PDA

View Full Version : الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني

taleb iliass
08-25-2015, 20:27
وصلت

نسبة مراكز الشراء على
gbp/jpy حوالي 48% ، بالأمس دخل المتداولين في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 57%. تدنت مراكز الشراء 17,7% مقارنةً بيوم أمس و 4,2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 21,5% مقارنةً بيوم أمس و 5,5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 1,7% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. تحركت معنويات السوق من الهبوط إلى الصعود مقارنةً بيوم أمس لكنها لا تزال دون تغيير عن الاسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:15
بسم الله الرحمن الرحيم تحليل رائع للاسترليني مقابل الين الياباني انا استفدت منه كتير جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

ranimdammar
10-21-2015, 06:54
التداول على هذا الذي يسمونه المجنون.. انه مجنونا فعلالايكاد يثبت على حال تحركاته كثيرة وطويلة حتى انه يتحرك
في اليوم نقطا جيدة رغم ركود العملات الاخريات الا اني وجدت التداول عليه غير مناسبا بتاتا وخسرت معه الكثير من المرات

osama147
10-21-2015, 07:34
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي يبقى الباوند دائما اقوى من الين الياباني اي حتى لو كان الين يوماا صاعد فان الفرصة تكون فقط لبيعة
اي كل ارتفاع يكون فرصة قوية جداا لبيع اليان مقابل الدولار ولكن يجب ان تبيع من مناطق تكون يوجد بها عرض وطلب
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

med1985
10-25-2015, 02:30
لتداول على هذا الذي يسمونه المجنون.. انه مجنونا فعلالايكاد يثبت على حال تحركاته كثيرة وطويلة حتى انه يتحرك
في اليوم نقطا جيدة رغم ركود العملات الاخريات الا اني وجدت التداول عليه غير مناسبا بتاتا وخسرت معه الكثير من المرات

marem20007
10-25-2015, 03:43
صدقني اخي العضو الكريم انا تعبت من الين الياباني هذا لانة كثير التحرك بيفكرني بالمجنون واتمني ان نفهملة حاجة لان الغازة كثيرة

mody555
10-25-2015, 16:18
المنفعة الأولى لمؤشر هيكن أشي تظهر لك مسار الإتّجاه من خلال الشموع الملوّنة. الشموع الزرقاء تبيّن لك أنّ الإتّجاه هو صعودي. أمّا تلك الحمراء فتبيّن لك أنّ الإتّجاه هو هبوطي.

luka95
10-25-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن الين والجنيه الاسترليني ارجو من الاخوة
الاعضاء الاستفادة منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 18:15
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 22:46
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

Wassa04
11-18-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

luka95
11-18-2015, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع مفيد وجيد اخي العزيز مشكور على المعلومات المهمة عن الجنيه الاسترليني ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

marwanadam
11-18-2015, 14:48
موفق اخى على التحليل الدى تقوم به واتمنا من الاخوى ان يتعلمو
كيف يحللو السوق الان هدا هو الهدف الدى لبد وان تتعرف عليه
وبتوفيق

razgallah
11-18-2015, 22:05
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تحليل كلاسيكي متقن بارك الله فيك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asx1
11-24-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
11-24-2015, 16:27
شكرا اخى على التحليل الفنى البسيط المدمج بالتحليل الاساسى وهو الى بيهتم بجانب الاخبار فى الفوركس الخاصه بعمله معينه او زوج معين
والفوركس اصلا ما هو الى تحليل فنى فى المقام الاول وتحليل اساسى فى المقام الثانى وادارة راس مال مشتركة بينهم ودا لان ادارة راس المال شئ ضوروى جدا سواء انت ماشى تحليل فنى او اساسى او عامل دمج بين الاتنين

asx
11-27-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-03-2015, 13:54
مشكوور على التحليل الجميل و التوصيات المهمة لزوج مهم جداا و هو الجنيه الاسترليني مقابل
الين الياباني الذي اتداول عليه كثيرا في العادة لانه يستجيب للاستراتيجيات و يحترمها كثيرا

latraaa
12-03-2015, 13:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى و لحظية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-03-2015, 14:39
فى هده الانونة الاخرى نشهد العديد من التحركات الغير معقولة لكل الازواج
ما عادى الدولار الامريكى لدى من الافضل ان يتم التركيز على هدا العملة فى التداولة الخاص بتعنى
وحظ سعيد

aym
12-03-2015, 15:35
تحليل مميز على هذا الزوج من العملات ولكن نعرف ان هذا الزوج يطلق علية المجنون وذلك لان حركاتة
كبيرة جدا ويجب التعامل معة بحذر ونتمنى التوفيق للجميع

neverlityougo2
12-11-2015, 15:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
12-15-2015, 21:42

ابوفؤاد
12-15-2015, 21:46
يمكن كان ممكن تنستفيد من المعلومات ده لما كانت بلتاريخ بتاع لمشاركه انما دلوقتى ليس له لزمه
ان نقوم بتالعقيب على ما كان من الاسترلينى يوم 25 اغسطس و ممكن يفيدد لو الحركه تعيد نفسها

الاصيل
12-16-2015, 08:35
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا التوضيح لاحوال السوق فى فترات زمنيه محدده
كنت اتمنى ان يكون هناك قسم للمشاركات الفوريه التى تهتم بموضوع معين فى وقت معين ليستفيد منها الجميع فى وقتها
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

zee1996
12-17-2015, 03:27
اخي انصح المتداولين الذين يعملون بشكل كبير في المده الحالية اي اخر السنة ان يبتعدوا عن التداول اكبر قدر ممكن حتى لا تخرج الأمور عن سيطرتهم مما تعرفه هذه الفترة من حركة غير منطقية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

majdifdf1
12-17-2015, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على هذه المعلومة المفيدة لجميع المتداولين في لحظة حصولها , ونحن نعلم ان التغيرات والفروقات في العملة في سوق الفوركس دائما متقلبة وقابلة للانخفاض والارتفاع وبالتالي يجب الحذر عند اتخاذ القرار المناسب .
مع تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ...

neverlityougo2
12-19-2015, 18:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

amoor
12-19-2015, 18:08
مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. تحركت معنويات السوق من الهبوط إلى الصعود مقارنةً بيوم أمس لكنها لا تزا

Zezobebo3
01-25-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استاذى الفاضل
التداول على هذا الذي يسمونه المجنون.. انه مجنونا فعلالايكاد يثبت على حال تحركاته كثيرة وطويلة حتى انه يتحرك

forez
01-25-2016, 03:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:40
مشكووور جزيلا اخي الفاضل اعتقد انها مشاركة قديمة
بعض الشيئ ننتظر منك المزيد في عالم الفوركس من نظرات فنية علي ازواج العملات

Adham nabil
03-06-2016, 15:50
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك.....

Elgohary1024
03-06-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Thequest250
03-06-2016, 18:21
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

rinho1991
03-06-2016, 21:57

forez
03-12-2016, 21:48
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت

latraaa
03-12-2016, 22:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية الت يتقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها تالإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم

mego997
03-13-2016, 17:20
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

aminmatter
03-13-2016, 17:37

karinho1991
03-18-2016, 20:44

forez
03-18-2016, 21:57

mego997
03-26-2016, 19:15
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

ملاك الروح
03-27-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على تلك التوضيح الرائع لهذا الزوج اميل للعمل على اليورو دولار فضلا عن هذا حيث الاسبريد فيه قليل
اتمنى لك التوفيق

جمال صادق
03-27-2016, 00:58
الباوند البريطانى قد واجة العديد من نقاط الضعف فى الفترة الماضية و لكن علينا ايضا ان نعلم عن الاوقات التى من الممكن ان يتحرك فيها

mazenaissa
03-27-2016, 01:11
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
مشكور على شرحك اخي
اتمنى التوفيق للجميع

Mohamed Mounir Mahmoud
03-27-2016, 01:39
السلامُ عليـكُم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم..............
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك النجـاح والتوفيــق.............
جزاك الله خــيـراً وتحياتــي ...... :)

QQahmedQQss
03-27-2016, 01:55
شكرا لك اخى الكريم ع تحليلاتمك الرائعه فأنت من الاخوه الرائدين فى هذا المال وهذا
تحليلى المتواضع لا يزال سعر الزوج مستقرا بشكل سلبي ضمن محاور القناة الهابطة ولنلاحظ استمرار تقديم المتوسط المتحرك لعزم سلبي بتمركزه فوق التداولات الحالية, لذلك سيبقى الترجيح السلبي قائم للفترة القادمة بتشكيل مستوى جديد

neversi4
03-28-2016, 13:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

taherup
03-28-2016, 14:51
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamza215rix
03-28-2016, 14:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وصلت

نسبة مراكز الشراء على
gbp/jpy حوالي 48% ، بالأمس دخل المتداولين في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 57%. تدنت مراكز الشراء 17,7% مقارنةً بيوم أمس و 4,2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 21,5% مقارنةً بيوم أمس و 5,5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,0% أقل مقارنةً بيوم أمس و 1,7% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. تحركت معنويات السوق من الهبوط إلى الصعود مقارنةً بيوم أمس لكنها لا تزال دون تغيير عن الاسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
87

mourada
03-29-2016, 11:41
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل المميز الي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد من كل من دخل الموضوع في الوقت المناسب و جزاك الله كل خير

doaa sary
03-30-2016, 03:27
تقرير رائعوتحليل ممتاز لللباوند ين
او المجنون
المجنون ف حاله صعود تصحيحى
ثم هبوط كبير ممكن يوصل ل800 نقطة
بالتوفيق والربح للكل

omar azam
03-30-2016, 04:21
السلام عليكم بارك الله فيك على الموضوع الصراحه افدتنا كثيرا

---------- Post added at 04:21 AM ---------- Previous post was at 03:50 AM ----------

لسلام عليكم بارك الله فيك على الموضوع الصراحه افدتنا كثيرا جزاك الله كل خير

kheireddine
03-30-2016, 04:22
☼☻☼♣♣☼♣☼♣☺♣◘☼♣♣♣ ♣☼♣♣يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى.وبسبب عدم وجود مكان مركزى واشتراك الحكومات فيه توسع السوق بشكل كبير مما اسهم في الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.
وفي هذه السنوات (عام 1929 بالتحديد) ورغم مرور هذه السنين الطويلة (300 سنه تقريبا)مازالت اسواق الصرف لا تعني الكثير عند بعض الأفراد في العالم.
فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات المعادن "كومكس" و"نيمكس"، بورصات الطاقة، اسواق رؤوس الاموال او الاسهم اسواق الديون اوالسندات، اسواق السلع ومنها عصير البرتقال والخنازير والبيض والحبوب والسكر والبن.
وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات ▬▬▬التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]☼♣☼♣♣♣♣♣
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات ☼♠♣♣♣♣الاتصال Over the counter (OTC)▬▬☼♣♣♣▬☻ فهي ☼♣♣♣أسواق☼☼♣♣♣☺5☼♠♠ ♠☼ يتم فيها ☺5☺5♣بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي☼♠♠ محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال☼☺5 والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني▬☺5 والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم).▬▬▬ وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان.☼♣♣♣♣ وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.♣♣☼♠♦•◘○♣♦◘ ◘◘♣♣♣♣♣♣♦••3☻

mego997
04-02-2016, 17:12

hamza215rix
04-02-2016, 17:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وصلت

نسبة مراكز الشراء على
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
22

mego997
04-10-2016, 21:06

latraaa
04-10-2016, 21:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

ShiToSawY
04-10-2016, 22:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mohamedforex4
04-12-2016, 21:44
مشكوور على التحليل الجميل و التوصيات المهمة لزوج مهم جداا و هو الجنيه الاسترليني مقابل
الين الياباني الذي اتداول عليه كثيرا في العادة لانه يستجيب للاستراتيجيات و يحترمها كثيرا وشكرا

kok0.com
04-14-2016, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم تحليل رائع للاسترليني مقابل الين الياباني انا استفدت منه كتير جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

فوزي
04-15-2016, 22:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني
اخى الكريم اجيبك واقول انه من الازواج التى يمكن التداول فى البرصة من خلالة وشكرا

mego997
04-16-2016, 23:35

forez
04-17-2016, 13:50

فوزي
04-18-2016, 17:15
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني
قال احد الاعضاء
خي العضو الكريم انا تعبت من الين الياباني هذا لانة كثير التحرك
بيفكرني بالمجنون واتمني ان نفهملة حاجة لان الغازة كثيرة

moodyloveelromansy
04-18-2016, 18:29
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

saleh1991
04-18-2016, 18:43

بروفسير العرب
04-18-2016, 18:46
ينصح الكثير من المتداولين الخبرا فى مجال الفوركس بالابتعاد عن التداول فى
زوج الين مع الدولا او الين بشكل عام لانه فى تلك الاوقات شديد التقلبات وشديد الحركه

latraaa
04-18-2016, 20:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

mego997
04-23-2016, 21:21

latraaa
04-23-2016, 21:29
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير غن شاء الله، كما أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك

nonam
07-26-2016, 19:15
السلام عليكم ...من العملات المهمة في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الحساب ومن المهم التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ali gamal ali
07-26-2016, 19:26
نونا فعلالايكاد يثبت على حال تحركاته كثيرة وطويلة حتى انه يتحرك
في اليوم نقطا جيدة رغم ركود العملات الاخريات الا اني وجدت التداول عليه غير مناسبا
فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

bakup28
07-26-2016, 19:46
تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص
لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلاله
دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم علي تحليلك وتوضيحك لهذا الموضوع
مجهود رائع تقبل تحياتي ومروري لك وللأخوه الكرام اعضاء المنتدي

ebn masr
11-19-2016, 16:04
اى عملة فى السوق معرضة لنجاحات واخفاقات لانه سوق مش ثابت ومش عادى تسير فيه الامور كافة كالمعتاد وبثبات ومتشكر على سؤالك

محمد صلاح
11-19-2016, 20:48
المجنون وده الاسم الاخر له وسمى بذلك لانه من اكثر العملات حركى ةطبعا اى تاجر ما ينفعش يتاجر عليه الا لما يكون على خبرة كبيرة جدا

Forex-eg
04-19-2017, 19:35
ارتفع سعر الجنية الاسترلينلاى فى الاونة الاخيرة بعد مقاومة لفترة طويلة مما هئ الطريق لرفع صفقاتها المتداول عليها مشكور على المعلومات الرائعة تلك

HOPE2014
04-19-2017, 19:46
مساء الخير موضوع جيد لكن المجنون ليس للجميع تحليله صعب العمل على على الازواج الشهيرة افضل واامن عملا سلام

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-19-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله الباوند من أقوي العمولات الخاصة في العالم بعد الين الياباني الذي كان قد تم الحصول عليها من خلال تقرير سنوي في حول التداول

murad11
05-29-2017, 00:12
تحليل مميز على هذا الزوج من العملات ولكن نعرف ان هذا الزوج يطلق علية المجنون وذلك لان حركاتة كبيرة جدا ويجب التعامل معة بحذر ونتمنى التوفيق للجميع

mohamed97
05-29-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخوان ممكن احد يساعدني اني مبتدأ في التداول ولا اعرف عنه الا القليل وحاب اتداول في
موقع ايتورو ولا املك المال الكافي للعمل في ايتورو ارجو من الذي يقرا رسالتي اني يساعدني من خلال التسجيل من خلال الرابط لكي اربح
بعض المال للتداول وشكرا ارجو من ادارة موقع فوركس العرب العزيز ان تسمح بنشر هاذي الرسالة ولا يتم حضري وشكرا فوالله اني محتاج الى المال للتداول----*--------*

ilyess
05-29-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي
تقبل مروري

hassan osama
06-03-2017, 21:24
يبقى الباوند دائما اقوى من الين الياباني اي حتى لو كان الين يوماا صاعد فان الفرصة تكون فقط لبيعة
اي كل ارتفاع يكون فرصة قوية جداا لبيع اليان مقابل الدولار ولكن يجب ان تبيع من مناطق تكون يوجد بها عرض وطلب

m7med
06-03-2017, 21:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amine-14
06-03-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله المنفعة الأولى لمؤشر هيكن أشي تظهر لك مسار الإتّجاه من خلال الشموع الملوّنة. الشموع الزرقاء تبيّن لك أنّ الإتّجاه هو صعودي.

asmaamagdy
06-03-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. تحركت معنويات السوق من الهبوط إلى الصعود مقارنةً بيوم أمس لكنها لا تزال دون تغيير عن الاسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mohamed ebrahim khatab 1
06-04-2017, 00:02
في اليوم نقطا جيدة رغم ركود العملات الاخريات الا اني وجدت التداول عليه غير مناسبا بتاتا وخسرت معه الكثير من المرا

---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

يبقى الباوند دائما اقوى من الين الياباني اي حتى لو كان الين يوماا صاعد فان الفرصة تكون فقط لبيعة

Mahmoud.salman
06-04-2017, 13:28
اشكرك اخي على مثل هذه المعلومات المفيده للغايه والتي تفيدونا جميعا سواء مبتدئين ومحترفين وارجو ان تستمر في نشر مثل هذه المعلومات افادتي وشكرا لك

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اشكرك على موضوعك المميز للغايه وارجو ان تستمر بامدادنا
المزيد من المعلومات المفيده والمهمه لنا و للمبتدئين وشكرا

migoo
06-04-2017, 13:58
العملات عنصر رئيسي في أي نشاط استثماري، وهذا هو ما أسهم في كون سوق العملات أكبر الأسواق المالية،
وكونه لا يقارن بأي من الأسواق الأخرى كأسواق الأسهم والسندات وغيرها.

ولا يلعب تبادل العملات دوراً في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضاً يظهر جلياً في الحياة الطبيعية للأفراد،
فمثلاً عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في أمريكا، فإنه يقوم بشراء هذا الدواء بالدولار الأمريكي،
أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأمريكي حتى يتمكن من شراء الدواء.

وكذلك إذا وجدنا سائحاً ألمانياً يقوم بزيارة الولايات المتحدة فإنه يستبدل اليورو بالدولار الأمريكي حتى يستطيع شراء احتياجاته أثناء رحلته وأيضاً شركة الاستيراد الأمريكية التي تستورد بضائعها من اليابان فتستبدل الدولار الأمريكي بالين الياباني حتى تتمكن من الشراء.

وتنطبق نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم،
وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها.

و

هل من الأفضل للمستثمر أن يستثمر أمواله في الدولار الأمريكي أم في شركة ما؟!

أو هل من الأفضل أن يستثمر أمواله في النفط أم في الدولار الكندي الذي يعد أكبر مصدر للنفظ وصاحب الاقتصاد الثابت؟

elsaied
06-04-2017, 21:56
وااله سيظل الين الياباني محير للسوق حتي الان واريد معرفه هل يوجد
قسم بالمنتدي خاص بهذه الاخبار
وشكرا لك اخي الكريم

nour3iny
06-04-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على التقرير والتحليل للجنيه الاسترلينى واتمنى ان تقدم لنا الجديد من تحليلاتك تقبل مرورى

nourehab
06-04-2017, 23:56
سلام عليكم خي يبقى الباوند دائما اقوى من الين الياباني اي حتى لو كان الين يوماا صاعد فان الفرصة تكون فقط لبيعة
اي كل ارتفاع يكون فرصة قوية جداا لبيع اليان مقابل الدولار ولكن يجب ان تبيع من مناطق تكون يوجد بها عرض

Ayoya
06-05-2017, 00:16
السلام عليكم
ان الاضمن تحويل الاموال علي البنك لكي تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع الالتزام باهداف الاستراتيجه التي تتداولك كم خلالها
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

mediapro
06-05-2017, 00:31

omar2017
06-05-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف معلومات كبيره جدا ولكنها قديمة للاسف تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد بالطبع

abo.tali.wtalin
06-14-2017, 01:51
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والراءع
والله الموفق وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

zezo3
06-19-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي الكريم ... انت تقصد بما يسمى لدينا زوج المجنون كما نسميه نحن المتداولين العرب فيما بيننا انا لاانصح بالتداول عليه هذه الفتره لانه ليس له اتجاه واضح ومحدد .

ahmedmahmoud2017
06-19-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف المشاركه اصبحنت قديمة ولن تفيد كطل متداول فى الوقت الحالي ولكن تحياتي لمجهودك الرايه

waelmma
06-19-2017, 09:17
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
افضل دائما التعامل مع ازواج العملات الرئسية وعلى راسهم اليورو دولار والله الموفق اخى

Marina101
06-20-2017, 19:09
في الحقيقة اعجبني الموضوع الخاص بك حيث استفدت من المعلومات التي قدمتها لنا وكذلك اطلعت على ردود ومشاركات الاعضاء لكن بخلاصة القول يجب ان تاخدو الحيطة والحذر في تعاملاتكم مع الفوركس لانه يمكن خسارة كل شيء في لحظات

بدر اشطيبي
06-20-2017, 19:34
و الله من اكثر الازواج تقلبا بالفعل يمكن الاعنماد عليه من اجل حصد
عدد من النقاط لكن في نفس الوقت فهو ينقلب بسرعة شكرا على الموضوع

mostafa.hamdy640
06-20-2017, 19:42
يسمون الزوج بالجنون نظرا لتحركاته العنيفة وانا شخصيا استفاد منه كثيرا ولكن بالتحليل ومعرفة اتجاه السوق بالتوفيق

zezo3
06-26-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي الكريم ... انت تقصد بما يسمى لدينا زوج المجنون كما نسميه نحن المتداولين العرب فيما بيننا انا لاانصح بالتداول عليه هذه الفتره .بالتوفيق

Hasni4
06-26-2017, 18:40
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

mahmoudtaha33
06-26-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي شرحك للموضوع
واتمني منك ان تزودنا بشروحات اكتر
بالتوفيق لك

mrcatalonia
06-26-2017, 18:51
اي كل ارتفاع يكون فرصة قوية جداا لبيع اليان مقابل الدولار ولكن يجب ان تبيع من مناطق تكون يوجد بها عرض وطلب.............

Abu_Yassin
06-27-2017, 02:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على التقرير الفنى والتحليل لزوج المجنوون باوند ين وفى أنتظار المزيد

ilyess
06-27-2017, 05:05
في اليوم نقطا جيدة رغم ركود العملات الاخريات

2017wydadi
06-27-2017, 07:38
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا التوضيح لاحوال السوق فى فترات زمنيه محدده
كنت اتمنى ان يكون هناك قسم للمشاركات الفوريه التى تهتم بموضوع معين فى وقت معين ليستفيد منها الجميع فى وقتها
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

emadomda
03-24-2018, 12:55
الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار بنهاية تعاملات الأمس بنسبة 0.1 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي بدعم بيانات إيجابية في الولايات المتحدة عززت من سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم وزادت من تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

أظهرت البيانات تسارع وتيرة التضخم بالاقتصاد الأمريكي ممثلة في قراءة أسعار المستهلكين لشهر شهر تشرين الأول أكتوبر الأمر الذي قد يدفع البنك الفيدرالي إلي اتخاذ قرار رفع الفائدة في وقت أقرب من توقعات الأسواق.

أظهرت البيانات أيضاً انخفاض وتيرة طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 15 تشرين الثاني نوفمبر ،وارتفاع مبيعات المنازل القائمة بأعلى وتيرة خلال العام ،وتسارع نمو قطاع الصناعات التحويلية في ولاية فيلادلفيا بأعلى وتيرة منذ آذار مارس 2011.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:15 بتوقيت جرينتش حول مستوي 87.70 نقطة من مستوي الافتتاح 87.70 نقطة وسجل أعلى مستوي 87.71 نقطة وأدنى مستوي 87.49 نقطة.

استقرت تداولات مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود ،هذا وتغيب البيانات الأمريكية عن ساحة الأسواق المالية لهذا اليوم ،وقد يسجل المؤشر ثاني خسارة أسبوعية على التوالي بعدما سجل أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف 88.35 نقطة الأسبوع الماضي

A.mustafa
03-24-2018, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يسمونه المجنون لا يثبت على حال تحركاته كثيرة وطويلة حتى انه يتحرك
في اليوم نقطا جيدة رغم ركود العملات الاخريات الا اني وجدت التداول عليه غير مناسبا بتاتا وخسرت معه الكثير ...

amine saddiki
03-24-2018, 16:31
اخي الكريم شكرا على المعلومات الهامه والمفيدة عن الجنيه الاسترليني و الين الياباني و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده المعلومات الجيدة و الشيقة