PDA

View Full Version : التدفق Flow الرصيد Stock:

taleb iliass
08-25-2015, 20:02
اما الن فنمر الى التدفق
التدفق Flow الرصيد Stock:
التدفق (التيار)هو التغير خلال فتره زمنيه معينة.
أما الرصيد فهو كمية ثابته في لحظه معينة.
وعلى ذلك فإن الدخل، الناتج، الإنفاق والاستهلاك وغي ذلك كلها متغيرات تنتمي إلى فئة التدفقات أو التيارات، أما الثروة ورأس المال والتوظيف عباره عن أرصده يمكن تحديدها في لحظه معينة

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم في مؤشر اخي الكريم بيقيس قوة التدفق وهو مؤشر موجود بالمنصة ممكن تشغله وتستفيد منه واحسن فريم ليه هو فريم الربع ساعة
تقبل مروري

tawfik999
09-22-2015, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
لا اضن انا هذا له علاقة بالمنتدى اخي ؟؟؟ ارجو شرح و شكرا

ayoub321
09-22-2015, 16:12
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم وهل هذا هو ماشي يقيس قوة التدفق
لأن بصراحة أول أقر هذا الموضوع وأعرف هذه المعلومات
تقبل مروري لشخصك الكريم

sharshabil
10-27-2015, 13:28
شكرا على المواضيع و المصطلحات . اتمنى ان تكون مفيدة و تكون مفيدة
في الفوركس و لو انني لا اعتقد ان الامر متعلق بالفوركس .

otmani
10-27-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الموضوع الا انه جد مختصر
ولا نعترف المقصود من هدا الموضوع وبالتوفيق

YMTMAX2
01-24-2016, 02:53
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

Zezobebo3
01-24-2016, 03:42
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر .....
أخي الكريم أخي الكريم وهل هذا هو ماشي يقيس قوة التدفق...
لأن بصراحة أول أقر هذا الموضوع وأعرف هذه المعلومات ...
تقبل مروري لشخصك الكريم............

never5
01-25-2016, 11:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
01-25-2016, 21:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى منه..

MahmoudNofal
01-25-2016, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله اخى موضوع هام و لكن اتمنى ان يكون الشرح واضح اكثر حقيقة لم استطع استيعابه تماما ياريت التوضيح اكثر

AHMED91
01-25-2016, 23:22
فعلا هي من مصطلحات سوق الفوركس والتي يجب ان نتعامل معها جيدا لان سوق الفوركس يحتاج منا
الي الخبره قي التعامل مع مثل هذه الامور حتي لا نتعرض لها بدون خبره كافيه

best1
01-28-2016, 22:59
بدي البنوك الفرنسية ترددا في إبرام الصفقات مع إيران بعد أن غرمت الولايات المتحدة بن بي.ان.بي باريبا تسعة مليارات دولار

mahmoud massry
01-29-2016, 19:13
انا مش فاهم بصراحه اخى الكريم ايه ده
يا ريت نكتب مواضيع مفيده لجميع والكل يستفيد منها وناخد بونص فى نفس الوقت مش بس بونص ومواضيع مش مفيده

معن الجميلي
01-29-2016, 19:13
تقبل مروري لشخصك الكريم

Mohamed Horus
01-29-2016, 19:37
شكرا لك أخي العزيز على هذين المصطلحين اللذين يوضحهما الموضوع وهما التدفق والرصيد
فهي من المصطلحات التي تهم المتداولين ونتمنى من الجميع توضيح أهم المصطلحات المفيدة لنا

latraaa
01-29-2016, 19:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشاء اللهن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

snnaky
02-09-2016, 23:06
موضوع المؤشرات دة على الرغم من انى لا اجد لة اهمية الا انى ارى من ان ناس كتير بتحبة رغم ان المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟

Dawood
02-09-2016, 23:27
التدفق (التيار) Flow عبارة عن " التغير خلال فترة زمنية معينة"، فهو كمية لا يمكن قياسها إلا خلال فترة زمنية معينة، أي ... والرصيد Stock هو "كمية ثابتة في لحظة معينة"

www.kau.edu.sa/GetFile.aspx?id=190976&fn=Lec.(1).pptx

never11
02-11-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
02-11-2016, 13:43
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never11
02-13-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 21:36
شكرا لك أخي العزيز على هذين المصطلحين اللذين يوضحهما الموضوع وهما التدفق والرصيد
فهي من المصطلحات التي تهم المتداولين ونتمنى من الجميع توضيح أهم المصطلحات المفيدة لنا

وفي كلا الاحوال هنا لازم هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

forez
02-15-2016, 01:48
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى منه..

zizo199
03-22-2016, 17:17
تقبل مروري لشخصك الكريم

mourada
03-24-2016, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول معنى التدفق و نحن بالفعل استفدنا من شرحك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

midouknight
03-24-2016, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
عمل جيد أخي الغالي ومعرفة التحليل الكلاسيكي
وكذلك فهموا طريقة جيدة ل معرفة تأثير الأخبار الإقتصادية على السوق

mhamadfor
03-24-2016, 16:42
فعلا هي من مصطلحات سوق الفوركس والتي يجب ان نتعامل معها جيدا لان سوق الفوركس يحتاج منا
الي الخبره قي التعامل مع مثل هذه الامور حتي لا نتعرض لها بدون خبره كافيه

ملاك الروح
03-24-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح مصطلح التدفق والمصطلحات الرائعه بانتضار مزيد من المواضيع القمية
اتمنى لك التوفيق

soltan
03-24-2016, 17:33
تقبل مروري لشخصك الكريم

mediapro
03-24-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
لا اضن انا هذا له علاقة بالمنتدى اخي ؟؟؟ ارجو شرح و شكرا

ilama086
03-24-2016, 17:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وخاتم النبيين المبعوث رحمة للعالمين
شكرا لك على المعلومات القيمة والشرح اخي الكريم يجب يكون بالتفصيل لانه هناك من لايعرف اي شيء

abdelmadjid41
03-24-2016, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم مشكور جدا على توضيحاتك فيما يخص شرح المصطلحات التي يمكن ان تواجهنا في الفوركس وشكرا

mohamedforex4
04-24-2016, 21:55
شكرا على المواضيع و المصطلحات . اتمنى ان تكون مفيدة و تكون مفيدة
في الفوركس و لو انني لا اعتقد ان الامر متعلق بالفوركس . وبالتوفيق .

fares2alex
01-21-2017, 22:52
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على طرحك هذه المصطلحات الفوركسوية

التي سوف يستفيد منها العديد من المبتدئين في سوق الفوركس واريد ان تضيف باقي المصطلحات

alonsoo
03-14-2017, 12:20
التدفق شئ ليس سئ فى سوق الفوركس . على فكرة اهم شئ فى السوق ده ان الواحد ياخد باله من ادارة سليمة لراس ماله وعدم الطمع نهائى

ilyestoumi
03-14-2017, 20:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
بيقيس قوة التدفق وهو مؤشر موجود بالمنصة
ممكن تشغله وتستفيد منه واحسن فريم ليه
هو فريم الربع ساعة

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

مروه عصر
03-14-2017, 21:59
السلام عليكم
لا استطيع ان افهم ما فائده هذا الموضوع حتى استطيع ان اقوم بالرد عليك فانا جديده بالمنتدى ومعلوماتى محدوده وليس لدى خبرات كثيره عن الفوركس ..

stethoscope
03-14-2017, 23:14
تعريف بسيط وجميل عن معنى التدفق والتدفق اصلا من المعلومات العامة يعنى ان هناك سيولة وتدفق عملات يغنى ذلك لما يقول ان السوق مليان تدفقات للعملات يبقا بيقول السوق وضعه كويس وفيه سيوله

antr
03-15-2017, 00:50
شكرا على هذا الشرح الممتاز لكن ما هو ارتبط هذا الشرح بالسوق الخاص بالفوركس الرجاء ان تحاتول تفهمنا شوية عشان نوصل معاك لاستفادة

medokarem
03-15-2017, 00:59
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور لك علي الموضوع الرائع الذي قدمته
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع.

