PDA

View Full Version : اهم الفروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات3

HAJJOUB
08-24-2015, 18:30
صعوبه تأثير جهات منفردة على الاسواق : بسبب ارتفاع احجام التداولات الضخمه في سوق الفوركس يكون من الصعب جدا على جهات منفردة التأثير
على حركة الاسعار , وبالتالي ضمان اكبر لفاعلية القواعد التي يمكن ان تحكم حركة السوق و بدون تلاعب.

rayhane hamza
08-24-2015, 20:48
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري اخي الفاضل ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

radwangerr
08-25-2015, 19:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الفروقات في السوق مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

adel25
08-26-2015, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول اهم الفروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

harimeche
08-26-2015, 20:45
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــــاته

ممكن أخـــي حجوب لكن وجهة نضري أن هنـــاك إحتكار

في أوقـــــــات معينه وهنـــاك عدة طرق لإكتشـــاف تلك المناطق

تحيااااااتي وبالتوفيق

atbill
08-26-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

YMTMAX
09-26-2015, 10:34
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

adel25
09-28-2015, 12:56
السلام عليكم شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد حول اهم الفروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات . و على هذا الشرح المميز بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

troybradbit1
09-28-2015, 15:27
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن اهم الفروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

aymansaleh
09-28-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان ضخامة حجم السوق والسيوله الهائله وحجم التداول الرهيب لسوق الفوركس والذي يتعدى 4 تريليون دولار يوميا يجعل من المستحيل ان تسيطر جهة ما مهما بلغت من الكبر ان تسيطر على السوق
تقبل مروري

amramr
09-30-2015, 19:59
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

محمد السيد
10-05-2015, 15:50
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص اهم الفروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

engaym
10-05-2015, 16:01
السلام عليكم اخى موضوع مهم ايضا ان نعرف ما هو الفرق بين سوق الفوركس وسوق الاسهم ونتمنى المزيد من المعلومات التى
تفيد الجميع فى الفوركس والتى تحقق النجاح ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

waleed shaaban
10-05-2015, 16:17
وهذا الفرق المذكور هو بين البورصه و الفوركس فالبورصه من الممكن ان تقوم جهات ما باتاثير على سهم او سند ما
و الفوركس سوق عالمى بيم كبرى البنوك و الهيئات و الاشخاص الذى من الصعب التاثير عليه بمجموع او دوله او جهه ما على السعر

zakija
03-31-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

lalmidiba
03-31-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي عن الموضوع الجميل انا اوفيقك في انه من المستحيل في تحكم كلين في سوق الفوركس الضخم من جهة السيولة الهائلة
وبتوفيق اخي شكرا

Mohammed belal
03-31-2016, 18:57
Finally succeeded register
thank you

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

مشكور اخي عن الموضوع الجميل انا اوفيقك في انه من المستحيل في تحكم كلين في سوق الفوركس الضخم من جهة السيولة الهائلة
وبتوفيق اخي شكرا

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

وبتوفيق اخي شكرا

nour83
03-31-2016, 19:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

mhmd.hmdy
03-31-2016, 19:11
فعلا الفارق كبير فى الاسهم ممكن اى حد ياثر عالسوق وعالاسعار للسهم
اما فى الفوركس السوق كبير محدش يقدر ياثر عالعملات واسعارها العالميه

ayoubinho020
03-31-2016, 19:13
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله..شكراً جزيلا شكر على هده المعلومات القيمة والمفيدة في نفس لوقت..تمنى لك لستمرار على هدا المنهج وربنا سوف يوفقك .تحية لجميع أعضاء لمنتدى وبتوفيق اللجميع .السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

Mohammed belal
03-31-2016, 19:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع
صحيح صعوبه تأثير جهات منفردة على الاسواق
شكرا على اهتمامك اخي

mim0333
03-31-2016, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هذا الموضوع القيم حول اهم الفروقات بين سوق الاسهم وسوق العملات . و الشرح البسيط و المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع