PDA

View Full Version : صيف 2015: هل الترند هو سيد الموقف؟

taleb iliass
08-23-2015, 23:12
تظهر الاحصاءات ان دخول صفقات الاتجاه خلال أشهر الصيف هو سعي غير مثمر مع توقع سلبي. يبدو أن الكليشيه القديم "بع خلال مايو وابتعد" لا يستند إلى حقائق ثابتة. ولكن لقد كان هذا الصيف مختلف تماماً وكانت هناك عدة اتجاهات قوية ومهمة في سوق الأصول الرئيسية التي استمرت خلال شهري يونيو ويوليو. دعونا نلقي نظرة على ما تحرك ومحاولة معرفة الأسباب وراء هذه التحركات.
الدولار الأمريكي

أظهرت الإحصاءات خلال السنوات ال 15 الماضية أن هذه العملة لديها ميل لتشكيل اتجاه الأقوى من أي شيء آخر. ولكن ليس خلال شهري يونيو ويوليو. يعتبر معظم الناس بأن "أشهر الصيف" هي يونيو ويوليو وأغسطس. ولكن في الواقع الأشهر التي يجب تجنبها هي يونيو ويوليو، وذلك لأنه خلال أغسطس يمكن ترك التجارة في وضع جيد للإقلاع نحو المزيد من الأرباح إذا بقيت طبعاً سليمة خلال سبتمبر.

لقد شهد هذا الصيف تحرك الدولار الأمريكي بمئات النقاط باتجاه المضاد للدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والدولار الكندي، والتي كانت جميعها عملات ضعيفة

naggar
08-25-2015, 11:57
من الصفقات الناجحة ان تقوم بالدخول مع الترند العام للزوج ولكن يجب عليك اختيار المكان الصحيح الذي تقوم بالدخول منه في الصفقة
بمعني انك لو هتدخل شرا يجب ان يصل الي السعر الي دعم قوي وتدخل شراء ولا تفعل العكس ، بأن تشتري من مقاومة

ahmed bakry
08-25-2015, 14:28
اة طبعا الترند هو سيد الموقف دايما وهو اللى بيحدد كل حاجة واللى بيحدد شكل السوق وصعوده وهبوطه وبيتحدد من خلاله حاجات كتير جدا

dhmo
08-25-2015, 15:50
اة طبعا الترند هو سيد الموقف دايما وهو اللى بيحدد كل حاجة واللى بيحدد شكل السوق وصعوده وهبوطه وبيتحدد من خلاله حاجات كتير جدا

الاكيد هنا فعلا ان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي جدا

ameeral24
08-25-2015, 16:22
من الصفقات الناجحة ان تقوم بالدخول مع الترند العام للزوج ولكن يجب عليك اختيار المكان الصحيح الذي تقوم بالدخول منه في الصفقة
بمعني انك لو هتدخل شرا يجب ان يصل الي السعر الي دعم قوي وتدخل شراء ولا تفعل العكس ، بأن تشتري من مقاومة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا هوا الكلم الصحيح فمن اجل الربح تجب دراسة الشرت جيداً من اجل معرفة من أين الدخول ومن أين الخروج وشكراً

ynwa1892
08-27-2015, 17:08
السلام اخي انا استمعمل الفريم اليومي وانجح في اصطياد الاهداف اما موضوعك يختص لاصحاب الصفقات الطويلة السوينقية
وفقك الله

tarik46
09-10-2015, 20:21
يقال ان الترند هو صديق المتاجر و لكن بعد مدة من التجربة سوف تتعلم ان لكل صفقة ظروفها و ان اخر شيئ سوف تنظر
اليه هو الترند العام لان السوق يتحرك وفق موجات و و فق تحليل زمني محدد و لا جدوى من تتبع حركة الترند
اتمنى لك ارباحا وفيرة

sofien34
09-10-2015, 20:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبعا الترند هو سيد الموقف دايما وهو اللى بيحدد كل حاجة
واللى بيحدد شكل السوق وصعوده وهبوطه وبيتحدد من خلاله حاجات كتير جدا

snnaky
10-20-2015, 18:21
الترند مهم جدا طبعا بس خد بالك مافيش ترند مستمر ومافيش ترند ممكن نقول علية سيد الموقف كقاعدة مستمرة بناء على ان مافيش ترند مستمر لأن الترند متغير بتغير الحالة الزمنية للأطار المستخدم وباتالى لا تحكم على تلارند من خلال اطار واحد
ثانيا الترند رغم اهميتةالا انة لايمكن ان يكون سيد الموقف لأنة جزء من التحليل الفنى وهناك فرع اخر اكتر اهمية هو الخبر
الخبر اهم وهو يقتل اى شيء امامة فيكون هو سيد الموقف

kachchaoui
10-20-2015, 18:54
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم موضوع قيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه الشروحات تمناتي لك بتوفيق في انتظار المزيد منك و شكرا

onelove
10-20-2015, 18:55
هدا الموضوع قديم اظن الن الامور تغيرت في صالحك او العكس لا ادري لا اتابع الترند ولا اعتمد عليه ولا اعرفه شكرا علي العموم

ayoub321
10-20-2015, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز نعم صديقي الكريم الترند هو أهم شيء في الفركس ويسمى في هذا المجال الترند صديق المتاجر
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

seifhd
10-20-2015, 20:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Abdullah Lulu
10-20-2015, 20:39
على ما أظن هدا الموضوع قديم تأن الامور تغيرت في صالحك او العكس لا ادري لا اتابع الترند ولا اعتمد عليه ولا اعرفه شكرا علي العموم

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

لذاك رقاب جميع التحديثات بشكل مستمر لأني وكما قالت هناك تحديثات قد تفيدك جداً وقد تغير مسار عملك، وأن لم تتبعه فإنه قد تغلق مجال عملك، والتحديثات دائماً في صالحتك .

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:38 PM ----------

وكان على تواصل مع آي من الأشخاص الذي يتابعون التحديثات بشكل مستمر ويرسلونه لكم بشكل دائم لكي تستفيد منها بشكل دائم ومتواصل .. تقبلوا مروري

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

وأردت أن انوه ان الترند قد يتغير كل مرة فلا تخاطر كثيراً حتى تتأكد من ثباته قبل خسارة أمولك .

seifhd
10-20-2015, 21:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abderraouffb
10-20-2015, 22:33
الترند Trend Lines

هو الاتجاه العام لأسعار السوق، فالأسعار لا تتحرك باتجاه أفقي وإنما بخطوط متعرجة حيث تشكل سلسلة من الموجات تعرف بالقمم والقيعان، والترند هو هذه الحركة لاتجاهات القمم والقيعان. وتعتبر حركة الترند من أساسات التحليل الفني.

yassineleo
10-21-2015, 16:11
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

windoor
10-21-2015, 16:12
الترند هو صديق المتاجر و لكن بعد مدة من التجربة سوف تتعلم ان لكل صفقة ظروفها و ان اخر شيئ سوف تنظر
اليه هو الترند العام لان السوق يتحرك وفق موجات و و فق تحليل زمني محدد و لا جدوى من تتبع حركة الترند

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا نحن نشكرك كثير على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة يعد الترند هو الشكل الرئيسية الذي يستمد منه المتداول مفاهيمه وتوقعاته المستقبلية

med1985
10-24-2015, 22:58

hamooo2006
10-24-2015, 23:01
انا عندي مشكلة معرفش دة طبيعي و لا المشكلة بشركة التداول الخاصة بي و هي أن الاسبريد في ازواج الأسترالي و النيوزلندي عالي جدا احيانا بيوصل الي عشرة و اثني عشر نقطة في بعض الأزواج زي :
الأسترالي نيوزيلندي
الباوند نيوزيلندي
اليورو أسترالي

zesrt
10-25-2015, 17:26
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

monji125
10-25-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على الموضوع المتميز أنتضر المزيد من
المواضيعك الجيد، بالتوفيق....تم

queen_yasmeen
10-25-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الترند هو الاتجاه العام لأسعار السوق فالأسعار لا تتحرك باتجاه أفقي وإنما بخطوط متعرجة حيث تشكل سلسلة من الموجات
تعرف بالقمم والقيعان، والترند هو هذه الحركة لاتجاهات القمم والقيعان. وتعتبر حركة الترند من أساسات التحليل الفني
و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

osama147
10-25-2015, 17:49
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي كلامك صحيح ممكن ان يكون هناك ترند فى فترات معينة يكون اخي واضح ولكن اخي يعود جميع ذالك
الى ان السوق هل يكون قوي جداا ام يكون قليل الحركة ممكن ان ستمر متذبذ اخي بشكل عام فى السوق ولا يرسم اترند
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

heroo252
10-25-2015, 17:51
السوق غلبا ما بيتحرك فى ترند سوتاء كان صاعد او هابط الصيف ده او فاى وقت
انما ميمنعش ان فبعض الوقات بيقى فى ترند عرضى تزبزب يعنى

الخليل
10-25-2015, 20:35
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-27-2015, 13:57
اوبا الشمل الذي يطرح عى اي فريماو اي مدة تعتمد حتى تح الاتجاه
لان اي معطيات تتغير فيب التحليل يتغير الاتجاه ايضا . تحياتي

مريم ميري
10-27-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلريبا ي حالة ركود تقترند فا هدا الصيف ونظرا لاحداث اليونان كان السوق متدبدب جدا وال
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

csebai11
10-27-2015, 16:36
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا الدولار الامريكي هو سيد الموقف في كل وقت لا يقتصر علامر على الصيف فقط

dhmo
10-27-2015, 17:25
اوبا الشمل الذي يطرح عى اي فريماو اي مدة تعتمد حتى تح الاتجاه
لان اي معطيات تتغير فيب التحليل يتغير الاتجاه ايضا . تحياتي

على حسب وقتك اختار الفريم واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

salak
10-29-2015, 22:07
الترند ياا خي هو مهم للغاية لان الصفقة على الاقل تكون مع التيار المسيطر في السوق
بالتالي لو كان عدد كبير منالناس مشتري فانت لازم تكونم عهم شار ايضا هذا افضل

ashraf mamdouh
10-29-2015, 22:09
الخطوة الاولى بالنسبة لى فى دخول اى صفقة هى الدخول مع الترند العام لما له من اهمية كبرى وامان اكثر للسير مع القطيع
ثانيا الاعماد على الدعوم والمقاومات ومناطق العرض والطلب

mechanical
12-04-2015, 11:26
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون الترند واضح بالنسبة ليك ولكن كمان انت لازم تتعرف علي باقي العوامل اللي
من الممكن ان توثر علي الاسعار
بالتوفيق ان شاء الله

yossry
12-04-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبعا الترند هو سيد الموقف دايما وهو اللى بيحدد كل حاجة
واللى بيحدد شكل السوق وصعوده وهبوطه وبيتحدد من خلاله حاجات كتير جدا

aym
12-04-2015, 15:58
نعم الترند من اهم الاشياء التى يجب اتباعها فى الفوركس ويتم المتااجرة وفتح الصفقات فى نفس
اتجاة الترند ولا يتم فتح الصفقات عكس الترند نهائيا

onelove
12-04-2015, 16:34
نا فعلا ان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع

latraaa
12-04-2015, 18:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعولمات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
12-04-2015, 18:30
بارك الله فيك على الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان نرك في شرووحات اخرى مفيدة في المستقبل ان شاء الله ..................

justsmile
12-04-2015, 20:26
مشكور و لهذا السؤال مهم جدا و بموضوعك هذا عرفت فائدة الترند
هل الترند هو سيد الموقف .. طبعا و لكن ليس دااائما يجب الاعتماد عالاخبار ...

ka 2012
12-05-2015, 01:50
نعم اخي ان الترند يعني استراتيجية كسر الترند
في معضم الحالات لها نتائج مبهرة
تقبل مروري

ppttss
12-05-2015, 12:46
الشيء الطبيعى ان كل نهاية سنة او كل نهاية شهر او اسبوع او يوم يكون هناك حرركة عنيفة من قبل السوق يجب على التاجر تجنب تلك الاوقات حتى لا ينهار حسابة

neverlityougo2
12-11-2015, 20:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adamarwan
12-11-2015, 21:15
الدى يجب ان يتم تحديده هو الترند الانه هو الدى يهم ممكن ان تتعرف على الصفقات
بعيدة المدى لدى جيد ان تتعرف على التعلم به والتعامل معه ومع الاشكال الاخرى
وحظ سعيد

zead ahmad
12-29-2015, 12:31
نعم الترندات يجب ان تتاجر بها فهى تعتبر جيدة فهى لو السعر تم كسرة يمكن ان يكون بعد هذا الكسر بان هناك فارق يمكن ان تعرف بان هذا الشيء يجب معرفته فهو مميز ويمكن ان تكسب نقاط كبيرة فى هذا الشيء

mahmoud massry
01-23-2016, 08:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
طبعا القاعده الذهبيه الى كلنا عارفينها وخافظينها كويس ان الترند از يور فريند علشان كده المتاجره فى اتجاهه ممتازه جدا

WASEM DALLOUL
01-23-2016, 09:15
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول الدخول عكس الاتجاه صيفا وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mody555
01-23-2016, 09:33
قم دائما بتحديد نقطة الخروج من السوق وذلك باستخدام أمر إيقاف الخسائر

حاول ان تخاطر ب 1٪ أو أقل من حسابك في كل صفقة للتداول

يمكن لأدوات إدارة الأموال ان تساعد في السيطرة على المخاطر

Sami1985
01-23-2016, 13:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

never6
01-24-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jallou
01-24-2016, 18:55
التماسك الحالي في مستويات الذهب يأتي في ظل ارتفاع الطلب على السلع بشكل عام في الأسواق المالية وذلك بعد انهاء النفط الخام الهبوط الحاد الذي عانى منه هذا الأسبوع ودفعه إلى تسجيل أدنى مستوياته منذ 12 عام ليشجع المستثمرين على الرجوع إلى أسواق السلع وبدء الشراء مجدداً.

zizo199
03-22-2016, 21:41

عيسى
03-22-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
03-23-2016, 13:38

المهم نكون دايما مع الترند واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

abdelmadjid41
03-23-2016, 13:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم اجل انا ارى ان الترند هو سيد الموقف الذي هو يتحدد من خلال الكثير من الامور و هو الذي يحدد صعود او هبوط السوق

mohamed naga
03-26-2016, 08:14
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 07:14 AM ---------- Previous post was at 06:57 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء:

newlookmostafa
03-26-2016, 09:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
العملات دائمة التغير امام بعضها البعض صعودا وهبوطا وهو ما يخلق فرص التداول
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

badr el asri
03-27-2016, 04:32
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

bmw22077
03-27-2016, 06:16
اخي الكريم انا للاسف معرفش اي حاجه عن البرايس اكشن لان انا من المبتدئين في سوق الفوركس ربنا يبعتلنا اللي يفهمنا ويقولنا يا رب
وتقبل مروري اخي الكريم

aminetns
03-27-2016, 06:28
بالفعل اخي الكريم الترند هو الاساس في التحليل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali20
03-27-2016, 11:59
يعنى الصفقات تعتمد بشكل كبير جدا على اللترند اعتقد انه الترند بيكون فية فرص كويسة جدا للتدالو عل صفقت طويلة . ويجب انه لا نتعرض الى ضغوط كبيرة جدا
من الصفقات الكثيرة علشان نعرف اية الوقت الذى يكون فية فرص للربح

neverlit4
03-28-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-28-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح تلك جزيل الشكر لتوضيح تلك المشاركة حول الترند
اتمنى لك التوفيق

mohamed naga
03-31-2016, 22:36
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهp

zineb01
04-01-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على الموضوع المتميز أنتضر المزيد من
المواضيعك الجيد، بالتوفيق....تم

neversi5
04-05-2016, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sofiane159
04-05-2016, 13:03
هذا هوا الكلم الصحيح فمن اجل الربح تجب دراسة الشرت جيداً من اجل معرفة من أين الدخول ومن أين الخروج وشكراً

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

السلام اخي انا استمعمل الفريم اليومي وانجح في اصطياد الاهداف اما موضوعك يختص لاصحاب الصفقات الطويلة السوينقية
وفقك الله

csebai12
04-05-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالة و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عن نفسي لا افضل الصفقات طويلة المدى اجد راحتي و ربحي في الصفقات القصير او ما يسمى بالاسكالبينج في جل اوقات العام

doaa sary
04-05-2016, 19:58
اية علاقة
الصيف ههههه
بالترند
هو الصيف لية معاد
شتوى وصيفى
عنوان غريب فعلا
الترند اخى الكريم بيساعدك ف معرفة الاتجاة العام
بالتوفيق للكل

hamed mohamed
04-09-2016, 20:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع ...و... على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير.....**..... إن شاء الله، بالتوفيق

mohamedforex4
04-13-2016, 23:17
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز نعم صديقي الكريم الترند هو أهم شيء في الفركس
ويسمى في هذا المجال الترند صديق المتاجر تقبل مروري لشخصك الكريم وبالتوفيق

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 21:34
الترند اذ يور فرند
مقولة ذكرت فى اغلب كتب التداول والتى تشرح الفوركس وهذا صحيح وليس 100 %
لانة لو درست موجات اليوت ستعرف ان السعر دائما لا يسير فى الاتجاة وانما ينعكس احيانا ويصحح اتجاهه ثم بعد فترة يعود الى الاتجاة العام

aminetns
05-01-2016, 00:38
نحن داخلون على صيف الفين وستة عشر شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram bahnsawi
05-28-2016, 07:12
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ahmadhamad
10-03-2016, 19:33
نعم اخي الكريم فاغلب الصفقات الناجحة تكون مع الترند العام وهي افضل طرق المتاجرة وافضل نقاط الدخول
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-03-2016, 23:50

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ayoubfc
10-09-2016, 21:12
الصفقات الناجحة ان تقوم بالدخول مع الترند العام للزوج ولكن يجب عليك اختيار المكان الصحيح الذي تقوم بالدخول منه في الصفقة

ياسر المصرى
10-09-2016, 21:17
مشكور الاخ الكريم على الموضوع الرائع دائما ما يكون الترند هو سيد كل تحليل بجانب متابعه الاخبار ومعرفة ميل العمله واتجاه الترند
وايضا توقع الخبر وكيفية تأثيره على اتجاه العمله حتى لا تضع صفقاتك فى الاتجاه المعاكس فلا تجد الا الخساره المروعه لاموالك

Samirghatas
10-20-2016, 21:22
اخى الكريم الاعتماد على الترند هو شئ قوى لاكن ممكن السعر يكسر الترند
عادى يعنى مش سيد الموقف ولا حاجة الفوركس لازم تتوقع كل شئ بة بالتوفيق

ebn masr
10-20-2016, 23:58
اكيد طبعا الترند مهم جدا ومعروف انه الترند عليه عامل كبير جدا فى معرفة ودراسة السوق ظائما وتقبل دائما مرورى على كل موضوعاتك

Gogoadnan200
10-21-2016, 00:03
المستخدم وباتالى لا تحكم على تلارند من خلال اطار واحد
ثانيا الترند رغم اهميتةالا انة لايمكن ان يكون سيد الموقف لأنة جزء من التحليل الفنى وهناك فرع اخر اكتر اهمية هو الخبر

zizoo99
12-17-2016, 14:34
شكرا لك اخى على موضوعك فمثل هذه الامور لا ترتبط بزمن او وقت معين من السنه فكل زوج له دورته الزمنيه الخاصة و اذا اردت الخوض فى مزيد من التفاصيل تعلم اساليب التحليل الزمنى

magic777
12-17-2016, 19:43
اغلب الترندات الي اتكونت في سنه 2015 لسه منتهتش لحد الان دايما كان السوق مش بياخد اتجاه كده فتره طويله بالشكل ده
ولكن الان اصبح الامر ده واضح

AHMED NOLE
12-17-2016, 19:54
التنرد مهم بس ه بيكون فى اوقات بيكون هناك تصحيحي بشكل كبير ممكن استغلاله

وكمان فى انعكاس ممكن يكون وقتى او دائم مهم فهمه وبالتوفيق للجميع فى لتعامل مع السوق فى التداول

forexawy1
12-17-2016, 21:22
مهما كان الترند مديك اشارة معينة سواء ترند صاعد او هابط انت لازم تكون عامل حسابك لظروف السوق ان اكيد فى اخبار وفى
انعكاسات للسوق وبالتالى لازم تكون متبع ادرة راس مال قوية تخليك تستحمل اى انعكاس ممكن ييحصل بدل متخسر فلوسك

best39
12-20-2016, 11:05
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed bakry

الاكيد هنا فعلا ان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي جدا

bakup28
12-20-2016, 11:19
الترند رغم اهميتةالا انة لايمكن ان يكون سيد الموقف لأنة
جزء من التحليل الفنى وهناك فرع اخر اكتر اهمية هو الخبر

wahid357
12-20-2016, 16:35
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم ويجب دائما الدخول مع الترند خصوصا اذا كان واضحا على الفريمات الكبيرة فهذا يدعم الاتجاه ويؤكده

ahmedahmed1
12-22-2016, 07:56
الاتجاه العام لأسعار السوق فالأسعار لا تتحرك باتجاه أفقي وإنما بخطوط متعرجة حيث تشكل سلسلة من الموجات تعرف بالقمم والقيعان، والترند هو هذه الحركة لاتجاهات السوق صعودا وهبوطا

basma.seif
12-22-2016, 20:21
مرحبا
التريند يطلق عليه انه صديق التاجر و لكن انت تقول و توصف داخل الموضوع بتاعك عملة التشيكل و ما هو علاقة زوج اليورو دولار بالتريند كل الازواج و كل العملات ممكن ان نرسم لها تريند و نرى و نتابع خط سير الزوج و هذا طبيعى

fares2alex
12-23-2016, 18:23
اخي الغالي انا انصح الجميع ان لا يعمل بنظام اخر غير الاستراتيجيات الرقمية يعني لا تعتمد على الترند

او المؤشرات او التحليلات بانواعها انا عن نفسي افعل ذلك بما فيه من راحة بال ولا تشغل بالك ابدا باتجاهات السوق

JOUNES TEKTAK
12-23-2016, 18:38
الترند
هو الاتجاه العام لأسعار السوق و هومن أساسات التحليل الفني و اكثرها استعمالا و هو استراتيجية بحد داته اخي الكريم

rahigrib
12-23-2016, 20:00
لا اتصور ذلك فالسوق هي هي في الصيف وفي الشتاء على السواء الا ربما في الاعياد وفي
ايام خاصة مثل السبت والاحد ما عدا ذلك فالسوق على حاله وشكرا

Ayman ElSayed
12-23-2016, 23:51
السلام عليكم
نحن الان على مشارف شتاء 2017 واتمنى ان يكون اتجاه
الترند في الغالب في اتجاه ارباحنا جميعا وبالتوفيق للجميع

سيد2017
12-24-2016, 14:12
من المعروف يا اخى ان الترند هو صديق المتداول ويجب ان تتم الصفقات التى يعمل عليها اى متداول تكون فى اتجاه الترند وليس عكس الترند ابدا وذلك لتحقيق ربح جيد من الفوركس

ebn masr
12-30-2016, 00:44
الترند طول عمره يثبت انه هو ملك السوق وملك تحركات الاسعار لانه هو اللى بيوجه المتداول لاختيار الاتجاه سواء بيع او شراء علشان كدة لاز منتبعه

rapeaezzat
12-30-2016, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد يا اخى ان الترند هو سيد الموقف لانة هو التى يحدد لنا
موقفنا من الصفقات وعلى اى اساس ندخل الصفقة ولذلك هو مهم جدا وشكرا

zezo3
01-23-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل من الجيد للمتداول ان يعرف ان هو من سوق العملات وعلشان يقدر يحدد الترند واتجاه العمله لازم يكون بيشوف الشارت على الفريم الكيير .

aki
01-23-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
من افضل الاستراتيجيات المستخدة هي التي تعتمد على الاتجاه والترند خير صديق لذا انصح المتداولين اخده بعين الاعتبار في التداول.
حظ موفق.

ahmed abdelmomen
01-24-2017, 00:09
اكيد الترند العام بيكون هو الاهم وسيد الموقف لكن عليك ان تعرف الترند العام
وغالبا بيكون الترند العام على شارت الاسبوع او الشهر وليس اقل من ذلك
تقبل مبروري

wahid08
01-24-2017, 12:44
بسم الله الرحمان الرحيم
الترند يعطي مناطق دخول اكثر مصداقية فالترند هو صديق المتداول اتمنى لكم التوفيق اخواني الكرام

بروفسير العرب
01-24-2017, 13:07
لا يجب ان يكون مع الترند بعد الموشرات التى تدعمه
وتسهل تحديد حركه السوق ومعرفه اتجاة العمولات او اتجاة السعر

alonsoo
03-15-2017, 11:19
هو فى حاجة مهمة جدا جدا لازم اصلا نفهمها وهى ان هناك تصحيحات لابد ان تحدث اثناء الترند فمثلا الفايبو لذا لابد من اخذ ذلك فى الحسبان

midobols
03-15-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالتاكيد يا اخى ان الترند هو سيد الموقف لانة هو التى يحدد لنا

dadanada
03-15-2017, 12:09

مشكور اخى على الموضوع المميز والمعلومات القيمة كما اشكر السادة الاعضاء على تعليقاتهم المفيدة خا صة بالنسبة لنا كمبتدئئن لاننا فى كل مرة نتعلم اشياء جديدة عن الفوركس

تقبل تحياتة فى انتظار جديدك المميز

Zinou0008
03-15-2017, 12:10

magic777
03-15-2017, 14:17
الترند الكبير حاليا بياخد من تلات الى خمس سنين كده وطبعا الترند متحدد من سنه 2014 زي ما انت شايف في السوق لو دخلت على
الفريمات الكبيره هتعرف بنفسك

minamon
03-15-2017, 14:22

وبالتوفيق

Mr Fathy
03-18-2017, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم هو الافضل فعلا على الاطلاق من اللى انا اتعلمته هو ان الواحد يتاجر فعلا مع اتجاه الترند وزى ما بيقول المثل ترند اذ يور فرند

fouadd19
03-19-2017, 14:33

ali gamal
03-19-2017, 14:48
ان الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه
بس خد بالك مافيش ترند مستمر ومافيش ترند ممكن نقول علية سيد الموقف

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 06:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الله ينور اخواتى واحبتى على هذا الشرح
والمعلومات المفيدة انا بتعلم وبستفاد منكم جزاكم الله كل خير

marwa94
04-05-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عظبم هذا الكلام وانا استخدمت هذا
ووضعت حد للخساره والمكسب وفعلا تحققت الارباح والحمد لله

yousee
04-14-2017, 14:38
نعم الترند سيد الموقف فدائما الصفقات إدا أردت أن تكون لديها نسبة مرتفعة من الأرباح عليك أن تكون تتدول حسب أتجاه الترند

kariim18
04-15-2017, 19:49
الدى يجب ان يتم تحديده هو الترند الانه هو الدى يهم ممكن ان تتعرف على الصفقات
بعيدة المدى لدى جيد ان تتعرف على التعلم به والتعامل معه ومع الاشكال الاخرى
وحظ سعيد

ayouz
04-15-2017, 21:21
السلام عليكم اخي لم استوعب الموضوع صراحة لكن على العموم الترند العام للزوج المدروس هو الاهم في التحليل الفني صراحة وفي فريم كبير احسن

magic777
04-15-2017, 23:52
لحد الان اخي شوفوا الفتره قد ايه ولسه بردو السوق ماشي في نفس الترند ومن قبل الوقت ده كمان علشان نعرف هنا مدى
اهميه اننا نكون مع الترند

مصطفي السيد
04-16-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدولار الامريكي من اقوي العملات المنافسه
وذلك يرجع لشده الطلب عليه وقوه الاقتصاد
الامريكي وسيطرته علي اجزاء كبيره حول العالم

عبد الرحيم رافا
04-16-2017, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله

ليس اخي في فصل الصيف الخاص بسنة 2015 بل الترند هو صديق للمتاجر في كل زمان و مكان و يجب احترامه

nour3iny
04-16-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم اختيار نقطه الدخول الصحيحه ونقطه الخروج لان هذا ما يجعل صفقتك ناجحه تقبل مرورى

ابوعلى
04-16-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الترند والله كل واحد وله اسلوبه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

murad11
05-30-2017, 21:26
الترند هو الاتجاه العام لأسعار السوق فالأسعار لا تتحرك باتجاه أفقي وإنما بخطوط متعرجة حيث تشكل سلسلة من الموجات تعرف بالقمم والقيعان، والترند هو هذه الحركة لاتجاهات القمم والقيعان.

mohamed97
05-31-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام//*/*//*-/-

عمرو عبد الرزاق خليفة
06-01-2017, 18:39
السلام عليكم من أهم الأدوات التى يجب أن يعتمد عليها المضارب بسوق العملات هى الاتجاه العام أو التريند وهو اتجاه الزوج من العملات سواء كان زوج صاعد ام هابط ويجب الدخول عكس السوق حتى لا تتعرض للمخاطر ولذلك يجب الاعتماد على التريند لعقد الصفقات فقد اثبتت التجربه أن الدخول عكس السوق يؤدى الى مخاطرة كبيرة

cladiator2007
06-02-2017, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

khalidtrader
06-04-2017, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم فعلاالترند هو سيد الموقف دايما وهو اللى بيحدد كل حاجة واللى بيحدد شكل السوق وصعوده وهبوطه وبيتحدد من خلاله حاجات كتير جدا...
بالتوفيق

fathi22
06-04-2017, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
طبعا لا يمكننا ان نعتمد على اي كلام خلال تداولنا بل يجب التحليل

yousee
06-04-2017, 16:53
نعم الترند هو سيد الموقف هو الملك لأن الترند يتاجر فيغ الملوك وما أقصد بالملوك هي أن الناس الدين يتاجرون بتروaت ضخمة ت بملاين الدولارت لهدا إجعل الترند هو أعز صديق لك

mohsen massad 120
06-04-2017, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع ولكنى لا اعتقد بان هذا الكلام يحدث فى الواقع
وشكرا

Manoush
06-04-2017, 19:31

abo.tali.wtalin
06-04-2017, 19:33
اسم رحمه الله و جزاك الله كل خير على طرحك الموضوع المميز والمرتب والرائع انا محتاج لمسه فاتت منك كتير والله الموفق والمستعان ابراج تقبل مروري على مواضيعك

moha-star
06-04-2017, 19:47
*السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته*

اكيد اخي الكريم لان التراند غالبا ما يكون السعر متابع اتجاهه اي انك لو لاحظت السعر مع التراند

ستجد ان السعر دائما ما يكون له دور كبير مع التراند او حتى عند رسمك لقناة سعرية ستجد ان

هناك السعر يبقى غالبا ما يحترم القناة بالتوفيق للجميع

amine-14
06-04-2017, 20:04
الترند مهم جدا طبعا هو صديق المتاجر و لكن بعد مدة من التجربة سوف تتعلم ان لكل صفقة ظروفها و ان اخر شيئ سوف تنظر اليه هو الترند العام لان السوق يتحرك وفق موجات

annas
06-04-2017, 20:22
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,رمضان مبروك عليكم كلكم
شكرا اخي على المعلومات القيمة تحياتي لك وتقبل مروري ...

Mahmoud.salman
06-04-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي ارجو ان تتقبل مروري بشكرك على موضوعك المميز ومليئ بالمعلومات المفيده للغايه و ارجو ان تستمروا في نشر وبالتوفيق لكم ولنا ان شاء الله وشكرا لكم

m7med
06-04-2017, 21:10
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اكيد اخي الكريم الترند مهم جدا لتحديد الاتجاه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Asmaa1203
06-04-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم الترند مهم و من تداول مع اتجاهه حقق صفقات ناجحة و الترند القوى السليم هو الذى يرتكز على ثلاث قمم متتالية او ثلاث قيعان متتالية

hamadasalama
06-07-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نحن الان يا اخي الكريم في عام 2017 فكيف يتم الرد علي مثل هذه المواضيع الان فمن الافضل تحليل عام 2017...............ز

bassoumy
06-07-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي الكريمما حدقث في 2015 لني حديث في سوق الفوركس ولكن سوق 2017 واضح انه سوق محترموفيه فرص كتيره

hussien_naguib
06-07-2017, 09:50
لا على الاطلاق جدل عفيفي فانك القوه ليست في الترند ويرفع ليس هو سيد الموقف ولكن القوه تكمن في وقت الاخبار واوقاتها افتتاح وانتهاء البورصات العالميه

yousee
06-07-2017, 14:18
إن هدا الكلام الدي سأقوله سيكون مخالف .فعلا إن الترند مهم جدا أن نتبعه ولكن مكانتة تختلف في بعض ألمرات إدا كانت هناك بعض الفرص القوية التي لا يجب أن تفوتها ولكن فقط الفرص القوية

فهمى لاشين
06-07-2017, 14:24
بسم الله
بالنسبة لاصحاب الصفقات القصيرة والمبتدئين فان الترند يعتبر اساس فى عملهم
اما ما تتحدث عنه فهو يخص الصفقات طويلة الاجل
تقبل تقديرى

Abdiaziz
06-07-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله تقبلوا مروري وبارك الله لكم اجميعن

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خير على طرحك المميز والموفق انا مبتداء استفدت منك كتير والله الموفق والمستعان وبرجاء تقبل مروري على مواضيعك

hooda
07-15-2017, 18:14
أظهرت الإحصاءات خلال السنوات ال 15 الماضية أن هذه العملة لديها ميل لتشكيل اتجاه الأقوى من أي شيء آخر. ولكن ليس خلال شهري يونيو ويوليو. يعتبر معظم الناس بأن "أشهر الصيف. تقبل مروري

fouadar
07-16-2017, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
ببساطة الترند هو اتجاه السعر، مهما كان ذلك الاتجاه
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

joseph2
07-16-2017, 02:47
ت اداوت تنسيق الموضوع ولا اقدر اضيف لا صور ولا اغير الخط ولا الوان

ايضا فكرة انو يكون في حدود للرد شيئ متعب لانو في مواضيع الرد المناسب عليها لا يأخذ كلمتين فقط لاكن بما انو في حدود للردود تجد النس تحشو التعليق بكلام ماله داعي فقط حتى تقدر تاخذ البونص

omar2017
07-16-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الترند هو الفيصل في اتجاه الزوج بالطبع هذا امر معروف يجب اتقانه جيدا للوصول الى الاحتراف

modakoky
07-19-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام عن الترند والترند هو الصديق من سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق االفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله. .رسم خط الترند يمكن تقسمها إلى خط عام ثم بعد ذلك رسم الدعوم و المقاومة على مسافة قصيرة و تحديد فرص الربح

Mahamme
07-23-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الترند شيء اساسي ويعتمد عليه المتداولين بشكل كبير جداً اثناء التحليل وهو اسهل الطرق للتوقعات في الصعود والهبوط

محمد حافظ 120
07-23-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع العظيم...والشرح الرائع... رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت حقا من هذا الموضوع.. واتمني منك ان تزيد الاهتمام بالمواضيع المتعلقة بتعليم الفوركس او توضيح اي شيء غير واضح فيه

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يستطيع التعامل بالترند بالطبع سكون متداول محترف يجب الوعي الكامل لذلك ومحاوله احترافة

محمد حافظ 120
07-24-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي الفاضل علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن الترند ورغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الترند سيد الموقف دائما ولكن الاحتراف به هو اللي يقرر ما تصل اليه من نجاحات بالتداول به

XznMAn
07-24-2017, 01:52
اخي الكريم النجاح في الفوركس يحتاج الكثير من الجهد وسهر الليالى والاجتهاد والطموح و الدراسة العميقة في تعلم الفوركس وادارة رأس المال بشكل ممتاز
هذا هو النجاح بالفوركس

2017wydadi
07-24-2017, 15:49

abdallah.2017
07-24-2017, 16:03
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الترند ما هو اﻻ اداة تساعدنا فى التحليل والدخول للصفقات واتمنة ان نحقق اكبر قدر من تﻻرباح وبالتوفيق ....

Lord_2009
07-24-2017, 16:04
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم اخي فعلى حسب العديد من الموضوحات المطروحة في المنتدى يبدو ان حركة الاسعار في السوق يتحكم بها خاصية الترند
بالنوفيق للجميع

abdallah.2017
07-24-2017, 16:05
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
الترند مناﻻمور الهامة فى التداول لتحليل لثصفقه واتخاذ اما الصعود او الهبوط وبالتوفيقروتقفبل مرورى وشكرا .

zunebha
07-26-2017, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي العزيز من المهم جدا حسن رسم الترند والاستفادة من الخطين من اجل تحديد سعر الدخول وتحديد الهدف هذا هو الترند الناجح لان الكثير يقع في خطأ طريقة رسم الخطين وبعدين لما تعكس عليه الصفقة يندم ويتحصر.

احمد فوكس
07-27-2017, 00:20
السلام عليكم .. من اقوال المتاجرين الاجانب TREND IS MY FRIEND اى اجعل التريند صديقك ادخل صفقات فى نفس اتجاه الترند مالم يتم كسره لاتتسرع فى اخذ الصفقات يجب الاعتماد على ترند واضح وصريح وقوى يكون على الفرمات الكبيرة ويرتكز على الاقل على ثلاث ارتكازات بخلاف ذالك لا يمكن الوثوق بالترند والاعتماد عليه

M.R
07-27-2017, 04:45
بالفعل الكثير من المتداولين والبعض من يستخدم العديد من الاستراتيجيات اثنى على التحليل بالتردد وإعطاء نتائج مربحة ولكن له شروط وأوقات للتعامل به

Mhd nour
07-27-2017, 10:38
تحياتي اخي اعتقد انه من الصفقات الناجحة ان تقوم بالدخول مع الترند العام للزوج ولكن يجب عليك اختيار المكان الصحيح الذي تقوم بالدخول منه في الصفقة

capoeira
07-27-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مرة اسمع عن موضوع التداول الموسمى هذا
انا فقط اريد ان اعرف من أين تأتوا بمثل هذه الموضوعات الغريبة لا ادرى فعلا

محمد حافظ 120
07-27-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...من المؤكد اخي الكريم ان الترندات هو الذي يتحكم في حركه السوق بشكل عام لذلك كثيرا ما نري ان الجميع ينصحون بعدم المتاجره عكس الترند

cladiator2007
07-27-2017, 15:27
على حسب وقتك اختار الفريم واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

hooda
08-06-2017, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
هو سعي غير مثمر مع توقع سلبي. يبدو أن الكليشيه القديم "بع خلال مايو وابتعد" لا يستند إلى حقائق ثابتة بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس

booda
08-06-2017, 14:57
الاتجاه العام علي المدار الاسبوعي او الشهري
هو سيد الموقف ف الاوقات دي ومينفعش تددخل عكس الترند ابدا
ابدئ بالتحليل علي الفريمات الكبيره بعدها انتقل للاصغر

A.mustafa
05-06-2018, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يجب ان يكون مع الترند بعد الموشرات التى تدعمه
وتسهل تحديد حركه السوق ومعرفه اتجاة العمولات او اتجاة السعر..

ابوفؤاد
05-06-2018, 14:05
الترند دائما و اشهد الموقف في كل التعاملات وذلك حيث الانترنت يعني الاتجاه الذي يسير فيه الساعه الذي يجعل معرفه الاتجاه سهل و ايضا تكون الارباح سهله في هذا الحال اذا ماصار السعر مع الترند و هذا هو المهم بالامر

JISI90
06-13-2018, 21:59
السلام عليكم
الدي يجب ان يتم تحديده هو الترند لانه هو الدى يهم و من الممكن ان تتعرف عن طريقه على الصفقات بعيدة المدى لدى يجب ان نتعرف عليه و نتعلمه ونتعامل به