Abu_Yassin
03-15-2017, 01:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز ممتاز شرحك لمفهوم التدفق ومفهوم الرصيد والفرق بينهم وما هى البنود الداخله تحت كل مصطلح وأكيد الارقام الصادرة فى كل فروعهم مهمة جدا فى التحليل الاساسى للاخبار

Mohamed Youssef
03-22-2017, 00:17
معلومات غاية الاهمية عن التدقق والرصيد
اتمنى لكل كل توفيق
تقبل تحياتى لك واتمنى لكل كل توفيق

Mr Fathy
03-23-2017, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على شرحك الجميل ده ان شاء الله نستفيد منه كلنا هو احنا كدا كلنا بما اننا بنتداول بمال يبقى كدا رصيد لينا

capoeira
03-23-2017, 21:11
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التدفق هو عبارة عن الايرادات التى تأتى على احد الاصول الاستثمارية
و تكون ناتجة عن نشاط اقتصادى معين وتنقسم الى قسمين الدخل و صافى الربح

بدر اشطيبي
03-23-2017, 21:15
من المفاهيم الجميلة على المتداول طبعا ان يقوم بضبط مثل هذه
التعريفات لامكانية استخدامها اثناء النقاشات شكرا اخي على المشاركة

adamarwan
03-24-2017, 00:13
امرو اقتصادية مهمة بها ممكن ن تتعرف على العديد من الخطوات التىب ها
ممكنا ن تصل الى افضل
اداء ممكن فى هدا السوق لدى بهد الطريق
ممكنا ن تتداول فى هدا المجال
وحظ موفق

nour3iny
03-24-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بصراحه الموضوع غير مفهوم لعدم التوضيح بشكل افضل اتمنى صياغه الموضوع مره اخرى

skylol
03-24-2017, 01:10

اخي الغالي معلومة في غاية الاهمية اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

forexaly5
03-24-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
معولمات جيدة يمكن باءسستعمال ذكاء بطبيعة الحال أن تجاري مسار السوق بالتوفيق لا تنسوا أن الفوركس سهل الممتنع يستحيل الربح بدون أن تعلم وخبرة مسبقة فيه

michael1
03-24-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك كثيرا اخى
على هذه المعلومات الممتازة فى عالم التداول على
الفوركس ونحن نريد الكثير لكى نتعلم جيدا لكى نربح

ابوعلى
03-24-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت متاكد انى الكلام اللى انت بيتقولو ده له علاقه بالفوركس والمنتدى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكرينم

latraaa
03-24-2017, 13:35
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن ياريت لو قدمت لنا الموضوع بالشكل الدي يمكننا أن نستفيد منه إن شاء الله بلالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله، مشكور أخي الكيرم وبالتفويق لك و للجميع

ahmed abdelmomen
03-25-2017, 23:56
انا مش فاهم اي حاجة من الموضوع ده ياريت المزيد من التوضيح عن الموضوع
هل هي مجرد تعريفات ولا حاجة تانية
تقبل مروري

mehdiradwan2
04-03-2017, 09:26
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب .بيقيس قوة التدفق وهو مؤشر موجود بالمنصة ممكن تشغله وتستفيد منه واحسن فريم ليه هو فريم الربع ساعة ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

yaseranwer
04-03-2017, 09:58
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

latraaa
04-03-2017, 10:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و التي أتمنى أنيعرف الإخوة كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله |أي الكريم،

midobols
04-03-2017, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى العزيز المهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح

ebn masr
04-08-2017, 23:56
اشكرك اخى الفاضل على كل تلك المعلومات الهامة جدا والضرورية والتى من خلال ها يستطيع الجميع من جنع المعلومات ومعرفتها.

mostafa1995
04-14-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ استفدت فعلا من هذه المعلومات الرصيد التدفق
واشكرك لما قمت به من جخد تحياتي لك

fouadd19
04-14-2017, 21:26
من المفاهيم الجميلة على المتداول طبعا ان يقوم بضبط مثل هذه
التعريفات لامكانية استخدامها اثناء النقاشات شكرا اخي على المشاركة

houarisat
04-15-2017, 01:38
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
معلومة مفيدة جدا عن الرصيد والتدفق أنا عن نفسي اعلمها لكن يوجد الكثير ممن لا يعلمونها أتمنى أن تفيدهم

kariim18
04-18-2017, 18:07
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التدفق هو عبارة عن الايرادات التى تأتى على احد الاصول الاستثمارية
و تكون ناتجة عن نشاط اقتصادى معين وتنقسم الى قسمين الدخل و صافى الربح

khalihanna
04-18-2017, 18:09
شكرا اخي الكريم على الموضوع وشكرا لكل من ادلى بدلوه في الموضوع لاتراء النقاش

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-18-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله نعم الأمة التي تعلم الفوركس عليك بالاتصال على مجموعات من خبراء لمعرفة الحركة اليومية للمنتدى ومنعهم ارتداد قوي.....

m7med
04-18-2017, 18:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الاساسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

beshoy adel
04-18-2017, 18:49
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Lante
04-18-2017, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم في مؤشر اخي الكريم بيقيس قوة التدفق وهو مؤشر موجود بالمنصة ممكن تشغله وتستفيد منه واحسن فريم ليه هو فريم الربع ساعة,,.

Mohamed Youssef
04-19-2017, 22:59
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة على اشرف المرسلين
جزاك الله كل خيرا يا اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

abo.tali.wtalin
04-24-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمنسق والمرتب
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-07-2017, 20:18
السلام الله عليكم يوجد العديد من البنوك المركزية العالمية الرقمية التي أصبحت تأخد إتجاهات عنصرية مثل نتلر الدي منع استخدام البطائق الالكترونية في السحب من المغرب..

magic10
10-07-2017, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الموضوع الرائع وعن شرح التدفق ومتى يحدث اتمنى لك النجاح

zezo3
10-14-2017, 21:59
انتشارالمؤشرات دة على الرغم من انى لا اجد لة اهمية الا انى ارى من ان ناس كتير بتحبة رغم ان المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات

hamadasalama
10-14-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع المهم عن التدفق وان شاء الله تعالي تقدم لنا افضل المواضيع التي تفيد اعضاء منتدي فوركس العرب المحترمين ................

ehabbob
11-24-2017, 00:41
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن التدفق والرصيد واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

emadomda
03-18-2018, 16:47
الإقتراض والإقراض : الأسواق المالية توفر الأموال للمستثمرين ، و ذلك عن طريق إعطائهم مبلغ معين من المال و لكن بنسبة فائدة معينة تعرف بتكلفة الإقتراض.
تحديد الأسعار : يحدد أو يعرف الأسعار الثابتة أو المتقلبة لكل نوع من أنواع أدوات السوق.
جمع و تحليل المعلومات : توفر المعلومات للمشاركين في السوق من أجل تقييم أو تقدير أسعار أنواع معينة من الأدوات.
تقاسم المخاطر : الأسواق المالية التي تستبعد المخاطرة التي يمكن التخلص منها عن طريق تنويع الإستثمارات.
السيولة :الأسواق توفر مقدار كاف من الباعة والمشترين ، لمساعدة المستثمرين على تحويل الصكوك مباشرة إلى نقد.
الكفاءة : أسواق تعكس جميع المعلومات المتاحة لجميع مشاركي السوق على أدوات معينة.
المشاركين الرئيسيين في السوق:

• الوسيط : عمل الوسيط يتمثل بتحديد ما هو مناسب للتداول للبائع أو المشتري ، إذ تتضمن تحويلات في قيم الأصول.
• تاجر : يسهل عملية التداول ما بين المشتري مع البائع.
• بنوك الإستثمار : تساهم في بيع الأوراق المالية التى صدرت حديثا.
• الوسطاء الماليين : هي مؤسسات تقوم بدور الوسيط بين المستثمرين والشركات

mohamed kamal fadel
03-18-2018, 17:03
مشكور على الموضوع ارجو مزيد من الموضوعات القيمة مثل هذا الموضوع
انا عن نفسى استفيد من كل الموضوعات المطروحة

Najmi
03-18-2018, 17:55
مرحبا أخي الكريم
ما أزال لم أفهم ما المقصود بهذين المفهومين بل وماذا سوف أستفيد منهما في تجارتي .. أعتقد بأن المضاركة تنقصها بعض الجوانب أرجو أن تتكرم بإضفتها
تقبل مروري