PDA

View Full Version : مزايا تجارة الفوركس2

HAJJOUB
08-24-2015, 17:57
العمل المتواصل 24 ساعه على مدار الاسبوع ما عدا السبت والاحد- اجازة – حيث ستجد ان البورصات الاخرى

يكون لها وقت محدد تفتح وتغلق فيه كل يوم . اما الـ forex فالعمل يوميا على مدار الساعه من يوم الاثنين الى الجمعه ( ما عدا

السبت والاحد اجازة).

rayhane hamza
08-24-2015, 22:06
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري اخي الفاضل ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohsiin
08-24-2015, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و للفوركس مزايا لا تعد و لا تحصى يكفي انه يوفر لك مهمنة و ربح شهري و انت في منزلك
و تتاجر متى شئت

pepobm
08-25-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على موضوعك واتمنى بطرح موضوعات اهم وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

melad
08-25-2015, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع , وانا شخصيا ارى أنها من افضل مميزات سوق الفوركس فهى تتيح للتاجر ان يبيع او يشترى فى اى وقت دون ان يكون هناك حدود زمنية مثل باقى الأسواق , تحياتى لك و بالتوفيق

adel25
08-26-2015, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول مزايا تجارة الفوركس . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

snnaky
03-12-2016, 22:09
الفوركس تجارة ممتعة الحقيقة ومرهقة الى حد الموت ايضا وتجارة مربحة جدا وايضا مسببة للافلاس من اول لحظة كل هذا واكتر وكما انها تجارة بها الكثير من المميزات ايضا لها الكثير من العيوب ولهذا هى التجارة الوحيدة التى تجد فيها كل شيء كوكتيل من العلاقات
عموما اشكرك اخى على الموضوع بس كفاية كدة الموضوع مش محتاج انك تعملة سلسلة 1 و2 و3 و4 بلااش اضاعة وقت واعمل موضوعات تانية مفيدة

mouad bassim
03-12-2016, 23:47
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام