PDA

View Full Version : الدخل والثروة:

taleb iliass
08-25-2015, 20:02
الان نقف عند المصطلح المهم الدخل و الثروة
الدخل والثروة:
الدخل Income(هو تدفق نقدي يخلق قوة شرائيه لدى الفرد) أما في الاقتصاد الجزئي فنقصد بالدخل هو دخل المستهلك أما في الاقتصاد الكلي فنعني الدخل الكلي إجمالي الدخل المتحصل في جميع عناصر الإنتاج وله طرق متعدده للقياس سنتطرق لها لاحقاً أن شاء الله.
الثروة Wealth رصيد الفرد في لحظه معينة.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:09
بسم الله الرحمن الرحيم طبيعي ان الدخل لما بيزيزد الواحد ممكن انه يعمل ثروة لكن لو الدخل بسيط موش هاتقدر تعمل ثروة نهائي
تقبل مروري اخي الغالي

ynwa1892
09-23-2015, 14:06
السلام اخي شكرا على المعلومة الجيدة هذه المسطلحات بالكاد كنت اجهلها وهي مفيدة لمن يستخدم التحليل الاساسي برك الله فيك
وفقك الله

snnaky
10-25-2015, 14:43
شكرا على التعريف البسيط الذى لم يعطينى اى فائدة لأى فكرة جديدة او معنى مهم غير انة مجرد تعريف بديهى لا يقدم ولا يؤخر فى طريقة التداول الحقيقية على ارض الواقع لأى تاجر
ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال اضافة معلومة او استراتيجية ازاى تتعلم تفرق بين الأتجاة الهابط وتختار نوع الصفقة

sharshabil
10-27-2015, 13:01
شكرا على الموضوع يا اخي .من م هم مهتمين بالاقتصاد
يفهمون اكثر تلك المصطلحات على كل اتمةى الاستفادة من الاعضاء , تحياتي .

abdougagi33
10-29-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الدخل و الثروة من خلال الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

ashraf mamdouh
10-29-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على تعريف الثروة
ولكن الاهم من ذتعريف الثروة هو الطريقة الافضل للوصول للثروة

houssemmidou4
12-25-2015, 14:37
مشكوور على المقارنة الجميلة بين الدخل و الثروة فالدخل يكون ثابتا حسب رايي الشخصي فالثروة تكون
متغيرة يوميا سواء بالزيادة او بالنقصان و ليس شرطا ان تكون اموال كبيرة حتى نسميها ثروة

badide
12-26-2015, 16:00
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
فعلا تعريفين جميلين يمكننان الاعضاء من تقريب المفهومين
شكرا

one god
12-29-2015, 19:42
مصطلحين مهمين ياا خي واتمنى ان كل واحد ممن راى الموضوع يحفظهما ويتذكرهما لانهما نافعين له اكيد
من جهة اخرى اتمنى لو تركز خصوصا على المصطلحات الي تتعلف بادارة الراس مال من مارجن وهامش الخ

YMTMAX2
01-24-2016, 03:22
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

mourada
01-24-2016, 11:22
مشكور اخي العزيز على شرحك لنا لمعنى مصطلح الدخل و الثورة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

never6
01-25-2016, 19:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

latraaa
01-26-2016, 00:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها والتي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
01-26-2016, 21:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مصطلحين مهمين ياا خي واتمنى ان كل واحد ممن راى الموضوع يحفظهما ويتذكرهما لانهما نافعين له اكيد
من جهة اخرى اتمنى لو تركز خصوصا على المصطلحات الي تتعلف بادارة الراس مال من مارجن وهامش الخ

TISA
01-27-2016, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لك تداولا موفقا

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 06:03
مشكووور جزيلا علي تعريفاتك الرائعه والاكثر من ممتازة
اتمني ان تكون مشاركاتك في الايام المقبلة حول الفوركس وعلومه وكيفية المتاجرة يه - اتمني لك التوفيق

elnagar
03-06-2016, 06:55
السلام عليكم اخي الكريم الدخل لما بيزيد نستطيع العيش والثروة في زيادة ونقصان علي حسب مؤشرات السوق وعقد الصفقات والربح والخسارة فيها

algoddam
03-06-2016, 08:49
الدخل من الفوركس هو ربح نتاج صفقات ناجحة هذا مثال لما تفضلت به واعني ان الدخل هو دوما نتاج
عمل ناجح تقوم به سواء في التجارة او في الاعمال الاخرى ويختلف الدخل من فرد الى اخر ومن دولة الى اخرى

ismailcourr
03-06-2016, 08:53
أنا أعتقد أن الشخص لا يمكن أن يعمل ثروة فقط بالدخل
بل يجب عليه ابتكار طرق للإستثمار في دخله هناك فكرة شائعة أن التراكم يحقق الثروة في حين تحريك الأموال هو الذي ينتج الثروة.

Elgohary1024
03-06-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-06-2016, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي حصة في الأنجليزي هههههه
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Adham nabil
03-06-2016, 14:05
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك[COLOR="Silver"]

aymen.hachani
03-06-2016, 15:18
تراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الخميس للمرة الأولي فى ست جلسات ،ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد ارتفاعها فى الجلسة السابقة لأعلى مستوى فى أكثر من شهر ،بالإضافة إلي إفصاح بعض الشركات الأوروبية عن نتائج أرباح أقل من التقديرات.

rinho1991
03-06-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم طبيعي ان الدخل لما بيزيزد الواحد ممكن انه يعمل ثروة لكن لو الدخل بسيط موش هاتقدر تعمل ثروة نهائي
تقبل مروري اخي الغالي

mego997
03-06-2016, 16:11
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

neversi4
03-08-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-08-2016, 14:30
مشاركة جيدة اشكرك على المعلوات التى فيها
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

dhmo
03-08-2016, 14:42
تقبل مروري اخي الغالي

الدخل هيزيد مع الخبره اكيد وطبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

aboubakr el ayach
03-08-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة شكرا لكم على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر فمسالة التعريفات والمفردات مسالة مهمة وخاصة للذين يعتمدون على التحليل الاساسي تحياتي وتقبل مروري

Aomarahmsed
03-08-2016, 14:53
ازدنا دائما بتلك المعلومات

استفدت من خبرات الاعضاء والمشاركات المميوة منهم
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

ابوفؤاد
03-08-2016, 15:20
باللغه العاميه انت ممكن تعمل ثروه لو كان الدخل اللى بتحصل عليه اكبر من المصروفات التى تقوم بصرفها
اى نسبه و تناسب و بذلك تتحقق الروه من الفائض بين الاثنين

Aomarahmsed
03-08-2016, 15:51
السلام اخي شكرا على المعلومة الجيدة هذه المسطلحات بالكاد كنت اجهلها وهي مفيدة لمن يستخدم التحليل الاساسي برك الله فيك
كن من المهتمين بطرح معلومه هنا

academy2010
03-08-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدخل والثروة كلمتين لكلا منهما تعريف طويل يكثر شرحه ولكن ببساطة فالدخل يعتمد على المدة الزمنية اكثر مدخولك بهذه المدة ويكون عبارة ان عن الدخل المنتظم والمستقر لمدة معينة تتجدد احيانا ومن الامثلة على ذلك المرتب الشهرى للموظف او العامل اما الثروة فاتكمن فى الدخل الكبير فى لحظة معينة نتيجة عمل معين وهذا يرتبط بالاعمال الذى يقوم الفرد بها لتحقيق الثروة ومن امثلة ذلك المتاجرة بشكل عام فالتجارة من اكثر الطرق شيوعا فى تحقيق الثروات

engibrahim.hd
03-08-2016, 18:49
السلام اخي شكرا على المعلومة الجيدة هذه المسطلحات بالكاد كنت اجهلها وهي مفيدة لمن يستخدم التحليل الاساسي برك الله فيكوفقك الله

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

السلام اخي شكرا على المعلومة الجيدة هذه المسطلحات بالكاد كنت اجهلها وهي مفيدة لمن يستخدم التحليل الاساسي برك الله فيكوفقك الله

yousse
03-08-2016, 20:04
يمكن أن تصل إلى التروى أخي فهدا في ندري ليس بالحلم الصعب رغم أن الكتير يدنو أن اتروى عمر مستحيل والقيي تصل إليها يجب أن تتعلم داتيا

Thequest250
03-08-2016, 22:51
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

ِِAhmed Nader
03-09-2016, 04:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي الكريم علي تعريفاتك البسيطه جزاك الله خيرا

salimkala
03-10-2016, 21:36
تقبل مروري اخي الغالي

forez
03-12-2016, 13:40
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

aissahd
03-12-2016, 17:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-16-2016, 20:53
تقبل مروري اخي الغالي

mego997
03-19-2016, 23:34
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

mego997
03-24-2016, 18:44

ebn masr
03-24-2016, 23:25
تحياتى ليك على توضيحك للفرق بين الاتنين واللى اكيد كثيرا من المتداولين يتعاملون ولايعرفون تلك المصطلحات واهميتها

hussein.nu
03-24-2016, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله
جعلنا الله من اصحاب الثروة و من اصحاب الانكوم العالي
مع جزيل الشكر على هذه المعلومات
و تمنياتي للجميع بالموفقية

messaoud43
03-25-2016, 14:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ملاك الروح
03-29-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح مفومي الدخل والثروة حيث يمكن القول يتحقق من خلال العمل الجاد
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-29-2016, 17:17
كلام جميل
ومصطلحات تجارية اكتر من انها تابعه للفوركس
اما بالنسبة لدخلنا احنا فا بسيط
والثروة
نتمنا ف يوم نحقق مليارات من سوق الفوركس
بالتوفيق وارباح لينا كلنا

aminetns
03-29-2016, 22:39
لما يكون عندك دخل جيد بشكل منتظم ممكن تتحصل على ثروة لكن الفوركس لا يمكن الاعتماد عليه شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elamir84
03-29-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

mahmoud93
03-29-2016, 22:57
شكرا على الموضوع يا اخي .من م هم مهتمين بالاقتصاد
يفهمون اكثر تلك المصطلحات على كل اتمةى الاستفادة من الاعضاء , تحياتي

elamir84
03-29-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

raouf41
03-30-2016, 00:01
ما الهامش المتاح - usable margin:

وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد اقتطاع الهامش المستخدم منه , وهو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة
بالتوفيق

mego997
03-30-2016, 21:47

nader
03-30-2016, 21:49
الدخل الفردي لكل شخص وفي اي بلد هو عائدات البلد من ترواثه
الداخلية مقسوم على العدد الاجمالي للسكان وهنا نحصل على الدخل الفردي
وكل ماكان الدخل الفردي كبير كل ما كان اقتصاد ذالك البلد قوي والعكس صحيح
بالتوفيق

crazysniper
03-30-2016, 21:54
مصطلحات جميلة تعود باتفع على الإخوة لكن أين الدخل ليكون ثروه هه مشكور أخي
منفعة إن شاء الله للإخوة الكرام
مشكور على المرور

Abughali
03-30-2016, 22:10
شكرا أخي الكريم على هذا التوضيع الرائع و في أنتظار المذيد مثل هذا
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

rawan shaban
03-30-2016, 22:23
شكرا علي المعلومة القيمة والمفيدة واتمني لك دوام التقدم والتميز دمت سالما وتقبلو مروري

ali20
03-30-2016, 22:44
الدخل بيكون على حسب قدرة التارج على فهم السوق رالاجر يجب ان يختار افضل
طريق لكى يكون فية صفقا موافقة فى السوق واكدي التاجر سوف بيكون عنجه فرص كويسة جدا كلى نتعلم الفوركس

wentwor
03-31-2016, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله اخي اظن ان التعريفين الدس قدمتهم لا يعطيات اي قيمة مضافة لاي شخص فليست هناك اي علاقة بين الفوركس و تعلم الفوركس بالدخل و الثروة ارجو منك طرح مواضيع تهتم بالفوركس و التداول و الاستراتيجيات

drsafaseefo
03-31-2016, 01:19
تعريفان مبسطان ومقدمان بطريقة احترافية غاية في الروعة
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات البسيطة والجميلة وعلى افادة أعضاء المنتدى بها
تقبل مروري

belabied
03-31-2016, 01:20
أخي الكريم السلام عليكم،
سأقوم بتحميل وتجربة الاكسبرت

hamza215rix
03-31-2016, 01:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
الدخل والثروة:
الدخل Income(هو تدفق نقدي يخلق قوة شرائيه لدى الفرد) أما في الاقتصاد الجزئي فنقصد بالدخل هو دخل المستهلك أما في الاقتصاد الكلي فنعني الدخل الكلي إجمالي الدخل المتحصل في جميع عناصر الإنتاج وله طرق متعدده للقياس سنتطرق لها لاحقاً أن شاء الله.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
37

kareem hany
03-31-2016, 01:33
يوجد نماذج كثيرة جدا فى الفركس منها نعرف ا زاى نتتداول التاجر اكي بكدة سوف يختا ر الافضل هل ى فى تعليم الفوركس . التحليل الفنى كويس جد
واهم النماذج هى النماذج الفنية بيكون لها تاثير قوى ى اسوق

رضوان
03-31-2016, 01:35
أخي اشكرك على الموضوع المفيد و الجميل أتمنى أن لا تبخل علينا بكل ما يفيدنا في هذا المجال و اتمنى لكل التوفيق و النجاح تقبل مروري و شكرا لك اخي

adel zizou
03-31-2016, 01:40
لك الشكر يا اخي لكن الفائدة ان تعطونا افكار تعليمية
كمبتدئين في عالم الفوركس

hamza215rix
03-31-2016, 01:41
بسم الله الرحمان الرحيم
الدخل والثروة:
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
28

HaMaDa99
03-31-2016, 01:43
يعرف الدخل بأنه مقدار التدفق النقدي الذي يحصل عليه الفرد في كل فترة زمنية محددة (عادة شهر)، أما الثروة فهي إجمالي ما يمتلكه الفرد في لحظة زمنية محددة.

hamza215rix
03-31-2016, 01:45
بسم الله الرحمان الرحيم
الدخل والثروة:
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
26

omar azam
03-31-2016, 02:36
شكرا لك اخي العزيز على عذا الموضوع الجميل الذي افتدنا فيه
جزاك الله كل خير

elsuper
03-31-2016, 02:37
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

drsafaseefo
03-31-2016, 03:25
صراحة أخي الكريم مصطلحان مهمان كثيرا ولكن هل يفيدان في بورصة الفوركس؟
أتمنى من سيادتكم الاجابة لأنني اعتقد أنه لا علاقة بينه وبين الفوركس
شكرا لك وبالتوفيق

mego997
04-06-2016, 18:28

hamed mohamed
04-06-2016, 18:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها.. و .....التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.....

dhmo
04-06-2016, 20:30
صراحة أخي الكريم مصطلحان مهمان كثيرا ولكن هل يفيدان في بورصة الفوركس؟
أتمنى من سيادتكم الاجابة لأنني اعتقد أنه لا علاقة بينه وبين الفوركس
شكرا لك وبالتوفيق

والتطبيق لكل شئ واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

Eldiesel
04-06-2016, 23:47
فعلا تعريف مهم جدا لكن بناء الثروة في سوق الفوركس بيحتاج لسيولة ضخمة ده لو كان المتاجر عايز يكون ثروة كبيرة
و الافضل من ذلك اننا نحاول نبحث عن افضل الطرق لتكوين الثروة و افضل الاستراتيجيات اللي ممكن توصلنا لكده افضل من تعريف الثروة نفسها

فوزي
04-07-2016, 00:01
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت قد اوضحت بالتفصيل هذا الامر
الدخل والثروة:
الدخل Income(هو تدفق نقدي يخلق قوة شرائيه لدى الفرد) أما في الاقتصاد الجزئي فنقصد بالدخل هو دخل المستهلك أما في الاقتصاد الكلي فنعني الدخل الكلي إجمالي الدخل المتحصل في جميع عناصر الإنتاج وله طرق متعدده للقياس
مشكورا اخى الكريم

mohamedforex4
04-14-2016, 21:35
اتمني ان تكون مشاركاتك في الايام المقبلة حول الفوركس وعلومه وكيفية المتاجرة يه - اتمني لك التوفيق وشكرا

mego997
04-20-2016, 16:48

dhmo
04-20-2016, 19:54
اتمني ان تكون مشاركاتك في الايام المقبلة حول الفوركس وعلومه وكيفية المتاجرة يه - اتمني لك التوفيق وشكرا

هنا للمتاجره الناجحه و علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

Ibrahim gad
04-20-2016, 19:56
Feb 18, 2016 - يُقال إن الدول الأوروبية، وخصوصاً شمال أوروبا، تتمتع بأحسن توزيع للدخل بين دول العالم. ويستدل من الأرقام المتاحة أن نسبة دخل أغنى عشرة في المائة ...

متداول خسران
04-20-2016, 20:02
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع الدخل و الثروة كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

Ibrahim gad
04-20-2016, 20:12
الدخل والثروة:
Feb 18, 2016 - يُقال إن الدول الأوروبية، وخصوصاً شمال أوروبا، تتمتع بأحسن توزيع للدخل بين دول العالم. ويستدل من الأرقام المتاحة أن نسبة دخل أغنى عشرة في المائة ...

mohamedyou1958
04-22-2016, 20:22
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

متداول خسران
04-22-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الدخل و الثروة في الفوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

adamarwan
04-22-2016, 20:47
جيد اخى ان تستفيد من هدا الامور
وان تتعلم كل مرة مصطلاحات ممكن ان تفيدك فى هدا العالم وان تتيح لك فرص ممكنة
وحظ سعيد اخى الغالى

bigoo
04-22-2016, 21:01
يعرف الدخل بأنه مقدار التدفق النقدي الذي يحصل عليه الفرد في كل فترة زمنية محددة (عادة شهر)، أما الثروة فهي إجمالي ما يمتلكه الفرد في لحظة زمنية محددة. وهناك علاقة تبادلية بين الدخل والثروة، فارتفاع معدل الدخل يساعد على تكوين الادخار ومن ثم زيادة الثروة، ونمو الثروة يتيح فرصة للاستثمار وزيادة الدخل النقدي، ومفهوم الثروة لا يقتصر فقط على الأرصدة النقدية والأصول الأخرى (كالأرض والمنزل والسيارة والأثاث)، بل يتعداها ليشمل كل ما اكتسبه الفرد من المعرفة.

Moh.magdy
04-23-2016, 02:19
السلام عليكم ..اشرك اخى الكريم
على المقارنة الجميلة بين الدخل و الثروة فالدخل يكون ثابتا حسب رايي الشخصي فالثروة تكون
متغيرة يوميا سواء بالزيادة او بالنقصان و ليس شرطا ان تكون اموال كبيرة حتى نسميها ثروة..اتمنى التوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 04:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى على التعريف البسيط هذا
واتمنى المرة القادمة ان يكون التعريف اكثر شمولية
حتى يستفاد الجميع
شكرا اخى وتقبل مرورى

nadynad
05-19-2016, 06:28
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع الدخل والثروة كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

xrif01
05-19-2016, 08:26
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم شرحك للكلمتين الدخل والثروة شيئ مفيد جدا خاصة شرحك لهما من الناحية
الاقتصادية واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

الاصيل
05-19-2016, 08:29
كنت اتمنى ان يكون هناك ربط بين المشاركه وبين استفادة الاعضاء منها
اتوقع ان الكثيرين وحتى من ليس لهم علاقه بالفوركس يعرفون معنى الدخل و الثروه و ان الدخل اساسا هو الطريق الى الثروه
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق

sa3020
05-19-2016, 10:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذا الطرح والمعلومات المهمه والعديد من المصطلحات
التي تهم الجميع في هذا المجال والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع

dhmo
05-19-2016, 13:54
كنت اتمنى ان يكون هناك ربط بين المشاركه وبين استفادة الاعضاء منها
اتوقع ان الكثيرين وحتى من ليس لهم علاقه بالفوركس يعرفون معنى الدخل و الثروه و ان الدخل اساسا هو الطريق الى الثروه
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق

لابد ايضا من نظام وهيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

sa3020
05-19-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي هذا الطرح والمعلومات
المفيده المنظمه التي ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء في مجال التداول في الفوركس وشكرا

akram bahnsawi
05-28-2016, 01:15
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

nrgslawi
05-28-2016, 01:29
شكرا لك اخي على هذه المعلومة حيث قمت بتسجيلها في دفتر الملاحضات الخاص بي اتمنى من الاعضاء ان يستفيدو من هذا الموضوع كذلك

alisafaabd
05-28-2016, 02:15
شكرا على هذا الدرس المفيد طبعا الكل تريد ان تحقق ثروة حتى يبدئون مشاريعهم الصغير ومن بعد ذلك تتحول الى مشاريع كبير ولكن لن يضيبنا الا ما كتب الله لنا لذلك سيفعل الله ما يشاء

Hassan Nor
05-28-2016, 02:41
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان طرقك لمفاهيم الاقتصادية هي شئ مهم و من المهم معرفة المتاجر للمفاهيم الاقتصادية لكي يقوم بالتداول ف مجال الفوركس

wayss
05-28-2016, 03:02
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية حول الدخل والثروة

مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

بروفسير العرب
05-28-2016, 03:11
اعتقد ان ترعريف الدخل والثروة لا يفيد الفوركس فى شى ولا يستفيد
منه اى متداول جديد ومبتداء فى عالم الفوركس برجاء حظف الموضوع او التعديل عليه لانه مخالف لقوانين المنتدى

alisafaabd
05-28-2016, 03:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها ....و.... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق .............

bakup28
05-28-2016, 03:27
شكرا على التعريف البسيط الذى لم يعطينى اى فائدة
لأى فكرة جديدة او معنى مهم غير انة مجرد تعريف بديهى
لا يقدم ولا يؤخر فى طريقة التداول الحقيقية على ارض الواقع لأى تاجر
ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال
اضافة معلومة او استراتيجية ازاى تتعلم تفرق بين الأتجاة الهابط وتختار نوع الصفقة:woo:

ahmed5
05-29-2016, 01:47
الذى لم يعطينى اى فائدة لأى فكرة جديدة او معنى مهم غير انة مجرد تعريف بديهى لا يقدم ولا يؤخر فى طريقة التداول الحقيقية على ارض الواقع لأى تاجر
ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال اضافة معلومة او استراتيجية ازاى تتعلم تفرق بين الأتجاة الهابط وتختار نوع الصفقة

harimeche
05-29-2016, 03:07
الدخل والثروة:

----------

الســــلام عليكم ورحمة الله

اهلا أخي وتسلم على الطرح المفيد

وعلى توضيحك للفرق بين الدخل والثروة

كنت أضنهم شيء واحد

مع التحية وبالتوفيق

best39
05-29-2016, 13:03
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
الدخل من الفوركس هو ربح نتاج صفقات ناجحة هذا مثال لما تفضلت به واعني ان الدخل هو دوما نتاج عمل ناجح تقوم به سواء في التجارة او في الاعمال الاخرى ويختلف الدخل من فرد الى اخر ومن دولة الى اخرى

latraaa
05-29-2016, 13:54
مشكور أخي الكريم على الكموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة

hossam123
05-31-2016, 22:48
اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

ghost.mastar
05-31-2016, 23:33
السلام عليكم مشكوور على المقارنة الجميلة بين الدخل و الثروة فالدخل يكون ثابتا حسب رايي الشخصي فالثروة تكون متغيرة يوميا سواء بالزيادة او بالنقصان و ليس شرطا ان تكون اموال كبيرة حتى نسميها ثروة

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:52
اتمنى لك تداولا موفقا

عرآقي
06-03-2016, 11:41
وفقك الله

hayatto
06-03-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

tenon
06-03-2016, 20:28
اتمنى لك تداولا موفقا

والفهم التام لمجال وايضا انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد منه

csebai12
06-03-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله عالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان يكون لنا دراية بهذه المسطلحات كي نتمكن اكثر من سوق الفروركس

موفينج افريج
06-03-2016, 23:24
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

medben
06-03-2016, 23:29
طبعا الدخل يجب ان يكون لديك فائض فيه ، و تسثمره مثلا في الفوركس وهكذا ممكن ان تخلق ثروتك بسهولة ، لا تغامر بنقود المعيشة :accute:

hamdeabdullah
06-04-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهلقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلوماتالرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الدخل و الثروة من خلالالفوركساتمنى لك تداولا موفقا

tenon
06-04-2016, 00:43
طبعا الدخل يجب ان يكون لديك فائض فيه ، و تسثمره مثلا في الفوركس وهكذا ممكن ان تخلق ثروتك بسهولة ، لا تغامر بنقود المعيشة :accute:

التركيز على الثروه كده خطأ هنا هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

mansy2013
06-04-2016, 00:44
شكرا على التعريف البسيط الذى لم يعطينى اى فائدة لأى فكرة جديدة او معنى مهم غير انة مجرد تعريف بديهى لا يقدم ولا يؤخر فى طريقة التداول الحقيقية على ارض الواقع لأى تاجر
ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال اضافة معلومة او استراتيجية ازاى تتعلم تفرق بين الأتجاة الهابط وتختار نوع الصفقة تقبل مروري

hamdeabdullah
06-04-2016, 00:56
مشكوور على المقارنة الجميلة بين الدخل و الثروة فالدخل يكون ثابتا حسب رايي الشخصي فالثروة تكونمتغيرة يوميا سواء بالزيادة او بالنقصان و ليس شرطا ان تكون اموال كبيرة حتى نسميها ثروة

Foreexx
06-04-2016, 01:12
اخي الحبيب شكرا لكم على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر فمسالة التعريفات والمفردات مسالة مهمة وخاصة للذين يعتمدون على التحليل الاساسي تحياتي وتقبل مروري

متداول خسران
06-04-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الدخل و الثروة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

موفينج افريج
06-04-2016, 01:37
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

haitham mostafa agwa
06-04-2016, 01:43
معلومة جيده اخى واشكرك على تلك المعلومات ولكنى اتساءل اخى ماذا تفيد تلك المصطلحات
فى سوق الفوركس اريد ان اعرف هل استطيع ان استخدمها كمعلومات وابنى استتراتيجيه بها

never
06-04-2016, 08:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never1
06-05-2016, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات ءش

gh3020
06-05-2016, 07:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا اخى الفاضل على هذا التعريف للدخل والثروة وفى انتظار مشاركة اخرى تكون عن كيفية تحقيق هذة الثروة باءذن اللة
واللة المستعان

Harmonic
06-05-2016, 07:40
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
07-03-2016, 15:14
السلام عليكم .... من اهم الاخبار اللي من الممكن ان تؤثر علي اسعار الفوركس ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم في التحليلات الفني وغيرها كمان الاخبار من الدخل القومي ودخل الفرد كمان من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mego997
07-06-2016, 15:53

analyst
07-06-2016, 16:49
الموضوع واضح اخي الكريم لكن لا اس في التعريف به على الاقل ذكر المصطلحين معا بالانجليزية يعني الكثير بالنسبة للاشخاص الذين يرغبون في تطوير اسلوبهم في هذه اللغة

Forex-eg
03-25-2017, 14:44
الدخل هو العامل الاساسى لقيام اى ثروة من الثروات فرأس العمل يحدده ويحدد مدى ربحه وخسارته وقوته فيه مشكور على الموضوع المهم

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله
اي شخص شاهد الفوركس يتخيل له انه سيحقق الثروة بين عشية و ضحاها و هذا امر خاطئ 100% الفوركس ليس بهذا الشكل ابدا

ahmed megahed
03-25-2017, 21:55
الدخل هو ما يتحصل عليه الفرد من اموال او مجموع ما يحصل عليه الفرد اما الثروة فهي مقدار ما يملكه الانسان من اموال سواء اموال نقدية او عقارات او شركات او اراضي او حتى اسهم في شركات ومصانع

muhammad ismail
03-25-2017, 22:48
ما فائدة التعريفين اخى الكريم بالفوركس اذا كنت متداول فى الفوركس الافضل انك تتكلم عن موضيع اهم وافيد
فمثلا موضوع الثروة اذا كنت تتوقع تحقيق ثروة من الفوركس بدون اى جهود وتعب وبعد سنوات من العمل فلا تدخل الفوركس

ayoubfc
03-25-2017, 23:12
شكرا على التعريف البسيط الذى لم يعطينى اى فائدة لأى فكرة جديدة او معنى مهم غير انة مجرد
تعريف بديهى لا يقدم ولا يؤخر فى طريقة التداول الحقيقية على ارض الواقع لأى تاجر
ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال اضافة معلومة
او استراتيجية

alatn123
03-25-2017, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الدخل هو كمية اموال تأتينا بصفة متكررة شهريا مثلا و ليست بالكمية الكثيرة اما الثروة في تغنيك عن الدخل و كمية الاموال طائلة
بالتوفيق يا غالي

Mr Brahim
03-26-2017, 00:31
اتمنى لك تداولا موفقا

مروه عصر
03-26-2017, 02:44
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والمهم عن الدخل والثروه فيجب ان يتعرف المبتدئين منا على مثل هذه المواضيع حتى يتفيدو منها ..

Ami abdou
03-26-2017, 06:48
موضوع واضح شكرا لك ..و يريت لو كملت الشرح حتى تعم الفائدة اكثر و الا اكتب ع الحوت و سيب في البحر ... ....................ززززززز

bakup28
03-26-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اتمنى ان كل واحد ممن راى الموضوع يحفظهما ويتذكرهما لانهما نافعين له اكيد
من جهة اخرى اتمنى لو تركز خصوصا على المصطلحات الي تتعلف
بادارة الراس مال من مارجن وهامش الخ

eslam-gad
03-26-2017, 07:44
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

شبه منحرف
03-26-2017, 11:50
شكرا جزيلا ياصديقي على تعريفك لمصطلح الدخل ومصطلح الثروة بهذه البساطة والسهولة وارجو في القادم نشر مثل هذه الموضوعات المفيدة بالنسبة لنا وبالتوفيق لك اخى الفاضل

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة احصاء الدخل المتوسط والثروة يحدد حركة وقوة الشراء من الاسواق ويؤثر على الاسعار في الفوركس

Mr Fathy
03-26-2017, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم والله كل يوم الواحد بيتعلم منكم وبيستفيد حاجات كتير جديدة جدا فى السوق ده شكرا يا زعيم

tahar2015
03-26-2017, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
هي حصة في الأنجليزي هههههه
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

stethoscope
03-26-2017, 21:05
شرح مميز الدخل والثروة بس المهم أن يكون الدخل دائما مستمر بقوة وتحسن لتتبقا الثروة لانها متوقفة عليه لا يتخيل وجود ثروة بدون استمرار الدخل الذى يزيد من الثروة او يبقيها كما هى

Manoush
04-06-2017, 18:09
تعريف البسيط الذى لم يعطينى اى فائدة لأى فكرة جديدة او معنى مهم غير انة مجرد تعريف بديهى لا يقدم ولا يؤخر فى طريقة التداول الحقيقية على ارض الواقع لأى تاجر
ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال اضافة معلومة ا

Aymen djouani
04-06-2017, 18:17
السلام عليك و رحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي العزيز علي طرح هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا اتمني لك التوفيق تقبل مروري

nour3iny
04-06-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مصطلح الدخل والثروة من المصطلحات المهم التى تساعد المتدوال على معرفه الكثير تقبل مرورى

zeze2017
04-06-2017, 19:04
https://www.youtube.com/watch?v=fLC2tuClRLo

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------فوركس | استراتيجيه الدقيقه الجزء الاول------------تقبلووو مرورى

Ashraf ebrahim
04-06-2017, 19:06
اكيد الواحد ممكن يعمل ثروة من الفوركس
ولكن عليه المتبعة الجيدة في سوق المال
والفوركس والمنتدي الكثر من رائع وشكراً

flashytoty
04-06-2017, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر الاخ taleb iliass على تعريف مصطلحات الدخل و الثروة و الفرق بينهما و فهم الانسان لهذا الفرق يساعد على تجنب الازمات الماليه الناتجه عن تصرفات الفرد الماليه الغير واعيه للفرق بين الثروة التي من الممكن ان تتناقص و الدخل الثابت الذي يمكن تعويضه بارك الله فيك

khalidtrader
04-06-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوور أخي الكريم على المقارنة البسيطة بين الدخل و الثروة فالدخل يكون ثابتا حسب رايي الشخصي فالثروة تكون متغيرة يوميا ....
تحياتي

hosam2020
04-06-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
دخلك من الفوركس سوف يؤدى الى تحقيق ثروه لك
و اكن على المدى الطويل لذلك تحلى بالصبر

Mona Mohamed
04-06-2017, 20:02
طبعا كل الاعضاء او اي حد الشئ المهم والاساسي ليه انه يحقق ثروه وكمان اكبر ثروه ممكنه وطموح كبير علي هذا الهدف وناس كتير جدا بتقدر تحقق دا وبتنجح فيه جدا وبعض من الناس بيفشل ويوصل للخساره كبيره ودا بيكون ناتج الطمع الزايد وعدم التفكير والتسرع وطبعا اكيد بيكون عدم الخبره

medeldon
04-06-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على هده المصطلحات
خصوصا انني مبتدئ و في طور التعلم

baker31
04-06-2017, 21:04
شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين
موفق في الموضوعات الاخرى و موفق في انتظار جديدك
موفق اخي الكريم

Feras Alibrahim
04-06-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هدا التعريف المبسط عندما يزيد دخل الفرد عن حاجاته يبدا في تشكيل ما يسمى الثروة

baker31
04-08-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim galal
04-08-2017, 23:09
الدخل والثروة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ اخي الفاضل علي طرح مثل هذه المعلومات الرائعه والمفيده وجزاكم الله عنا خيرا
وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

marwa94
04-08-2017, 23:21
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الهامة وكمان التعامل مع الادوات الجيدة في التعامل مع الحساب الحقيقي ومن المهم جدا التعامل مع التعليم الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

M0hsenalawady
04-08-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي العزيز مشكور على هذا المجهود الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق

Mohamed Youssef
04-13-2017, 17:22
السلام اخي شكراً على المعلومة الجيدة
توضيح رائع الفرق بين المصطلحين أكشكر على التفرقة
بارك الله فيك أخى الكريم
وفقك الله لكل خير يارب

ebn masr
04-13-2017, 23:41
بالظبط كدة كلها مفايهم مهمة وضرورية وواجبة ولازمة علشان كدة ضرورى ندرسها ونعرفها جيدا سواء بالنسبة للدخل او الثروة

kalimiro0
04-18-2017, 19:55
كلام جميل
ومصطلحات تجارية اكتر من انها تابعه للفوركس
اما بالنسبة لدخلنا احنا فا بسيط
والثروة
نتمنا ف يوم نحقق مليارات من سوق الفوركس
بالتوفيق وارباح لينا كلنا

zunebha
04-18-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شرح ممتاز للدخل والتروة لقد احسنت الاختيار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

m7med
04-18-2017, 21:28
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
برجاء منك اخي الكريم اضاح لنا اهمية ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
04-21-2017, 18:28
بسم الله الرحمن الىحيم
هو موضوع مميز ومرتب ومنسف جزاك الله كل خير على طرحة
والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

el7agga
04-21-2017, 18:37
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اعتقد ان الفوركس هو وسيله اضافيه للدخل ولا يمكن باي حال من الاحوال الاعتماد عليه كوسيله اساسيه للدخل .....................

alonsoo
04-21-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصلا الثروة هى اللى بتزود الدخل للانسان يعنى واحد زى جوج سورس مثلا راجل معاه مليارات فبيدخل باحجام كبيرة
جدا فى السوق وبيها بيعمل زيادة لدخله بالطبع

magic777
04-21-2017, 21:42
يفضل اننا نبحث عن تحقيق متوسط ربح في المجال لان موضوع الثروه ده بيكون لسه مش عارفين ظروفنا ايه وقتها
ولازم يكون باحتراف خاص

Manoush
04-23-2017, 18:23
ما يهمنا هنا هو اتاحة

mahgoub
04-23-2017, 18:28
رغم بساطة الموضوع وربما يرى بعض الاعضاء عدم أهميته الا إنني أري ان أي موضوع يضيفه أي عضو يحتوي معلومة ولو بسيطة هذا في حد ذاته اضافة جيده شكرا أخي على كل حال

BAHI2800
04-23-2017, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات و لكن يا اخي الكريم أنا ارى ان افضل الأمور هي العمل على التعلم و العمل على هدا الموضوع من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من الماوضيع
تقبل مروري

elmister
04-27-2017, 10:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي
من السهل جدا ان تقوم بتكوين ثروه كبيره جدا من مجال الفوىكس ولكن ذلك يحتاج الي تعلم جيد وخبره كبيره في هذا المجال ... تقبل مروري وشكرا

sob81
04-27-2017, 10:32
الدخل والثروة اخى يجب اولا ان تتعلم كيفية انتزيد من الدخل الخاص بيك فى البداية لكي تقدر انتتعلم كيفية عمل ثروة ولاتتطمع حيث ممكن
ان تكون الثروة ولكن مع الاجنهاد والتعلم

midobols
04-27-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكوور على المقارنة الجميلة بين الدخل و الثروة فالدخل يكون ثابتا حسب رايي الشخصي فالثروة تكون
متغيرة يوميا سواء بالزيادة او بالنقصان

el7agga
04-27-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي العزيز علي الموضوع الرائع عن الدخل والثروه من سوق الفوركس والله يكرمنا ونحقق ارباح ودخل شهري ثابت من الفوركس

hany osman
04-27-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى الموضوع بس برجاء توضيح علاقة ذلك بالتداول يمكن انت تكون شايف انة مهم بالتداول لذلك يرايت توضح لنا ونرجو مزيد من الموضوعات الهامة
تقبل مرورى اخى الكريم

cladiator2007
04-27-2017, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

mid0killer
04-27-2017, 15:25
بارك الله فيك يا غالي على التوضيح الممتاز للدخل والثروه انا شخصيا داخل السوق دا عشان اعمل ثروه احترافيه فى المجال وثروه نقديه لارتفاع مستوي المعيشه لي والغلابه بامرالله وبالتوفيق للجميع

elmister
05-06-2017, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد الفوركس مميز جدا وممكن تحقق من خلاله ثروه طائله وكبيره جدا ولكن ذلك يعتمد علي التعلم الجيد وادارة رأس المال الجيده .. وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

rayzigar
05-07-2017, 12:21
مصطلحين مهمين يا اخي وهدفين من اهداف المتاجر فالمتاجر اما يبحث عن دخل محدد او يبحث عن ثروة في المجال الفوركسي
انما انا بصراحة ابحث فقط عن دخل لا غير في الفوركس وممك حتى لو ربحت مائتين دولار شهريا ممكن اكون جد مقتنع بها

murad11
05-10-2017, 14:57
الدخل هيزيد مع الخبره اكيد وطبعا الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح

fouadar
05-10-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يعرف الدخل بأنه مقدار التدفق النقدي الذي يحصل عليه الفرد في كل فترة زمنية محددة (عادة شهر)، أما الثروة فهي إجمالي ما يمتلكه الفرد في لحظة زمنية محددة
تقبل مروري جزاك الله خير

AMR ELSISY
05-10-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم الخلط بين الثروة والدخل فليس جائزا ويقود المحلل إلى ارتكاب أخطاء جسيمة والتوصل إلى نتائج غير صحيحة أو مضللة تقبل مرورى اخى

عبد الرحيم رافا
05-10-2017, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله
لا يمكن ان تصبح ثري من الفوركس في عشية و ضحاها ولكن مع الصبر يمكن ان تحقق ذلك يا اخي ان كنت صبور

americanaguid
05-11-2017, 02:42
مرحبا بكم جميعاً في هذا الموضوع ما يهمنا هنا هو اتاحة الفرصة الحقيقية للتعلم للتاجر المبتدأ هنا من خلال اضافة معلومة او استراتيجية ازاى تتعلم تفرق بين الأتجاة الهابط وتختار نوع الصفقة تقبل تحياتي وتقديري لك ولجميع المشاركين

ahmedmahmoud2017
05-11-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه هامة وجديدة تضاف الى كم الكلمات الهامة التى استفاد بها جيدا تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

waelmma
05-11-2017, 07:39
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها معلومات هامة
جدا وانا شخصيا استفدت منها كثيرا والله الموفق ان شاء الله

MONNAS
05-11-2017, 12:49
مشكور اخى الكريم على تعريف الثروة
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

bakdz
05-11-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن ان يصبح المتداول غنيا و ذو ثروة طائلة في هذا السوق الكبير و لكن عليه ان يفهم في نفس الوقت بان الفوركس خطير جدا على الحسابات .

tamermosa
05-11-2017, 13:08
بالفعل اخي الفاضل فالدخل للفرد هو اللي بيحدد مدي و كميه النقود اللي تقدر تدخل بيها السوق و مستغد للمخاطره ‘ تقبل تحياتي

btareq
05-11-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مشكور مشكور مشكور
تقبل مروري جزاك الله خير

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 23:17
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمنى لك تداولا موفقا

THEKINGALLHBI
05-16-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الغالي ......
وشكرا......

hamadasalama
05-17-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز علي الدخل والثروه وتجاره الفوركس يا اخي اصبحت تمثل لنا دخل كبير من هذا السوق والله الموفق والمستعان .............

shr
05-17-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..اخي اكيد بنقدر اهتمامك بوضع مواضيع مفيده لكن موضوعك مجرد تعريف خالي من اي شرح او اي طريقه مفيده .تقبل مروري وشكرا

MomoNafai
05-17-2017, 09:26
مشكور أخي الكريم على هدا المصطلح الإقتصادي الرائع اتمنى ان تواصل تنويرنا بمتل هده المصلحات

number1
05-17-2017, 09:28
الداخل الاي فور دي مجموع الاموال التي تحصل عليها شهريا وذلك مقابل اي الاعمال يقوم بالعمل بها ويتبع العمل فيها كلما زاد دخل الفرد زاد في الانفاق والاستهلاك وبالتالي يؤدي الى انتعاش اقتصادي هذه الدوله التي يقوم بها الانفاق والاستهلاك على ذلك الى حدوث حركه في السوق من البيع والشراء و عمليات تجاريه كثيره تحدث في الصوت و ادى الى الانتعاش الاقتصادي الكلى الى هذه الدوله

zakija
07-05-2017, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

Mhd nour
07-05-2017, 11:06
تحياتي اخي الكريم و اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد انه اكيد بنقدر اهتمامك بوضع مواضيع مفيده لكن موضوعك مجرد تعريف خالي من اي شرح او اي طريقه مفيده و بالتوفيق

Nony
07-05-2017, 11:15
اخي الكريم هذه المصطلحات فعلا مهمه للاعضاء والتي يجب ان يتعلموها واتمنى يستفيدو بها ولكن ارجو منك ان تكتب مصطلحات مفيده اكثر عن الفوركس لكي يتعلم منك وتفيد كل مبتدأ لايعلم عنها شيء ..

M0hsenalawady
07-05-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم الدخل تعني income وهي تدفق نقدي يخلق قوه شراء اما الثروه تعني wealth وهي رصيد الفرد في وقت معين

fouadar
07-05-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يحدث خلط كبير بين الدخل وهو الإيراد الصافي الذي يتحقق خلال فترة زمنية ، شهر أو سنة ، وبين الثروة وهي مجموع الممتلكات في تاريخ معين
تقبل مروري جزاك الله خير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-19-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله. الثروة المالية هي حجم الدخل القومي للفرد في الشهر الدي يؤدي إلى تكوين ثروة خاصة بالشخص أو المقاولة

eslam etman
07-19-2017, 20:10
الدخل هو بداية تكوين الثروة ويعتمد حجم الثروة على مدى حجم الدخل اذا كان الدخل كبير فاحتمالية تكوين الثروة كبير جدا والعكس صحيح

hooda
08-17-2017, 15:23
بسم الله الرحمن الرحيم
هو تدفق نقدي يخلق قوة شرائيه لدى الفرد) أما في الاقتصاد الجزئي فنقصد بالدخل هو دخل المستهلك.. تقبل مروري

mohamad ahmed 21
08-29-2017, 13:30
اخواني في المنتدي
اذا زاد الدخل على حد المصروفات ممكن ان نوفر منة ثورة مع مرور الوقت
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

اخواني في المنتدي
اذا كان لك دخل ثابت غير الفوركس يغطى مصاريفك فمن الممكن ان تجمع ما تحققة فى الفوركس لعمل الثورة
التوفيق للجميع

M.R
08-30-2017, 23:47
فى النهاية الدخل يسمى دخل ولكن كيفية الحصول على الدخل بطريقة متواصلة وشهريا اذا كنت تبحث عن الدخل الشهرى وبتالى ذلك لايحدث الا بوضع خطة تستقر وتسير عليها لتحقيق الدخل المستمر المتواصل

Ahmed403
08-30-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
طبيعي ان الدخل لما بيزيزد الواحد ممكن انه يعمل ثروة لكن لو الدخل بسيط موش هاتقدر تعمل ثروة نهائي
تقبل مروري اخي الغالي

M0hsenalawady
08-31-2017, 00:16
نعم يا اخي الكريم مش لاقي حاجة اقولها غير شكرا علي المعلومه ولكن عايز اعرف ايه علاقه هذه المعلومة بالفوركس؟

emadomda
08-31-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ايه دا ؟؟؟!!!!
يعني ايه اللي استفدنا من كلام زي دا معلشي اني بقول كده بس دا حرام تضيع وقتك ووقتنا في موضوع زي دا
اذا كان لديك الخبره اذا بكل تاكيد سوف يكون الافضل ان تضع مواضيع جيده مواضيع تفيدينا في تعلم الفوركس

mostafa1995
08-31-2017, 01:08
لا اريد ان اكون شريرا بردي لك
ولكن الصراحة لم استفد اي شيء
يعني لو اقلك موضوعك رائع بكون بكزب عليك
طب انا استفدت ايش من موضوعك ............................. يا ريت لما تكتبوا مواضيع تعرفوا تكتبوا ونعرفوا تعطوا امثلة على الاقل

محمد حافظ 120
08-31-2017, 01:13
اعتقد اخي ان هذا مصطلحان مهمان جدا اخي ولكني في الحقيقة لا اجد لهم علاقه بتعليم الفوركس حيث انهم مصطلحان يمكن ان يكونا غير معروفان بالنص ولكنهما معروفان لدي الجميع لذلك انا اتمني ان تزيد من توضيح النقاط المفيده في مواضيعك حتي يجد الاعضاء افاده حقيقة بها

zam_bozo
08-31-2017, 11:33
إن شرحك لمفهومي الدخل والثروة الذين تفضلت حضرتك بكتابة هذا الموضوع لأجلهما كان شرحا مستوفيا
أدركنا منه المقصود به ونعشم أن تمدنا بالمزيد من هذه الشروح أو التوضيح لهذه المفاهيم كنوع من المساهمة منك في تثقيف إخوانك واخواننا المبتدئين

Ahmed403
08-31-2017, 11:50
تقبل مروري اخي الغالي

A.mustafa
08-31-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
طبعا الدخل يجب ان يكون لديك فائض فيه ، و تسثمره مثلا في الفوركس وهكذا ممكن ان تخلق ثروتك بسهولة ، لا تغامر بنقود المعيشة....

احمد نصر 22
09-28-2017, 18:20
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقولك ان الدخل والقورة هم جزء واحد لان بكل بساطه الدخل يجب ان يكون ثابت حتى يتم الاستقطاع منه لحساب الثروة وبالتالى بعد فترة معينه الدخل سوف ينقلب الى ثروة مع مراعاة عدم وجود فائض فى الميزانيه

eddine
09-28-2017, 18:23
السلام عليكم اخي العزيز الدخل لما بيزيد ممكن تعمل ثروة و ممكن ثروة هائلة لكن لو الدخل بسيط موش رح تقدر تعمل ثروة كبيرة ابدا

Alaa Khamis
09-28-2017, 20:11
شكرا علي تقديمك للتعريفات والفرق بينهما اخي
اعتقد ان الفوركس يزيد من الدخل لكن ليس كل زياده في الذخل تحقق ثروه
والاهم من تعريف الثروه هو كيفية تكوين الثروه

hooda
02-14-2018, 14:28
كريس جاردنر ،،ربما تكون قصة هذا المتداول واحدة من أكثر القصص الناجحة المعروفة فقد كانت بدايته متواضعة ثم أصبح الرئيس التنفيذي لشركة غاردنر ريتش وشركاه وهي شركة وساطة مالية رائدة،لقد كان كريس شخص معدم تربى في سان فرانسيسكووكان أب بلا مأوى وكان رأس ماله الوحيد هي وظيفته كمتدرب مع دين ويتر رينولدز حيث لا يتجاوز دخله في العام الواحد 12,000 دولاروكان يتنافس أيضاً من أجل الحصول على وظيفة بدوام كامل لدى الشركة واستطاع الحصول عليها من بين 20 متدرب، لقد أصبح جاردنر اليوم يمتلك الملايين وأصبح من أكثر الشخصيات المعروفة في وول ستريت واتسعت شهرته ليصبح موضوعاً لفيلم “ملاحقة السعادة” بطولة ويل سميث.

freetrade
02-14-2018, 14:55
الدخل الاضافي المساعد في الحياة هو ما يهدف اليه المتداولين في الغالب يعني بيكون عنده حساب بيتداول عليه ليحصل علي بعض المال تساعده في معايش الحياة
اما موضوع تحقيق الثروة فده امر انا بشوفه بالغ الخطورة لو كان المتداول كمان مبتدئ ومتسرع

A.mustafa
02-14-2018, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد ان تعريف الدخل والثروة لا يفيد متداول
الفوركس فى شى ولا يستفيد
منه اى متداول جديد ومبتداء فى عالم الفوركس

abdallah.2017
02-14-2018, 17:42
كثير منه ما يستطيع ان يحرق داخل ولكن الثروه هل تستمر الى متى ولك كل شخص يريد ان يحقق ثروه هائله من تلك التداول و اتمنى من كل مسؤول ان يعمل بطريقه جيده حتى العاب على الارباح و انا عملت في هذا المنتدى ولكن ثم ارجع حسابي هذا الشهر و اريد ان ابدا من جديد لكي احقق دخل ثابت و شكرا

kiromounir
02-14-2018, 18:23
السلام عليكم اخي
اشكرك علي موضوعك بخصوص الدخل والثروه
استفدت منه كثيرا كمبتدا
تقبل مروري وشكرا

emadomda
02-17-2018, 01:10
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا مشكور اخى الكريم على تعريف الثروة
ولكن الاهم من ذتعريف الثروة هو الطريقة الافضل للوصول للثروةج الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الدخل و الثروة من خلال الفوركس
اتمنى لك تداولا موفقا

ehabbob
02-18-2018, 01:18
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلوماتعن تعريف كل من الدخل والثروة لزياده معرفة الاعضاؤ
واله ولى التوفيق

asmaamagdy3
02-18-2018, 03:10
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن النوفيق الفوركس اسلوب جيد لتحقيق الثروة والغنا لكن بعد التدريب الجيد و العنل الشاق والمثابرة

mohamed kamal fadel
02-18-2018, 10:40
بالعمل والتعلم تثدر تعمل دخل لا باس به مش لازم ثروه يعنى
وهذا يسمى الطمع فى هذا المجال ولو فكرت فى بالطريقة دى
لن تنجح ابدا