PDA

View Full Version : الين الياباني يقفز لأعلى مستوى في 7 أسابيع

mohamed alikouki
08-24-2015, 14:58
أنهي الياباني تعاملات يوم الجمعة مرتفعا بنسبة 1.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثالث مكسب يومي على التوالي مع تسارع عمليات شراء العملة كملاذ آمن في ظل موجة البيع الواسعة في أسواق الأسهم العالمية واستمرار انهيار أسعار النفط ،وعلى مدار تعاملات كامل الأسبوع الماضي حقق الين مكسب بنحو 2 بالمئة في أول مكسب أسبوعي خلال شهر مقابل العملة الأمريكية.
ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بحلول الساعة 07:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 121.05 من سعر الافتتاح 121.82،وسجل أعلى سعر 122.02 وأدنى سعر 120.72 الأدنى منذ 9 تموز يوليو الماضي.

lyes1977
08-24-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sos_sara
08-25-2015, 01:03
اهلاا وسهلا ابيك احيك جدا علي تحليلاتك وتوصياتك المستمرة وهي تفيد في قراءة الشارت جدا وانا استفدت منها
شكرا وارجو ان تستمر دائما تفبل مروري

kazo2015
11-26-2015, 10:53
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح المتميز لسلسة التحليلات اليومية خاصة ان كان الامر يتعلق بـ الين الياباني يقفز لأعلى مستوى في 7 أسابيع أنهي الياباني تعاملات يوم الجمعة مرتفعا بنسبة 1.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثالث مكسب يومي على التوالي يجب الاستفادة من هده التحليلات بشكل جيد والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر في كسب الربح المطلوب.
شكرا للجميع.

pipou46
11-26-2015, 13:06
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع

وماذا يمنع أن تنجو من كل ما يعصف بها ؟

ninou25
01-28-2016, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته مشكووور اخي على هذا الطرح الرائع و المميز حول الين الياباني يقفز لأعلى مستوى في 7 أسابيع
و الشرح البسيط و المميز يارك الله فيك اخي العزيز في انتضار كل جذيذك و با التوفيق لك و للجميع

bakhouch
05-18-2016, 16:50
تحليل متميز لـــ الين الياباني يقفز لأعلى مستوى في 7 أسابيع أنهي الياباني تعاملات يوم الجمعة مرتفعا بنسبة 1.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي في ثالث مكسب يومي على التوالي يجب على التاجر فهم كيفية التعامل مع هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الربح المطلوب.
بالتوفيق للجميع.

mido2224
05-18-2016, 17:30
تمكن الزوج من كسر الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني 4 ساعات والآن أريد أن السعر لمستوى 50.0 فيبوناتشي وأعتقد أن التداولات القادمة سوف تكون على مستويات فيبوناتشي صعود وهبوط
الاتجاه العام هابط نحو الأسفل
24970

rapeaezzat
05-18-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان هذة التوصيات لازم نستخدمها لان
فى 7اسابيع دول هيحصل صعود وهبوط كبير و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان هذة التوصيات لازم نستخدمها لان
فى 7اسابيع دول هيحصل صعود وهبوط كبير و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

saadelasrg
05-19-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليلات اليومية لابد على التاجر الإستفادة من هذه التحديثات والتعلم منها والعمل بها في الفوكرس فقط لابد من التعلم الجيد أولا خاصة في الحساب التجريبي.

moustafa tarek
05-19-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اشكرك واقدم لك التحيه تخى العزيز لما تقدمه من تحليلات ماليه لمؤشرات العملات المختلفه حيث انك بذلك تساعد التجار فى معرفة التحليلات الماليه مما يسهل لهم تحقيق الارباح مع اتباعهم للادارة المالية الجيدة...

LoVer STyLe
05-21-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الين الياباني يقفز لأعلى مستوى في 7 أسابيع
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

beast4ever
05-21-2016, 15:36
ود ان اشكرك اخى الكريم على ما تقدمه من تحاليل متميزة
تمكن التجار من معرفة سعروالعملات المختلفة وكيفيه البيع والشراء