PDA

View Full Version : مزايا تجارة الفوركس4

HAJJOUB
08-24-2015, 18:00
إن العمل في بورصة العملات الدولية لا يحتاج إلى خبرة اقتصادية كبيرة ومهارة ، بل يمكن لأي شخص عادي أن يبدأ

وبالممارسة وقليل من الجهد سوف يتعلم ويستطيع أن يصبح مضارباً ناجحاً بعدها بفترة قصيرة جداً.

نادر صباح الدين
08-24-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد ان العمل بالفوركس يحتاج إلى خبرة ودراية وتعلم، صحيح أن عمليات البيع والشراء قد تكون يسيرة، وفي مقدور أي شخص تعلمها بسرعة، ولكن السؤال الأهم متى يكون البيع، ومتى يكون الشراء، وهل ترتبط عملية البيع أو عملية الشراء بحركة السعر والاتجاه العام للحركة، وهل توجد نقاط يمكن التوقف عندها، ونقاط يجب الانتباه إليها، اعتقد أن التداول بالفوركس ليس بهدذه البساطة التي تروجها شركات التداول، ومن جهة أخرى يعتبر العمل ممكنا، ويمكن لأي شخصه تعلمه بالفعل.

rayhane hamza
08-24-2015, 21:54
مشكور اخي على المواضيع المتالقة .... احنا من غيركم حنعمل ايه باخونا ....بارك الله فيك و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
08-25-2015, 00:27
إن العمل في بورصة العملات الدولية لا يحتاج إلى خبرة اقتصادية كبيرة ومهارة ، بل يمكن لأي شخص عادي أن يبدأ

وبالممارسة وقليل من الجهد سوف يتعلم ويستطيع أن يصبح مضارباً ناجحاً بعدها بفترة قصيرة جداً.

----------------------

الســـــــــلام عليكم ...

قرأت عدة مواعيد لك من وفي كل موضوع

دكرت ميزة من ميزات سوق الفوركس

لكن هده الميزة الوحيدة التي غير متفق معاك

لأني ألح أنه للنجــــــاح في هدا الســـوق

يجب الدراسة تم الدراسة المعمقة للمجال

manar1991
08-25-2015, 01:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أتفق معهم يجب أن نتعلم ونتعلم ونتعلم بل ونتعمق في تعلم الفوركس حتى نتقنه ونصبح من أكبر التجار الماهرين فيه

farid don
08-25-2015, 03:36
اختلف مع في الراي اخي الكريم فلو كان بهذه البساطة لمل كانت نسبة الخاسرين في سوق الفوركس اكثر من الناجحين درب التعلم لابد منه من النواحي الاقتصادية لمعرفة قوة العملة و التحليل الفني لدراسة سير السوق فلا تعظيم للفوركس ليس بالشيء المستحيل و له بالهين يجب الاستعداد قبل الدخول
والله ولي التوفيق

TradingTech
08-25-2015, 05:54
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي الغالي لطرح هذا الموضوع لقد حمستني بهذه الكلمات ولكن أضن أنا دائما أتعلم ضروري في علم الفوركس

تقبل مروري

melad
08-25-2015, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة المشجعة و الجميلة , و لكن حضرتك ليس كل الأتجار يتساوون فى المدة اللتى يحتاجونها حتى يصبحوا محترفين , فيوجد تجار يتعلمون ما هو موجود و يتقنونة و يعملون به و يوجد من يبدع اسلوبة الخاص و كل شخص على حسب شخصيتة و ايضا قدرتة على الإستعاب و ايضا الهدف اللذى يسعى نحوة , تحياتى لك

الصعلوك
08-25-2015, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

adel25
08-26-2015, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول مزايا تجارة الفوركس4 . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

snnaky
03-12-2016, 21:51
والله يا اخى حضرتك تاعب نفسطك على عنوان وعامل علية ارع مواضيع 4 مواضيع مش عارف اية اللى انت عاوز تقولة انت لية بتعيد وتزيد وتكرار لنفس الفكرة ونفس المحتوى
يعنى فكرة وعنوان واحد ومحتوى واحد حضرتك ماشاء الله حولتها ل4 مواضيع منفصلة بنفس العنوان ونفس المحتوى ولا اى افادة فى الموضوع غير التكرار بس

Abdalellah16
03-12-2016, 22:25
نعم هذه ميزة لصالح الفوركس وهي انها لا تحتاج الى خبرة طويلة بل بالعكس بمجرد الممارسة والتعلم البصيط يمكن ان تكون من افضل المضاربين في الفوركس بعكس المجالات الاخرى التي تطلب خبرة سنوات

mouad bassim
03-13-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع