PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي/الين الياباني

taleb iliass
08-23-2015, 23:07
حاول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني الإختراق إلى الأعلى خلال الأسبوع، و لكن كمانرى، فقد كان المستوى 125 مقاوماً جداً. إنتهى بنا الأمر بتشكيل شهاب، و الذي بالطبع يعد تنازلياً، و لكني أعتقد بأن خط النمط التصاعدي سوف يستمر بكونه مؤثر جداً في هذا السوق. التراجعات التي من الممكن أن تأتي من المفترض أن تعتبر كقيمة في الدولار الأمريكي، و سوف أقوم بشراء الشمعات الداعمة عندما تظهر. بشكل عام، يبدو بأن هذا الأسبوع سوف يتعلق ببناء الزخم على الأغلب في بيئة ذات سيولة منخفضة.

salahusmo94
08-26-2015, 22:57
لاحقا خلال اليوم، طلبيات السلع المعمرة الأمريكية بالإضافة إلى خطاب من البنك الاحتياطى الفيدرالى سوف تحدد اللهجة على جانب الدولار من المعادلة، فى حين أن أرقام التضخم الحرجة سوف تكون الحدث الأبرز فى الأجندة اليابانية غدا.

mhd mansour
08-26-2015, 22:57
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

sharshabil
08-27-2015, 01:43
شكرا على الحليل لكن يايت يكون هناك موضوع
متجدد لاهم التحالليل و لكل الازواج الشائعة سواء الاساسية اةو المتقاطعة .

sansam
08-27-2015, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز كل الشكر على هذا التحليل الرائع و نتمنى منكم المزيد
و الله ولي التوفيق

farid don
08-27-2015, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله
تحليل منطقي و موفق بارك الله فيك الدولار شهد اليوم انتعاش
خفيف لكن في نظار لازل متراجع لما نعرفه عن قوة الدولار
موفقين ان شاء الله

salahusmo94
08-27-2015, 22:28
يستمر الدولار الأمريكي في استعادة قوته أمام الين بعد عمليات بيع يوم الاثنين وسجل مؤخرًا قمة يومية فوق 121.00. الآن زوج دولار/ين أقل من مائة نقطة دون مستوى إغلاق يوم الجمعة، بعد نقطة معينة يوم الاثنين، منخفضًا 600 نقطة.

barca10
09-08-2015, 20:20
انهيار منطقة 118.58 (قاع 4 سبتمبر) يفتح الباب أمام منطقة 118.45 (قاع 25 أغسطس) ثم منطقة 116.16 (قاع 24 أغسطس)

Salahcnam2016
10-17-2015, 19:50
زوج العملات دولار/ين مدعوم بشكل جيد حول منطقة 118.60
وفقا لإيمانويل نج، استراتيجى العملات فى بنك ، أن منطقة 118.60 يمكن أن تقوم بتوفير دعم لائق لهذا الزوج فى الوقت الحالى.

ayoub321
10-17-2015, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هذا الزوج لدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يشاهد سعود كبير هذا الأسبوع باعك كسره للمقاومة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

tareq sleem
10-27-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

kacembouden1
10-28-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sohayla
10-28-2015, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم بارك الله فين والله يوفني ويوفقك في طاععة الله والربح في الفوركس
والله الموفق والمعين

kacembouden1
10-30-2015, 13:59

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Barcelona16
11-16-2015, 14:25
الانخفاضات أقل ينبغي أن تنتهي في موقع مثالي 122.08/121.70. تسارع الاتجاه الصعودي يقع عند 122.08 قبل خط دعم 3 أشهر عند 119.17

osama147
11-16-2015, 15:41
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الدولار والين اخي يمكن ان يتم التداول عليهم فى بيع بين وشراء الدولار
لان الدولار قوي بنسبة للين بشكل عام ويجب ان نتفهم ان الدولار ليس قوي جداا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

razgallah
11-16-2015, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحليل كلاسيكي بحت رائع
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

kachchaoui
11-16-2015, 20:17
بسم الله الرحمان الرحيم أشكرك إخي الكريم على هذا الموضوع المهم لنستفيد منه جميعا أتمنى أن يستفيد به مجموعة من زوار منتدانا الغالي وبالتوفيق والنجاح في الفوركس

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 20:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

Wassa04
11-16-2015, 20:30
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

asxqwzdc6
11-16-2015, 20:50
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاءبالفيديو في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

asxqwzdcefv1
11-16-2015, 20:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد الهندسةلله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية

doaa sary
11-16-2015, 21:55
موفقين ان شاء الله

Bassem Hassani
11-16-2015, 22:20
شكرا على الموضوع وانا تقييمى ليه هو 8 من 10 لان الموضوع ناقص جزء مهم جدا وهو الصورة المرفقة للشارت نفسه علشان دا بيوضع كتير اكتر من الكلام ويقدر اى حد يتابع التحليل بتاعك من خلال الشارت نفسه ولكنها محاولة جيدة وطبعا الموضوع قديم بس انا بطلب من اى عضو انه من الافضل انه يرفق صورة الشارت مع التحليل الفنى علشان الموضوع يبان اكتر للاعضاء المبتدئين

waleed shaaban
11-16-2015, 22:24
يمكن ان تكون المعلومه مفيده اذا وضعت بالمكان الصحيح اخى اغلب م هم بهذا القسم م المبتدئين و يمكن ان تضع المشاركه بالقسم الخاص لاستفاده منها لمن يبحث عن التحليل لازوج و هذا اكثر استفاده من وجوده هنا و انا لا ارى انه افادنى بشئ

mohamedelmaghrapy
11-16-2015, 22:43
الدولار مقابل الين من افضل الازواااج اللي بحب اتداول عليها طيب تعرفوا ليييه بقه :) لاني بعرف اشوف خبايا
الاهداف بتاعتي والاستوبات كماااان ههههه اه والنعمه حتي كل لما السوق بيفتح بروووح واخ صفقايه كده ع الماااااشي :)
عقبالكوا :)

asdaln
11-16-2015, 22:43
اخي الكريم فعلا موضوع مميز ومفيد وتحليل جميل
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة للمبتدئين والمتقدمين
وجزاك الله خيرا

مريم ميري
11-16-2015, 22:49
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة سبق لي ان تداولت على هدا الزوج فنتائجه جيدة جدا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

marwanadam
11-16-2015, 22:58
نعم اخى ولبد ان يتم متابعة الاخبار فى كل الاوقات لكى يتم التعلرف
على الاخبار التى تفيد العمل فى كل الاوقات الان من الامكن ان تحدث بعض التغيرات التى تقلب كل الموازين
وبتوفيق

asxqwzdc6
11-16-2015, 23:00
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاءبالفيديو في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

حدو بكري
11-19-2015, 21:05
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

asx1
11-22-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

barca10
11-27-2015, 21:00
قضى زوج دولار/ين الساعات الأخيرة ضمن نطاق منخفض بين 122.50 و 122.70 بعد أن فشل في استعادة المؤشر 123 اليوم السابق. في وقت الكتابة يتداول الزوج عند 122.55 أدنى سعره الافتتاحي بنسبة 0.13%.

otmani
11-27-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على التحليل اليومي لزوج
علمة الدولار والين الياباني واتمنى ان تحقق النتائج المطلوبة

ringo
11-27-2015, 21:55
والله يا اخي الكريم الدولار-ين من الازواج الاكثر تداولا في جميع البورصات نظرا لسيولته وسهولته
والله الموفق والمعين

aminetns
11-28-2015, 02:19
هذا الزوج من اهم الازواج التي اتداول عليها احيانا لذلك انصح بقراءة كيفية التحليل الاساسي لهذا الزوج بالوفيق

tzedouri
11-28-2015, 03:39
سلااااااااااام
طلبيات السلع المعمرة الأمريكية بالإضافة إلى خطاب من البنك الاحتياطى الفيدرالى سوف تحدد اللهجة على جانب الدولار
من المعادلة، فى حين أن أرقام التضخم الحرجة سوف تكون الحدث الأبرز فى الأجندة اليابانية غدا.
وشكرااا

ringo
11-28-2015, 16:01
والله يا اخي الكريم الدولار مقابل الين من افضل الازواج التي يمكن التداول بها نظرا للسيولة والسهولة البالغة فيه
والله الموفق والمعين

messaoud43
11-28-2015, 16:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
معلوماااااات قيمة صديقي مشكوووووور
تحيااااااااتي

aminetns
11-28-2015, 16:54
شكرا على الموضوع القيم اخي الكريم والزوج الذي تتحدث عنه هو بالفعل من اهم الازواج التي يمكن التداول عليها بسبب النشاط الكبير الذي تعرفه

بالتوفيق للجميع

mohazizou
11-28-2015, 23:36
مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:32 PM ----------

مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق

mohamed ghardallou
11-28-2015, 23:37
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه زوج فعلاً مجنون كما سبق وسموه

jalal20
11-28-2015, 23:40
شكرا على الحليل لكن يايت يكون هناك موضوع
زوج العملات دولار/ين مدعوم بشكل جيد حول منطقة 118.60
وفقا لإيمانويل نج، استراتيجى العملات فى بنك ، أن منطقة 118.60 يمكن أن تقوم بتوفير دعم لائق لهذا الزوج فى الوقت الحالى.

keroaym
11-28-2015, 23:49
تحليل مميز لهذا الزوج ويفيد التجار فى التداول على هذا الزوج ويجب معرفة نقطط الدعم
والمقاومة التى يتم الدخول علية فى الصفقات

ynwa1892
11-30-2015, 15:28
السلام اخي الدولار هذه الايام يطيح بجميع العملات ولا يوجد منافس له بفضل السياسة الامريكية والاقتصاد الرهيب لامريكا
وفقك الله

neverlityougo3
12-10-2015, 11:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-13-2015, 15:09
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

take-profit
01-16-2016, 17:05
القسم الذي نشارك فيه هذا هو قسم المناقشة وليس القسم الخاص بالتحليلات الفنية و هذا يجعل المنتدي يتداخل في بعضه
فاذا كنت تريد وضع تحليلاتك فضعها في القسم المناسب

ilyes darzahaf
02-04-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع
تحليل منطقي
الان الدولار هو سيد وزعيم العملات
واتمنى لك النجاح

doaa sary
02-15-2016, 01:00
موفقين ان شاء الله

never10
02-16-2016, 00:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-17-2016, 17:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
02-20-2016, 07:14
مشكور اخونا الكريم على هدا التحليل الفني اليومي واتمنى ان الاخوة استفادو من هدا التحليل

latraaa
02-20-2016, 14:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل لاقريب، موفق و موفقين إن شاء الله، مشكور أخي الكريم

HossamRamzy
02-20-2016, 14:22
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تحليل اليورو/دولار
موفق باذن الله
بوركت اخي على المقالات القيمة والمميزة ...
واصل اخي لا تفاصل بانتظار المزيد بحول الله ...
تحياتي لك .. جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

abdulsalam
02-20-2016, 14:25
والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

ما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تحليل اليورو/دولار
موفق باذن الله

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

مشكور اخونا الكريم على هدا التحليل الفني اليومي واتمنى ان الاخوة استفادو من هدا التحليل

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل لاقريب، موفق و موفقين إن شاء الله، مشكور أخي الكريم

HossamRamzy
02-20-2016, 14:32
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة
موفق باذن الله

take-profit
02-20-2016, 14:57
الدولار ين في الماضي كان سبب في خسارة كبيرة لي لكت الفضل لله كانت
اموال من البونص ولكن ليس من الاموال الخاصة

dhmo
02-20-2016, 15:10

ونقدر نبني بيه استراتيجيه وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

Ibrahim gad
02-22-2016, 19:19
دولار الأمريكي/الين الياباني
ابقى على اتطلاع على اخر التحاليل والاراء المتعلقة بالدولار أمريكي ين ياباني والمتواجدة داخل قسم تقارير الدولار أمريكي ين ياباني لدينا.

never101
02-23-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
02-23-2016, 19:28
دائما العملاتين الاساسيتين بالفوركس الدولار و الين اليابانى هم من العملات المتصدره للتدوال و بالتالى من الممكن الانتباه الى الاخبار الاساسيه
الخاصه بالبلدين او المنطقتين المتعامتين بتلك العمله من حيث قوه الاقتصاد

ملاك الروح
02-23-2016, 21:25
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على هذا التحليل الرائع لكن افضل العمل على اليورو دولار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

zizo199
03-21-2016, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم هذا الزوج لدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يشاهد سعود كبير هذا الأسبوع باعك كسره للمقاومة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

neversi3
03-22-2016, 20:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

oussama802
05-25-2016, 14:49
السلام عليكم و رحمة الله
موفقين ان شاء الله.
سلام.

mido2224
05-25-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه هذا الزوج لدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يشاهد سعود كبير هذا الأسبوع باعك كسره للمقاومة
تقبل مروري
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

dhmo
05-25-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه هذا الزوج لدولار الأمريكي/الين الياباني سوف يشاهد سعود كبير هذا الأسبوع باعك كسره للمقاومة
تقبل مروري
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

ممكن يحصل عادي وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

best39
05-26-2016, 12:25
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري ....

modylove
05-26-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ليك علي هذه المعلومات القيمه لاني حقيقي استفدت كتير منها
العلم نور وجزاك الله كل خيرا
وشكرا جدا ليك

masr16
05-28-2016, 09:25
لاحقا خلال اليوم، طلبيات السلع المعمرة الأمريكية بالإضافة إلى خطاب من البنك الاحتياطى الفيدرالى سوف تحدد اللهجة على جانب الدولار من المعادلة، فى حين أن أرقام التضخم الحرجة سوف تكون الحدث الأبرز فى الأجندة اليابانية غدا.

helmi nsir
05-31-2016, 04:43
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
متجدد لاهم التحالليل و لكل الازواج الشائعة سواء الاساسية اةو المتقاطعة .

super3
05-31-2016, 04:48
مشكور اخي العزيز كل الشكر على هذا التحليل الرائع

hayatto
06-01-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

hs123
06-01-2016, 00:19
هلا
من اهم واكثر العملات فى التعامل هو الدولار ين لانه يتاثر جدا بالاخبار والاحداث العاليمة التى تمر بالعالم

شكرا

never
06-03-2016, 14:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hayatto
06-04-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

nonam
07-25-2016, 15:34
السلام عليكم ...من الممكن ان يكون التعام لمع الادوات بتاعه التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الكتيرة ومن المهم جدا ان يككون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

forexaly5
07-25-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز أتمنى لك و لجميع المتداولين النجاح و الربح
في إعتقادي أن أحسب زوج للتداول هو الدولار مقابل اليورو جيد و توجد عدة أخبار عنه كذلك سهل التحليل

hunter_world
08-22-2016, 01:28
مشكور علي موضعك ولكن انا لا اعتمد علي التحلايلات بالشكل الفني او الاساسي انا ليا استرتجيه معقده هي الي بتديني اومر الدخول في الصفقه

golgman
08-22-2016, 21:30
شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاءبالفيديو في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

limigrie
08-22-2016, 21:45
مشكور جزيلا علي هذا الموضوع

saadelasrg
08-22-2016, 21:57
يستمر الدولار الأمريكي في استعادة قوته أمام الين بعد عمليات بيع يوم الاثنين وسجل مؤخرًا قمة يومية فوق 121.00. الآن زوج دولار/ين أقل من مائة نقطة دون مستوى إغلاق يوم الجمعة، بعد نقطة معينة يوم الاثنين، منخفضًا 600 نقطة.

alym
08-22-2016, 21:58
منذ فترة ليست بالقصيرة والدولار الامريكى فى هبوط مستمر امام الين اليابانى لقوة الين وضعف الدولار وعدم تدخل بنك اليابان لتقليل معدل الفايدة

Bouani
10-10-2016, 18:54
ده عنده مدة كبيرة اكثر من عامية حسب علميى
الزوج الآن في حدود 103 و ممكنن يتحرك اكثر
لا بد من متابعة تصرف السعر في قابل الأيام لمعرفة الوجهة القادمة

michael1
10-10-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى الاعزاء
فى المنتدى المهم جدا بالنسبة لنا فى الفوركس فعلا
انا اعتقد ان الدولار ين من اقوى الازواج والمهمة جدا فى التداول

ahmadhamad
10-10-2016, 19:45
نعم اخي الكريم الدولار الامريكي والين الياباني صعد بشكل كبير واتوقع من بعد هاذا الصعود سيكون هناك هبوط قوي باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

mourada
10-15-2016, 23:25
اخي الفاضل مشكور على هذا التحليل لكن انا اعتقد ان كل تحليل هو تنبئ فقط قد يصيب و قد يخيب و ان كان من محترف الا اذا كان من صناع السوق

saleh05
10-15-2016, 23:36

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ashmawey
05-24-2017, 17:44
هذا يدل بشكل كبير على قوة الين وانه سيعمل على تقليل الفارق بينه وبين الدولار الامريكي , وهذا يدل على الاقتصاد القوي الخاص بدولة اليابان

أحمد سالمان
05-24-2017, 17:51
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

Charef
05-24-2017, 18:24
نشكركم اخواننا في المنتدى على المعلومات التي تقدمونها لنا والتي تساعدنا في التعلم بسرعة
شكرا لك اخي
وتقبلوا مروري
والسلام عليكم

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

نشكركم اخواننا في المنتدى على المعلومات التي تقدمونها لنا والتي تساعدنا في التعلم بصرعة
وتقبلوا مروري ونحتاج الى المزيد من التنبيهات

hooda
07-22-2017, 16:31
الين الياباني الإختراق إلى الأعلى خلال الأسبوع، و لكن كمانرى، فقد كان المستوى 125 مقاوماً جداً بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

yassmiina
07-22-2017, 16:59
شكرا اخي لتحليلك لزوج الدول الين ننتظر منك المزيد من الشروحات الهامة لنا جميعا
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

cool8888
07-22-2017, 17:33
شكرا جزيلا لك و لكم جميعا
و بالتوفيق للجميع

zunebha
07-22-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الدولار الامريكي والين الياباني دايما ما يحصل به تذبذبات سببها العوامل الخارجية المؤثرة على كلى العملتيين الرئيسيتين

Mona Mohamed
07-22-2017, 19:57
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي. طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الانماط علي المدي القريب في ازواج العملات الدولار الامريكي مقابل الين الياباني واليورو مقابل الجنيه الاسترليني بالاضافه الي الدولار واتمتي التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

محمد حافظ 120
07-22-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اشكرك اخي الفاضل علي تقديمك لهذا الموضوع الاكثر من رائع عن زوج الدولار ين وعن حالته في الفتره الاخيره... واتمني منك ان تظل تفيدنا بمواضيعك المفيده

skylol
07-22-2017, 20:11

اخي الغالي الدولار ين كان هابط الاسبوع الماضي ومن المتوقع ان يصعد الاسبوع القادم وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
07-22-2017, 20:45
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
الدولار مقابل الين من الازواج التي افضل التداول عليها ولا يمكن الاستغناء عنه . وشكرا لك اخي الكريم
علي الموضوع .. واتمنا لك التوفيق .. تقبل تحياتي

mohamed kamal fadel
07-22-2017, 21:05
الين الياباني الإختراق إلى الأعلى خلال الأسبوع، و لكن كمانرى، فقد كان المستوى 125 مقاوماً
بالتوفيق

cladiator2007
07-22-2017, 21:28
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان الدولار والين اخي يمكن ان يتم التداول عليهم فى بيع بين وشراء الدولار
لان الدولار قوي بنسبة للين بشكل عام ويجب ان نتفهم ان الدولار ليس قوي جداا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

abdallah.2017
07-23-2017, 17:46
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على التحليل لزوح العمﻻت واتمنى ان اراك بموضوعات حديدة وشكرا لك وتقبل مرورى ...

hooda
08-09-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله
أعتقد بأن خط النمط التصاعدي سوف يستمر بكونه مؤثر جداً في هذا السوق. التراجعات التي من الممكن أن تأتي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-09-2017, 15:47
السلام الله عليكم. الدولار الأمريكي يعتبر من أهم العملات قوة على صعيد العالمي مما يجعلها تحظى بإهتمام قوى قومه طرف المتداولين الآخرين

abdelloo31
08-22-2017, 20:26
موفقين ان شاء الله

sofiane14
08-30-2017, 14:43
تحليل منطقي و موفق بارك الله فيك الدولار شهد
اليوم انتعاش خفيف لكن في نظار لازل متراجع
لما نعرفه عن قوة الدولار

M.R
08-30-2017, 19:58
يمر الدولار بفترات صعبة لم يشهدها من قبل الاقتصاد الأمريكى واخرهم حادثة تكساس ما جعل العملات الاخرى ترتفع أمامه ومنها الين اليابانى ولكن لن يستمر ذلك الارتفا كثيرا امام الدولار