PDA

View Full Version : أخبار سوق العملات المقالة مؤشر ثقة المضاربة SSI الخاص ب **CM و Daily** تاريخ 4-3-20

taleb iliass
08-25-2015, 20:23
وصلت نسبة مراكز الشراء على
xau/usd حوالي 48% ، بالأمس دخل المتداولين في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 45%. ارتفعت مراكز الشراء 6,1% مقارنةً بيوم أمس و 2,5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7,2% مقارنةً بيوم أمس و 7,8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,3% أقل مقارنةً بيوم أمس و 1,9% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق قل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

إس و بي 500 - بلغت نسبة مراكز الشراء على sp500 حوالي 17% ، بالأمس دخل المتداولين في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 24%. تدنت مراكز الشراء 4,7% مقارنةً بيوم أمس و 9,9% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 44,2% مقارنةً بيوم أمس و 47,8% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 32,5% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 38,2% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية

tarik46
08-31-2015, 22:17
مشكوور على التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل الى الشراء حسب ثقة المضاربين
و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة
ليدونها لحد الان و ان تم ذلك يمكنه ان يصعد

asxqw1
09-04-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربين و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة ليدونها لحد الان و ان تم ذلك يمكنه

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربينهي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mahmoud.m
09-05-2015, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

khabouss
09-07-2015, 14:59
السلام عليكم
اخي الكريم بسبب عدم تسديد الولايات المتحدة لديونها فالدهب في نزول اي لازم يبدا المتداولين في الشراء اتوقع انه سيستمر في النزول لنهاية السنة
وشكرا

Mohcin3
09-07-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي علا توضيح اكتر تقبل مروري

YMTMAX2
01-24-2016, 23:26
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

justsmile
01-25-2016, 00:37
اخبار سوق العملات اخي موضوع له قسم آخر بالمنتدى يهتم بمواضيع العملات .. ارجو منك وضع مثل هذي المواضيع هناك .. فستجد متابعين له هناك ..

latraaa
01-30-2016, 20:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissahd
01-30-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:14
اعتقد ان مثل هذه المعلومات الضخمة لا تفيد الكثير
من المبتدئيين اتمني التكلم في الاساسيات التي يستفاد منها كل الناس - تحياااتي

Elgohary1024
03-06-2016, 13:21

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-06-2016, 13:34
جزاك الله أخي الكريم كل الخير
أتمنى أن نراك فيمواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله
تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا

Adham nabil
03-06-2016, 13:57
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

ibrahem91
03-06-2016, 14:33
مثل هذه الاخبار ايضا يكون لها تاثير كبير علي سوق الفوركس
وتحتاج الي تعامل خاص لكي تصل الي افضل تعامل معها ومع التحليل الجيد

Baligh
03-06-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

rinho1991
03-06-2016, 15:46
مشكوور على التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل الى الشراء حسب ثقة المضاربين
و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة

neversi4
03-08-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

خالد علاء
03-08-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

و تقبل مروري

و تقبل مروري

ahmedezz1993
03-08-2016, 01:49
ألف شكر يا باشا على التحليل والبيانات الروعه دى وبالنسبه للدهب هو الملاذ الامن للكل فى اى ازمه او تذبذب فى العملات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

salimkala
03-09-2016, 21:03

mego997
03-11-2016, 20:27
شكرا لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان المكان المناسب لهذا الموضوع هو القسم الخاص بالنقاش الحي لحركه العملات

ملاك الروح
03-11-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لطرح تلك المؤشر الرائع لكن ما تاثير ثقة المضارب على سوق العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

messaoud43
03-12-2016, 17:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
03-14-2016, 15:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

karinho1991
03-17-2016, 20:40

aissaalg
03-18-2016, 12:14
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
03-18-2016, 13:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamedforex4
03-19-2016, 21:42
طبعا شغل المؤشرات شغل ممتاز جدا :) وانا الصراحه مجربه بس الصراحه مش كل المؤشرات
لان في مؤشرات فاشله جدا. وخد بالك منهم . بقه وربنا يوفقك :)

mego997
03-26-2016, 19:21
شكرا لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان المكان المناسب لهذا الموضوع هو القسم الخاص بالنقاش الحي لحركه العملات

ynwa1892
03-31-2016, 16:27
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع والممتاز وشكرا على التحليلات الاساسية لكن انصحك بالابتعاد على مثل هذه المؤشرات
وفقك الله

