PDA

View Full Version : عناصر أداره رأس المال

HAJJOUB
08-24-2015, 18:44
امر وقف الخسارة
أهم اداره من ادوات إدارة رأس المال، فأمر وقف الخسارة يجنب المتاجر من تذبذب سوق الفوركس والذى احيانا يضيع جزء كبير من رأس المال ان تركت صفقتك بدون نقطه توقف للخساره.
أمر التوقف يضمن لك ان اقصى خساره قد تخسرها من رأس ماله هو فقط مقدار ماحددته فى امر التوقف للخساره

rayhane hamza
08-24-2015, 20:18
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX
09-30-2015, 11:35
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

aymansaleh
09-30-2015, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب المحبوب :) , بالفعل ان امر وقف الخساره هو اهم اداه من ادوات ادارة رأس المال وهو يظهر قوته واهميته عند انعكاس السعر اثناء الصفقه وسير السعر عكس المتوقع, لابد من ايقاف نزيف الخسائر بهذا الامر اهام جدا والا زارنا المارجن كول
تقبل مروري

محمد السيد
10-05-2015, 22:38
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص عناصر أداره رأس المال وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

omerhomsy
10-22-2015, 20:16
كلام من ذهب ومعلومة رائعة شرح بسيط كلام مختصر موضوع جميل ولكن. ممكن توضح شوي عن إدارة راس المال
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

adel25
10-23-2015, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع بارك الله فيك و با التوفيق

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بستغني عن امر وقف الخسارة لانه مهم وميزته انه بيغنيك عن متابعة الشارت وبيحمي الحساب من الخسارة الكبيرة
تقبل مروري

YMTMAX2
01-11-2016, 13:40
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

viva
06-01-2016, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك