PDA

View Full Version : اليوم الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

taleb iliass
08-25-2015, 20:23
بلغت نسبة مراكز الشراء على
aud/usd حوالي 75% ، بالأمس دخل المتداولين في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 72%. ارتفعت مراكز الشراء 4,5% مقارنةً بيوم أمس و 36,4% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 6,8% مقارنةً بيوم أمس و 23,6% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 3,5% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة هبوطية

tarik46
08-31-2015, 22:20
فعلا انا ايضا اتوقع صعودا للدولار الاسترالي الذي لا يزال يتداول في مستطيل و في تذبذب و ما يدفعني
لذلك هو تشكل نموذج كابوريا في الشارت و السعر الان في منطقة الصعود و سيصعد عاجلا ام اجلا
تقبل مروري

YMTMAX2
01-24-2016, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

zekraoui08
01-25-2016, 23:44
هذه الصفحة تعرض سعر الدولار الاسترالي مقابل الدولار (الرمز aud/usd) بما في ذلك ... موقع اخبار اليوم يقدم اسعار سائر العملات العربية والعالمية المتداولة في سوق ... مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم آخر جلسات الأسبوع على ارتفاع بنحو الأثنان بالمئة.

latraaa
01-26-2016, 00:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

abdelsamed47
01-26-2016, 00:50
اهلا بيك في بدايه الامر واتمني لك ان تتعلم سريعا حتي تستطيع الدخول الي هذا المجال بسرعه وانا اقول لك افضل النصائح وهي
الاعتماد علي النفس في اتيان المعلومه الاراده القويه
لتحقيقي الارباح وشكرا

heroo252
01-26-2016, 01:16
الاسترالى عمله مهمه وبورصة سدنى من البورصات الكبيره
كمان اهم ما يميز الزوج ان اول بورصة بتبدا العمل فى العالم كله هى سدنى فى اول اليوم

AHMED91
01-26-2016, 02:20
توجد علاقه بين هذه الازواج وبالتالي يجب ان تعرف
كيف يمكنك ان تتعامل مع مثل هذه الازواج بالتحليل الجيد لبعض الازواج

mourada
01-26-2016, 12:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخب الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

محمد صلاح
01-26-2016, 14:23
بصراحة اخى العزيز لا افضل الزجين اليورو دولار او الاسترالى دولار لان قى رايى اغلب التجار بيدخلوا عليهم فبيحص عليهم حاجات كتير تعكس التوقع او التحليل

salfe
01-27-2016, 19:10
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

abdalaali2019
01-27-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : شكرااخي الكريم علي هذا المضوع المفيد واتمني ان تستمر في طرح هذه المواضيع فانا اري انك مبدع بها فانت قد وضحت الروئية حول الدولار السترالي في اقل من 5 اسطر شكرا لك

ahmedmomenali
01-31-2016, 04:07
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وطبعا زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي
من الازواج المميزة وهو كثير التحرك والتذبذب لذلك من الممكن ربح الكثير من الاموال عن طريقه

alkoufi
01-31-2016, 04:22
فعلا انا ايضا اتوقع صعودا للدولار الاسترالي الذي لا يزال يتداول في مستطيل و في تذبذب
نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخب الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال..............

salfe
01-31-2016, 14:13
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

Sami1985
01-31-2016, 14:49
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
من أين يتم أو كيف يتم تحديد مراكز الشراء والبيع؟؟
تقبلوا شكري...

nader110
01-31-2016, 15:30
انا تعبت من هذة العملة مش عارف هي رايحة علي فين هناك الكثير من التذبذب الذي يحدث فارجو الحذر عند الدخول في هذة

jallou
02-06-2016, 21:25
الدولار النيوزيلندي تحرك خلال نطاق محدد للتداولات منذ بداية الأسبوع لينضم إلى نطاق أكبر يسيطر على تداولاته منذ أربعة أسابيع تقريباً، يأتي هذا في ظل علاقته بالدولار الأمريكي وتأثره بأسعار السلع ولاسيما النفط الخام.

never11
02-10-2016, 13:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-12-2016, 18:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
02-13-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على التحليل الرائع لهذا الزوج - بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

alizert2015
02-13-2016, 06:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا التحليل للدولار الأسترالي مقابل
الدولار الأمريكي ونتمى المزيد منكم انشاء الله

soad labib sadek
02-13-2016, 09:58
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك لحجم التداول و بعض الامور المتعلقة بزوج من اكثر الازواج المخببة الي قلبي و هو زوج الاسترالي دولار و يعد من الازواج الرئيسية التي تتميز بحركة عقلانية و يحترم الاستراتجييات

بالتوفيق

aym
02-13-2016, 10:43
اليورو والدولار الاسترلينى نشكرك اخى على هذا التحليل المهم ونتمنى المزيد من التحليلات التى تفيد
الجميع فى الفوركس وعلى باقى العملات لو امكن

dhmo
02-14-2016, 21:55
اليورو والدولار الاسترلينى نشكرك اخى على هذا التحليل المهم ونتمنى المزيد من التحليلات التى تفيد
الجميع فى الفوركس وعلى باقى العملات لو امكن

والاهم تختار الزوج والوقت المناسب ولان بالطبع اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

messaoud43
02-15-2016, 16:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم انا من الناس المهتمة بالدولار الامريكي فهو ملك العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

zizo199
03-22-2016, 17:03
فعلا انا ايضا اتوقع صعودا للدولار الاسترالي الذي لا يزال يتداول في مستطيل و في تذبذب و ما يدفعني
لذلك هو تشكل نموذج كابوريا في الشارت و السعر الان في منطقة الصعود و سيصعد عاجلا ام اجلا
تقبل مروري

mhamadfor
03-24-2016, 21:34
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وطبعا زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي
من الازواج المميزة وهو كثير التحرك والتذبذب لذلك من الممكن ربح الكثير من الاموال عن طريقه

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
االاسترالي دولار هو حاليا في اتجاه عام صاعد على اليومي

mohamed naga
03-28-2016, 07:00
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 06:00 AM ---------- Previous post was at 05:59 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله<

عيسى
03-28-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hossam123
03-28-2016, 14:54
يعتبر هذا الزوج من افضل الازواج التى يمكن الدخول والتجارة عليها لانها تحترم التخليل الفنى
على الشارت وايضا من الازواج اللى اسبيريدها منحفض

hamed mohamed
04-12-2016, 15:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق-----------**-------

aissaalg
05-27-2016, 18:50
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zineb01
05-27-2016, 19:12
اشكرك اخي على التحليل الرائع لهذا الزوج - بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

messaoud43
05-28-2016, 14:51
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

عرآقي
05-28-2016, 21:57
هذه الصفحة تعرض سعر الدولار الاسترالي مقابل الدولار (الرمز aud/usd) بما في ذلك ... موقع اخبار اليوم يقدم اسعار سائر العملات العربية والعالمية المتداولة في سوق ... مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم آخر جلسات الأسبوع على ارتفاع بنحو الأثنان بالمئة.

golden1992
06-09-2016, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

xrif01
06-09-2016, 05:57
السلام عليكم اخي الفاظل حقيقتا تحليلك للدولار استرالي مقابل الدولار الامريكي في محله وتحليل محترف جدا
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

emad1995
06-09-2016, 13:47
تقبل مروري

موفينج افريج
06-09-2016, 13:52
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:42
اخى الكريم الصراحه انا لا افضل مطلقاً الزوج الاسترالى _ لكن مشكور على تلك المعلومات الرائعه والغاليه
بالتوفيق ان شاء الله فى قادم المواضيع _ بالتوفيق لنا وللجميع

yousse
06-09-2016, 14:55
الدولار ألسترلي مقابل الدولار الإمريلو لا أإعف عن ه أي شيء حقيقة ولكن أدنوي أن أي تداولت عليك مرت عديدة والقين أنا أليس كهبير فيه لهدا لا أيومكناني اتحدت عنه

tenon
06-09-2016, 17:47
الدولار ألسترلي مقابل الدولار الإمريلو لا أإعف عن ه أي شيء حقيقة ولكن أدنوي أن أي تداولت عليك مرت عديدة والقين أنا أليس كهبير فيه لهدا لا أيومكناني اتحدت عنه

وتثدر تتابعه وتعرف اخباره بسهوله وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

shadea1991
06-11-2016, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

mohcine amari
06-11-2016, 21:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك رمضان كريم احبتي الكرام
اضن ان الاسترااالي صاعد انشاء الله
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:34
اطروحات قيمة جدا لنا جميعا و بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Forex-eg
03-15-2017, 14:41
نرى دوما علوا فى الدولار الاسترالى رغم قوة واقتصاديات الدولار الامريكى ولكن فعلا التدولات مخادعة جدا ومهمة جدا مشكور اخى على المعلومات الجيدة جدا اسفتدت الكثير

m7med
03-15-2017, 14:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومة التي سوف تفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
03-15-2017, 15:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور لعرض هذا التقرير عن زوج الدولار الاسترالى والدولار الامريكى وده مفيد فى التحليل الفنى والاساسى وننتظر منك المزيد من التقارير وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

adamarwan
03-15-2017, 17:13
من الاضفل ان تترقب
الييوم االاخبار التى سوق تصدر
لكى تتمكن من ان تفهم الامور التى ممكن ان تحدت وعلى ارتها ممكن ان تحقق العديد
من الاهداف من خلالها
وحظ موفق اخى الغالى

Mr Fathy
03-15-2017, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا مش فاهم حاجة يعنى انت تقصد ان الناس لما تشترى بكتير كدا يبقى احتمال كبير ان السعر ينزل ونبيع احنا ؟

antr
03-15-2017, 19:42
مشكور اخى على المعلومات القيمة التى انت وضعتها لنا على المنتدى عن سعر الدولار الاسترالى مقابل الدولار الامريكى وبالفعل من المهم من معرفة الاسعار

mostafa1995
03-15-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
مشكور على النعلوا بخصوص سعر العملات استمر اخي

mostafa1995
03-16-2017, 01:18
اشكرك على هذه المعلومات الجيدة واتمنى ان تستمر بمثل هذ المواضيع انا مبتدأ واستفيد من كل واحد فيكم فعلا شكرا :)

doaa sary
03-16-2017, 14:52
مشكور ع التحليل اخى الكريم
بانتظار جديدك
وافاده الجمييع
بالنسبة للاسترالى طبعا الخبر ده قديم
لكن الاسترالى الان صعد بعد اعلان نتيجه الفايدة امس ع الدولار الامريكى وحاليا بيصحح

alonsoo
03-16-2017, 15:05
على فكرة مراكز الشراء ومراكز البيوع للعملات اخى الفاضل لا يعبر عن حجم فوليوم حقيقى ابدا فلذا توخى الحذر لان الفوليوم هذا خاص بالشركة فقط

ilyestoumi
03-16-2017, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا افضل الزجين اليورو دولار او الاسترالى دولار
لان قى رايى اغلب التجار بيدخلوا عليهم فبيحص
عليهم حاجات كتير تعكس التوقع
بالتوفيق اخي الغالي
تقبلو مروري

smartawi
03-19-2017, 13:51
من الازواج القوية فعلا الدولار استراتلي مع الدولار امريكي انما السبريد للاسف مرتفع في رايي
المهم لو الهدف في الصفقة كبير مثلا فلا يهم السبريد الكبير لانه لن يظهر في ظل النقاط الكبير التي ستربحها ان شاء الله

mehdiradwan2
04-03-2017, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه تحية لك يا صاحب الموضوع و مشكور على طرحك .لا افضل الزجين اليورو دولار او الاسترالى دولار لان قى رايى اغلب التجار بيدخلوا عليهم فبيحص عليهم حاجات شكرا جــــزيلا لك اخي علــى هذا الطرح

ebn masr
04-09-2017, 00:01
الدولار الامريكى يعتبر من اهم واكبر الغملات على مستوى العالم ويللتالى اى غملة اهرى بتقاس قوتها وتداولاتها فى للسوق انان الدولار

abutalia
04-09-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التحليل للدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي وانشاء الله مزيد من التحليلات التي تقدمها علي المنتدي المفضل لدينا

michael1
04-09-2017, 00:25
اخى العزيز ان اعتقد ان اليوم شسوف يرتفع
الدولار الاسترالى مقابل الدولار الامريكى فى افتتاح السوق انشاء الله

midobols
04-09-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى العزيز لا افضل الزجين اليورو دولار او الاسترالى دولار لان قى رايى اغلب التجار بيدخلوا عليهم فبيحص عليهم حاجات كتير تعكس التوقع او التحليل

hooda
07-31-2017, 15:39
مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 72%. ارتفعت مراكز الشراء 4,5% مقارنةً بيوم أمس و 36,4% بالتوفيق للجميع. تقبل مروري