عيسى
03-31-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

houarisat
03-31-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك على الموضوع لكن لا أظن الناس محتاجة معلومات أصلا موجودة في النت وفي مواقع أخرى

mego997
04-02-2016, 17:12

Slimane.80
04-05-2016, 17:28
بسم الله الرحمان الرحيم
مؤشر ثقة المضاربة
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.:bravo:

hamed mohamed
04-09-2016, 22:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع.....و.... على الطرح
و على الراي... و... على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق/*/*/*/*/

mego997
04-10-2016, 21:06

ShiToSawY
04-10-2016, 22:16
سوق العملات اي الفوريكس يهتم بالاخبار بالاخص

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:01
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neversi5
04-12-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

belabied
04-12-2016, 15:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

Hazem hassan
04-12-2016, 16:02
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل لى الشراء حسب ثقة المضاربين
و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة

neversi5
04-13-2016, 11:58

Slimane.80
04-13-2016, 12:33
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة
دمت طيبا، تقبل تحياتي:bravo:

neverlit6
04-15-2016, 00:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
04-16-2016, 07:52
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-23-2016, 20:13

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
اخبار السوق ثقة المضاربة اخي ممكن تنفعك

touab.ali
04-25-2016, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي ان شاء الله موفق
النت و نحن في هذا المنتدى و شكرا على اهتمامك الرائع و الجميل

nora abd elaziz
04-25-2016, 00:42
اخي الكريم بسبب عدم تسديد الولايات المتحدة لديونها فالدهب في نزول اي لازم يبدا المتداولين في الشراء اتوقع انه سيستمر في النزول لنهاية السنة
وشكرا

ahmoussed
04-25-2016, 14:38
اسماً دور أوروبا الذي لا يعكس أو يترجم حجمها الديموغرافي والاقتصادي. بل
أظهرت موجات اللاجئين والعمليات الإرهابية عجز القارة العجوز فعلاً عن رفع التحديات. أما
الولايات المتحدة فلا شيء يبدد اقتناع حلفائها في المنطقة بأنها تخلت عن الشراكة الفاعلة معهم و
تركت لهم تدبير شؤونهم بأنفسهم. هم يلتقون مع تصريحات الرئيس أوباما أن لا مصلحة لأي
من دولهم في نزاع مع إيرا

mustaphakermad
04-25-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
هذا الشرح السهل والمفيد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

samyyy
04-27-2016, 01:53

مشكور اخي علي الطرح وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mego997
04-27-2016, 21:34

samyyy
04-28-2016, 01:05

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Zezobebo3
04-28-2016, 03:55
السلام عليكم
وشكرا.
وشكرا بالتوفيق

FOREX7
04-28-2016, 14:03
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmedahmed1
05-25-2016, 04:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام الموضوع قديم جدا ولا يصلح الان تماما وتقبل مرورى لك

slimane1
06-10-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nehad
06-10-2016, 21:23
هو مهم دائما في هذا المجال
وشكرا لك تقبل مروري....

Kuzaki
06-10-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
خبر لمضاربين مهم
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

medben
06-10-2016, 21:29
أخي الكريم عدم تسديد الولايات المتحدة لديونها يخلف نزول في الذهب لا بأس به
إذن سوف يبدأ العملاء في شرائه اتوقع انه سيستمر في النزول لنهاية الشهر :accute:

abbayman
06-10-2016, 21:34
شكرا لك أخي الكريم على موضوعك المفيد والمشوق والغني بالأمور الجديدة بالنسبة لي كمبتدأ وشكرا لكل من علق على هذا الموضوع فقد ساعدوني كثيرا على فهم الموضوع
ولكن اخي الموضوع ليس في مكانه الصحيح وشكرا

drissou45
06-10-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم منور
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال الجد الرائع تشكر اخي
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

dora1
06-14-2016, 17:58
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ramzi77
06-24-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

aborewan
06-24-2016, 12:05
طرح الموضوع بطريقة مبسطة

yansane
06-24-2016, 15:48
و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

kaka25
07-03-2016, 23:34

sami8
07-18-2016, 12:30
جزاك الله أخي الكريم كل الخير
أتمنى أن نراك فيمواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله
تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا

analyst
07-25-2016, 13:34
مشكور اخي الكريم على شرحك لحذه المؤشرات وحركتها اتمنى ان يكون الاخوة استطاعوا استخدام هذا الموضوع لصالحهم من اجل فتح ودخول صفقات ناجحة يحققوا من خلالها ارباح

fady forex
07-25-2016, 16:27
هو مهم دائما في هذا المجال

Kandouci
07-26-2016, 01:45

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:46

SHA3RAWY
07-26-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن
أخبار سوق العملات المقالة مؤشر ثقة المضاربة SSI الخاص ب **CM و Daily** تاريخ 4-3-20
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ابوفؤاد
08-15-2016, 23:01
تحليل مميزللذهب مقابل الدولار و من الممكن ان كان استفاد به المضاربين على الذهب فى وقت التحليل و لكن ان نظرتى ال ذهب ثابته لا تتغيرانه ليس للتدول و انما هو للمقارنه بالعملات لان فيه شبه

hunter_world
08-15-2016, 23:24
مشكور علي موضعك وتوضيحك المؤشر دا اخي الكريم اتمنا ان الكل يستفاد من المعلومات المميزه دي واتمنالك مزيد من الربح

Forex-eg
04-04-2017, 18:35
من الصعب التعامل اليسير مع سوق العملات لاعتمادها على الشائعات وتاثرها بالاقتصاديات المتضاربة والحروب الشائعة مشكور على المقالة الرائعة

capoeira
04-04-2017, 20:16
اليلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذه المعلومات جيدة جدا ومفيدة و لكن اعتقد انها اكثر افادة الى المتداولين بسوق
الاسهم الذين من الممكن ان تفيدهم تلك الاخبار ولكن العملات لها اخبار اخرى اكثر اهمية

Hamza El36
04-04-2017, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من بين العوامل التي تساهم في جعل المتداول محترفا وخبيرا بالمجال, اطلاعه على الأخبار
لمعرفة حالة السوق قبل الدخول في الصفقات...
وتقبل مروري...
تحياتي.

ragab012
04-04-2017, 22:50
جزاك الله خيرا اخى على هذا التحليل المستفاد منه
وننتظر منك المزيد والمزيد
ونتمنى التوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

M0hsenalawady
04-04-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

sinaa
04-05-2017, 00:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي علا توضيح اكتر تقبل مروري

mostafa1995
04-05-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الاكثر ن رائعة تحياااتي..... واتمنى ان تستنمر بمثل هذه المواضيع الرائعة

nour3iny
04-05-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع لكنه قديم جدا نتمنى ان نرا موضوعاتك الجديده باستمرار بالتوفيق

waelmma
04-05-2017, 07:39
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه الاخبار الجيدة ومنتظرين
منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الكريم :(:)):))

fouadar
04-05-2017, 20:08

alonsoo
04-10-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل ممكن من فضلك تدينا اللينك اللى انت جبت منه تلك الاحصائيات ؟

amirak
04-11-2017, 01:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hamadasalama
04-11-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي نشرك للمؤشرا القويه التي ذكرتها وانشاء الله سوف ندخل معها في المستقبل وباذن الله نحقق ارباحا كبيره والله الموفق

mostafa1995
04-11-2017, 02:11
السلام عليكم جميعا .......................... مشكوووراخي على هذا الموضوع الاكثر من رائع اتمنى ان تستمر بهذه المواضيع الرائعة

adamarwan
04-11-2017, 02:42
بالاخبار ممكن ان تفهم العديد من اامور
التى بها تبنى العديد من اخطط فى السوق
المهم او لمفيد ان تتمكن منا ن تحسن الاهدام بهدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 22:57

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 01:54
السلام الله عليكم. ارتفاع العملة و الاسهم لكل بلد هو نتيجة معطيات اقتصادية او مالية او تحسن مناخ الاستثمار و لا يتحرك العملة عشوائيا بل الاقتصاد وحجم الدولة و صادرتها

forexone1
10-22-2017, 10:40
طبعا اسواق الفوركس تحتاج الى تحليل في الميه دقيقه جدا قبل الدخول فيها و اهم شيء هو النشره الاقتصاديه التي تظهر فيها الاخبار الاقتصاديه و يجب علينا جميعا ان نتعامل مع الاخبار الاقتصاديه و تبقى كبيره جدا

---------- Post added at 09:40 AM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

انا من راى ان اي مؤشر الجديد يجب ان يتم استخدامه الاول على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الزمن لمده شهر او شهرين على الاقل فاذا ثبت نجاحه في 70 او 80 في الميه من الصفقات يتم استخدام

amine saddiki
11-06-2017, 02:07
التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربين

ehabbob
11-06-2017, 19:45
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات ولكن يجب مراجعه الموضوعات القديمة التى تتحدث عن حدث معين او تاريخ معين
والله ولى التوفيق

magic10
11-06-2017, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله كل خير على مشاركتك ومشكور على الموضوع وعلى الخبر أتمنى للجميع التوفيق

haoundz
01-16-2018, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربين و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة ليدونها لحد الان و ان تم ذلك يمكنهالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربين و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة ليدونها لحد الان و ان تم ذلك يمكنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التحليل بالنسبة للذهب فيظهر من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربين و لكن حسب تحليل الشخصي اتوق ان يواصل الهبوط حتى نهاية السنة سبب عدم تسديد الولاليتت المتحدة ليدونها لحد الان و ان تم ذلك يمكنه

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل من خلال المؤشر انه يميل. تدنت مراكز البيعمقارنةً بيوم أمس الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتمعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي الى الشراء حسب ثقة المضاربينهي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

A.mustafa
03-13-2018, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا على الموضوع الرائع والممتاز وشكرا على التحليلات الاساسية لكن انصحك بالابتعاد على مثل هذه المؤشرات ..تقبل مروري