PDA

View Full Version : الخام الأمريكي دون 40 دولارا للبرميل

mohamed alikouki
08-24-2015, 14:56
تراجع النفط الخام الأمريكي يوم الاثنين لدون 40 دولارا للبرميل مسجلا أدنى مستوى في ست سنوات ونصف مع توقعات ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بعد ارتفاع منصات الحفر والتنقيب للأسبوع الخامس على التوالي ،وتراجع خام برنت لليوم الثامن على التوالي مسجلا أدنى مستوياته منذ عام 2009 مع تزايد مخاوف تباطؤ الاقتصاد العالمي وتأثيره السلبي على مستويات الطلب في أسواق النفط.

lyes1977
08-24-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-25-2015, 01:05
اهلاا وسهلا ابيك احيك جدا علي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا استفدت منها
شكرا وارجو ان تستمر دائما تفبل مروري

mohammad97
08-25-2015, 12:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله الف خير يا اخي الكريم على التحليل الفني الذي يخص الخام الامريكي وهبوطه و ان هذا المعدن بحاجه الى تحليل فني مستمر خاصة مع التوقعات المستمرة التي تشير الى هبوطه و لك كل التقدير و شكرا

jalel
08-26-2015, 22:51
يظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً عند دعم الوتد الصاعد الذي يظهر بالرسم البياني، وكما أشرنا صباحاً، يحتاج السعر لكسر دعم هذا النموذج لتحفيز السعر على مواصلة الاتجاه الإجمالي الهابط، حيث يمثل كسر مستوى 39.00 مفتاح التوجه نحو 35.13 كمحطة رئيسية تالية.

إجمالاً، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط بشرط الثبات دون مستوى 40.65، حيث إن اختراق هذا المستوى سيوقف الموجة الهابطة الحالية ويقود السعر لبدء محاولات تعويض الخسائر التي تكبدها مؤخراً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 37.50 والمقاومة 40.65

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

fethibarca46
11-19-2015, 19:25
تراجع النفط الخام الأمريكي يوم الاثنين لدون 40 دولارا للبرميل مسجلا أدنى مستوى في ست سنوات ونصف مع توقعات ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بعد ارتفاع منصات الحفر والتنقيب للأسبوع الخامس على التوالي ،وتراجع خام برنت لليوم الثامن على التوالي مسجلا أدنى مستوياته منذ عام 2009 مع تزايد مخاوف تباطؤ الاقتصاد العالمي وتأثيره السلبي على مستويات الطلب في أسواق النفط.

tareq sleem
11-19-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****