PDA

View Full Version : تقديم نظريات المضاربة:

taleb iliass
08-25-2015, 20:07
ان نضرية المضاربة لنضرية مفيدة حقا

تعتبر هذه النظرية الأساس في تفسير المعلومات التي تظهرها الأسعار، وحسب هذه النظرية، فإن وظيفة الأسعار ليست لتحقيق توازن السوق فقط حيث تتساوى الكمية المطلوبة مع الكمية المعروضة، بل هي أيضا مؤشر للتحركات المستقبلية، وحيث أن الأسعار توفر معلومات عن المضاربة على التحركات المستقبلية للأسعار، فإن ارتفاع الأسعار اليوم يتأكد بارتفاعات متتالية بعد ذلك حيث يعلم الناس عن المعلومات التي تسببت في الارتفاع.

ولكن إذا كانت الأسعار تعكس كل المعلومات السوقية فإنه لن يكون هناك حافز لشراء المعلومات من المحللين حيث يستطيع الجميع استنتاج المعلومات من اتجاه الأسعار مجانا، ولكن إذا لم تشتر المعلومات فإن السوق لن تعكس تلك المعلومات، لذلك يجب أن توجد جهة تشتري تلك المعلومات، ولحل هذه المعضلة قام كلا من قام كل من غروسمان وستجلتز (Grossman & Stiglits,1976) بتطوير نموذج افترض فيه أن الأسعار إنما تعكس المعلومات جزئيا فقط ولذلك يقوم بعض المتعاملين في السوق بشراء المعلومات حتى يكونوا مطلعين على الاتجاه المستقبلي للسوق بينما يختار الآخرون استنتاج المعلومات من التحركات السعرية الحالية، ويعوض المتعامل المطلع عن تكلفة المعلومات بحصوله على ميزة نسبية مقارنة بالمتعامل غير المطلع.

وفي حالة التوازن يتلقى المتعاملون المطلعون معلومات جيدة عن بعض الأصول للشركات التي يتعاملون في أسهمها فيقومون بالشراء بكميات كبيرة فترتفع الأسعار، بينما يشاهد المتعاملون غير المطلعين ارتفاع الأسعار فيستنتجون أن هناك معلومات جيدة عن تلك الأصول، فيبادرون بالشراء ولكن بأسعار أعلى من المتعاملين المطلعين أي بتكلفة أكبر وكذلك في حالة الأخبار السيئة يبيع غير المطلعين بأسعار أقل من المطلعين وبذلك تكون خسارتهم أكبر.

tarik46
08-31-2015, 21:58
براك الله فيك عن الموضوع الجميل عن المضاربة و التي تعتبر عملية شراء او بيع عملة ما في سوق الفوركس
و يختلف راس المال الخاص بالمضاربة من شخص لاخر كل حسب قدرته فهناك اصحاب الحسابات الكبيرة
و هناك اصحاب الحسابات الصغيرة

mohsiin
08-31-2015, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم حول نظريات المضاربة و اريد ان اضيف انه لا يمكن حساب عدد النظريات
الموجودة في السوق كل و ما يستعمل

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم لازم كل واحد يشوف نظرية واستراتيجية معينة ويشتغل عليها ويحاول انه يطورها على حسب نظرته للسوق
تقبل مروري

a l
09-18-2015, 12:04
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح مظرية المضاربة بافوركس و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى
بالتوفيق

ahdahmed
09-18-2015, 12:51
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
سعيد جدا بالمواضيع القيمه والمشاركه فيها اشكر اخى كثيرا على طرح مثل هذه المواضيع
واتمنى بالاكيد رؤية الجديد من مواضيعك بالقريب ودمت جيدا
وباسعد الاوقات واحلاها على الدوام

aboubakr el ayach
09-18-2015, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز اشكرك على هذا الطرح المتميز والمفيد والرائع والقيم، نعم كما تقول في موضوعك فامر المؤشرات قد يختلف باختلاف الوقائع والاحداث التي تقع والتي قد يكون لها يد في مساعدة بعض القواعد النظرية في اثبات نظرتها المستقبلية

dhmo
09-18-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز اشكرك على هذا الطرح المتميز والمفيد والرائع والقيم، نعم كما تقول في موضوعك فامر المؤشرات قد يختلف باختلاف الوقائع والاحداث التي تقع والتي قد يكون لها يد في مساعدة بعض القواعد النظرية في اثبات نظرتها المستقبلية

هو بدايه لازم المتاجر يكون فاهم ازاي يتعامل مع المؤشر وايضا لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

tawfik999
09-18-2015, 21:17
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على شرح الذي اعطيت لنا واتمنى لك الربح و تقبل مروري

omnia33
09-18-2015, 21:23
... بسم الله الرحمن الرحيم...

نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي والوافي وبارك الله فيك ياأخي الكريم وجعل كل ماتقدمه في موازين حسناتك يارب دمت بود و...تحياااااااااااتي....

ynwa1892
09-22-2015, 03:10
السلام اخي انت تقصد نظرية العرض والطلب فهي احد انجح النظريات حاليا في عالمنا ومن المهم ان تستخدمها ايضا في الفوركس
وفقك الله

seifhd
10-17-2015, 17:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ayoub321
10-17-2015, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد جداً بصراحة أنا إستفاد منه كثيراً
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

dhmo
10-25-2015, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المفيد جداً بصراحة أنا إستفاد منه كثيراً

وده الهدف الاساسيي هنا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

firas19
10-25-2015, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع
السلام

sharshabil
10-27-2015, 12:23
شي جميل لكن يوجد هناك ما يسمى بالماركت ميكر
يمكن ان يعملو سيولة مفاجئة في السوق بغرض اتن يقلبوا لبموازين و هذا معروف .

ranyxmohamed
10-27-2015, 12:32
حقيقي شكرا لحضرتك علي ترح موضوع المضربة وهو فعلان مهم وارجه من الاخوة الكرام الاستفادة منه و شكرا لك

عمار ملكاوي
10-27-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع والمفيد اتمنى الاستفادة منه للجميع
تقبلوا مروري

abdougagi33
10-29-2015, 21:58
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تقديم نظريات المضاربة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

snnaky
11-16-2015, 17:57
موضوعك جيد بس طويل وبعدين كان مهم جدا يكون عندك امثلة توضيحية لتحديد وتوضيح امور مغينة تحتاج الى هذا حتى تعطى للأمر او المعلومة تجسيد مفيد ويرتبط بالموضوع الأصلى وهو الفوركس وهو ما نحن بصددة وما يتعلق بالكيفيات والترابطات واشكال المضاربة حتى يستفيد الناس بهذا الموضوع معش دى وجهة نظرى

razgallah
11-19-2015, 15:01
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم فلو حصل الكل على المعلومات سوف يربح اكل لو لن تجد خاسرا واحدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ashraf mamdouh
11-19-2015, 15:05
لكل انسان طريقة فى التداول تختلف عن غيره فهناك استراتيجية يراها البعض انها استراتيجية رابحة ومضمونه او شبه مضمونة وعنما يستخدما اخرون يجدون العكس اذن فهى لا تناسبهم

haroug
11-19-2015, 16:25
مساء الخير اعتقد ان اى مقال خاص بابشسيارات فهو بعيد عن المجال هنا خالص اخى الكريم
وان دا هيبقا محقق ليك فاديه كبيهر اوى هتقدر انها تحقق لك المكسب بشكل كبير ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل شكرى الجزيل.

houssemmidou4
12-14-2015, 17:37
مشكوور على مشاكرة المقال و بخصووص المضاربة و نظرياتها فهذا موضوع طويل
حيث انه يوجد الالف الاستراتيجيات المنتشرة حول العالم و التي يستخدمها ملايين المتداولين

adamarwan
12-14-2015, 19:27
نعم اخى لبد من ان تكون لك طريقى تتعامل بها مع السعر
ومع السوق لكى تتمكن من ان تجرنى الاباح منها الان التخبط فى السوق لا يمكن ان تجنى منه الى الخسائر لقدر الله
وحظ سعيد

heroo252
12-14-2015, 19:29
المضاربه بتبقى قائمه على توقع حركة الاسعار وحركة الاسعار فى الاساس
الى بيتحكم فيها هو قانون العرض والطلب وممكن الاخبار الى تعتبر وقود السوق

yansane
12-14-2015, 19:56
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم حول نظريات المضاربة و اريد ان اضيف انه لا يمكن حساب عدد النظريات نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي والوافي وبارك الله فيك ياأخي الكريم وجعل كل ماتقدمه في موازين حسناتك يارب الموجودة في السوق كل و ما يستعمل

مريم ميري
12-14-2015, 20:14
السلام عليكم بطبيعة الحال لايمكن ان تكون هناك استيراتيجية واحدة يستعملها جميع المتداولين ولو كان دالك فعلا لما وجدنا متداول خاسر بل الكل
سيحقق الربح بل هناك من يربح وهناك من يخسر

neverlityouco1
12-17-2015, 16:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-20-2015, 13:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا و سهلا و مرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
مشكور اخي على الجهد المبدول ان شاء الله المتدى يكافءوك عن ذلك

Zezobebo3
02-01-2016, 04:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الحبيب لازم كل واحد يشوف نظرية واستراتيجية معينة ويشتغل عليها ويحاول انه يطورها على حسب نظرته للسوق ولازم ايضا ان يطور نفسه دائما لان التعليم ليس بالساهل
تقبل مروري

Bassem Hassani
02-01-2016, 13:46
المضاربة فى الاسواق الماليه بشكل عام اصلا بيكون فيها نوع من انواع الخطورة على راس المال ودا لان الاسواق الماليه بتكون ليها تحركات غير معروفة بالتحديد وبتكون مبنية على التوقع فقط ولكن بناء على العلم والخبرة فى السوق سواء كان الاعتماد على التحليل الفنى او الاساسى او اى نوع اخر من التحليل

aym
02-01-2016, 13:48
تقيم نظريات المضاربة من المهم لكل متاجر ان يعرف ما هى النظرية المناسبة لة فى التداول وكيف يمكن
ان يستخدمها فىالتداول ونشكرك على هذا الموضوع

never11
02-09-2016, 21:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
02-09-2016, 22:25
حسنا لا اعلم اهمية موضوعك .. سأحاول ان اقرأه مرة اخرى علني اجد الافادة منه .. و سأنظر بالتعليقات .. واتمنى منك ان تقوم بعرض الموضوع بأسلوبك

ibrahem91
02-09-2016, 22:47
فعلا يوجد الكثير من نظريات المضاربة في سوق الفوركس
وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليها كلها ويجب ان يكون لديك الخبره في التعامل معها

global
02-09-2016, 23:11
يا اخي الكريم انا اشكرك جزيل الشكر حول موضوعك عن النضريات الخاصة بالمضاربة
والله الموفق والمعين

Dawood
02-09-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نظرية داو جونز: أما عن نظرية داو جونز نفسها فهي من أقدم النظريات وأكثرها اتباعا في زماننا المعاصر وقبولا من حيث تفسيرها لسلوك السوق من الناحية الفنية. وتقوم نظرية داو

latraaa
02-10-2016, 21:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
02-15-2016, 11:17
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي والوافي ....................

الاصيل
02-15-2016, 11:20
شكرا لك على هذه المشاركه وهذه المعلومه
ولكن ما يحير المتداولين ان الاسعار احيانا تتحرك بصوره كبيره جدا فى اللحظة التى يصدر فيها خبر قبل ان يفكر المتداول هل يبيع و يشترى
وايضا الفجوات التى تحدث اثناء غلق السوق
تمنياتى للجميع بالتوفيق

دسوقي حسن
02-15-2016, 11:27
بسم الله
وصلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على شرح الذي اعطيت لنا واتمنى لك الربح وانا سعيد جدا بالمواضيع القيمه والمشاركه فيها اشكر اخى

midouknight
02-15-2016, 11:31
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي المتاجرة والاستراتيجية المتابعة
تختلف من متاجر إلى أخر كذلك مرتبطة أشد الارتباط براس المال

zizo199
03-22-2016, 17:11
براك الله فيك عن الموضوع الجميل عن المضاربة و التي تعتبر عملية شراء او بيع عملة ما في سوق الفوركس
و يختلف راس المال الخاص بالمضاربة من شخص لاخر كل حسب قدرته فهناك اصحاب الحسابات الكبيرة

mhamadfor
03-24-2016, 21:08
شي جميل لكن يوجد هناك ما يسمى بالماركت ميكر
يمكن ان يعملو سيولة مفاجئة في السوق بغرض اتن يقلبوا لبموازين و هذا معروف

عبد الرحيم رافا
03-24-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسينا و أمسى الملك لله عز وج مرحبا بكم اخواني الاعضاء و مساء الفل للناس الكل
بارك الله فيك و فيعملك على هذا المجهود شكرا لك

justsmile
03-25-2016, 00:45
السلام عليكم اخي حسنا لا اعلم اهمية موضوعك .. سأحاول ان اقرأه مرة اخرى علني اجد الافادة منه .//. و سأنظر بالتعليقات .//. واتمنى منك ان تقوم بعرض الموضوع بأسلوبك// موفق اخي

neverlit3
03-25-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed naga
03-28-2016, 03:36
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 02:36 AM ---------- Previous post was at 02:34 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله'k

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي والوافي

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

forez
03-28-2016, 23:02
نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي والوافي ....................

ملاك الروح
03-31-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم حول تقييم نظريات المضاربة لك جزيل الشكر على الطرح الرائع
بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

ahmed humedat
03-31-2016, 19:00
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم حول نظريات المضاربة و اريد ان اضيف انه لا يمكن حساب عدد النظريات

hamed mohamed
04-08-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك*************

doaa sary
04-08-2016, 17:02
النظرية!!
والله كل شخص يقدر يكون عندو خطة ونظرية واستراتيجية تفيدة ف معرفه اتجاة السوق
بس الموضوع مش مفهوم خالص
وكلام ملغبط
ومستفدتش حاجه

lionardodicaprio940
04-08-2016, 17:06
شكرا لك اخي على هدا التقديم المفيد لاعضاء المنتدى وجعله الله في ميزان حسناتك والسلام
عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

FOREX7
04-08-2016, 22:26
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neverlit5
04-10-2016, 18:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
04-19-2016, 12:11

dhmo
04-19-2016, 14:37

لابد من اكتساب الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

Abughali
04-19-2016, 14:43
نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي والوافي وبارك الله فيك ياأخي الكريم وجعل كل ماتقدمه في موازين حسناتك يارب دمت بود و...تحياااااااااااتي....
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

youbixx
04-19-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا لك على الموضوع الجميل و القيم حول نظريات المضاربة
بارك الله فيك مع متمنياتي لك بالمزيد من التوفيق و النجاح

moura
04-21-2016, 03:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ismailagourdi
04-21-2016, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم لازم كل واحد يشوف نظرية واستراتيجية معينة ويشتغل عليها ويحاول انه يطورها على حسب نظرته للسوق
تقبل مروري

reda samuel
04-21-2016, 15:54
السلام عليكم
باسم الله الرحمان الرحيم موضوع مهم و مفيد جزاك الله عنا كل جير و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى عرض مجموعة من المواضيع التي تهم المتداولين البتدئين ككيفية التحليل و الاستراتيجيات المتاحة و النصائح العامة للتداول و غير ذلك
وفقنا الله و إياكم

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

السلام عليكم
باسم الله الرحمان الرحيم موضوع مهم و مفيد جزاك الله عنا كل جير و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى عرض مجموعة من المواضيع التي تهم المتداولين البتدئين ككيفية التحليل و الاستراتيجيات المتاحة و النصائح العامة للتداول و غير ذلك
وفقنا الله و إياكم:bravo::bravo:

Abughali
04-21-2016, 16:05
هو بدايه لازم المتاجر يكون فاهم ازاي يتعامل مع المؤشر وايضا لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

devowr
04-21-2016, 16:20
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
سعيد جدا بالمواضيع القيمه والمشاركه فيها اشكر اخى
كثيرا على طرح مثل هذه المواضيع
واتمنى بالاكيد رؤية الجديد من مواضيعك
بالقريب ودمت جيدا

الماجيك
04-21-2016, 16:35
تقبل مروري وجزاك الله كل خير وشكرا

Abughali
04-21-2016, 16:38

Ibrahim gad
04-21-2016, 17:07
ذا كانت الأسعار تعكس كل المعلومات السوقية فإنه لن يكون هناك حافز لشراء المعلومات من المحللين حيث يستطيع الجميع استنتاج المعلومات من اتجاه الأسعار مجانا، ولكن إذا لم تشتر المعلومات فإن السوق لن تعكس تلك المعلومات، لذلك يجب أن توجد جهة تشتري تلك المعلومات، ولحل هذه المعضلة قام كلا من قام كل من غروسمان وستجلتز (Grossman & Stiglits,1976) بتطوير نموذج افترض ف

reda samuel
04-21-2016, 17:08
السلام عليكم
باسم الله الرحمان الرحيم كامل الامتنان و الشكر لجميع الأخوة أعضاء النتدى على المواضيع المطرحة و أرجو من الإخوة المتداولين موافاتنا بمجوعة من الاستراتيجيات الممكن اعتمادها في التداول
و السلام

nano
04-21-2016, 18:07
..............;

Moh.magdy
04-21-2016, 18:34
السلام عليكم..اخى الكريم
شكرا على طرح هذا الموضوع المفيد لنا بس انا شايف ان عملية بيع او شراء عمله فى الفوركس بتختلف فى راس المال الضاربه من شخص لاخر وبتختلف با ختلاف الاحداث التى تقع اللى بكون لها ايد مساعدة بعض القواعد النظريه..بالتوفيق لكل اصدقاء الفوركس

جمال صادق
04-21-2016, 19:35
لابد من ان هناك العديد من النظريات التى تساعد فى تعلم اسس التداول و لا يمكن لنا ان نتعمل مع الموضوع بشىء من العشوائية فى اختيار المؤشرات

kazero91
04-21-2016, 19:52
أخي الكريم براك الله فيك عن تقديمك هذه النظريات للإستفاذة
تقبل مرورى

AhmedSami2016
04-21-2016, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

kazero91
04-21-2016, 20:49
شكرا لك أخي الكريم على تقديمك لنظريات المضاربة :rules: ومشاركتنا بها :bravo:
نعم إنها نضرية مفيدة ومفيدة جدا:good:
تقبل مرورى

ابوفؤاد
04-21-2016, 21:21
موضوعك قمه فى الموضعيه و اضفت الى الكثير منالمعلومات التى كنت لا اعلما و لكن لتجعل من اسلوبك اوضح و اقل بالكتابه لان كل ما قل و دل خير من ما كثر و الهى و المهم ان تاخذ المعلومه بقليل من الكلام و اللين بالتعبير

nano
04-23-2016, 11:28
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على شرح الذي اعطيت لنا واتمنى لك الربح و تقبل مروري
./...........

snapping
04-23-2016, 13:36
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 03:45
بسم الله الرحمن الرحيم
تذكر ان 5% فقط حقيقتا هم من سيصلون لنهاية الرحلة – ولكن السبب في ذلك ليست القدرة , ولكن المكوث بقوة والاصرار علي التعلم والقدرة علي تغير المفاهيم والنمازج في حالة اتاحة المعلومة الجيدة والصحيحة.
الخاسرون فقط هم من يسعون للثراء السريع , عميت ابصارهم عن رؤية حقيقة السوق , والسيناريو الواضح هو رفض استقبال معلومات جديدة قد تغير من اسلوبهم في التعامل مع السوق.
انا سعيد جدا ان اقول لك ان السبب الأساسي في دخول عالم الفوركس هو حلم الثراء السريع , ولكن الان اراها من منظور أخر الثراء البطئ.

xrif01
05-19-2016, 08:57
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم لقد اضفت مخزون من المعلومات في عقلنا وافيت في شرحك وتقديمك
لنضريات المضاربة تحياتي واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

dhmo
05-19-2016, 15:02
تقبل مروري

اي استراتيجيه بتكون مهمه ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نعم هناك العديد من المشاركين بالفوركس الذين حققوا أرباحا معقولة ومنطقية، كما أصاب الكثير من المتداولين خسائر كبيرة، أما بالنسبة لي فقد حقق ارباحا جيدة خلال فترات متباينة من الزمن، وخسرت الكثير أيضا، نتمنى للجميع التوفيق في عمليات التداول، ونتمنى لهم الربح في صفقاتهم، وما التوفيق من حيث النتيجة إلا من الله عز وجل.

forexfox
06-21-2016, 01:38
تعلم طريقة محددة تعمل بها واوقات محددة حتي لا يكون نكبة عليك .. انا في الاول كان كل وقتي في التداول الي ان اصبحت لا افعل شئ غيرة ولكن من الخطأ جدا التداول طول اليوم يشعرك بالارهاق .. والخسارة المؤكدة في اوقات الاجهاد وشكراا

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

kaka25
06-24-2016, 22:23

mhmoud60
06-25-2016, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مهم ومعلومات مفيده عن نظريه المضاربه ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدئين
وشكرا لصاحب المشاركه

rachid1997
06-25-2016, 14:01
في الفقه الاسلامي فهي عقد خاص بين مالك رأس المال والمستثمر، فيكون المال من الاول والعمل من الثاني لانشاء تجارة على أن تحدد حصة كل منهما من الربح بنسبة مئوية «ومعنى المضاربة في اللغة اتجار الانسان بمال غيره

mrdhia
06-25-2016, 14:10
السلام على أمة محمد

موضوع مهم ومعلومات مفيده عن نظريه المضاربه ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدئين
وشكرا لصاحب المشاركه
و لتبقوا في رعاية الله

0o0KaRiM0o0
06-25-2016, 14:13
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
باختصار السوق يتحكم فيه العرض و الطلب عبر غلبة احداها الاخرة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Kamalsafi
06-25-2016, 14:29

نظريات مهمة ومفيدة كثيرا شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والكافي

hossam123
06-27-2016, 22:34
ده الهدف الاساسيي هنا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي

Harmonic
06-27-2016, 23:00
لكل انسان طريقة فى التداول تختلف عن غيره فهناك استراتيجية يراها البعض انها استراتيجية رابحة ومضمونه او شبه مضمونة وعنما يستخدما اخرون يجدون العكس اذن فهى لا تناسبهم

medizem
07-01-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز اشكرك على هذا الطرح المتميز والمفيد والرائع والقيم :)
نعم كما تقول في موضوعك فامر المؤشرات قد يختلف باختلاف الوقائع والاحداث التي تقع والتي قد يكون لها يد في مساعدة بعض القواعد النظرية في اثبات نظرتها المستقبلية...

SHA3RAWY
07-01-2016, 02:06
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

السلام عليكم
شكررا ياغالي علي هذه المعلومات المفيده ولكن نطريات المضاربه الكلام فيها كتير اوى
ولازم يبقي في تعلم جيد جدا حول هذا السوق حتي تستطيع استخدامها
تقبل مروري

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

السلام عليكم
فعلا اخي الكريم اتفق معك في هذا الكلام حول نظريات المضاربه وكل اكلام فيها ولكن
ممكن ان تنزل معلومات اكثر حول هذا الموضوع حتي يستطيع الجميع الاستفاده من هذا الموضوع
تقبل مروري

nonam
07-12-2016, 15:44
السلام عليكم .... النظريات من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الادوات اللي بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

tenon
07-12-2016, 16:51
السلام عليكم .... النظريات من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتعامل مع الادوات اللي بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها وكمان الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

هناك المزيد طبعا وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

zizoo99
12-12-2016, 14:50
شكرا لك اخى
و لكن هذا ليس بمجالنا فان التداول فى سوق الاسهم يتطلب البحث فى ميزانيات هذه الشركة لاعوام قليل ماضية ثم قياس مدى تطور هذه الشركة و بالتالة يؤثر ذلك فى شراء اسهم هذه الشركة

AHMED NOLE
12-12-2016, 16:58
شكرا لعى الموضوع عموما عليك ان تجرب الاسلوب الفنى وقت كبير علشان تعرف مدي قوته وهيكون مناسب لسيك او لا فى السوق ده والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل به

magic777
12-18-2016, 13:15
هو لازم يكون انت مطلع على اغلب التحاليل المهمه في السوق لان ده هيوفر ليك بالفعل عوامل النجاح واكيد لازم من البدايه تكون
عندك الوقت للاطلاع على كافه هذه التحاليل

latraaa
12-18-2016, 16:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى ان النظريات التي تتحدث عنها تحتاج إلى الكثري من العم لعلى التعلم الحقيقي و العمل على الموةضوع م نخلال تبيان كل واحد منا طريقة العمل التي ينتهجها أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

fares2alex
12-19-2016, 00:53
اخي الغالي اشكرك جزيل الشكر على هذه الكلمات المفيدة الاكثر من رائعة حول سوق الفوركس ولكن

علينا ان نهتم بالتاجر المستجد ونعطيه النصايح الفيدة حول سوق الفوركس الذي يعد من اكبر اسواق العالم

antr
12-19-2016, 08:23
بالفعل كل مضارب له وجه نظر فى اسلوب المتاجرة الى يتبعه من اجل الربح وهو ما نراه فى كون السوق بيتحرك بعده اشكال انت تختار اسلوب التجارة الى يناسب هذه الاشكال

bakup28
12-19-2016, 11:39
لازم المتاجر يكون فاهم ازاي يتعامل مع المؤشر وايضا لازم المبتدأ اول حاجه
يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم
المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم بها

big.pharaoh
12-19-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نظريانظريات كويسه. ولكن الاهم هو التطبيق العملي. عموما التداول فيه العديد من النظريات من اكتر من جهه

maryam1
12-19-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و انا منهم و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
12-19-2016, 23:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس ولانى عضو جديد استفدت كثيرا من معلوماتك...
وشكرا لك

ahmedahmed1
01-04-2017, 10:52
ما يحير المتداولين ان الاسعار احيانا تتحرك بصوره كبيره جدا فى اللحظة التى يصدر فيها خبر قبل ان يفكر المتداول فى اتخاذ اى قرار سواء بالبيع او الشراء ولكن على المتداول ان يبعد وقت الاخبار

Mustafa gamal
01-04-2017, 12:39
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا استخدم التحليل الأساسي أو الأخبار و لكن استخدم التحليل الفني على فريم الأربع ساعات تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

Ayman ElSayed
01-04-2017, 12:51
السلام عليكم
نظريات المضاربة يكون لها وقع كبير في التعامل مع المنصة وايضا
التعامل مع البونص حيث ان المضاربة بالبونص مفيدة جدا جدا

Samirghatas
01-14-2017, 23:29
كل مضارب له وجه نظر فى اسلوب المتاجرة الى يتبعه من اجل الربح وهو ما نراه
فى كون السوق بيتحرك بعده اشكال انت تختار اسلوب التجارة اتمنى لك كل التوفيق ياغالى

fares2alex
01-15-2017, 00:16
اخي الغالي انا من وجهة نظري الشخصية المتواضعة انه لا يوجد نظريات للمضاربة في الفةركس

او ممكن تكون موجودة ولكن اسمها استراتيجيات لطرسقة المضاربة في سوق الفوركس

abdallah.2017
01-15-2017, 00:19
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على الموضوع المطروح ذلك فانت تعمل على نشر الخبرة والمعرفة بيننا كمتداولين لتعميم الفائدة لنا جميعا فشكراااا

alasfarahmad
01-15-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذا الجهد النظري الذي يتضمن محاولة لفهم الاليات التي تحكم الأسعار وحركتها، ولا شك في أن هذه امحالات تأتي لتعزيز الفكرة القائلة بأن الفوركس واحد من ميادين العلم، واعتقد أن المعنيني بتطوير علوم الفوركس بحاجة ما سة إلى اعتماد رؤى نظرية معمقة لتحليلاتهم، وتصوراتهم، مشكور على هذا الاهتمام، ونتمنى لك التوفيق والنجااح في عمليات التداول، والله الموفق.

zezo3
01-15-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل اود اقدم لك كل الشكر والتحيه على هذا الطرح المتميز نحن المبتدئين فى اعز الحاجه الى مثل تلك النصائح الغاليه واتمنى ان تستمر بإمدادنا بهذه النصائح .

alonsoo
01-15-2017, 08:08
تمام شكرا لك جدا اخى الفاضل على الكلام والمعلومات القوية دى فعلا كنا محتاجين نعرفها وموضوع التوازن ده تقريبا هنلاقيه
على الشارت يمثل اوقات التذبذب لانه يوجد توازن وصراع بين البائعين والمشترين فى السوق

waelmma
01-15-2017, 09:43
:)):)):)) اهلا بك اخى الفاضل والحقيقة انا لااشجع المضاربة بدون تحليل للصفقات
تحليلا اساسيا وتحليلا اخباريا لانها اشبه بالقمار وربنا يبعدنا عنه

bakup28
01-15-2017, 12:16
المؤشر وايضا لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات
يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت
ويكون على علم بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

hosam2020
01-15-2017, 13:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه و المفيده التى
يقدمها منتدى الفوركس و شكرا لكل الاعضاء على
مشاركتهم القيمه و بالتوفيق للجميع

amine33
01-15-2017, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم

ahmed samaha
01-15-2017, 14:01
مشكور يا صديقي على شرحك الوافى لهذه النظريات الهامه اتمنى لك التوفيق والربح الدائم
ولكنى مبتدأ فى هذا السوق وصعب على فهم بعضها

gostman2006
01-15-2017, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي علي هذه المعلومات القيمه عن المضاربة وان العميل المطلع افضل من غيره فهل هناك من شركات تقدم تلك المعلومات فى الفوركس

creatorman1978
01-15-2017, 14:16
نظريات الفوركس متعددة ولكن يجب ان يكون لك تحليلك الخاص ودورك فى استنتاج حركة السعر بمفهومك انت ... يجب ان تشكل عدد من العناصر والعوامل التى تخدمك فى تجارتك اليومية ... تقبل مرورى

magic777
01-15-2017, 16:35
اخي انت بحاجه بالفعل على الاطلاع على النظريات دي وفهم الدروس الكتير الي غيرك من المتاجرين تركوها لك لانهم استفادوا وادوك الخبره بتاعتهم
متمثله في هذه النظريات والدروس

zakija
05-28-2017, 13:17
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Abu_Yassin
05-28-2017, 15:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم ضرورى طبعا الأطلاع على النظريات المختلفة للنجاح بالفوركس ومنها نظرية المضاربة

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله
نظريات المضاربة هي على ثلاث مستويات على ما اعقد هناك تداولات على المدجى القصير و البعيد و المتوسط

yousee
05-28-2017, 15:38
المضاربة فيها نضريات كتيرة ولكن انت لست ملزم أن تتبع يي نضرية يمكنك أن تنهج نضرية الخاصة بك وهي الأكتر نجاحا

mid0killer
05-28-2017, 16:00
مشكوووووووووور يا اخي الغالي على الموضوع الممتاز وان شاء الله الناس هنا تستفاد من كلامك المضاربه ونظريتها كثيره والمهم اننا طلعنا بمفهوم جميل للمضاربه وان احب ان اتاجر على ان اضارب وبالتفويق للجميع

mahmoud552
05-28-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نظرية كبيرة جدا ومفيدة ان شاء الله نتعلمها ونحاول ان نتقنها
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
خالص تحياتى

Adnan Mustafa Kamel
05-28-2017, 18:01
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع و النظرية الرائعة نظره المضارب وبالتوفيق للجميع

hooda
07-07-2017, 03:13
تعتبر هذه النظرية الأساس في تفسير المعلومات التي تظهرها الأسعار، وحسب هذه النظرية، فإن وظيفة الأسعار ليست لتحقيق توازن السوق فقط. تقبل مروري

o123
07-13-2017, 23:10
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

m7med
07-14-2017, 00:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
07-14-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك المميز والمرتب انا مبتدا
جزاك الله كل خير علىطرجك

zunebha
07-14-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته المضاربة شيء مهم جدا بالفوركس والمضاربة هي عميلة البيع والشراء على العملات او المعادن الموجودة بالمنصة وطبعا هي تعتمد على اسس وقوانين

mohamedgharieb
07-14-2017, 02:04
اخي العزيز.
جزاك الله خيرا علي توضيحك لنا نظريات المضاربه نتمني المزيد منك من هذه المعلومات المفيده
تقبل مروري

cladiator2007
07-14-2017, 04:03
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات القيمة و المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع
السلام

waelmma
07-14-2017, 07:07
:)):)):)) تمام اخى الفاضل وشكرا لك على تفسير نظريات
المضاربة وفى انتظار تفسير المزيد ان شاء الله والله الموفق

Lord_2009
07-14-2017, 07:10
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم انا كمبتدا اسمع مصطلحات جديدة كل يوم فانا لول مرة اسمع نظريات لمضاربة و التي هي ايضا تتخصص في تحليل وقائع السوق و الاسعار

M.R
07-14-2017, 07:47
على كل متداول التمشى وتطبيق استراتيجية تتماشى مع السوق فالسوق له نظرياته وأحكامه وقواعده لذا على المتداول التكيف مع وضع السوق

hooda
08-27-2017, 15:03
جزاك الله خير علي هذا الطرح المفصل والمهم جدآ في منتدي الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع.. تقبل مروري

sonson
08-27-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي موضوعك الهام عن تقديم نظريات المضاربه والموضوع افادنا بشكل كبير جدا ان شاء الله نستفيد اكثر في التداول عليه وتحقيق الربح الكبير منه

Ahmed403
08-27-2017, 15:28
سعيد جدا بالمواضيع القيمه والمشاركه فيها اشكر اخى كثيرا على طرح مثل هذه المواضيع
واتمنى بالاكيد رؤية الجديد من مواضيعك بالقريب ودمت جيدا
تقبل مروري

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:26

Iheb1302
09-06-2017, 03:29
مرحبا بك أخي الفاضل لكل انسان طريقة فى التداول تختلف عن غيره فهناك استراتيجية يراها البعض انها
استراتيجية رابحة ومضمونه او شبه مضمونة وعنما يستخدما اخرون يجدون العكس بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

zam_bozo
09-06-2017, 12:38
بسم الله الرحمن الرحيم .. حقيقة موضوع استراتيجيات المضاربة موضوع هام جدا
يتكلم بمنتهى البساطة عن عدم أهمية النظرية بجوار التطبيق الفعلي فالعلم اثبت على مدار التاريخ
لا تقدم ولا تؤخر مالم يوجد لها تطبيق حي وناجح على ارض الواقع

ehabbob
09-06-2017, 13:25
موضوع قليل ما ينتبه له الاعضاء فزيادة المعلومات مفيدة حتى وان لم نحتاجها في التداول اليومي فالذي يعلم اكثر افضل من الذي يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول
والله ولى التوفيق

hassansalwanagy
09-06-2017, 19:16

mohamed el haoussi
10-17-2017, 00:47
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، شكرا على الشرح لهاذه النضرية
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

مصطفي السيد
10-17-2017, 01:11
ان عدم الحصول علي المعلومه في الوقت المناسب من اهم اسباب الخساره
في الفوركس وللاسف معظمنا لا يستطيع الحصول علي المعلومه مبكرا مما ينتج عنه خساره المتداولين

emadomda
03-11-2018, 20:24
هل تعلم كم يلزم ل 300 دولار لكى تكون 200,000
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة
كتبت الكثير من المواضيع المتعلقة بادارة راس المال و عدم التسرع فى دخول الصفقات بلوت كبير
و مع ذلك فى المواضيع التى تتعلق بالسؤال عن سنين الخبر و الانجازات نجد ان معظم المضاربين قد امضوا سنوات دون تحقيق ثروة
هل تعلم كم يلزم ل 300 دولار لكى تكون 200,000
فقط ثلاث سنوات اذا ربحت بنسبة 20% فقط من قيمة الحساب
اى ما يعادل 5% فقط اسبوعيا
تخيل انك تستخدم ادارة راس مال مدروسة تربحك متوسط 5% فقط اسبوعيا (اى ما يعادل 50 نقطة بلوت يساوى 10% فقط من الحساب)
ستحول 300 دولار الى 200000 دولار فى ثلاث سنوات فقط

A.mustafa
04-25-2018, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لازم يكون انت مطلع على اغلب التحاليل المهمه في السوق لان ده هيوفر ليك بالفعل عوامل النجاح واكيد لازم من البدايه تكون
عندك الوقت للاطلاع على كافه هذه التحاليل...

salijiji0
07-15-2018, 23:18
التداول فى سوق الاسهم يتطلب البحث فى ميزانيات هذه الشركة لاعوام قليل ماضية ثم قياس مدى تطور هذه الشركة و بالتالة يؤثر ذلك فى شراء اسهم هذه الشركة