PDA

View Full Version : اكب خسائر للبورصة المصرية منذ 33 شهر

hasback
08-24-2015, 09:11
egx30 يخسر 5.4% ويستهدف مستوى 6200 نقطة و“دى بى كي فارما” تؤجل طرح أسهمها لحين تحسن السوقدق جرس بدء جلسة البورصة الساعة العاشرة صباح أمس، ولم تمر دقائق، ليخسر رأس المال السوقي 11 مليار جنيه، إثر هبوط الأسواق العربية مع مخاوف على الاقتصاد العالمى من التباطؤ والدخول فى أزمة اقتصادية جديدة.وحذر رجال أعمال، على مستوى العالم، من الدخول فى أزمة جديدة أشد من أزمة 2008، فى ضوء بوادر تباطؤ النمو فى اقتصادات الدول الأوروبية والصين. ولم تنتظر البورصة حتى الساعة العاشرة والسابعة وثلاثين دقيقة بجلسة أمس، ليخسر مؤشرها الرئيسى 4%، وفشلت محاولات السوق لتقليل الخسائر لتنتهى الجلسة الدامية بتراجع 5.4% ما يعد أعلى انخفاض يومي منذ 33 شهراً، ليصل “egx30″ إلى أدنى مستوياته منذ ديسمبر 2013.وأدت التراجعات الأخيرة بالبورصة إلى تأجيل شركة “دى بى كى للصناعات الدوائية” طرح أسهمها فى البورصة لحين تحسن أوضاع السوق، بعد فشل السوق فى تغطية النسبة المطروحة، وسحبت الشركة الأسهم مرة أخرى على أن ترد البورصة الأموال لأصحاب الأسهم المحجوزة.

محمود العايدى
08-24-2015, 09:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن اكب خسائر للبورصه المصريه منذ 33 شهر وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

mohammad97
08-24-2015, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب شكرا لك على النشر المميز للاخبار الاقتصاديه المهمه والتي تعتبر محرك السوق الرئيسيه نتمنى ان يستفيد منها كل الاعضاء وننتظر المزيد وتقبل مروري

retared10
08-24-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Amr ahmed
08-26-2015, 15:13
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

Safaa Trader
10-19-2015, 12:09
يخسر 5.4% ويستهدف مستوى 6200 نقطة و“دى بى كي فارما” تؤجل طرح أسهمها لحين تحسن السوقدق جرس بدء جلسة البورصة الساعة العاشرة صباح أمس، ولم تمر دقائق، ليخسر رأس المال السوقي 11 مليار جنيه، إثر هبوط الأسواق العربية مع مخاوف على الاقتصاد العالمى من التباطؤ والدخول فى أزمة اقتصادية جديدة.وحذر رجال أعمال، على مستوى العالم، من الدخول فى أزمة جديدة أشد من أزمة 2008، فى ضوء بوادر تباطؤ النمو فى اقتصادا

raghebderbal
10-20-2015, 21:04
خفضت هذه المخاوف من قيمة الأسهم. وبعد أربعة ساعات من التداول، انخفضت قيمة أسهم فيسبوك بأكثر من اثنين في المئة.

mohammed2015
10-21-2015, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا سعيد جدا لاني اشاركك هذا الموضوع
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وان شاء الله نستفيد منه كثيرا
تقبل تحياتي وشكري لك

osama147
10-21-2015, 18:09
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد اخي ان البورصة المصرية لايمكن ان تستمر فى الهبوط او تستمر اخي فى النزول لان الاقتصاد المصري
الان هوى الافضل من قبل ولذالك اخي ممكن ان تصبح مصر قريباا دولة نفطية مثلها مثل دول الخليج
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

amrahmed
10-21-2015, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

mhamadfor
10-24-2015, 13:17
موضوعك البورصه المصريه فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmedmano
10-24-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكووور جدا علي هذا الموضوع المفيد و هذا الطرح الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

shadymalek
10-26-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع ان هذا الخبر لهام للمتداولين لانه سوف يؤثر علي السوق بشكل فعال
و بالتوفيق و تقبل مروري

alaaeldien
10-27-2015, 06:46
الســلام علــيـــكم و رحــمة الله و بــركـــاتـــه
جزاكم الله خيرا اخي على هذه المشاركات الرائع
ولقد استفدت كتير منها
وخاصة انى مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
تقبل مروري اخي الكريم

loai93
10-27-2015, 07:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

Mernaaa161
10-27-2015, 07:19
هذا هو بالضبط ما شريكي، والقيام في منتدى معين ط مساعدة بعضها البعض بالنسبة لك لزيادة تجربتي التداول، إذا زوجتي وأنا بطلب للحصول على صديق التداول أقل خبرة زوجتي وأنا يمكن بالتأكيد المساعدة له من أجل أن تصبح بكثير أفضل وكذلك زيادة أرباحه، وسوف نكون سعداء لله تماما مثل التجار السن إضافي يسمح لي. بفضل وظيفة الحصول على الرعاية بالإضافة إلى الحفاظ على التداول.

حسنى صادق
10-27-2015, 07:43
لا اظن ان العلم فى الكثير من التعارفات فى السوق قد تتميز بالعمل على تلعم السق للاليات المتاحة من وقت لارخ و التعلم القوى فى ظروف السوق

thebeloved
10-27-2015, 07:55
ربنا يبارك فيك وفي امثالك من الناس اللي بتتعب علشان تجيبلنا مواضيع تزود معلوماتنا

حسنى صادق
10-27-2015, 08:59
لا اعتقد ان البورصة المصرية قد تكون قادرة على النهوض بالعديد من المشكلات التى تواجة الاقتصاد المصرى عامة