PDA

View Full Version : أسهم أوروبا على الانتعاش بعد الفوضى "الاثنين الأسود" 25/8/2015

fade100
08-25-2015, 16:42
بعد يوم من التعاملات المتقلبة في الأسواق الآسيوية، التي شهدت أسهم في شنغهاي يغلق منخفضا 7.6 في المئة، فتحت الاسهم الاوروبية على ارتفاع وارتفع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية الثلاثاء.
وارتفع مؤشر يوروفرست 300 لعموم أوروبا، التي أغرقت 5.4 في المئة يوم الاثنين، بنسبة 3.3 في المئة في حين أن الممتازة يورو ستوكس 50 تداول يفوق 3 في المئة. وارتفع سهم في لندن أكثر من 2 في المئة في حين أيضا ارتدت باريس وفرانكفورت مرة أخرى في التعاملات المبكرة، والحصول على ما يقرب من 3 في المئة لكل منهما.
واضاف "اننا نشهد علامات الإغاثة مع الاسهم الاوروبية تفتح على الرغم من ارتفاع الصين تمتد خسائره"، وقال بيوتر Matys، وهو خبير أسواق الناشئة في رابو بنك في لندن لرويترز. "نحن نحاول فصل ولكن اعتقد انه من السابق لاوانه اعلان الأسوأ قد انتهى وعلى الرغم من أننا نخرج من الغابة. والطريقة التي أرى أنها هي أن هذا هو جزء من تصحيح فني بعد حصلت أشياء ذروة البيع قليلا ".
وكانت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية أيضا ما يقرب من 3 في المئة يوم الثلاثاء. ومع ذلك، لم تتضاءل حجم هذه المكاسب التي تقلب يوم الاثنين البرية في السوق، وعندما انهى مؤشر داو جونز اليوم 588 نقطة بانخفاض بعد سفك أكثر من 1000 نقطة في التعاملات المبكرة.
في وقت سابق من يوم الثلاثاء، فشل الصين في التخلص من "الاثنين الأسود" الركود أثار الشكوك حول قدرة بكين على اعتقال سقوط، مما يشير إلى الشعور بالضيق أكثر عمقا تؤثر على اقتصاد عملاق الاسيوي. كما ذكرت صحيفة الغارديان، أربعة من أكبر 10 السقوط اليومية - بما في ذلك يومي الاثنين والثلاثاء - في الأسواق الصينية خلال السنوات ال 15 الماضية حدثت في الشهرين الماضيين.
"المخاوف بشأن قوة الاقتصاد الصيني وسوق الأسهم محموما، لدينا الانكماش العالمي"، وقال الحموري، كبير الاستراتيجيين في السوق ADS في صحيفة الغارديان الثلاثاء. "A تدخل واحد عن طريق أي من البنوك المركزية هو الآن من المرجح أن تكون ذات فائدة تذكر - وسيكون هناك حاجة إلى أن يكون استجابة منسقة".

omarx150
08-25-2015, 19:30
شكرا على التوضيح ربى يوفقكم جميعا واتمنى ان الاعضاء يكونوا بيستفادوا من هاد الموضيع وتعم الفائده والارباح العاليه على الجميع ان شاء الله
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل ورمضان مبارك عليكم اجمعين :]

sos_sara
08-29-2015, 06:36
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

osama147
08-29-2015, 06:40
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد اخي ان الاسهم الاوربية سوف تنتعش بحتمال كبير جداا الاسبوع المقبل وفى انتعشت فأن جميع العملات الاوربية
سوف تنهض من جديد لستكمال الترندات التى صنعت فى السوق مقابل كافة العملات
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

Abdulatif
09-27-2015, 07:55
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع بارك الله فيك على هذا الطـرح الممـيز
تقبل مروري

kacem
10-13-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zerodox
10-14-2015, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع بارك الله فيك على هذا الطـرح الممـيز
تقبل مروري

amerdida
10-14-2015, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله مشوكور على الموضوع الجيد الخاص بالتحليل اليومي لــأسهم أوروبا على الانتعاش بعد الفوضى "الاثنين الأسود" 25/8/2015 يجب على التاجر استغلال هذه التحليلات وفهمها بشكل جيد من اجل التعامل بها في المتاجرة الحقيقية لانها تعطب للتاجر نظرة خاصة حول كيفية تحرك السوق .
تحياتي للجميع.