PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

taleb iliass
08-23-2015, 23:07
تحرك زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي ذهاباً و إياباً خلال الأسبوع الماضي، و لكن كما يمكن أن ترى، فقد إنتهى به الأمر بتشكيل ما يشبه الشهاب. لهذا السبب، قد نحصل على شيء من التراجع و لكن بصراحة يمكنني أن أرى حجم كبير من الدعم بين المستوى 1.30 و المستوى 1.28 في الأسفل. عند هذه النقطة، أعتقد بأننا في حال شهدنا تراجعاً، فإن هذا سوف يثبت بأنه فرصة شراء في النهاية. لهذا، سوف أكون صبوراً و أنتظر الشمعات الداعمة من أجل البدأ بإتخاذ وضعيات طويلة مرة أخرى.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم تحليل رائع اخي الكريم للدولار الكندي مقابل الامريكي جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

ynwa1892
09-23-2015, 14:03
السلام اخي اي نوع تتبع في التحليل اخي ارى انه معقد انا اتبع التحليل الكلاسيكي الذي يخلو من المؤشرات ويحتوي فقط على تحديد الدعوم والمقاةمات
وفقك الله

محمد السيد
09-23-2015, 14:12
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

YMTMAX2
01-24-2016, 03:03
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

lacaravanne
04-01-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

latraaa
04-01-2016, 14:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و الي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

عيسى
04-01-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mahmoudshow
04-02-2016, 03:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

crazysniper
04-02-2016, 03:17
حليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

drsafaseefo
04-02-2016, 04:22
كما ترى في تحليلك الفني تأكد من تحليلك بوضع الدعوم والمقاومات ولا تتعجل في دول الصفقة بدون مشرات تدل على ذلك
ويمكنك أيضا التأكد عن طريق بعض المؤشرات مثل الموفينج أو البوليجر باند أو الفيبوناتشي
أتمنى لك التوفيق وللأعضاء الكرام

neversi5
04-05-2016, 16:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-05-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله........، بالتوفيق لك

neversi5
04-07-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
04-07-2016, 19:22
الكندي يتاثر كتير بمخزون النفط لان كندا من
المصدرين للنفط و ان كان النفط منخفض تنخفض قيمة الكندي ايضا ,

yassire123
04-07-2016, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم تحليل رائع اخي الكريم للدولار الكندي مقابل الامريكي جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

doaa sary
04-07-2016, 19:57
الخبر قديم شوية
لكن
الدولار كندى الان
هبط ف مدة شهر
اكتر من 1000 نقطة
وف اتجاة صعود لكن تصحيحى
بالتوفيق للكل

neversi5
04-09-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emma91
04-27-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تانكيو على هاد التحليل خويا
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

ashmawey
05-28-2017, 21:25
بالفعل فلابد من تحري الدقة في ومعرفة مدى قوة مناطق الدعم والمقاومة حتى تدخل السوق بكل ثقة وتتداول بعيدا عن الاخطار والخسارة

m7med
05-28-2017, 21:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-06-2017, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم
نحصل على شيء من التراجع و لكن بصراحة يمكنني أن أرى حجم كبير من الدعم بين المستوى 1.30 و المستوى 1.28 في الأسفل. تقبل مروري

mohamedgharieb
07-06-2017, 05:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز
تحليلك للدولار الامريكي والدولار الكندي رائع استفدت منه كثيرا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

abdallah.2017
07-06-2017, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل متداول يبحث ويتعلم لكى يتمكن من الربح والتداول الناجح وف كل اﻻحوال يحتاج اللى التعلم كيف يخقق الربخ من الفوركس

sonson
07-08-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير علي التحللي الفني الرائع للدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول

yousee
07-08-2017, 16:36
هذان العملتين هم من أقوى العملات التي توجد في السوق ودلك راجع الى قوة إقتصاد البلاد فقوة العملة دائما تكون مرتبطة بقوة البلاد

bassoumy
07-11-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحليل الفني الراقي للدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شء الله تعاللي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا من البونص

sonson
07-11-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم للتحليل الفني الراقي للدولار الامريكي مقابل المكندي وان شاء الله ندخل مع تحليلاتك في صفقات حيه فيما بعد

mahmoudtaha33
07-11-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي مضووعك و
اريد ان اقول لك ان الفتره الجايه قوه الدولار
بالتوفيق لك

bassoumy
07-13-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزويلا يا محترم علي التحليل الفني المحترم بالدولار الامريكي والدولار الكندي ان شاء الله تعالي ربنا يفقنا نحقق ربح كبير من سوق الفوركس

zunebha
07-22-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته التحليل في المستوى اخي حيث ان هذا الزوج لم يسدشهد الاستقرار منذ مدة مثؤترا بالعوامل الخارجية كثير.

Nour Wael
07-22-2017, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
تحليل رائع ومنطقى جدا للدولار الامريكى مقابل الدولار الكندى ولكن اعتقد انك تستخدم طريقة معقدة قليلا فى التحليل واتمنى ان تكون اقل تعقيدا حتى يستفيد اخواننا المبتدئين ومشكور مرة اخرى على مشاركتك وموضوعك المفيد

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
07-22-2017, 22:28
منتظرين معك اخي الكريم لو في فرصة دخول جيدة ووفقك الله لما يحب ويرضي

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 22:30
مرحبا اخي شكرا على هذا الموضوع المهم الذي يخص الدولار الامريكي والكندى هذا سيساعد غالبية الاعضاء تحياتي

2017wydadi
07-22-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله