PDA

View Full Version : مسار التنمية بالصين يواجه مشاكل انية

hasback
08-25-2015, 20:03
العديد من الأجزاء المتحركة في العملية الانتقالية الشاقة في الصين لإقامة مجتمع ميسور الحالغرد النص عبر تويتر باعتدال، كما يسميه زعماؤها.
وتحدث هذه التحولات على صعيد العديد من الجبهات: الاقتصاد، والأسواق المالية، والإستراتيجية الجيوسياسية، والسياسة الاجتماعية.
ويكمن الاختبار النهائي في إدارة التفاعل الشديد التعقيد بين هذه التطورات. تُرى هل ترقى القيادة في الصين إلى مستوى هذه المهمة، أم أنها تتصدى لمهمة أعظم من قدراتها؟
الواقع أن أغلب المعلقين الغربيين مستمرون في الإفراط في تبسيط هذه المناقشة، إذ يضعونها في إطار من السيناريوهات التي تصور الهبوط الحاد للصين، والتي كانت خاطئة طيلة عشرين عاما.
ففي أعقاب الانخفاض الحاد الذي سجلته سوق الأسهم في الصين هذا الصيف والانخفاض المفاجئ لقيمة اليوان (الرنمينبي)، يتكرر الأمر ذاته مرة أخرى، بيد أنني أظن رغم ذلك أن المخاوف إزاء احتمالات حدوث ركود تام في الصين مبالغ فيها إلى حد كبير.

karass1
08-25-2015, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

Amr ahmed
08-26-2015, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخي علي هذة المعلومات القيمة فهي مفيدة للمتاجرة بها
و جزاك الله كل خير

tareq sleem
10-25-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **اللاخوة الاعضاء*وشكرا**

shadymalek
10-26-2015, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mohammed2015
10-26-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الجيد والمفيد لنا
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...
والسلام عليكم ...

raedraed
10-17-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emma91
11-18-2016, 20:26
أغلب المعلقين الغربيين مستمرون في الإفراط في تبسيط هذه المناقشة، إذ يضعونها في إطار من السيناريوهات التي تصور الهبوط الحاد للصين، والتي كانت خاطئة طيلة عشرين عاما