PDA

View Full Version : مخاطر تجارة الفوركس 1

HAJJOUB
08-24-2015, 18:35
خطر سعر التبادل
يشير هذا الخطر الى احتمالية تغير سعر العمله بالاتجاه المعاكس للعقد الذي قمت به .
مثال : قمت بفتح عمليه شراء على زوج اليورو دولار بسعر 1.2850 وتغير سعر الزوج ليصبح 1.2820 .. تغير السعر ولكن بالاتجاه المعاكس وهو ضد العمليه المفتوحه مما يعني خسارة ( -30 نقطه ) وفي هذه الحاله يجب اتخاذ قرار اما باغلاق العقد على الخساره الحاليه او البقاء عليه على امل رجوع السعر الى سعر افتتاح العقد .

rayhane hamza
08-24-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي الفاضل

YMTMAX
10-31-2015, 03:33
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

Bouani
11-04-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله
الخطر ديما موجود بما أن السعر ليس ثابتا و متحركا بالأساس
و بالتالي ممكن يكون التموقع خاطئ
و بالتالي لا بد من التركيز على عدة تحاليل

snnaky
03-22-2016, 23:58
يا اخى اشكرك على محاولة الافادة بس اخى الكريم اى افادة لن تتحقق بدون ان تعى وتعرف ماذا تنقل وتعرف ان ما تنقلة مفيد ام انة بدون افادة فليس كل ما ينقل مهم او مفيد وليس كل ما تنقلة صحيح صدقنى يا عزيزى النقل بدون فهم افة وغير مفيد اطلاقا فياريت تتعلم ازاى تعمل موضوع بدلا من النقل بدون افادة

hoomid
03-24-2016, 10:59
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الشرح. و لو وددت لو كان الموضوع متكاما اكثر من هدا. موفق
بالتوفيق للجميع

snnaky
02-13-2017, 21:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة

hemahack
02-15-2017, 00:15
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان.. تحياتي لك..

asmaamagdy
02-15-2017, 00:31
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان تعم الخير والسعادة للكل
المهم معرفته يا اخى ان الخطر يتمثل فى خط سير العملة خاصة اذا كان معاكس للاتجاة الذى يسير بة العقد والخطر ايضا لو ان السعر غير ثابت فى قيمته لذلك نصيحة لك
يا اخى ان تجعل هدفك مزيج الربح والمخاطرة للحصول على اكثر ربح ولكن باستخدام العقل الرشيد