PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني/اليورو

taleb iliass
08-23-2015, 23:13
الجنيه الإسترليني

الجنيه الإسترليني منذ فترة إحتل موقع ثاني أقوى عملة بعد الدولار الأمريكي، و هو فعلاً العملة الرئيسية الوحيدة حيث يتوقع السوق أن تكون هناك زيادة في معدلات الفائدة. على الرغم من أن بنك إنجلترا أشار إلى أن رفع المعدلات لن يحدث قريباً، فإن الواقع يبقى بأن هناك لا أن يكون بعض الضغط التصاعدي على الجنيه الآن.

اليورو

مخاطر خفض القيمة الصينية أصبحت صداع حقيقي بالنسبة للبنك الأوروبي المركزي، و الذي ربما كان يتمتع عطلة مستحقة في شهر أغسطس للتعافي من جميع الدراما و المشاكل الأخيرة. برنامج التيسير الكمي الأوروبي أطلق بشكل ناجح بعد الهبوط الرئيسي في اليورو مقابل الدولار، و النتيجة كانت نمو بعض نواحي التعافي الإقتصادي. اليورو أظهر بعض القوة مؤخراً، و الذي يعتبر أمر طبيعي بعد مثل هذا الهبوط الكبير، و لكن اليورو الآن يرتفع مقابل عملات أخرى و هذ قد يتسبب ببعض الضغط الإنكماشي و الكسادي في الإقتصاديات الأوروبية. الأمر المقلق أكثر بالنسبة للبنك الأوروبي المركزي ، هو أن أدوات السياسة المتاحة لديهم بدأت بالنفاذ، حيث أن هناك برنامج تيسير كمي و معدلات الفائدة عند مستوى الصفر تقريباً. حالياً، تمديد برنامج التيسير الكمي أو معدلات الفائدة السالبة أمور غير محتملة، و لكن في حال قام زوج اليورو/الدولار الأمريكي بإختراق فوق 1.15 بشكل قوي، قد نرى أخذ هذه الخيارات بالإعتبار

ynwa1892
08-26-2015, 17:48
السلام اخي شكراعلى التحليل الرائع والمعلومات المفيدة التحليل الاساسي هو عمود الفوركس
اضن ان الازمة الصينية ستؤدي الى لخبطة اوراق الاتحاد الاوربي
وفقك الله

tarik46
09-09-2015, 22:36
مشكوور على الطرح الرائع فعلا عملة الجنيه الاسترليني عملة قوية و اصبحت اكبر خصم للدولار الامريكي بما ان
اليورو تراجع كثيرا بفعل الازمة اليونانية كما ان زوج الباوند/دولار يطلق عليه الزوج المجنون لان كثير الحركة
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم زوج الاسترليني مقابل الدولار الواحد لو اتعلم التحليل بتاعه كويس هايقدر يربح من وراه كتير لانه بيتحرك كتير جدا
تقبل مروري

sharshabil
10-27-2015, 13:51
ذلك الزوج اليورو باوند من الازواج التي لا تتحرك كتيسرا و مملة
لكن لما ينطق ممكن ان ينطلق دون سابق نذار كما حصل الاسبوع الماضي

zaki maarouf
10-27-2015, 13:56
مشكوور على الطرح الرائع فعلا عملة الجنيه الاسترليني عملة قوية و اصبحت اكبر خصم للدولار الامريكي بما ان
اليورو تراجع كثيرا بفعل الازمة اليونانية كما ان زوج الباوند/دولار يطلق عليه الزوج المجنون لان كثير الحركة
تقبل مروري

مريم ميري
10-27-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوج اليورو دولار وزوج اليورو استرليني وزوج الدولار ين من الازواج التي احب التداول عليها
لانها توفر فرص جيدة جدا وهي من الازواج التي يكون فيها السبريد قليلا
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc3
10-27-2015, 22:23
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

tareq sleem
10-29-2015, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

abdougagi33
10-30-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو تحليل الباوند/دولار
اتمنى لك تداولا موفقا

asxqwzdc1
10-31-2015, 14:30
سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

