PDA

View Full Version : اليورو/الفرنك السويسري

taleb iliass
08-23-2015, 23:08
ربما يكون الزوج هو الحالة الوحيدة الواضحة. الأمر بسيط في هذا السوق، في حال تمكنا من البقاء فوق المستوى 1.08 لمدى 24 ساعة، سوف أقوم بالشراء و إستهداف مستويات أعلى بكثير، ربما حتى وصولاً إلى المستوى 1.20 مرة أخرى. أنا أفضل هذا الزوج في حال حصلت على الحركة التي أرغب بها. و لكن، سوف يكون عليك التحلي بالصبر.

barca10
09-12-2015, 14:44
لهذا، من المرجح بأن يكون الأمر مسألة وقت قبل أن نخترق فوق المستوى 1.10 و بعد ذلك أن نصل إلى المستوى 1.20.

YMTMAX2
01-25-2016, 03:28
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

al12
01-25-2016, 03:40
اهلا
انا لم اتعامل على مثل هذا الزوج من قبل لانها بعيد عن متناول يدى من حيث الاخبار وتاثير الاقتصاد عليه وعلى المرشرات التابعة له

شكرا

latraaa
01-30-2016, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

tchikimarou
01-30-2016, 20:34
أحيك بتحية الإسلام ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و اهلا بموضوعك الرائع حول
اليورو/الفرنك السويسري
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:31
اعتقد انها مشاركة قديمة بعض الشيئ اتمني الاستمرار
في تحليل زوج اليورو فرنك في هذه الايام فالزوج يشهد نزولاا فادحا خلال الايام الماضية

engibrahim.hd
03-06-2016, 10:27
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميلوعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركسونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة .

Baligh
03-06-2016, 11:23
نرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا .

Elgohary1024
03-06-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 15:03
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

neversi4
03-08-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

خالد علاء
03-08-2016, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohammad alane
03-08-2016, 01:22
بسم الله شكرا على الطرح الرائع التوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى امنى الاستفاده من جميع الخبرات في مجال التداول

خالد علاء
03-08-2016, 01:25

و تقبل مروري

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

و تقبل مروري

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

و تقبل مروري

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

و تقبل مروري

elnagar
03-08-2016, 01:51
السلام عليكم اخى الكريم انا لم اتعامل فى هذا الزوج من قبل ولكن معلوماتك قيمة واستفدت منها كثيرا مشكور على مجهودك الرائع بالتوفيق

newlookmostafa
03-08-2016, 14:28
لكل زوج يوجد مستويات نفسية يحترمها السعر
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

Aomarahmsed
03-08-2016, 14:57
متصاعد
هتيجوا القاهره
استفدت من خبرات الاعضاء والمشاركات المميوة منهم
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

salimkala
03-09-2016, 17:53
في تحليل زوج اليورو فرنك في هذه الايام فالزوج يشهد نزولاا فادحا خلال الايام الماضية

ملاك الروح
03-09-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالطبع اخي الكريم انا من مدة متابح حركة الزوج وهو ذات تحركات واضحة لك مني جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Aomarahmsed
03-09-2016, 18:15
ان شاء الله الجميع يكون فائز معانا
ومنتظرين المواضيع الشيقة
بس دائما ليه الموقع زي فوركس مصر
موقع محترم بس مش معروف
وليه عدد المشاهدات كتيره بس
الردودقليله

salimkala
03-11-2016, 17:17
خي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

hamza215rix
03-11-2016, 17:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
ربما يكون الزوج هو الحالة الوحيدة الواضحة. الأمر بسيط في هذا السوق، في حال تمكنا من البقاء فوق المستوى 1.08 لمدى 24 ساعة، سوف أقوم بالشراء و إستهداف مستويات أعلى بكثير، ربما حتى وصولاً إلى المستوى 1.20 مرة أخرى. أنا أفضل هذا الزوج في حال حصلت على الحركة التي أرغب بها. و لكن، سوف يكون عليك التحلي بالصبر.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
52

Aomarahmsed
03-11-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بصراحة محصلش معايا الموضوع ده قبل كده كل مرة بدخل في اي وقت موش بواجه اي مشاكل

abdo gibril
03-11-2016, 17:54
شكرا جزيلا علي هذه المعلومة سأركز علي هذا الزوج والاستثمار فيه في الفتره المقبلة حيث انه علي حسب علمي ان اليورو في هبوط هذه الفترة بالذات تقبل مروري

zezo.
03-11-2016, 18:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

sleh bouabid
03-11-2016, 18:12
وعليكم السلام اخي العزيز نسبة الرفض من المفوضيه حالات جدا نادرة ولاسباب وانا اقول لك اطمئن هذا التأخير روتين ولا تقلق
وان شاء الله سوف تحصل على القبول لكن تحلى في الصبر هناك الكثير من الملفات والكثير من المنتضرين
ومتأخرين اكثر منك وتم حصولهم على القبول عليك بلصبر وان شاء الله قريبا تحصل على القبول .

hossam123
03-11-2016, 18:55
اليورو فرنك من العملات السريعة والتى تخترم التحليل الفنى على الشارت ولكن الاتنين مرتبطين ببعض لانك دايما بتلاقى اليورو مرتفع
وبتلاقى الفرنك ايضا مرتفع ولو انخفض اليورو بينحفض الفرنك السويسرى

hamed mohamed
03-11-2016, 18:58
شكرا" لك شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.
شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.

Bassem Hassani
03-11-2016, 19:06
صراحة من بعد ازمة الفرانك السويسرى الى اطاحت بشركات كبيرة جدا فى مجال الفوركس او المجالات الاستثمارية بشكل عام انا لم اعد افضل التداول على ازواج الفرنك ولكن برضو من الممكن اننا نجد عليها بعض الفرص رغم انها ازوااج بطيئة الحركة وغير مفهومة وعلى العموم شكرا لك على الموضوع

aminmatter
03-11-2016, 19:09
اهلا
انا لم اتعامل على مثل هذا الزوج من قبل لانها بعيد عن متناول يدى من حيث الاخبار وتاثير الاقتصاد عليه وعلى المرشرات التابعة له

شكرا

latraaa
03-11-2016, 19:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

mego997
03-11-2016, 20:02
شكرا لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان المكان المناسب لمثل هذا الموضوع هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

hamza215rix
03-11-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
64

yahiahd
03-11-2016, 21:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zezo.
03-11-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........................

aissaalg
03-12-2016, 00:50
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

samir1
03-12-2016, 01:35
ارجوا عمل مواضيع تحليل ومتابعة لحركة العملات على الشارت .
من الممكن من دليه الخبرة ان يقوم بعمل ورشة تجمع كل العملات او عمل ورش لكل عملة على حدى .

prince9096
03-12-2016, 01:56
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Civil Engineer
03-12-2016, 05:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي طرحك المفيد تقبل مروري

AboMoZo
03-12-2016, 08:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني المرور بموضوعك الرائع
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص الود

mourada
03-12-2016, 13:04
اخي الكريم مشكور على هذا التحليل الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في وقته و ننتظر منك المزيد من العطاء

lacaravanne
03-12-2016, 14:53
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا جزيلا على الموضوع الهادف اتمنى المزيد من المواضيع

tarek2016
03-12-2016, 16:13
اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ربي اغفرلي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات استغفر الله العظيم من كل زنب يحجب عن تحقيق دعاءي استغفر الله العظيم من كل زنب عظيم استغفر الله واتوب اليه

engibrahim.hd
03-12-2016, 16:14
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميلوعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركسونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة

hamza215rix
03-12-2016, 16:16
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

karinho1991
03-19-2016, 18:23

zizo199
03-28-2016, 17:24
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

mego997
03-28-2016, 18:39
شكرا لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان المكان المناسب لمثل هذا الموضوع هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

Ahmed fathi hassaan
03-28-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى رايت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

badr el asri
03-31-2016, 17:54
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

nan6jh1980
03-31-2016, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم انت تتكلم في نقطة مهمة وانا اوافقك الراي
ولكن بنظرك هل يوجد خيار اخر ؟
اتمنى قبول راي

ahmed humedat
03-31-2016, 18:57
نرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا .

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

mego997
04-04-2016, 15:53

doaa sary
04-04-2016, 19:08
من العملات الغير اساسية
اليورو فرنك
عمرى ماتاجرت علية
مبفضلش العملات دى
لكن استفدت من الموضوع
مشكور اخى الكريم وبالتوفيق للجمييع

mego997
04-18-2016, 20:08

dhmo
04-18-2016, 21:59
من العملات الغير اساسية
اليورو فرنك
عمرى ماتاجرت علية
مبفضلش العملات دى
لكن استفدت من الموضوع
مشكور اخى الكريم وبالتوفيق للجمييع

اغلبهم تحليل الشارت بيكون واحد وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

moura
04-20-2016, 02:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haisom
04-20-2016, 03:33
forexonline

starforc
04-20-2016, 05:18
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة

hossam123
04-20-2016, 07:34
انا لم اتعامل فى هذا الزوج من قبل ولكن معلوماتك قيمة واستفدت منها كثيرا ولكن انا من مدة متابح حركة الزوج وهو ذات تحركات واضحة

moura
04-20-2016, 11:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-20-2016, 11:56
انا لم اتعامل فى هذا الزوج من قبل ولكن معلوماتك قيمة واستفدت منها كثيرا ولكن انا من مدة متابح حركة الزوج وهو ذات تحركات واضحة

لازم يكون ضمن طريقه عمل و الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

nano
04-25-2016, 20:22
././...............

mego997
04-25-2016, 22:32

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
الاورو فرنك حاليا يسير في اتجاه عرضي لهذا التداول لا يليق فيه حاليا الابتعاد افضل

emma91
04-25-2016, 23:02
شكرا على هاته المعلومات اخي
استفدت معك كما اتمنى ان يكون تحليلك صائبا
اتمنى المزيد من المواضيع التي تهم ويستفيد منها المبتدئين
تقبل مروري

mohcine amari
04-25-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي ادعمك كل الدعم واصل ردودك القوية التي تفيدنا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

moodyloveelromansy
04-25-2016, 23:49
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

rapeaezzat
04-26-2016, 01:07
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد تحليل زوج اليورو بيكون فى هبوط ولذلك بيتاثر بالاقتصاد و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohamedforex4
04-26-2016, 23:53
في تحليل زوج اليورو فرنك في هذه الايام فالزوج يشهد نزولاا فادحا خلال الايام الماضية وشكرا .

touab.ali
04-27-2016, 00:15
ان شاء الله يكمل الصعود الان لانه في لحظة رائعة لو
تخطى الهدف الاول يا روعتي و الحمد الله على كل شيئ اخوتي الكرام

Zezobebo3
05-01-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير

sabahnamous
05-05-2016, 22:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

forex all arabes
05-15-2016, 12:06
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعكبعد ازمة الفرانك السويسرى الى اطاحت بشركات كبيرة جدا فى مجال الفوركس او المجالات الاستثمارية بشكل عام انا لم اعد افضل التداول على ازواج الفرنك يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

never1
05-15-2016, 23:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
05-16-2016, 02:09
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

beast4ever
05-16-2016, 02:18
الموضوع قديم ولكن مناسب جداا لتجه السوق الان
شكرا اخي وياريت نشوف تحليلك علي طول
وشكرا وتقبل مروري تحيااتي للجميع
وانشلء الله اسبوع اخضر علي الجميع

Iheb1302
05-16-2016, 02:38
في الحقيقة أخي الكريم بعد أزمة الفرنك أصبحت لا أحبذ
التداول عليه لما فيه من خطورة
تقبل مروري و فائق احترامي

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:09
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 15:43

zaza0519
05-29-2016, 15:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-30-2016, 11:53
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بالطبع اخي الكريم انا من مدة متابح حركة الزوج وهو ذات تحركات واضحة لك مني جزيل الشكر على الطرح الرائع

bakup28
05-30-2016, 12:46
اولا اشكرك على الطرح الجميل
ثانيا : لا شى فى سوق الفوركس سابت
لاكن ما اثق به ان هذا السوق لا يمكن التاكد 100% بما سوف سيحدث
لهاذا لابد من اخذ كل الحذر
بالتوفيق

عرآقي
06-02-2016, 15:10

mego997
07-04-2016, 16:04

nonam
07-21-2016, 01:10
السلام عليكم .... من اهم الاخبار اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم من الممكن التعامل معاها ومن المهم ان الاخبار كمان من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

golden19920
07-21-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول انا ارى ان هذان الزوجان ربحهم دائما مضمون اذا كان التحليل للاشارات والمنصة صحيح
تقبل مروري

شبه منحرف
07-21-2016, 12:25
زوج اليورو مقابل الفرانك السويسرى من اضعف الازواج اللى بيتداول عليها المتداولين لان حركته مهما كانت فان الربح فيها قليل جدا لان العملتين يعتبرو زى بعض تماما

raouf41
07-21-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم انا لم اجرب التداول على هذا الزوج من قبل ربما بسبب الاخبار او تاثيراتها الاقتصادية

hummam
07-21-2016, 12:58
رغم تعاملي مع هكذا ازواج سابقا لا احبذ هذه الفكرة لانها غير مضمونة ويمكن ان تؤثر على بعض المشاريع الجارية.
لك خالص شكري وتقديري

fathi22
07-21-2016, 13:19
شكرا جزيلا ويارك الله فيك اخي الفاضل على هذا المجهود المبذول والمعلومة القيمة والمفيدة ارجو ان تكون سببا في نجاح الجميع ولاتحرمنا من جديدك

جزاك الله خيرا

The_Kuzaki
07-21-2016, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع مميز و بوركت حبيبي على الطرح المميز
موفق بمشيئة الله تعالى و واصلا و لا تفاصل

sob81
07-21-2016, 13:53
اليورو والفرنك السوبسرب من الازواج التى يتم التداول عليها باستمرار ونشكرك على هذا التحليل المهم لاي زوج ونتمنى المزيد
من المواضيع التى تفيد الجميع فى التداول

adamarwan
08-08-2016, 01:47
الاطلاع على البينات واجب
لكى تفهم كل هدا الاسباب لهدا التحركات لكى انت كدالك ان تكون لك النظر على السوق
من واجه اخرى تتمكن من ان تتداول باتقان
وحظ موفق

محمد ابوغزاله
08-08-2016, 02:21
الأمر واضح سوق الفوركس وحتى سوق البورصة
يحتاجات لوقت أكبر واهتمام أكبر والتحلي بالصبر وتجنب كل مؤترات الطمع
لكل مجال سلبياته وايجابياته
تقبل مرور

omar025
08-08-2016, 02:28
مشكور اخي الكريم
الموضوع حقا مهم ومفيد ونحن بانتظار المذيد الن المواضيع المفيدة
تحياتي

---------- Post added at 02:28 AM ---------- Previous post was at 02:25 AM ----------

اشكرك علي الموضوع المفيد الرائع حقا .
واتمني منك الدوام علي هذه المواضيع المهمة والتي يستفيد منها الجميع
واسالك علي الدولار ايضا فهو مهم للكثير من الناس
تحياتي

titotroy
08-08-2016, 09:32
أخي الكريم .. مشكور على هذا التحليل الرائع
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة

Iheb1302
01-10-2017, 13:03
مرحبا أخي الكريم في الحقيقة أخي الكريم بعد أزمة الفرنك أصبحت لا أحبذ
التداول عليه لما فيه من خطورة بالتوفيق و الارباح

sob81
01-10-2017, 13:05
اليورو والفرنك السيويسري من المهم للمتاجر تحديد الزوج الذى يتم الدخول علية فى الصفقات ويجب عمل التحليلات له على الشارت واختيار
اماكن الدخول فى الصفقات المميزة التى تعطى الربح

creatorman1978
01-10-2017, 13:17
يفضل اخى فتح اى موضوع يخص التحليل الفنى لزوج ما فى القسم المخصص له وهو قسم التحليلات الفنية للعملات حتى يستفيد الاعضاء بالمنتدى ويكون اكثر تنظيما .. تحياتى

zezo3
01-20-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل صراحه انا لااتداول على هذا الزوج تحديدا لانه زوج بطئ جدا فى تحركاته انا بتداول على زوج اليولاو دولار لان حركته انا حافظها جيدا .

ali gamal
01-20-2017, 01:52
الف شكر على هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

تقبل مرورى , تحياتى لك

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:04
اليورو امام الفرنك عموله الفرنك السويسرى فى تلك الايام
هى فى افضل حال من حيث الاخبار واستقرار البلد واليورو عكس ذالك

reyad george
01-28-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس و يا ريت تمدنا بيها كل فتره كده بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سما سعيد
01-28-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته الارحج للوصل للمستوي دة هو عمليه الوقت ولازم تلتزم بالصبر في مجال الفوركس والله الموفق والمستعان لنا جميعا

forex23
01-28-2017, 00:31
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي استفدت منه كثيرا حول تجارة الفوركس،لكن نصيحة لجميع الاخوان المتاجرين ان لا يتسرعوا في التداول لانه من الممكن ان يخسرو الكثير من الاموال في التداول لدى تداولوا بحذر

wwwfox12348
01-28-2017, 01:18
اجل اخي ولكن الزوج هذا في هذه الايام ينخفض بعض الشئ لذا اخي الكريم اود حقيقتا ان اشكرك علي الموضوع الرائع وبانتظار العديد من المواضيع الرائعه والجميله ونك واليك دائم التوفيق واود ان اقول لك.شكرا

alonsoo
01-28-2017, 09:21
ممتاز اخى الفاضل . معنى كدا ان انت ماش اء الله بتحلل كويس . طيب ما تشارك الاعضاء هنا بتحليلاتك فى الفوركس على العملات

ahmed abdelmomen
01-28-2017, 11:35
شكرا اخي الفاضل على تحليلك المتميز لهذا الزوج لكن انا في الغالب مش بفضل
اتداول في الفرنك لحركته السريعة وبفضل التركيز على الازواج زي اليورو دولار

Hanaasnaa
01-28-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم وبركاته أنافعلا الزوج العملة الافضل هو الدولار او اليورو

mid0killer
01-28-2017, 16:06
مشكور على التحليل الرائع يا غالي ربي يحفظك ويبارك فيك وفقك الله لما يحيه ويرضاه

مروه عصر
01-28-2017, 17:31
السلام عليكم
انا عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى معلومات كافيه حتى استطيع التحدث عن هذا الموضوع فهذا النقاش يحتاج الى المتداولين المحترفين الذين لديهم خبره كافيه واتمنى منهم الافاده

فوريكسي
01-28-2017, 18:31
اليورو والفرنك عملتان متشابهتان جدا شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

skylol
01-28-2017, 19:58

اخي الكريم موضوع مهم ومفيد لي ان شاء الله قريبا راح احاول ابدا المتاجرة في الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

kariim18
01-28-2017, 20:53
ارجوا عمل مواضيع تحليل ومتابعة لحركة العملات على الشارت .
من الممكن من دليه الخبرة ان يقوم بعمل ورشة تجمع كل العملات او عمل ورش لكل عملة على حدى .

ali gamal
01-31-2017, 01:41
مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم
تقبل مرورى , تحياتى لك

sherouk88
01-31-2017, 04:35
ارى انه يوجد الكثير من العملات يمكن التداول بها ولكن ارى ان الافضل التركيز على عملتين فقط حتى لا يتم التشتيت وبالتالى الخساره

فوريكسي
01-31-2017, 19:51
هذا من الازواج الثانوية اخي البفاضل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal
02-17-2017, 01:32
على هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة

grow
02-17-2017, 01:41
يعتبر من اهم العملات
هو الزوج اليورو ويعتمد عليه الاكثر من متداول
مشكور جدا لطرحك الموضوع المهم هذا بارك الله فيك انتظر منك المزيد بالتوووفيق للجميع

Sofien
02-17-2017, 06:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تحليل يمكن القول عليه أنه معقول ولكن ينقصه بعض التحديد

لكل من مستويات الدخول ووقف الخسارة وأخذ الربح بتوفيق لك أخي الكريم في تحاليلك

bakup28
02-17-2017, 07:58
في تحليل زوج اليورو فرنك في هذه الايام فالزوج
يشهد نزولاا فادحا خلال الايام الماضية

bassem forex
02-21-2017, 21:57
في تحليل زوج اليورو فرنك في هذه الايام فالزوج يشهد نزولاا هذه الايام على خرار ما تقوله

ابوفؤاد
02-21-2017, 22:51
اهم النقاط بنهذه الصفقه هى السعر و الصبر الذى عليك ان تلتزم بها و بالتالى فان الفرنك السويسرى لا احبذه و لا ارغب بالتدوال عليه لماذا لا ادرى ربما لان الفسيه معه تكون سيئه و بالتالى ابتعد عنه

Abu_Yassin
02-21-2017, 23:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور على المعلومة ولو فعالة فعلا هتكون ممتازة جدا ان نجربها ونعمل بيها فالهدف من التداول بسوق الفوركس هو جنى الكثير من الارباح بالتوفيق لك وللجميع وزيادة الاربح

romioromio
02-22-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي شرحك لزوج الدولار فرنك وهو من العملات الاساسية في التداول والله يوفقنا للعمل عليه والربح منه

kalimiro0
04-30-2017, 21:53
انا لم اتعامل فى هذا الزوج من قبل ولكن معلوماتك قيمة واستفدت
منها كثيرا ولكن انا من مدة متابح حركة الزوج وهو ذات تحركات واضحة

ebn masr
05-03-2017, 13:48
هو يعتبر من الازواج المهمة وان كنت ماتعاملتش من خلاله فى التداول علشان كدة لازم انى احاول ان اجربه واتبعه واعرف عنه الكثير

Mr Fathy
05-09-2017, 11:40
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا مشتغلتش على زوج اليورو فرنك ده قبل كدا تق ريبا الاسبريد بتاعه عالى شوية

zunebha
05-09-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي عذا الزوج في تغير ملحوظ على خيب الاخبار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على التحليل.

Mhd nour
05-09-2017, 11:49
انا لم اتعامل فى هذا الزوج من قبل ولكن معلوماتك قيمة واستفدت
منها كثيرا ولكن انا من مدة متابح حركة الزوج وهو ذات تحركات واضحة

murad11
05-13-2017, 15:57
من بعد ازمة الفرانك السويسرى الى اطاحت بشركات كبيرة جدا فى مجال الفوركس او المجالات الاستثمارية بشكل عام انا لم اعد افضل التداول على ازواج الفرنك ولكن برضو من الممكن اننا نجد عليها بعض الفرص رغم انها ازوااج بطيئة الحركة

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو في الاولنة الاخيرة يسير في نظام تداول مرتفع حيت نشاهد ان اليورو هو الاقوة بالنسبة للفرنك تحياتي

nour3iny
05-13-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع قديم لكن احب اقولك ان ما دام تحليلك صح تدخل الصفقه بدون تردد تقبل مرورى

hamadasalama
05-13-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التحليل الفني القوي لليورو والفرنك السويسري والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس القوي جدا ........

elmister
05-27-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا والتي استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

hooda
07-17-2017, 03:28
بسيط في هذا السوق، في حال تمكنا من البقاء فوق المستوى 1.08 لمدى 24 ساعة، سوف أقوم بالشراء و إستهداف مستويات أعلى بكثير،. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله. .هناك العديد من الخطط و الاستراتيجيات في التدوال اليومي بالعملات الأجنبية فقط تحتاج إلى نراقب السوق و البحث عن الفرص

abutalia
07-19-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام والتحليل القوي عن اليورو والفرنك السويسري والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول

yousee
07-19-2017, 18:13
اليروا والفرنك من الأزواج التي لا أحبها إن زوج له علاقة بالبواند دولار لأنه تعطيني إشارات الدخول في صفقات اربح فيها المال الكتير هدا هو ما سأقول لك في هدا المجال

settouti
07-19-2017, 18:43
يورو/الفرنك
و الله نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و اللتي لولاها لما تعلمنا التداول و لا عرفنا من اين نبدأ هذا المجال
فكل المعلومات مهمة مهما ضهرت بسيطة لدى البعض فالبساطة هي سر النجاح في التداول

bassoumy
07-19-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي التحليل الواي والقيم لليورو فنكولكن انا بحب اكثر التداول علي العملات الرئيسيه لانخفاض السبريد بها

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التحليل الفني لازواج اليورو كندي اصبح قديما وغير مفيد حاليا بالطبع تقبل تحياتي ارجو التحديث

hooda
08-17-2017, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
في حال تمكنا من البقاء فوق المستوى 1.08 لمدى 24 ساعة، سوف أقوم بالشراء و إستهداف مستويات أعلى بكثير، بالتوفيق للجميع

abdelloo31
08-18-2017, 15:13
شكرا جزيلا علي هذه المعلومة سأركز علي هذا الزوج والاستثمار فيه في الفتره المقبلة حيث انه علي حسب علمي ان اليورو في هبوط هذه الفترة بالذات تقبل مروري

A.mustafa
05-03-2018, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اليورو فرنك من العملات السريعة والتى تخترم التحليل الفنى على الشارت ولكن الاتنين مرتبطين ببعض لانك دايما بتلاقى اليورو مرتفع
وبتلاقى الفرنك ايضا مرتفع ولو انخفض اليورو بينحفض الفرنك السويسرى..

hady sayed
05-03-2018, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي الكريم الأزواج لتلتزم بالعرض والطلب
بمعنى انة من منطقة معينة يكون الزوج للشراء فقط وإذا وصل إلى منطقة معينة يكون للبيع فقط
التحليل الفني مهم جداا لابد آلاتذام بكل قاعدة اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

hady sayed
05-03-2018, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي الكريم الأزواج لتلتزم بالعرض والطلب
بمعنى انة من منطقة معينة يكون الزوج للشراء فقط وإذا وصل إلى منطقة معينة يكون للبيع فقط
التحليل الفني مهم جداا لابد آلاتذام بكل قاعدة اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 20:47
اى صفقى فى الدنيا اخى الكريم اعتبرها ان ملعب لا يخرج منه بمعنى انه مهما طال الزمن سيرجع
السعر الى ما كان فيه

algendy
05-03-2018, 20:59
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم تداول ازواج الفرنك السويسرى غير مستحب لان البنك المركزى السويسرى له عادة سيئة فى التدخل فى سعر صرف الفرنك السويسرى و قد تدخل صفقة بناء على تحليل اساسى و فنى و تجد بدون سبب واضح انعكاس الصفقة عليك و حدوث خسارة