PDA

View Full Version : سعر الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

taleb iliass
08-23-2015, 23:04
البط الغواص الشائع في كندا. دخلت هذه العملة إلى الدورة المالية بتاريخ 30 يونيو 1987، حيث تم تقديم 40 مليون عملة في المدى الرئيسية في الدولة. بعد عامين، أوقف بنك كندا المركزي إنتاج الدولار الورقي، حيث تمت طباعة آخر دولار ورقي بتاريخ 30 يونيو 1989.

أصبحت كلمة "لوني" أو البط الغواص، هي الرمز الوطني للدولار الكندي و أصبحت مرادفة للدولار الكندي نفسه. تشير وسائط الإعلام المالية إلى الدولار الكندي غالباً بإسم "لوني" عند مقارنته بالعملات الآخرى.
الدولار الكندي – عملة إحتياط

تطور الدولار الكندي إلى عملة إحتياط دولية منذ السبعينات عندما ضاف مقابل جميع العملات العالمية، و حتى اليوم، تقوم مجموعة من البنوك المركزية و حتى التجارية بالإحتفاظ بالدولار الكندي كعملة إحتياط.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الدولار الكندي عملة معيارية. من خلال رسم تصرف الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي، يمكن للإقتصاديين في أسواق فوركس بشكل غير مباشر تحري الأنماط الداخلية و مستويات الأداء في الإقتصاد الأمريكي التي قد لا تكون واضحة من خلال الملاحظة المباشرة.
معدل صرف زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

الإعلانات المصرفية و التقلبات في معدلات الفائدة هي العوامل المؤثرة الأكبر بالنسبة لمعدل صرف زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكنديUSD/CAD و لكن بسبب قلة التقلبات السياسية المرتبطة بالولايات المتحدة و كندا، فإن التداول بهذا الزوج ليس شائعاً كما هو الحال مع أزواج العملات الأخرى.

بما أن هذا هو الحال، فإن هناك فرص تداولية ممتازة تظهر لهذا الزوج و من خلال الإنتباه إلى التقارير التداولية اليومية و الأسبوعية من DailyForex.com، يمكنك القراءة عن مثل هذه الفرص في الوقت المناسب لوضع التداولات المربحة.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة انا اتعلمت منها كتير جزاك الله خير وفي انتظار المزيد منك
تقبل مروري

tawfik999
09-22-2015, 14:08
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي لك على هده نصائع رائعة و الجمل المفيدة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

ayoub321
09-22-2015, 16:11
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم الدولار الأعمرك يعاني في مشكلة كبيرة أمام
الدولار الكندي لذلك سوف نشيد قوة الدولار الكندي أمام الأمريكي هذي المدة
تقبل مروري لشخصك الكريم

YMTMAX2
01-24-2016, 02:02
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

mahmoud massry
01-24-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ممتاز جدا اننا هنا كلنا بنتعلم كل يوم معلومه جديده حتى لو مش هتستفيد بيها فى الفوركس لكن معلومات عامه لحياتك

lacaravanne
04-01-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

latraaa
04-01-2016, 14:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و علىالمعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و على المعلومات القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عيسى
04-01-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mahmoudshow
04-02-2016, 01:14
البط الغواص الشائع في كندا. دخلت هذه العملة إلى الدورة المالية بتاريخ 30 يونيو 1987، حيث تم تقديم 40 مليون عملة في المدى الرئيسية في الدولة. بعد عامين، أوقف بنك كندا المركزي إنتاج الدولار الورقي، حيث تمت طباعة آخر دولار ورقي بتاريخ 30 يونيو 1989.

أصبحت كلمة "لوني" أو البط الغواص، هي الرمز الوطني للدولار الكندي و أصبحت مرادفة للدولار الكندي نفسه. تشير وسائط الإعلام المالية إلى الدولار الكندي غالباً بإسم "لوني" عند مقارنته بالعملات الآخرى.
الدولار الكندي – عملة إحتياط

تطور الدولار الكندي إلى عملة إحتياط دولية منذ السبعينات عندما ضاف مقابل جميع العملات العالمية، و حتى اليوم، تقوم مجموعة من البنوك المركزية و حتى التجارية بالإحتفاظ بالدولار الكندي كعملة إحتياط.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الدولار الكندي عملة معيارية. من خلال رسم تصرف الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي، يمكن للإقتصاديين في أسواق فوركس بشكل غير مباشر تحري الأنماط الداخلية و مستويات الأداء في الإقتصاد الأمريكي التي قد لا تكون واضحة من خلال الملاحظة المباشرة.
معدل صرف زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

الإعلانات المصرفية و التقلبات في معدلات الفائدة هي العوامل المؤثرة الأكبر بالنسبة لمعدل صرف زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكنديUSD/CAD و لكن بسبب قلة التقلبات السياسية المرتبطة بالولايات المتحدة و كندا، فإن التداول بهذا الزوج ليس شائعاً كما هو الحال مع أزواج العملات الأخرى.

بما أن هذا هو الحال، فإن هناك فرص تداولية ممتازة تظهر لهذا الزوج و من خلال الإنتباه إلى التقارير التداولية اليومية و الأسبوعية من DailyForex.com، يمكنك القراءة عن مثل هذه الفرص في الوقت المناسب لوضع التداولات المربحة.

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo: :bravo:

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo: :ok:

beast4ever
04-02-2016, 01:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا وتقبل مروري دمتم علي خير

crazysniper
04-02-2016, 02:02
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم الدولار الأعمرك يعاني في مشكلة كبيرة أمام
الدولار الكندي لذلك سوف نشيد قوة الدولار الكندي أمام الأمريكي هذي المدة
تقبل مروري لشخصك الكريم

AhmedSami2016
04-09-2016, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعــــــــــــد
لم افهم شيء لاني جديد في التداول وانا لم ادخل التداول من قبل لكن شكرا علي طرح هذا الموضوع لانه فيه فائدة كبيرة
و انا شخصيا استفدة منه

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 05:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

islam bahnsawi
04-11-2016, 10:36
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

FOREX7
04-11-2016, 12:00

doaa sary
04-12-2016, 01:24
تقرير اكتر من رائع
للدولار كندى
وعموما ف راى الشخصى
ان الدولار كندى بيع ع المدى القريب لضعف الدولار
مشكور ع الطرح وبالتوفيق للجمييع

emma91
04-27-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخبار مهمة جداااا
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

samyyy
04-28-2016, 06:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

---------- Post added at 05:18 AM ---------- Previous post was at 04:59 AM ----------

مشكور اخي الكريم علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شبه منحرف
04-28-2016, 09:37
الدولار الامريكى فى هذه الاونه ضعيف جدا امام الدولار الكندى واعتقد ان هذا السيناريو سوف يكمل الى نهاية هذا العام وربما اكثر من ذلك

nan6jh1980
04-28-2016, 10:15
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
شكرا اخي لك على هده نصائع رائعة و الجمل المفيدة و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

kazero91
04-28-2016, 10:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مميز و معلومات مفيدة
مشكور اخي الغالي المجهود المبذول

Mahmoud2063050
04-28-2016, 10:29
معلومات فى الحقيقه جميله وشيقه
ولكن هلى هذه العمله هى متداوله فى الوقت الحالى داخل الدوله

FOREX7
04-28-2016, 13:36

mohcine amari
04-28-2016, 14:06
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
هدا الزوج جميل لكن سهل التاتير بالعوامل الخارجية للنفط
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

yousse
05-10-2016, 09:32
سعردللات الأميركي والدوارة لاندي قد يقو نمورتفع ولكن هل معرف سعر العملة يعتبر من تحليلها لأن أن أعتقد أنه غير ميهم معرف السعر

aissaalg
05-27-2016, 13:19
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ramzi77
05-27-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-11-2016, 02:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:15
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

هاوي
06-14-2016, 18:30
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

zakija
05-30-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

noobir
05-30-2017, 12:56
اخهي الغالي انا اشكرك على هذا الطرح الاكثر من رائع الذي سوف يستفيد منه العديد من التجار الجدد في عالم الفوركس

وانا دائما كنت انصح المبتدئين في سوق الفوركس بمشاهدة الفيديوهات التعليمية

zunebha
05-30-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ومنذ ذالك اليوم والدولار ينتصب على المنصة.
ويحقق اهداف كبير للخبراء بالتوفيق .

zarour soufyane
05-30-2017, 13:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و علىالمعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد
منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و على المعلومات القيمة،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

KARIM2017
05-30-2017, 14:41
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي العزيز علي مجهودك المبذول في مساعده
الاعضاء وخاصه الاعضاء الجدد ونتمني دائما مشاركات فعاله

mayor
05-31-2017, 09:01
السلام عليكم اخي الكريم من مجرب بداية تحقيق الربح جيد وبعدها توالت الخسائر واتخاذ القرارات السريعة لتعويض زادت الطين بلةتعلم وفهم الراس الهرمي والموشرات تساعد للوصول الى القرارات الصحيحة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
05-31-2017, 09:45
مرحبا اخي موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-31-2017, 09:55
مرحبا اخي اعرف أين تضع نقطة التوقف لديك وخذ تعليمات تحقيق الربح. تعتبر هذه من بين أهم المهارات التي عليك تطويرها عندما تتعلم الفوركس. تغلق نقطة التوقف صفقتك التجارية عند الوصول إلى موضع معين مثلا عشر نقاط تحت سعر الفتح لمنعك من تكبد المزيد من الخسائر. ومن ناحية أخرى, يثبت الآمر بتحقيق الأرباح أرباحك عن طريق إغلاق صفقتك التجارية على سعر عملة معين وذلك عندما يتحرك سعر العملة عدة نقاط أعلى من السعر الذي بدأت به الصفقة التجارية. وسيضمن هذا بأن تحقق الأرباح حتى ولو تراجع سعر العملة وتحرك باتجاه ليس في صالحك. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-31-2017, 09:58
تحياتي لكم مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
05-31-2017, 10:27
مرحبا اخي اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
06-01-2017, 02:03
تحياتي لكم اخي الكريم هنا موقع للفوركس وليس موقع لنشر الاعلانات حول شركات اكثرها نصابه للضغط على الاعلانات مقابل بنس واحد وثم هذا مخالف لنظام المنتدى لايجوز الترويج لاعلانات شركات غير تابعه له بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-01-2017, 02:44
تحياتي لكم تحذيراي شخص يتاجر بدون استخدام ستوب لوسفان مصير حسابه للمرجنهههه تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:47
تحياتي لكم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 02:49
مرحبا اخي ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

m7med
06-10-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-18-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أصبحت كلمة "لوني" أو البط الغواص، هي الرمز الوطني للدولار الكندي و أصبحت مرادفة للدولار الكندي نفسه. تشير وسائط الإعلام المالية إلى الدولار الكندي غالباً بإسم "لوني" عند مقارنته بالعملات الآخرى.تقبل مروري

one12
06-25-2017, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف وجزاك الله خير علي كل هذه المعلومات القيمه اخي الكريم مع تقبل مروري

ebn masr
06-25-2017, 14:49
شكرا ليك على تكتب المعلومات المهمة جدا التى تفضلت قناته مجلس الدولار الأمريكى والدولار الكندى لأنهم مهمين جدا كزواج للعملات المهمة التى من خلالها بيكون بالفعل عليهم عامل

bitcoin
06-25-2017, 14:50
انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

sonson
06-25-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي التحديث لسعر الدولار الامريمي مقابل الكندي وان شاء الله مزيد من التحديثات والتحليلات

emadomda
03-23-2018, 11:30
ولكن، ما يعرف الآن بسوق فوركس أو سوق العملات، يواجه مشاكل وصعوبات معينة تجعله حرام. بعض هذه المشاكل هي ما يلي:

أغلبية من يدعون بأنهم في الفضاء الإلكتروني، يعملون كوكلاء فوركس، ويديرون صفحات ومواقع إلكترونية، هم ليسوا أشخاص حقيقيين. وبالتالي فإن التعاملات تتم عن طريقهم هي عمليات احتيال وتهدف إلى سرقة المتداولين. الهدف هو خداع الناس وسرقة رؤوس أموالهم واستثماراتهم. بما أن الشركات مزيفة ولا ترجع لأي مكان محدد، فإن الضحية لا يمتلك أي طريقة لإستعادة ما خسره. لذلك، يخسر كل ما يملك.
بعض الأشخاص الآخرين الذين يعملون كوكلاء فوركس أو على الأقل يدعون ذلك، هم أشخاص حقيقيون، ويمكنون المشاركين من الحصول على موقعهم الإلكتروني الخاص لرؤية الرصيد بالإضافة إلى التعاملات التي تم تنفيذها. التقرير متوفر بشكل يومي والعميل يستمر معتقداً بأن التقرير حقيقي وموثوق، ولكن ذلك التقرير مزيف يظهر على الموقع الإلكتروني لإنهم يستثمرون في مكان آخر ولأغراض أخرى مثل التهريب وغيره. هذا النوع من التداول هو ممنوع وحرام بشكل مطلق لأن الشركة لا تلتزم بالشروط ورأس مال العميل لا يستخدم في شراء وبيع العملة

amine saddiki
03-23-2018, 18:42
اخي الفاضل مشكور على هدا الموضوع الجميل و الجيد و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المعلومات بخصوص هدا و بالتوفيق للجميع