Abdelhedi
10-31-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
هذه العملة انا لم اتاجر عليها من قبل اسف لا يمكني ان اساعدك و شكرا علي الشرح

eslam11
10-31-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته شكرا اخي العزيز علي هذا التحليل الجيد و علي هذه المعلومه عن الاسترليني / اليوري و اتمني لك التوفيق و النجاح باذن الله

one god
11-01-2015, 19:46
هذا الزوج بالذات يا اخي يشبه اليورو دولار في الحركة نسبيا ويوافقه في الغالب بالتاكيد
بالتالي افضل العمل في الازواج الي من قبيل الجنيه دولار واليورو دولار الخ

مريم ميري
11-04-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا افضل العمل على هدا الزوج لانه دائما يحقق اهداف رائعة جدا فمرة دخلت صفقة شراء الاسترليني يرورو وربحت بحمد
الله 200 دولار في صفقة واحدة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

zarour soufyane
11-05-2015, 10:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوج اليورو دولار وزوج اليورو استرليني وزوج الدولار ين من الازواج الحبوبة التداول كثير عند الكثير من التجار
وهي من الازواج التي يكون فيها السبريد اقل م ثلاثة نقاط
بالتوفيق

dhmo
11-12-2015, 16:18
زوج اليورو دولار وزوج اليورو استرليني وزوج الدولار ين من الازواج الحبوبة التداول كثير عند الكثير من التجار
وهي من الازواج التي يكون فيها السبريد اقل م ثلاثة نقاط
بالتوفيق

ولكن اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

asxqwzdc6
11-18-2015, 16:10
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

engaym
11-18-2015, 16:11
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
والتى تساعدهم على التداول بنجاح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ibrahimgharzo
12-09-2015, 00:17
الدولار يتراجع أمام العملات الرئيسية قبيل إعلان محضر اجتماع الفيدرالي
تراجع الدولار أمام اليورو والين والجنيه الاسترليني اليوم قبل الإفصاح عن بيان محضر الفيدرالي الأميركي المقرر صدوره مساء اليوم. وانخفاض مؤشر الدولار – الذي يقيس أداءه مقابل سلة من العملات الرئيسية – بنسبة 0.25% إلى 99.384 نقطة. وارتفع اليورو أمام الدولار بنسبة 0.38% إلى 1.0682 دولار في الساعة 11:

---------- Post added at 01:15 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

مؤشر الاسترليني يصعد لأعلى مستوى في 6 أسابيع مع تنامي فرص رفع الفائدة
ارتفع الجنيه الاسترليني إلى أعلى مستوياته في ستة أسابيع أمام سلة من العملات المرجحة بالتجارة يوم الجمعة بدعم من توقعات برفع أسعار الفائدة في بريطانيا في وقت أقرب مما كان متوقعا من قبل. وزادت هذه التوقعات بعدما لمح "البنك المركزي الأميركي" هذا الأسبوع بأنه قد يرفع أسعار الفائدة في كانون الأول. وقدم المست

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

الجنيه الإسترليني بتهاوى بعد بيانات التضخم السالب
سجل الجنيه الإسترليني تراجعًا ملحوظًا أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم بعد بيانات كشفت دخول التضخم للنطاق السالب في الشهر الماضي، وذلك للمرة الثانية منذ عام 1960. وأعلن مكتب الإحصاءات الوطنية البريطاني تراجع أسعار المستهلكين بنحو 0.1% في أيلول الماضي بعد أن سجلت ثباتًا في آب السابق له، وهو ما قد

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

الدولار الاسترالي يتراجع والاسترليني يهبط والأنظار على المركزي الأوروبي
تراجع الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلاندي بعد مسح لأنشطة الأعمال شكل ضربة جديدة للمستثمرين الذين تضررت معنوياتهم بالفعل تجاه الصين المحرك الرئيسي للمعنويات العالمية في الشهر السابق. وهبط الدولار الاسترالي 0.7% إلى 0.7038 دولار أميركي. وارتفع اليورو بنحو 0.3% مقابل الدولار في التعاملات الصباحية لكنه

---------- Post added at 01:17 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

الاسترليني يستقر حول 1.55 دولار مع زيادة مبيعات التجزئة في بريطانيا
استقر الجنيه الاسترليني حول 1.55 دولار حيث أظهرت بيانات زيادة مبيعات التجزئة في بريطانيا في آب بعد تسجيل نتائج هزيلة على مدار شهرين في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون بشكل أساسي قرار رفع أسعار الفائدة الذي من المنتظر أن يبت فيه مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي" في وقت لاحق يوم الخميس. وار

الاصيل
12-09-2015, 08:24
لكل عملة ظروفها الخاصه التى تمر بها البلد التى تتعامل بها
واحيانا ترتفع العمله امام عمله وتنخفض امام اخرى وهذا هو حال الفوركس
تتشابك الدول مع بعضها فى الاقتصاديات وتختلف فى العملات
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

majdifdf1
12-09-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اكيد ان اليورو والدولار هي الازواج القوية نتيجة السيطرة المريكية والاوربية في العالم , اما مدى تأثير خفض القيمة الصينية بصراحة لا اعرف الكثير من المعلومات حوله ومدى تأثيره على السوق .
شكرا على معلوماتك القيمة .

neverlityougo2
12-12-2015, 15:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aym
12-12-2015, 15:39
تحليل مهم لهذا الزوج ونشكرك علفى هذا المجهود ونريد تحليل على باقى العملات حتى نقدر
ان نستفيد من هذة التحليلات فى التداول فى الفوركس

عاشق الفوركس
01-09-2016, 12:57
شكرا لك عل المضووع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى قيمة ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

forexdz
01-09-2016, 13:30
شكرا على المعلومة
والله التداول على الجنيه الإسترليني ما اهتم به
قدر ما انا مهتمة بالعملات اللي هي سريعة الحركة لان فيها برك وربح سريح
والعملات اللي مو سريعة راح تخسر فيها اكيد
وبالتوفيق

latraaa
01-09-2016, 13:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أرى انها جد قيمة و مفيدة إن شاء الله للجميع كما أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله في المستقبل القريب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Bassem Hassani
01-09-2016, 17:48
الاجنبيه الاستراى واليورو يعتبر زوج مهم جدا فى الفوركس واسمه فى الفوركس الملكى ودا دلاله على انه من سلاله ملكيه انا بفضل انى اعتمد على زوج واحد فى بداية التدولات علشان اقدر اقيس مدى تحرك السوق على الزوج دا وبعدين من المكن انى اتجه الى تحليل ازواج اخرى من العملات ولكن التركز افضل من التشتت بين العملات المختلفه .

zizo199
03-23-2016, 17:34
السلام اخي شكراعلى التحليل الرائع والمعلومات المفيدة التحليل الاساسي هو عمود الفوركس
وفقك الله

ملاك الروح
03-30-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح هذا الزوج بانتضار مزيد من التوضيحات
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-30-2016, 22:01
تقصد اليورو باوند
متاجرتش عليها قبل كدا بس استفدت كتير من المعلومات دى
اصل العملات اللى مش اساسية بيكون الاسبريد فيها كبير بيوصل ل 12 و20 نقطة
بالتوفيق للكل

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 23:46
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه

hamed mohamed
04-08-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع .......و.... على الطرح....
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام........ إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير....... إن شاء الله، بالتوفيق ..............

sob81
04-08-2016, 15:15
الجنية الاسترالينى واليورو هذا الزوج يعتب رالمتاجرة عليها جيدة ولكن يجب عمل التحليل الفنى لة قبل البدء فى التداول
عليها ونشكرك اخى على طرح هذا الموضوع

يحيى
04-08-2016, 16:04
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ebn masr
04-18-2016, 05:24
زوج الاسترلينى دولار بعتبر من اهم واخطر الازواج فى التداولات ولابد على المتداول ان يكون حكيم وعاقل ف التداول معاه

moura
04-19-2016, 17:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
04-19-2016, 17:18
الاخبار موضوع جيد عن الجنيه الاسرلينى ومفيد لمعرفه
بعض التوقعات حول تلك الزوج فى المستقبل وعن اتجاة فيما بعد

Shubra23
04-19-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا كمبتدأ استفد كثيرا من الشرح اتمني منك المزيد تقبل مروري ،،،

تحياتي لك

ابوفؤاد
04-19-2016, 17:39
البوند هو احد العناصر التى تجعل من السووق ارجوحه بناء على الاقتصاد البريطانى و التى تجعلك بحيره من امرك و انت تتعامل معه لانه يبدو عليه الاستكانه الا انه خبث من الممكن يطرحك ارضا و انت لا حول و لا قوه لك

moura
04-21-2016, 01:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
04-23-2016, 02:59
ههههههه فيه القسم الاخير من المنتدى بعيد عن الفوركس ممكن تشارك فيه
بس الدرس مو بطال على فكرة يعنى ؛ بس اللى لازم نتعلمو على اي اساس نغلق الصفقة سواء بربح او خسارة و هذا هو دور التحليل الفني يعنى الشغل قائم على اداوات معينة و ليس الدخول و الخروج في الصفقة عشوائيا
./..................

latraaa
04-23-2016, 13:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

zead ahmad
04-23-2016, 13:22
كل عملة ولها اشياء خاصة بها يمكن ان تعرف بتلك ان افضل يء يمكن للتاجر ان يعرف عملة معينة وتكون بتلك العملة وقت معين يمكنك ان تتداول به لان عملة اليورو دولار جيدة جاد ويمكن التداول عليها

nora abd elaziz
04-23-2016, 13:34
عملة الجنيه الاسترليني عملة قوية و اصبحت اكبر خصم للدولار الامريكي بما ان

fares2alex
01-21-2017, 23:00
الخي الغالي انا اوافقك الراي ان الاسترلفيني كان في اقوى حالاته لكن للاسف

بدا في التراجع في الاونة الاخيرة وعلى ما اظن بسبب الازمة الاقتصادية التي اجتاحت اوروبا

zizoo99
01-21-2017, 23:08
شكرا لك اخى على الموضوع و لكنك بصراحة غير منظم فى طريقة عرض الموضوع و غير مفهوم تماما ماذا تعنى و ما علاقة عمله الصين اساسا باليورو ولا حتى الجنيه الاسترلينى

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
الجنيه الاسترليني دا مهم جدا واليورو لانه بيدخل ضمن تجارات الفوركس وعلشان كده مهم طبعا

medizem
01-25-2017, 17:48
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس :)
هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة...
و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة !!

ayoubfc
01-25-2017, 20:45
اكيد ان اليورو والدولار هي الازواج القوية نتيجة السيطرة المريكية والاوربية في العالم
, اما مدى تأثير خفض القيمة الصينية بصراحة لا اعرف الكثير من المعلومات حوله
ومدى تأثيره على السوق .

alonsoo
02-25-2017, 08:09
هما من الاخر كدا اخى الفاضل اقوى اربع عملات فى سوق الفوركس بالترتيب الدولار ثم اليورو ثم الباوند ثم ياتى مباشرة الين اليابانى

waelmma
02-25-2017, 08:14
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااحب التعامل الا فقط
مع الزوج الشهير اليورو دولار فهو الافضل فى كل شىء وبارك الله فيك اخى

skylol
03-11-2017, 23:44

بالفعل اخي الغالي الجنية احتل تاني مرتبة بعد الدولار ومتوقع ان تبقى وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

M0hsenalawady
03-12-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الطرح المحترم وتمنياتي لك بالتوفيق

tamermosa
03-12-2017, 06:35
بالفعل و سيصبح الاسترليني في موقف افضل و اقوي بعد ما يحدث من انهيارات لل يورو نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي و ما يحدث من مشاكل ل اليونان و ايطاليا و بقية الدول

waelmma
03-12-2017, 07:20
:)):o:o بارك الله فيك اخى الفاضل وان كنا نريد ان نتعرف على اخبار اليورو دولار
فهو الاهم وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

مروه عصر
03-12-2017, 12:30
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تعرفنا على اشياء كثيره لا يعرف عنها الكثير من المبتدئين لذلك علينا الاهتمام بمثل هذه المواضيع والاستفاده منها...

medosytara
03-12-2017, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انه من ازواج العملات المؤثرة في السوق ويجب الحذر عند التداول

بالتوفيق للجميع

mohamedhammouda
03-12-2017, 16:02
هنا ليس أمام التاجر المصري إلا أن يستبدل ما لدية من جنيهات ليقوم بشراء دولار أمريكي ليرسلها إلى البائع الياباني مقابل السلع التي اشتراها منه . إذاً على التاجر المصري أن يشتري الدولار ويدفع مقابلة جنية مصري . وكذلك لو أراد شخص عربي أن يسافر إلى أحد الدول الأوروبية بغرض السياحة مثلاً فلابد أن يشتري بعملته المحلية العملة الأوروبية الموحد ( يورو ) ليتمكن من دفع ما يشتريه من سلع وخدمات في الدول الأوروبية التي سيزورها .

Mr Fathy
03-12-2017, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم الجنيه الااسترلينى من احلى العملات الصراحة يمكن انا عشان بس بحب بريطانيا اصلا ولا ايه مش عارف

stethoscope
03-12-2017, 23:34
تحليل جيدا جدا لزوجى اليورو والاسترلينى وياريت يتم التحليل
بشكل مستمر حتى لا يظل الوضع واضح المتداولين وتكون صاحب الثواب والفضل فى الاستفاده

Mr Brahim
03-13-2017, 00:09
لسلام اخي شكراعلى التحليل الرائع والمعلومات المفيدة التحليل الاساسي هو عمود الفوركس
وفقك الله

m7med
03-13-2017, 00:18
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذهالمعلومة الاكثر من رائعة التي سوف تفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
03-13-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تحليل فى غاية الروعه لاهم زوجين بالتداول فى الفوركس بال\طيع تجياتي

ابوعلى
03-13-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا لم اتداوال هذا الاسبو ع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ilyestoumi
03-13-2017, 17:24
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
شكراعلى التحليل الرائع والمعلومات المفيدة التحليل الاساسي

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

asmaamagdy
03-13-2017, 17:26
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الشيق الذى اثار عقولنا واستفادنا جميعا بة

Abdiaziz
03-13-2017, 17:51
تعجز يداى عن شكرك أخــى
فقد وفيت وكفيت فيما قدمت
جزاك الله كل خير
وبارك الله فيك ولكـ
وجعله فى ميزان حسناتك .. آمين
لا حرمنا من جميل ما تقدم لنا

medosytara
03-13-2017, 19:59
بسم الله الرحمن الرحبم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

العملتين من اهم العمل في السوق ، وزوج عملات يرتفع وينخفض بسرعه هائلة والربح عالي فيه لمن يجيد التداول !

بالتوفيق

ebn masr
03-20-2017, 18:33
اى عملة او زوج من العملات لازم ولابد اننا نتعرف على كافة مايخص هذا الزوج ومعرفة كافة مايدور حوله وحول تحركاته لاستخدامها

ziedncir
03-20-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي تطترقت الي موظوع هام لقد استفدت كثيرا و قد افدت الكثير ايظا جزاك الله خيرا
تقبل مروري

michael1
03-20-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل على شرح
الجنية الاسترلينى وايضا اليورو فى التداول عليهم
وهم من اهم العملات التى نتداول عليها فى الفوركس

ebn masr
03-23-2017, 12:21
من المعروف انه عملات العالم الاولى هى الدولار ثم الاسترلينى ثم اليورو اللى خد شهرة كبيرة وانتشار فى الوقت الاخير . ونجظ برضه البن اليابانى

abdallah.2017
03-23-2017, 16:42
كل زوج له طبيعته فى ااتعامل مع سوق ا ﻻعمال ولذلك على كل متداول البحق والتعلم عن اﻻساب التى تميز كل عمله ...

abutalia
03-23-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الاكثر من رائع عن الاسترليني دولار وانشاء الله تحخليلاتك دي هندخل عليها في اي صفقات قادمه

tahar2015
03-23-2017, 16:57
لكل عملة ظروفها الخاصه التى تمر بها البلد التى تتعامل بها
واحيانا ترتفع العمله امام عمله وتنخفض امام اخرى وهذا هو حال الفوركس
تتشابك الدول مع بعضها فى الاقتصاديات وتختلف فى العملات

nizar hidouri
03-23-2017, 17:41
صحيح كان ذالك سابقا و لكنه لم يصمد
فقط استغل بعض الظروف المساعدة
و لكن يبقى الدولار هي العملة المهيمنة

hamadasalama
03-24-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي تحليلك القوي للاسترليني يورو وانشاء الله تقدم لنا تحليلات اكثر دقه في المستقبل القريب...............

MohamedMoamen
03-25-2017, 23:37
اعتقد ان في الفترة الحالية الباوند ضعيف جدا وده طبعا كله بسبب الخروج من الاتحاد الاوربي
مما أدى إلى هبوط الباوند في وقتها حوالي 2000 نقطة لكن اليورو يعتبر العملة الاقوى الان

hosam2020
04-05-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الجنيه الاسترلينى و اليورو من اهم ازواج العملات
التى يتداول عليها تاجر الفوركس
تمنياتى لكم بالتوفيق و النجاح

drahmedmagdy2
04-05-2017, 22:46
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حقا اليورو تانى العملات اهمية بعد الدولار لذلك يتقابل كثيرا مع العملات الاخرى بعد توتر وضع الدولار

ghost mastar
04-05-2017, 22:56
مخاطر خفض القيمة الصينية أصبحت صداع حقيقي بالنسبة للبنك الأوروبي المركزي، و الذي ربما كان يتمتع عطلة مستحقة في شهر أغسطس للتعافي من جميع الدراما و المشاكل الأخيرة

sinaa
04-05-2017, 23:25
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة موضوعك قيم جدا ومفيد عن الجنية الاسترليني واليورو ونتمهى منك المزيد

adamarwan
04-06-2017, 00:32
بهدا الامر التحليل جيد فى السوق
لكى تتمكن من خىلها ان تصل
الى نتائج جيد فى هدا المجال وان تتمكن من ان تتداول على مستويات جيد
وهدا الامر فى غاية القد
وحظ موفق اخى الغالى

mohamed_elsayed
04-06-2017, 01:02
مشكوور على الطرح الرائع والمفيد فعلا عملة الجنيه الاسترليني عملة قوية و اصبحت اكبر خصم للدولار الامريكي بما ان اليورو تراجع كثيرا بفعل الازمة اليونانية. كما ان زوج الباوند/دولار يطلق عليه الزوج المجنون لان كثير الحركة بالتوفيق و تقبل مروري

nour3iny
04-06-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدولار الامريكى اهم عمله ومن بعد الجنيه الاسترلينى الذى ينافس الدولار بقوه تقبل مرورى

hamadasalama
04-06-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الجنيه الاسترليني اليورو وانا افضل دائما العمل علي العملات الاساسيه نظرا لان السبريد فيها بيبقي قليل الي حد ما

anaboda
04-06-2017, 04:23
بسم الله الرحمن الرحيم الجنيه الاسترلينى من افضل العملات فى الساعه حاليا وتشكل خورة عاليه ودائما فى صعود مستمر والكل يرى ذلك وعمله كويسه للتداول عليها وانا ارى ذلك

waelmma
04-06-2017, 08:49
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولحقيقة انه انا بفضل التعامل فقط مع
اليورو دولار بارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

abutalia
04-07-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا للتحليل الجيد للاسترليني يورو وانا افضل المتاجره علي الازواج الرئيسية افضل حيث يكون السبريد فيها منخفض بشكل كبير

ebn masr
04-07-2017, 15:57
بالتاكيد هو زوج مهم وغاية فى الاهمية كمان علشان كدة كان من الواجب والضرورى اننا نتعرف على كل خصائصه علشان لو حبينا نشتغل عليه

Lante
04-07-2017, 16:53
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

zeze2017
04-07-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته---
فى الحقيقه هذا الزوج المفضل بالنسبه لى فى عمليه التداول فى راس المال فى الفوركس وهذا الموضوع جيد ومن المؤكد انه سوف يفيدنى جداا
فى الاسبوع االمقبل ان شاء الله اثناءلا التداول جزاك الله خبيرااا ياا اخى وشتمنياتى للجميع بالحظ والنجاح

mehdiradwan2
04-11-2017, 06:12
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب شكراعلى التحليل الرائع والمعلومات المفيدة التحليل الاساسي ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

zakija
06-13-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Hasni4
06-14-2017, 01:47
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

bitcoin
06-14-2017, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات

abutalia
06-15-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التحليل الفني للاسترليني دولار وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس الكبير

migoo
06-15-2017, 23:00
عندى سؤال عن منصة الميتاتريد
هل ممكن اقفل اكثر من صفقه فى وقت واحد
حيث ان الجميع يعلم احيانا اذا كانت عندك مثلا 5 صفقات واردت اقفالها
وبدأت تقفل واحده واحده ممكن يتغير السعر:ok::woo:

michael1
06-16-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى الاعضاء فى المنتدى انا اعتقد ان الجنية الاسترلينى فى التداول
على الفوركس من الممكن ان يكون اليورو اقوى فى الفترة القادمه

abo.tali.wtalin
07-09-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعك مميز ومرتب ومنسق انا بفضل هذا التحليل
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

zunebha
07-19-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا في راي ان الين اليباني واليورو هما العملتان اللتان تليان الدولار من خيث القوة والاهمية حتى الاسبريد اما الجنيه الاسترليني احيانا يضعف كثيرا ولا يقاوم المؤثرات الخارجية

A.mustafa
08-24-2018, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه..