PDA

View Full Version : بيوع المواطنين والأفراد تتغلب على مشتريات غير الإماراتيين في "أبوظبي"

gehad87
08-24-2015, 21:11
اتجهت تعاملات الاستثمار الخليجي والأجنبي والعربي إلى الشراء بسوق أبوظبي في جلسة اليوم الاثنين، ولكنها فشلت في دعم السوق، في مواجهة بيوع الاستثمار المحلي.

أغلق مؤشر سوق العاصمة أبوظبي جلسة الاثنين على تراجع محتفظا بمكانه في المنطقة الحمراء للجلسة الثالثة على التوالي بضغط مباشر من قطاعي الطاقة والبنوك.

وبلغت قيمة مبيعات المواطنين، عند الإغلاق 187.9 مليون درهم، مقابل 171.2 مليون درهم هو إجمالي قيمة المشتريات، بمحصلة بيع بلغت 16.6 مليون درهم.

و جاءت تعاملات العرب غير الخليجيين شرائية، بمحصلة بلغت 10.5 مليون درهم، بعد أن بلغت مشترياتهم حوالي 49.6 مليون درهم مقابل، 39.1 مليون درهم للبيع.

وجاءت محصلة تعاملات الخليجيين شرائية بقيمة 5 مليون درهم، بعد أن بلغت مشترياتهم 23.5 مليون درهم مقابل 18.4 مليون درهم هو إجمالي المبيعات.

وجاءت محصلة تعاملات الأجانب شرائية بقيمة مليون درهم، بعد أن بلغت مشترياتهم 87.5 مليون درهم مقابل 86.5 مليون درهم هو إجمالي قيمة المبيعات.

من ناحية أخرى، بلغت قيمة مشتريات الاستثمار المؤسسي بنهاية الجلسة 148.5 مليون درهم، مقابل 142.2 مليون درهم إجمالي المبيعات، لتكون المحصلة شرائية بقيمة 6.3 مليون درهم.

أما عن الأفراد فقد جاءت تعاملاتهم بيعية بنفس القيمة، بإجمالي مشتريات بلغ حوالي 183.3 مليون درهم، مقابل 189.7 مليون درهم هو إجمالي قيمة المبيعات.

mohammad97
08-24-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. شكرا لك اخي الكريم على هذه الاخبار الاقتصاديه المميزه التي تنشرها لانها اكيد تصب بصالح الاعضاء وخاصة فيما يتعلق ببيوع المواطنين والافراد في ابو ظبي ننتظرك في القادم مع خالص تقديري

retared10
08-24-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

kota2016
08-25-2015, 04:07
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
تحية طيبة
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم بيوع-المواطنين-والأفراد-تتغلب-على-مشتريات-غير-الإماراتيين-في-quot-أبوظبي-quot
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

sifou46
10-25-2015, 19:26
اتجهت تعاملات الاستثمار الخليجي والأجنبي والعربي إلى الشراء بسوق أبوظبي في جلسة اليوم الاثنين، ولكنها فشلت في دعم السوق، في مواجهة بيوع الاستثمار المحلي.

أغلق مؤشر سوق العاصمة أبوظبي جلسة الاثنين على تراجع محتفظا بمكانه في المنطقة الحمراء للجلسة الثالثة على التوالي بضغط مباشر من قطاعي الطاقة والبنوك.

وبلغت قيمة مبيعات المواطنين، عند الإغلاق 187.9 مليون درهم، مقابل 171.2 مليون درهم هو إجمالي قيمة المشتريات، بمحصلة بيع بلغت 16.6 مليون درهم.

و جاءت تعاملات العرب غير الخليجيين شرائية، بمحصلة بلغت 10.5 مليون درهم، بعد أن بلغت مشترياتهم حوالي 49.6 مليون درهم مقابل، 39.1 مليون درهم للبيع.

وجاءت محصلة تعاملات الخليجيين شرائية بقيمة 5 مليون درهم، بعد أن بلغت مشترياتهم 23.5 مليون درهم مقابل 18.4 مليون درهم هو إجمالي المبيعات.

وجاءت محصلة تعاملات الأجانب شرائية بقيمة مليون درهم، بعد أن بلغت مشترياتهم 87.5 مليون درهم مقابل 86.5 مليون درهم هو إجمالي قيمة المبيعات.

من ناحية أخرى، بلغت قيمة مشتريات الاستثمار المؤسسي بنهاية الجلسة 148.5 مليون درهم، مقابل 142.2 مليون درهم إجمالي المبيعات، لتكون المحصلة شرائية بقيمة 6.3 مليون درهم.

أما عن الأفراد فقد جاءت تعاملاتهم بيعية بنفس القيمة، بإجمالي مشتريات بلغ حوالي 183.3 مليون

shadymalek
10-25-2015, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

3asssem
10-25-2015, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

belabied
04-05-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-08-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز
و علي هذا المجهود الرائع

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

forexmoor
05-15-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-16-2016, 18:06
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ahmedx
05-29-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

الأهلي المصري
05-30-2016, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع حول
بيوع المواطنين والأفراد تتغلب على مشتريات غير الإماراتيين في "أبوظبي"
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و بالتوفيق لك و للجميع
تقبلوا مروري

redasaad
05-30-2016, 02:31
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

reyad badawy
05-30-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

omaryat2
05-30-2016, 04:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري