PDA

View Full Version : التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية – 10 أغسطس 2015

taleb iliass
08-23-2015, 23:05
تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي، و لكنه أعاد بعض خسائره عند إغلاق يوم الجمعة. قمنا بتشكيل مطرقة، و الذي بالطبع يعد مؤشراً تصاعدياً. و لكن سبق ذلك الأمر تكوين شهاب، و الذي يعني التدعيم. مع هذا بالإعتبار، سوف أبقى بعيداً عن هذا الزوج هذا الأسبوع، حيث أني أعتقد بأن هناك طرق أسهل لتحقيق الأرباح في الأسواق. بصراحة، الأمر الوحيد الذي يمكنك الإعتماد عليه هو التقلبات قصيرة الأجل.الدولار الأمريكي/الدولار الكندي
تحرك زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي ذهاباً و إياباً خلال الأسبوع الماضي، و لكن كما يمكن أن ترى، فقد إنتهى به الأمر بتشكيل ما يشبه الشهاب. لهذا السبب، قد نحصل على شيء من التراجع و لكن بصراحة يمكنني أن أرى حجم كبير من الدعم بين المستوى 1.30 و المستوى 1.28 في الأسفل. عند هذه النقطة، أعتقد بأننا في حال شهدنا تراجعاً، فإن هذا سوف يثبت بأنه فرصة شراء في النهاية. لهذا، سوف أكون صبوراً و أنتظر الشمعات الداعمة من أجل البدأ بإتخاذ وضعيات طويلة مرة أخرى.

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

fghfgh
10-06-2015, 21:48
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

• الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

مصراوى
10-06-2015, 22:07
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

tareq sleem
10-27-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abdougagi33
11-05-2015, 22:28
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص التوقعات الاسبوعية لازواج العملات الرئيسية
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

عاشق الفوركس
11-10-2015, 15:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التزقع للعملات امل ان يفيد الاخوة الكرام في القريب العالج ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

dhmo
11-10-2015, 23:59
السلام عليكم

وايضا هنا انت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

ghadeer
11-11-2015, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

شكرا على طرح الموضوع الاقتصادي عن زوج العملات المهم .. شكرا لافادتنا..
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..

YMTMAX2
01-25-2016, 04:00
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
وان شاء الله تعالى سيستفيد الأعضاء من دروسك المميزة ..

alaanasr707
01-25-2016, 04:02
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

latraaa
01-30-2016, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و هي معلومات قيمة و مفيدة إن شاء الله، أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله و الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tchikimarou
01-30-2016, 20:40
أحيك بتحية الإسلام ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و اهلا بموضوعك الرائع حول
التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية – 10 أغسطس 2015
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:28
مشكوور جزيلا اخي الفاضل علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة
اتمني ان تستمر في عرض التوقعات الاسبوعية لازواج العملات الرئيسية - اتمني لك التوفيق

Baligh
03-06-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري ..
:accute:

Elgohary1024
03-06-2016, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 14:59
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

nader110
03-06-2016, 15:02
انا ممكن اقول توقعاتي لشهر مارس الفين وستاشر انا اعتقد ان الذهب هيكمل صعود حتي رقم معين ثم هيبدا في الهبوط مرة

karinho1991
03-20-2016, 17:18
السلام عليكم

mohamedforex4
03-21-2016, 17:20
فعلا . انا كمان متوقع نفس هذه التوقعات بسبب ان بصراحة، الأمر الوحيد الذي يمكنك الإعتماد عليه هو التقلبات :)
قصيرة الأجل.الدولار الأمريكي/الدولار الكندي تحرك زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي ذهاباً و إياباً خلال الأسبوع الماضي، :) وشكرااا

neverlit3
03-22-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
03-25-2016, 16:35
السلام اخي
التوقعات على بعد ايام صعبة للغاية وانا لا اثق ها ابدا انا اعتمد على مناطق الدعم والمقاومة لان السعر يحترمها
وفقك الله

مبتدئ و لكن...
03-25-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-26-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول التوقيتات الاسبوعية للعملات الرئيسية اشكرك على الموضوع القيم
اتمنى لك التوفيق

kymslye
03-26-2016, 03:22
شكرا على الموضوع اخي بارك الله فيك تفيدنا دائماَ بأعمالك دمت وفيا ومتالق في لمنتدى. من الأفضل دخول علة زوج الأورو و دولار لأنه الأفضل من ناحية السيولة و أيضا هوا سوق غير مستقر بل متحرك بين دببت و تيران وهدا مايجعله مميز عن باقي زوج العملات الاخرى

mourada
03-26-2016, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا لاغلب ازواج عملات التداول و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

newlookmostafa
03-26-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دايما الازواج تتحرك تبعا لقوة كل عملة وخاصة الدولار اذا كان قويا يصعد امام كل العملات
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

badr el asri
03-27-2016, 01:38
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

kamelamin
03-27-2016, 21:00
مرحبا والسلام عليكم
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء..وبالتوفيق للجميع

doaa sary
03-28-2016, 01:52
تقرير رائع جدا اخى الكريم
ياريت تقولنا الموقع
اللى جبت منة التحليل
لان الموضوع من فترة كبيرة
بالتوفيق والارباح للجمييع

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر

badr el asri
03-31-2016, 17:10
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الشرح الجيد حول طريقة الوافي للمتاجرة وهي تعتمد على خطوط الدعم والمقاومة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع
;)

عيسى
03-31-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-31-2016, 21:05
ازواج العملتا الرئيسيه بيبقى فى تحليل ليها اسبوعيا
وممكن يوميا انما الاهم هو تحليلك انتا لو انتا مؤهل لكده
وقضيت وقت للتعلم فى الفوركس وبتاخد قرارك من دماغك

belabied
04-11-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

aissaalg
05-27-2016, 19:44
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hamada alex
05-27-2016, 20:03

mohamed ahmed mohamed 1
05-29-2016, 02:17
نتوقع أن سعر الين سينخفض مقابل الدولار , إي أن سوق الين هابط .
إذاً سنبيع الين .
لأنه السعر الذي نشتري فيه العملة الأساس ونبيع فيه العملة الثانية , والعملة الثانية ask عندما نريد بيع الين سنبيعه بسعر
هي الين .
.

عرآقي
05-31-2016, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

abdomj
05-31-2016, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم برصاحه اخى الكريم لا اعرف التوقعات الاسبوعيه لازواج العملات
شىء فاننا جديد فى مجال الفوركس وان شاء الله قدام اقدر افيد الجميع فى اى شىء يكون
زادت خبرتى اكثر

never1
06-02-2016, 23:22

nehad
06-02-2016, 23:56
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله* وشكرا لك تقبل مروري...

ssesko42
06-03-2016, 00:02
شكرا اخي على توقعاتك وتحليلك الرائع وتمنياتي المزيد من التقدم في التحليلات ولكن اعتقد انه يوجد قسم لتقديم
التحليلات والتوقعات وهذ القسم هو قسم عام يمكن ان تقدم فيه استفسار او شرح لشىء

nehad
06-03-2016, 00:11

خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية tareq sleem

Accumulated bonus
816.85 USD
شكراً
12

الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله* وشكرا لك تقبل مروري...

raedreda
06-03-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

berber1983
06-03-2016, 03:07
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺍﻟﺸﺮﺡ ﺍﻟﻤﻔﻴﺪ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻲ ﻛﻌﻀﻮ
ﻣﺒﺘﺪﺃ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻮﻡ
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺑﺘﻮﻓﻴﻖ للكل.

رشا محمد الهوارى
06-28-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Harmonic
06-28-2016, 01:12
شكرا على الموضوع اخي بارك الله فيك تفيدنا دائماَ بأعمالك دمت وفيا ومتالق في لمنتدى. من الأفضل دخول علة زوج الأورو و دولار لأنه الأفضل من ناحية السيولة و أيضا هوا سوق غير مستقر بل متحرك بين دببت و تيران وهدا مايجعله مميز عن باقي زوج العملات الاخرى

bedospeed
06-28-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

bodamj
06-28-2016, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم والله اخى الكريم لا اعرف ما التوقعات الاسبوعيه لازواج العملات الرئيسيه فى عشرة اغسطس والف شكر للجميع ولصاحب المقال الجميل وتقبلو جميعا مرورى

Jek_So
06-28-2016, 05:31
فعلا استفتاء بريطانيا اثر كثيرا على سوق الفوركس من الاسبوع الفاءت
وهذا الاسبوع ايا واتقع انه يستمر للازواج الرءيسية التي لها علاقة مع اقتصاد بريطانيا

backtrack
06-28-2016, 05:50
السلام عليكم
جزاك الله خيراا
وجعله في موازين حسناتك
ونور قلبك بالايمان
يعطيك الف عافيه لطرحك التوقعات الاسبوعية
بنتظار المزيد من جمال طرحك

متداول خسران
06-28-2016, 06:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك أخي العزيز معلومات مفيدة جدا تهم التوقعات الاسبوعية لازواج العملات الرئيسية
بالتوفيق و مزيد من الارباح

analyst
07-11-2016, 15:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى توقعاتك للحركة الخاصة بالازواج لكن اخي اريد ان اذكرك انه هناك قسم خاص يعنى بموضوع التحليليلات الخاصة بالعملات والمعادن والسلع اتمنى ان تستفيد منه

Thunder
07-11-2016, 17:48
مشكور على المعلومة اخى الكريم واتمنى الافادة الدائمة باذن الله

منتظر منك الجديد باذن الله .... تقبل مرورى

analyst
07-17-2016, 20:57
كما تعرف اخي الكريم ان موضوع توقعات العملات يبمكن ان تكون بشكل يومي لان حركة السوق دائما مستمرة اتمنى اخي ان تزودنا بنظرتك للسوق بشكل دائم

nonam
08-06-2016, 18:03
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحققيقي والتعامل مع التحليلات الفنية والتحليلات الاساسية الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ayoubfc
08-06-2016, 18:29
من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس.
فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

dellos
08-07-2016, 20:01
مرحبا اخي الغالي شكرا على التحليل ولكن انا اضن ان ليس مكان التحليل هدا القسم خاص بالمنقشات العامة
تحياتي لك

Forex-eg
04-02-2017, 19:17
انا لست مع تداولات العملات فى مختلف الاوقات لاعتماده الكامل على الاشاعات وتذبذبه المستتمر بالوقوع فى الاقتصاديات شكرا على المقالة

Bastof
04-11-2017, 19:26
شكرا لصاحب الموضوع على هذه المعلومات الجيدة وخصوصا انني جديد في عالم الفوركس واتمنى الربح لجميع الاعضاء لكن اهم شيء هو التعلم قبل البدئ في التداول لتجنب الوقوع في الخسائر

fayadansakr
04-11-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا الاحظ انه كلما ارتفعت العمله اليابانيه تقل العمله الاجنبيه مثل اليورو و الدولار اتلك مصادفه ام هو شئ معتاد فانا لست خبير في الفوركس مثلكم

michael1
04-12-2017, 00:29
صديقى العزيز ان التوقعات الاسبوعية لازواج العملات الرئيسية فى
التداول على الفوركس وهو ايضا هذا التاريخ الذى تتكلم عنه كثيرا
ولك كل التحية

alonsoo
04-23-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا احنا عايزين تحليلات كدا قوية بتوضيح على الشارت لان فى ناس كتير مبتدئة عايزة تشوف قدام عنيها

zunebha
04-23-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم تحليلك في المستوى لهدا الزوج شكرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

Lante
04-23-2017, 13:24
على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس