PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالي gdb

taleb iliass
08-25-2015, 20:05
: يمثل القيمة النقدية لإجمالي ما أنتج في الاقتصاد وضمن حدود البلد المعنى من سلع وخدمات سواء من قبل المواطنين أم غيرهم خلال فتره زمنية معينة. هذا التعريف يستبعد ما يعود على المواطنين من عوائد مالية وتحويلات نقدية من الخارج نظيري مساعدات أو استثمارات لهم في الخارج، وكذلك دخل المواطنون الذين يقيمون في الخارج.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:07
بسم الله الرحمن الرحيم باركم الله فيك اخي على هذا التعريف الرائع للناتج الاجمالي المحلي وده خبر قوي بيأثر على العملة بشكل كبير
تقبل مروري

tawfik999
09-22-2015, 14:03
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
باركم الله فيك اخي على هذا التعريف الرائع اتمنى استفادة منه و شكرا

engaym
09-22-2015, 14:04
السلام عليكم اخى مؤشر الناتج المحلى لة اهمية كبيرة فى تغير حركة السعر ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى
المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمن ىالتوفيق للجميع

ayoub321
09-22-2015, 16:13
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم بصراحة بعد رفع مأشر السكني زوج gdb أصبح
من الصعب أن تتعامل مة خاصة في هذ الأسبوع
تقبل مروري لشخصك الكريم

aboubakr el ayach
09-22-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب شكرا لك على هذه المعلومة القيمة والمفيدة، في الحقيقة إن الناتج المحلي وكذا الاجمالي يعدان من المؤشرات الهامة التي قد تؤثر على سوق عملة بلد ما فيجلب أخذه بعين الاعتبار في تقارير الاخبار الاقتصادية

ynwa1892
09-29-2015, 16:22
السلام اخي شكرا على شرح الناتج المحلي الخام والذي يعتبر مهم لمتتبعي التحليل الاساسي ويجب على جميع الاعضء ان يتعرفوا عليه
وفقك الله

sharshabil
10-27-2015, 12:25
طيب ياخييا ريت تعطينا اسمه بالانجليوي بالمكامل حتى
نعرف لما نتايبه الاخبتار لان كتير من الاخبار لا نعلاف معناها الللغة عائق .

عمار ملكاوي
10-27-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الجهد المبذول منك في هذا الموضوع المفيد والممتع مشكور مره ثانية وبالتوفيق
تقبلوا مروري

abdougagi33
10-29-2015, 21:44
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص خبر الناتج الاجمالي المحلي
موفق باذن الله

houssemmidou4
12-25-2015, 14:39
شرح راقي جداا عن بين اقتصادي رائع يصدر شهريا لكل عملة و يشمل مداخيل الدلة و الافراد معا
و يسمى الناتج الاجمالي المحلي و هو يهمنا نحن متداولي الفوركس خاصة لمن يتداولون بالاخبار

badide
12-26-2015, 15:55
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
مشكور اخي على الموضوع القيم والمعلومات المفيدة
مزيدا من النجاح
شكرا مرة اخرى

one god
12-29-2015, 19:48
طبعا النتائج في هذا الخبر لها علاقة بارتفاع الاسعار في زوج عملات معين حسب الخبر وعلى اي عملة وبلد
بالتالي لابذ من حسن الاستفادة من الاخبار على تعدد انواعها لانها اساسية في تحريك الاسعار في الشارتات

YMTMAX2
01-24-2016, 03:57
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

zekraoui08
01-24-2016, 04:10
إجمالي الناتج المحلي (gdp) عبارة عن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلي والتي يتم إنتاجها في دولة ما خلال فترة زمنية محددة. غالبًا ما يتم اعتبار إجمالي الناتج المحلي للفرد مؤشرًا لمستوى المعيشة في الدولة.[2] ولا يعد إجمالي الناتج المحلي للفرد مقياسًا لدخل الفرد. وبموجب النظرية الاقتصادية، يساوي إجمالي الناتج المحلي للفرد تمامًا إجمالي الدخل المحلي (gdi) للفرد. ويتعلق إجمالي الناتج المحلي بالحسابات القومية، وهي مادة في الاقتصاد الكلي. ويجب ألا يتم الخلط بين إجمالي الناتج المحلي وإجمالي الناتج القومي (gnp) الذي يخصص الإنتاج حسب الملكية.

mourada
01-24-2016, 12:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لمعنى الناتج المحلي الاجمالي و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

Heba17
01-24-2016, 13:58
كلام صحيح جدا هوة اجمال ما نتتجة الدولة خلال سنة مالية كاملة
واللة اعلى واعلم
وشكرا:bravo::bravo:

3arbi
01-24-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا يا اخي على هده المعلومةًالمفيدة جدا ونحن في انتضارك في معلومات مهمة متل هده في مقالاتك المقبلة وشكرا

AHMED91
01-24-2016, 15:16
الناتج المحلي ايضا يعتبر من اقوي وابرز الاخبار التي يكون
لها تاثير كبير علي التحركات العامة للسوق وبالتالي يجب معرفة مواعيدها جيدا

dhmo
01-24-2016, 21:52
الناتج المحلي ايضا يعتبر من اقوي وابرز الاخبار التي يكون
لها تاثير كبير علي التحركات العامة للسوق وبالتالي يجب معرفة مواعيدها جيدا

هنا اخي مع الاخبار دايما الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

latraaa
01-30-2016, 20:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أرى أنها في المستقبل تحتاج إلى الكثر من الشرح و الكثير من التفسير، اتمنى لك و للجميع التفويق إن شاء الله يا أخي الكريم

aissahd
01-30-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

never10
02-10-2016, 20:52
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 22:18
الناتج المحلي الإجمالي له تاثيره القوي على سوق العملات بالاخص وعلى الفوركس بالعموم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never10
02-12-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-21-2016, 23:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخي الكريم مشكور على هذا الجهد المبذول منك في هذا الموضوع المفيد والممتع مشكور مره ثانية وبالتوفيق

topomarouan
02-21-2016, 23:50
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

never101
02-23-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Hurricane
02-23-2016, 15:35
السلام عليكم وراحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التعريف الرائع للنقضية المالية
استمر في تقديم المزيد
السلام عليكم

take-profit
02-24-2016, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم باركم الله فيك اخي على هذا التعريف الرائع للناتج الاجمالي المحلي وده خبر قوي بيأثر على العملة بشكل كبير
تقبل مروري

في الحقيقة انت مخطئ فهذا الخبر ليس له تاثير قوي علي العملات و الدليل علي ذلك ليس نظري
ولكن بالمتابعة فاذا تابعت ستعرف ان هذا الخبر ضعيف

forez
03-15-2016, 13:05
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

simo1
03-15-2016, 16:41
..........................................
تَحية تلطفهآ قلوب طيبة ونقٌية
آ‘لتميزٍ لآ يقفٌ عندْ أولْ خطوٍة إبدآعٌ
بلْ يتعدآه في إستمرآرٍ آلعَطآءْ
ووآصلي فيٌ وضعٌ بصمـتكـ بكل
حرٍفٌ تزخرفيه لنآ‘
مِنْ هنآ أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة
وٍنحن دوٍمآ نترٍقبٌ آلمَزٍيدْ بفارغ الصبر
مواضيعكِ الراقية
: يمثل القيمة النقدية لإجمالي ما أنتج في الاقتصاد وضمن حدود البلد المعنى من سلع وخدمات سواء من قبل المواطنين أم غيرهم خلال فتره زمنية معينة. هذا التعريف يستبعد ما يعود على المواطنين من عوائد مالية وتحويلات نقدية من الخارج نظيري مساعدات أو استثمارات لهم في الخارج، وكذلك دخل المواطنون الذين يقيمون في الخارج.

neversi3
03-16-2016, 17:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

MASTER TRADER
10-22-2016, 20:42
السلام عليكم ،مشكرو يا اخي الكريم على الموضووع وعلى الطرح القيم والشرح الاقتصادي لمؤشر الناتج الاجمالي امل ان يفيد الاخوة وان يقدم لهم اضافات ان شاء الله ،بالوفيق لك وللجميع

zezo3
11-05-2016, 13:36
مرحبا اخي الفاضل ..... اتمنى انك تشوف زوج الاسترلينى فى الاوقات دى الحاليه هتلاقيه تدهور بيه الحال الى اصعب الحالات وذلك تأثيرا بخروج الجنيه او بريطانيا من الاتحاد الاوروبى ولسه يتوقع المحللين مزيدا من التدهور

Forex-eg
04-16-2017, 19:13
يمثل الناتج المحلى الالجمالى لبيع العملات والالسواق والتصدير واللاستيراد قوة وعظمة التداولات عن غيرها ولمعرفة انك قوى فى عملياتك ام لا مشكور على المقالة

ابوفؤاد
04-16-2017, 19:24
التعامل مع البوند بهذا الوقت فيه الكثير م الصعوبه لتحديد الاتجاه هذا لان الخروج من الاتحاد الاوربيى اثار بالكثير و جعلالامر على غير المعقول لمن هم متدوالون بسوق الفوركس و لهذا فانن الامر يتطلب التروى

adamarwan
04-16-2017, 21:40
كل هدا المعطيات لبد من ان تتمكن
من ان تكون ك خبر عليها
لكى تتمكن من ان تفهم هدا الامور لبد
من ان تكون متداول جيد فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

M0hsenalawady
04-16-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله ةبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك الموضوع المرتب والمنسق والراءع
والله الموفق والمستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

Mr Fathy
04-20-2017, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده عن الناتج المحلى الاجمالى لاننا لازم اصلا نتعلم الاخبار الاقتصادية كويس

Amine adidou
04-20-2017, 23:56
السلام عليكم اخى مؤشر الناتج المحلى لة اهمية كبيرة فى تغير حركة السعر ونشكر حضرتك على هذا الموضوع.

zunebha
04-22-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شرح ممتاز لهذا الموضوع احسنت الاختيار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

nour3iny
04-24-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يؤثر مؤشر الناتج المحلى على العمله بشكل كبير وعلى سعره بسوق التدوال تقبل مرورى

wahid08
04-24-2017, 10:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتمشكور على الشرح الرائع ومن الملحوظ ان الجنيه يستعيد قوته تسبيا

جمال صادق
04-24-2017, 11:21
تتميز الكثير من الاخبار القوية بقدرتها على تحقيق اليات معروفة و من الافضل ان نستخدم امور ناجخحة فى العمل بها و تجرريب تاثير الاخبار على الكثير نم الازواج وقت الخبر و بعده

Lante
04-24-2017, 12:05
السلام عليكم اخى مؤشر الناتج المحلى لة اهمية كبيرة فى تغير حركة السعر ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى ,,,,,

fouadar
04-24-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
عتبر الناتج المحلي الإجمالي- GDP مهم جداً لكل دولة فهو يعكس صحة إقتصاد الدولة كما له تأثير كبير على الأفراد وعلى سوق الأسهم والعملات
تقبل مروري جزاك الله خير

alonsoo
05-06-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الناتج المحلى الاجمالى هذا من وجهة نظرى المحدودة هو خبر ضعيف جدا للغاية ولا يؤثر عى السوق

Hamza El36
05-06-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن فالناتج المحلي الإجمالي هي مجموع ما قامت الدولة بإنتاجه سنويا...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

mohamed ebrahim khatab 1
05-06-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
عتبر الناتج المحلي الإجمالي- GDP مهم جداً لكل دولة فهو يعكس صحة إقتصاد الدولة كما له تأثير كبير على الأفراد وعلى سوق الأسهم والعملات
تقبل مروري جزاك الله خير

fayadansakr
05-06-2017, 17:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انت يا صديقي قدمت لجميع الاعضاء خدمه في بالغ الاهميمه نشكرك عليها

skylol
05-06-2017, 21:28

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر ايجيابي على سوق الوفركس لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

rayzigar
05-09-2017, 12:32
الناتج الاجمالي المحلي في المملكة المتحدة يا اخي من البيانات الاقتصادية الجد مهمة والي تاثر بقوة على حركة اسعار الشموع اليابانية
انما لابذ من دراسة الخبر وتوقعات الخبراء حول النتائج قبل اي تفيكر في التداول بالخبر لانه الاخبار خطرة ولازمها خبرة كبيرة

ali gamal
05-09-2017, 14:08
باركم الله فيك اخي على هذا التعريف الرائع اتمنى استفادة منه و شكرا
ومشكور مره ثانية وبالتوفيق
تقبلوا مروري

Raed_ahmed
05-10-2017, 01:10
اخي الفاضل عزيزي اشكرك على هذا الموضوع لانه موضوع مهم و لكن ليس لنا ،، اتمنى تنشرون شي تعليمي نستفاد منه مو مثل هكذا مواضيع تقبل مروري اخي و اسف ع الازعاج

elmister
05-20-2017, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب اشكرك علي تقديم وعرض هذه المعلومه فهي تؤثر بللفعل علي حركة هذا الزوج واتمني التوفيق وان يستفيد الجميع ان شاء الله .. تقبل مروري وشكرا

shr
05-20-2017, 08:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا على الموضوع وهتمامك بوضعه لكن ارى الموضوع ليس له فائده ....تقبل مروري وشكرا

Jordan forexyy
05-20-2017, 10:16
اشكر جهودك اخي لافادتنا بهذا الموضوع الجد معهم للغايه بسوق الفوريكس اذا يعتبر اجمالي انتاج الدوله من الباوند هو عصب اقتصاد الدوله والمحرك الاساسي لها

Biba
05-20-2017, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على التحليل الرائع الذي من خلاله يمكننا معرفة توجهات التداول وبذلك يسهل علينا اتخاذ القرار

drahmedmagdy
05-20-2017, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مؤشر الناتج المحلى لة اهمية كبيرة فى تغير حركة السعر ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى الفوركس لانه يعتبر مهم لمتتبعي التحليل الاساسي ويجب على جميع الاعضء ان يتعرفوا عليه تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed97
05-21-2017, 23:46
اخى العزيز يمكنك تثبيت منصة التداول على جهازك بان تحمل الميتاتريدر ثم تتبع خطوات التثبيت
وانصحك بان تعمل على منصة الميتاتريدر فور لانها الاسهل ومتداولة اكثر*-*******--

Alaa2
05-22-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ،،،،اشكرك جداً اخي الكريم علي تقديم مثل هذا الموضوع المجدي ،،،
تسلم ايديك ،،،ربنا يوفقك دائماً ،،،،واتمني منك الإضافات المتميزة المتنوعة دائماً ،،،،،
الله يوفقكم جميعاً ،،،اشكر هذا المنتدي بإدارته علي تميز هذا المنتدي ماشاء الله ،،،وربنا ديماً، يوفقوا ويعينكو ،،،علي تقديم الإفادات ومساعده الجميع في تحقيق النجاح ،،،،دمتم سالمين ،،،،

fouadar
05-22-2017, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الناتج المحلي الإجمالي، يطلق عليه اختصاراً GDP، هو الأداة الأكثر استخداماً في قياس حجم اقتصاد بلد ما
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

fayadansakr
05-26-2017, 07:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اي الكريم
الناتج المحلي الاجمالي هذا مفيد جدا و وكنت ابحث كثيرا عنه

mahmoud552
05-26-2017, 15:54
الناتج الاجمالى مهم جدا فى السوق لفوركس بؤثر على العملة تاثير كبير جدا
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-23-2017, 18:50
السلام الله عليكم من اهم الامور التي تؤثر في تجارة العمولات الاجتبية هو هذا النوع من التقراير الخطيرة جدا أخي الكريم

amine saddiki
10-25-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى مؤشر الناتج المحلى لة اهمية كبيرة فى تغير حركة السعر ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى
المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمن ىالتوفيق للجميع

ehabbob
10-30-2017, 01:27
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح وتعريف الناتج المحلى الاجمالى واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق