PDA

View Full Version : وسيسعى التعويض عن تحويل ** القرض في بولندا 25/8/2015

fade100
08-25-2015, 16:45
وارسو (رويترز) - جنرال الكتريك الأمريكية: سوف (رمزها في بورصة نيويورك ge) المطالبة بالتعويض عن أية خسائر التي تكبدتها ذراعها البولندي البنك bph بسبب تحويل المخطط من سويسرا الفرنك الرهون العقارية المقومة في زلوتي، الذي يجري يقرره البرلمان البولندي.
في رسالة بعث بها السلطات البولندية، الذي وقعه الرئيس التنفيذي لجنرال الكتريك كابيتال كيث شيرين، قال ge رأت مزيدا من الأضرار المحتملة لbph، بعد انخفاض 10 في المئة في أسهم bph في اليوم على مشروع قانون بشأن تحويل صدر استباقي من قبل مجلس النواب بالبرلمان.
"ويعتزم الفريق ge في المطالبة بالتعويض الكامل عن أي ضرر ناتج عن اعتماد والتوقيع على مشروع القانون،" الرسالة التي نشرت على الانترنت من قبل مجلس الشيوخ البولندي قراءة.
في مجلس النواب تمرير مشروع القانون هذا الشهر التي من شأنها أن تسمح لل47 في المئة من أصحاب الرهن العقاري فرنك لتحويل قروضها إلى زلوتي بتكلفة البنوك. والآن يتم التصويت على مشروع قانون مجلس الشيوخ والعودة إلى مجلس النواب.

omarx150
08-25-2015, 19:27
روعه ومجهود اكثر من روعه اتمنى لك المزيد من النجاح والتوفيق
جزاكم الله خيرا اخى الفاضل على الموضوع

sos_sara
08-29-2015, 07:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والله يبعدنا عن تقلبات السعر

mohammad97
08-29-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. مشكور اخي الكريم على النشر الجيد للاخبار الاقتصاديه المهمه التي تنشرها والتي تعبر عن الوضع الاقتصادي في الوطن العربي والعالم وخاصة فيما يخص التعويض عن تحويل القرض في بولندا ننتظر المزيد مع التقدير.

kacembouden
09-02-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-29-2016, 19:27
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

kazo2015
02-04-2016, 11:56
ابدعت أخي الكريم في تحليل القرض في بولندا لمطالبة بالتعويض عن أية خسائر التي تكبدتها ذراعها البولندي البنك bph بسبب تحويل المخطط من سويسرا الفرنك الرهون العقارية المقومة في زلوتي فقط يجب على التاجر التركيز الجيد في التحليلات وفهما بشكل جيد قبل التعامل معها يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع تحياتي.

mahmoudreda0
03-24-2016, 10:43
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

bakhouch
04-11-2016, 11:45
تحليل صحيح ومفيد لـــ سيسعى التعويض عن تحويل القرض في بولندا 25/8/2015 وارسو (رويترز) - جنرال الكتريك الأمريكية: سوف (رمزها في بورصة نيويورك ge) المطالبة بالتعويض مثل هذه التحليلات تكون مهمة بشكل كبير للتاجر فلي معرفة كيفية التعامل مع الصفقات.
بالتوفيق

sbie.rabie
04-11-2016, 14:30
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور