PDA

View Full Version : مزايا تجارة الفوركس3

HAJJOUB
08-24-2015, 17:58
في بورصة العملات الدوليه سوف يتم التركيز على اربع عملات اساسيه هي اليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني

والفرنك السويري بالاضافه الى الدولار الامريكي طبعاً . وبالتالي فذلك سيسهل عليك تحقيق الربح لانك ستركز في تحليلك للسوق في

عملتين او ثلاثه او اربعه عملات ، ونلاحظ أن العمل في البورصات الاخرى يتطلب إلى دراسة أسهم الشركات الكثيرة والبحث عن

أفضل شركة لإختيارها للمتاجرة معها ويحتاج إلى خبرة اقتصادية فهذا يستغرق وقت وجهد طويل جداً ، أما الـفركس يتم غالباً

التركيز على أربع عملات فقط ! وهذا يؤدي إلى تحقيق الارباح بشكل أعلى من عملك مع البورصات الاخرى مثل الأسهم.

bahoma310
08-28-2015, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هده المزايا هي اقل من 1/100 من مزايا السوق الدي تتداول فيه اكثر من 30 ترليون دولار في الشهر مشكور على العموم
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء المثابرين

YMTMAX2
02-21-2016, 05:35
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

fanta
04-30-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
03-04-2017, 22:11
إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل هو عبارة عن مشروع تجاري
سيستغرق الأمر منك بعض الجهد والوقت حتى تصبح متداولا محترفا، وسوف تمر على الأرجح ببعض التجارب المفيدة من تحقيق المكاسب والإصابة بالخسائر في أثناء تلك الفترة، ومع ذلك لا ينبغي أن تصاب بالإحباط واليأس لأنه كلما تقبلت هذا الواقع عدت إلى السير في الطريق الصحيح نحو احتراف تداول العملات

hanane hanane
03-05-2017, 01:39
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

rashford
03-05-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التجارة في سوق الفوركس لها عدة مزايا أخي الكريـم و اهم ايجابية في تجارة الفورس في نظري هي انك يمكن ان تربح المال من بيتك .

aymansaleh
03-05-2017, 13:11
الاخ الكريم حجوب
بالفعل ان التركيز على العملات الاساسيه والرئيسيه يوفر الكثير من الوقت والمجهود في تحليل العدد الكبير من الازواج وبالتالي التشتيت وعدم التركيز
تقبل مروري

hosam2020
03-05-2017, 13:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس من التجارات التى يمكنك تحقيق ارباح فيها بسهوله
و بمجهود بسيط جدا لذلك حاول الاستمرار فيه

ahmed megahed
03-05-2017, 13:52
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع الخاص بعرض مزايا سوق الفوركس فشكرا لك

zunebha
03-05-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هي مزيا قمة في الروعة ونحتاجها بالفوركس .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

snnaky
05-29-2017, 14:02
الفوركس مميزاتة زى عيوبة يعنى اية الكلام دة يعنى زى ما فى مميزات ممكن تعجبك اكيد فى عيوب مش حتعجبك يبقى زى ما فى مميزات فى كمان عيوب والأهم هو انك توازن بين المميزات والعيوب
يعنى ازاى تقدر تستفيد من المميزات اللى ممكن تكون مميزات بالنسبة لك انت والعيوب تبعد عنها المهم هو ازاى تستفيد والفوركس من مميزاتة طول الفترة يعنى تداول لمدة 5 ايام متواصلة وكمان الرافعة اللى ممكن تعتبر عيب عند البعض بس بالنسبة لى انا ميزة وهاكذا عليك ان تعرف المميزات اللى تناسبك وتبعد عن العيوب

anas ahmed
05-29-2017, 15:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن مزايا التجاره في سوق الفوركس
و تقبل مروري

doaa sary
05-29-2017, 18:06
المميزات ف الفوركس كتيرة
اولا وظيفة من النت
وبدون راس مال
انت ملك نفسك ومدير نفسك انت المسؤال عن قراراتك
السوق يعمل 5 ايام بالاسبوع من الاتنين للجمعه ع مدار 24 ساعه
بالتوفيق للكل

leila yekhlef
05-29-2017, 18:12
وخالص التقدير والاحترام
شكرا اخى الحبيب ع موضوعك المميز
اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
وشكرا اخى الفاضل

magdylotfy2
05-29-2017, 18:16
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من اهم المزايا هى التى تجعلك تعتمد على العقل اكثر من العواطف والقلب الذى يدفعك الى ماتهوى نفسك وليس الى العقل السليم

xmenflis1
05-29-2017, 18:32
مرحباً
شكراً على إضافة
بالفعل ان التركيز على العملات الاساسيه والرئيسيه يوفر الكثير من الوقت والمجهود في تحليل العدد الكبير من الازواج وبالتالي التشتيت وعدم التركيز
بتوفيق للجميع