PDA

View Full Version : في هدا اليوم اليورو مقابل الدولار الأمريكي

taleb iliass
08-25-2015, 20:28
السلام عليكم
وصلت
نسبة مراكز الشراء المفتوحة على
eur/usd حوالي 18% ، بالأمس دخل المتداولين في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 17%. ارتفعت مراكز الشراء 7,3% مقارنةً بيوم أمس و 5,5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 1,4% مقارنةً بيوم أمس و 7,6% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2,4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 9,9% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر هبوطاً من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:00
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الدولار بيستعيد قوته بعد الضعف اللي كان حل عليه الفترة الاخيرة بدليل انه الاسبوع الماضي ارتفع حوالي 200 نقطة
تقبل مروري

midouknight
09-19-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
تلك هي العلاقة أخي الغالي بين الدولار واليورو والحرب
غير المعلنة بين أمريكيا والإقتصاد الاوروبي وكذلك الصين وروسيا

Najib100
09-19-2015, 11:07
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
تشكر اخي على الموضوع الراءع استفت اخي من طرحك هذا ارجو ان تستمر في افادة الاعضاء
و شكرا اخي الكريم

tawfik999
09-22-2015, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
دولار اخي يستعيد قوته فهذا موضوع رائع و اتمنى لك ربح الكثير انشاء الله

ayoub321
09-22-2015, 16:17
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم بصراحة زوج دولار واليورور من أحسن الأزوج
لكن من صعب فهم هذا الزوج خاصة أن اليورور يعاني ضغوطات كبيرة
تقبل مروري لشخصك الكريم

ynwa1892
09-29-2015, 16:24
السلام اخي السيناريو المؤكد هذه الايم هو هبوط اليورو لا محالة بسبب الازمات التي يتخبط فيها الاتحاد الاوربي من ازمة اليونان
وفقك الله

abdougagi33
10-31-2015, 01:28
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تحليل اليورو/دولار
موفق باذن الله

houssemmidou4
12-24-2015, 14:14
لا انصحك ان تعتمد هذا الطريقة في التداول لان راي الاغلبية ليس هو دائما الراي الصحيح
بل اعتمد على التحليل بسبب ان اكبر نسبة في الفوركس هي للخاسرين و الرابحين هم قليل

maha elsayed
12-24-2015, 14:41
نعم يا اخىالورو دولار من اهم
تلازواج الهامة والتى ساعدت المستخدم على معرفة كيفية التداول والربح من خلاله هموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييين

ahmed arrar
12-24-2015, 14:45
السلام اخي الدولار قوي ولا احد يقف امامه وهذا بسبب سياسة امريكا اتجاه الدولار الامريكي وقوة اقتصادها
وفقك الله

zead ahmad
12-26-2015, 11:28
الدولار واليورو فى كل يوم يختلف على اليوم اللى فات يجب ان تعرف هذا الصفقات على الدولار امس تختلف عن اليوم لذلك الاخبار تغير الدولار باسترمرار يجب ان تعرف بان الدولار غير مستقر

otmani
12-30-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعرف شيء عن مراكز الشراء لو ممكن شرح معمق
له وكيف ممكن الاطلاع عليه

aissahd
12-30-2015, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

heroo252
12-30-2015, 15:31
اليرو دولر هيفضل كده متقلب الايام دى لحد نهاية العام ومع العام الجديد
وبعد اول اسبوع من السوق والتداول هيبدا الاتجاهات تبان شكلها وملامحها ايه

zee1996
12-30-2015, 17:26
اخي الفاضل في ظل أزمة الديون اليونانية أصبح المتداولون يخافون من اي انهيار في زوج اليورو دولار و هذا السبب الذي جعل من أغلبهم يبتعد عن خيارات الشراء و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

aminetns
12-30-2015, 18:36
السلام عليكم
الدولار فغي هذه الفترة قوي جدا امام باقي العملات .. شكرا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري وتحياتيي.....
شكرا

salfe
12-30-2015, 19:32
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

neverlityougo2
01-02-2016, 16:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aminetns
01-03-2016, 14:39
اليورو مقابل الدولار في هذا اليوم في عطلة بما ان الاسواق مغلق بسبب نهاية الاسبوع في الدول مقر الاسواق لننتطر صباح الاثنين ولنرى شكل الزوج شكرا لك...

latraaa
01-03-2016, 21:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
01-08-2016, 15:35
الاخبار تلك تعتبر ن افضل الاشياء يجب ان تعرف بان التداول يجب ان تعرفة بان التداول على الاخبار يجب ان تجعله شيء مهم يجب ان تعرف بان الاخبار مثل الخبر الذى انت حصلت عليه الان يجب ان تعرفة بان تلك الاخبار يجب اتباعها

ahmed humedat
01-08-2016, 17:00

neverlityougo2
01-11-2016, 12:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-11-2016, 17:12

هو في الاول يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

take-profit
01-11-2016, 18:15
اليورو دولار كسر خط ترند صاعد و ظل يهبط كما كان المتوقع و هؤلاء التجار الذين باعو اليورو و اشتروا
الدولار قد حققوا الهدف من مكان الدخول الصحيح بعد الكسر

arkantos
01-11-2016, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم موضوع زاهر و مفيد حول أسواق العالم و بالاخص اليورو و الدولار، ارجو ان تواصل مواكبة الأخبار و ان تقوم بمواكبتنا بالجديد دائما .

Sami1985
01-11-2016, 19:36
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-11-2016, 20:04
السلام عليكم انا بعد العسر يسر بعد الهبوط الذي اطال ف2015بيتصاعد الدولار مرة تانية ودا خبر كويس للمتداولين العرب الناس ال تتداول بالدولار حظ موفق للجميع سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

Zezobebo3
02-13-2016, 03:37
غير المعلنة بين أمريكيا والإقتصاد الاوروبي وكذلك الصين وروسيا..
تقبل مرورى

soad labib sadek
02-13-2016, 09:58
اخي الفاضل بارك الله فيك علي نقلك لما يحدث علي احد اهم الازواج ان لم يكن الاهم و الاكثر تداولا في السوق و هو زوج اليورو دولار و نقلك لمجريات الامور عليه هو يعد نقل مهم و يستحق كل احترام و تقدير

بالتوفيق

midouknight
02-13-2016, 11:47
إلى الأإن أخي الغالي مازال التأرجح والمعركة
متأججة بين الدولار الأمريكي وليروا الاوروبي وكذلك الصين التي لها الأثار الاكبير على السوق

Bassem Hassani
02-13-2016, 12:35
شكرا لك على التحليل الفنى المدمج مع التحليل الاساسى ودى تعتبر افضل طريقة من خلالها تقدر تتوقع حركة السوق بنسبة تاكيد كبير جدا ولكن كمان لازم المتداول انه يراعى جميع انواع التحليللات الاخرى زى الاخبار السياسية المؤثرة على العملات المعينة وكمان لازم تراعى المستويات النفسية لدى التجار علشان تقدر تحقق ربح عالى جدا من الفوركس وتتوقع السعر بنسبة كبيرة جدا .. .

ibrahem91
02-13-2016, 14:52
اليورو دولار دائما ستجد له تقارير وتحليلات يومية لذللك يجب عليك ان تستند لها
وتضيفها علي التحليل الخاص بك للتاكيد من افضل مناطق السوق بشكل قوي جدا

dhmo
02-14-2016, 18:57
اليورو دولار دائما ستجد له تقارير وتحليلات يومية لذللك يجب عليك ان تستند لها
وتضيفها علي التحليل الخاص بك للتاكيد من افضل مناطق السوق بشكل قوي جدا

اختار الزوج الي تفهمه واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

محمد شعبان عبدالقادر
02-14-2016, 19:02
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع

yacrao
02-14-2016, 19:12
نظرا لللتحركات السياسية الكبرى والتغيرات الضخمة اكيد انه يكون في العملة كذلك تغيرات ضخمة وهذا من البديهي

dhmo
02-15-2016, 22:57
نظرا لللتحركات السياسية الكبرى والتغيرات الضخمة اكيد انه يكون في العملة كذلك تغيرات ضخمة وهذا من البديهي

غالبا بتكون مرتبطه بالاخبار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

forez
02-20-2016, 13:24
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الازواج الهامة والتى ساعدت المستخدم على معرفة كيفية التداول والربح من خلاله يا غالي ........

alizert2015
02-20-2016, 14:22
شخصيا اخي اعتبر ان اليورو مقابل الدولار الأمريكي من بين اكبر الازواج في سوق الفوركس و ارى
ايضا ان الاشخاص الدين يعرفون كيفية التعامل مع هدا الزوج يحققون نسب كبيره من الارباح

latraaa
02-20-2016, 14:40
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الكعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

forez
02-20-2016, 15:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الازواج الهامة والتى ساعدت المستخدم على معرفة كيفية التداول والربح من خلاله يا غالي ........

mourada
02-20-2016, 19:49
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا بخصوص اليورو دولار و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله كل خير

jallou
02-20-2016, 22:13
ارتفع الين الياباني بالسوق الأسيوية يوم الخميس مقابل جميع العملات الرئيسية ،موسعا مكاسبه لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،مسجلا أعلى مستوياته منذ تشرين الأول أكتوبر 2014 ،بفعل تسارع وتيرة الإقبال على شراء العملة اليابانية كملاذ آمن مع ارتفاع المخاطر فى الأسواق المالية وتزايد المخاوف بشأن ركود الاقتصاد العالمي ،وهبط مؤشر الدولار لأدنى مستوى فى أربعة أشهر مع عزوف المستثمرين عن شراء العملة الأمريكية بعد تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي أمام الكونغرس الأمريكي والتي أشارت إلي احتمالات تأجيل تنفيذ دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية فى حال استمر الاضطراب فى الأسواق المالية.

kamelamin
02-23-2016, 20:52
مرحبا أخي الكريم أخي الكريم بصراحة زوج دولار واليورور من أحسن الأزوج
لكن من صعب فهم هذا الزوج خاصة أن اليورور يعاني ضغوطات كبيرة وبالتوفيق للجميع

best1
02-23-2016, 22:48
مع ذلك، الأسواق لا تخشى كثريا في الوقت الراهن من تعرض المشتقات للمخاطرة بل من منتجات الدخل الثابت الأخرى التي تسمى غري معروف لدى الجمهور العام. ميتلك بنك دوتشيه السندات ً السندات الطارئة القابلة للتحويل

zizo199
03-21-2016, 17:49

hossam elsayed
03-21-2016, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم شكرا على التحليل الفنى لليورو دولار جيث ان اليورو
فى هذذه الاونه حقق ارتفاعا كبيرا امام الدولار الامريكى لانه فى حاله صعبه بعد خبر الفايده الاسبوع الماضي

karim ben el maati
03-21-2016, 19:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الكعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة و اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ملاك الروح
03-21-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اعادة التصحيح والهبوط لزوج اليورو دولار اخي الكريم بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-25-2016, 18:56
اليرو دولر هيفضل كده متقلب الايام دى لحد نهاية العام ومع العام الجديد
وبعد اول اسبوع من السوق والتداول هيبدا الاتجاهات تبان شكلها وملامحها ايه

aissaalg
03-26-2016, 11:50
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mhmd.hmdy
03-26-2016, 11:55
النوع ده من التحليل او المواضيع بيكون لحظى يعنى انهرده
يوم عطله فا بالتالى مفيش حركه عاليورو دولار ولا اى زوج اصلا
طيب ازاى واحنا فعطله

aissahd
03-26-2016, 12:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neversi4
03-27-2016, 01:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
03-28-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

joker7diaa
03-28-2016, 01:07
يمكنك متابعة هذه الاخبار على المواقع التي تقوم بعرضها مثل الديلي ** وغيرها من المواقع الاخبارية الخاصة بالفوركس
لا اعتقد ان القسم العام مناسب لمثل هذه الاخبار لانها غير مهمة الا على مدى قصير جداً

nonam
08-03-2016, 19:27
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع اليورو دولار من العملات اللي مش كويسة والتعامل معاها ممل جدا والايام دي الحقيقة لا اتعامل معاه ابدا لان التعامل مع العملات المملة اللي زي دي مش كويس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

dellos
08-04-2016, 22:02
مرحبا اخي الغالي شكرا على هده الاحصائيات الخاصة باليورو انا شخصيا ارجح انه في ترند هابط
تحياتي لك

doaa sary
08-06-2016, 17:37
تحليل هام لليورو دولار
وقوى
ف راى الشخصى
اليورو هيكمل هبوط
بس لسة مداش اشارة بطريقتى
بالتوفيق للكل

MRokaM
08-17-2016, 19:40
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته.اليوم بدا الدولا ف استعادة القوه بس خسرت
والحمد لله قربت اعوض بس امس كانت جميله كان ف مكاسب يوم ويوم

Forex-eg
04-05-2017, 17:10
لا انصح حاليا بتداول اليورو لانه يقع فى ازمات اقتصصادية عالية وانخفض سعره بالمقارنة بالدولار الامريكى مشكور على المعلومات القيمة

yaseranwer
04-05-2017, 17:11
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

tamermosa
04-05-2017, 17:14
برجاء من ادارة المنتدى غلق تلك المواضيع
التى تتصل بتاريخ معين و اصبح عدم ذات جدوى الآن ، تقبلوا تحياتي

Bastof
04-05-2017, 22:33
شكرا لجميع الاعضاء الذي ساهموا في بناء هذا الموضوع الرائع الذي افادني كثيرا وتعرفت فيه على معلومات لم اكن اعرفها من قبل واتمنى الربح للجميع في هذا المجال

hamadasalama
04-06-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميز وانشاء الله تقدم لنا افضل انواع التحاليل في المستقبل القريب باذن الله

ebn masr
04-10-2017, 00:09
مفيش شك انه العملات متل اليورو دولار وغيرها من العملات وازواجها بيكون لها اعادة لمسارها بعد فترة زمتية مختلفة

mohamedhamed
04-10-2017, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

Mahmoud salman
04-10-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

ابوعلى
04-10-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله الله والله الزوج ده مرجنى ربنا يبعد الناس عنالمرجنه ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم وربنا يوفق الجميع انت شاء الله

Mr Fathy
04-10-2017, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم بس انت بتتكلم عن مراكز شرا الاحصائية دى انت جايبها عالمية ولا احصائية لشركة معينة ؟ لان لو لشركة يبقى احصائية مش مظبوطة خالص

Lante
04-10-2017, 14:12
لا انصحك ان تعتمد هذا الطريقة في التداول لان راي الاغلبية ليس هو دائما الراي الصحيح بل اعتمد على التحليل بسبب ان اكبر نسبة في الفوركس هي للخاسرين و الرابحين هم قليل

zunebha
04-10-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وتغالى وبركاته
نعم لا نستطيع ان نثق باسعار السوق كل يوم في تغير.
على كل حال ان شاء الله هدا الاسبوع يكون خيرا لنا.

zeze2017
04-10-2017, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات فعلا رائعه وافادتنى لاننى اتخذ ثفقات عن هذ الزوج من العملات فاطتنى فكره عن اتجاه هذا الوزوج فى هذا الاسيبوع ويارب الربح فى هذه الثفقات التى اتخذتها جزاك الله خيرا اخى الكريم وسيكون لك الفضل فى الربح ان حدث ان شاء الله تقبلووو مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-10-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله و التداول بالعملات الأجنبية و خاصة في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة و مفيدة جدا.تبقى هذه الأفكار مدخل لتعلم.

nour3iny
04-10-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اليورو فى بدايه هذا الاسبوع يواصل الانخفاض امام الدولار بشكل ملحوظ تقبل مرورى

marwa94
04-10-2017, 18:05
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

alonsoo
04-12-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من تحليلى لليورو دولار الان ارى انه ارتد من خط ترند يومى صاعد وسيزور ان شاء الله تعالى
1.0815 على المستوى القريب فى خلال اسبوع قادم

magic777
04-12-2017, 15:29
ولسه للاسف مازل اليورو والوضح زي ماهو عليه من اكتر من سنه والاصل ان الدولار بقاله اكتر من خمس سينين بيصعد بشكل مبالغ
فيه ولسه لحد الان فعليا

ghost mastar
04-12-2017, 15:55
نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً

rayzigar
04-16-2017, 12:42
اصلا يا اخي لازم دراسة السوق والزوج اليورو دولار في كل النواحي قبل اي تفكير في اتخاذ قرار الدخول فيه بالبيع او بالشراء طبعا
انما انا كنت قبل اشهر ارى انه اليورو سيهبط وسيتساوى والدولار امريكي انما خابت فعلا توقعاتي وبدا اليورو يسترجع قوته مؤقتا فقط

magic777
04-16-2017, 13:45
ومثل هذا اليوم زي اليوم الحالي السوق بقاله اربع سنين وفي السنه الخامسه الان وهو في نفس الترند وتقريبا مش عارفين يغيروا الاسعار
لان الناس داخله مع الاتجاه الحقيقي تقريبا

o123
07-22-2017, 00:54
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

skylol
07-22-2017, 14:24

اخي الغالي اليورو دولار صعد بشكل قوي جدا بسبب الاخبار القوية التي صدرت وبالتوفيق للجميع

hooda
08-11-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
ارتفعت مراكز البيع 1,4% مقارنةً بيوم أمس و 7,6% فوق مستويات الأسبوع الماضي بالتوفيق للجميع يااااارب في منتدي الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الدولار بيستعيد قوته عقب التدهور اللي كان حل عليه المرحلة الاخيرة بدليل انه الاسبوع السالف زاد نحو 200 نقطة
تقبل مروري

moh007
08-31-2017, 15:33
الموضوع مفيد جدا لقد استفدة منه ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة وتحقيق الارباح انشأ الله
شكرا لك اخي الكريم شكرا لكم وبيتوفيق للجميع

mohamed el haoussi
10-08-2017, 02:56
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
...................
بارك الله فيك أخي بالاضافة الى اعضاء المنتدى على هذا المجهود الرائع، ........ وفقـــــك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتــــــــــي شكرا لك...

adamarwan
10-08-2017, 17:07
نعم ادا لاحظة السوق ممكن ان ترى كل هدا التغيرات التى تتحدت فيه
لدى ومع الخبرت ممكن ان تجمع كل هدا الامور لكى تكون
على سلك جيد وان تظهر لك كل الاوقائق الممكنة
وحظ سعيد

ehabbob
11-28-2017, 02:25
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله هو المستعان

mirinda
11-28-2017, 03:11
اليورو الان بتاريخ ٢٨/١١/٢٠١٧ يقتل الدولار قتل فاليورو في حاله صعود غير متوقف سوي للتصحيح فقط ومن الوارد أن يكسر منطقة العرض القادمة وتتحول لمنطقه طلب ولا احد يقدر على إيقافه الكثير تمرجن بسبب صفقات بيع من القاع وتعزيز وهناك من خسر الكثير من راس ماله الله يستر

kirollos.budggie
11-28-2017, 05:45
اخي الكريم السلام عليكم
فعلا الدولار ابتدأ يرتفع مره اخري بعد ضعفه الاسبوع الماضي
وانشاء الله صفقات رابحه للجميع
تقبل مروري

amine saddiki
12-17-2017, 23:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل استفتدة اخي من طرحك هذا ارجو ان تستمر في افادة الاعضاء
و شكرا

Ezz Syam
12-18-2017, 16:11
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ااخي الكريم بالنسبة للدولار الامريكي
هو عملة عالمية ومتغيرة بناء علي البيع والشراء
اليورو مثله بالظبط انت تقول الاسعار تتغير بس كله هاد بيد اصحاب رؤوس الاموال الكيبرة هم الوحيدين الي بقدرو يأثرو عل العملة بشكل كبير

Sofien
12-19-2017, 06:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنسبة لليورو دولار فهو أقل زوج اتداول عليه لأن حركته يتخللها الكثير من التذبذب في الفريمات الصغيرة

ولا أظن انني سأتدول عليه في المستقبل ، على كل حل مشكور على المجهود و في أمان الله

waelmma
12-19-2017, 07:49
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اليورو دولار من العملات الرئسية الهامة جدا
التى يجب التعامل معها دائما وربنا يوفق الجميع ان شاء الله والحقيقة ان الدولار هذه الايام فى ارتفاع مستمر اخى الفاضل

forexone1
12-19-2017, 16:35
اليورو والدولار من اهم العملات الموجوده في سوق الفوركس في الكثير من الاوقات يكون هناك حالات تذبذب كبيره تحدث في السوق ولكن هذه العمله من العملات الموجوده و تحترم التحليل الفني جيدا ومن اهم العملات الرئيسيه الموجوده في سوق الفوركس

abdelloo31
12-26-2017, 14:26
الاخبار تلك تعتبر ن افضل الاشياء يجب ان تعرف بان التداول يجب ان تعرفة بان التداول على الاخبار يجب ان تجعله شيء مهم يجب ان تعرف بان الاخبار مثل الخبر الذى انت حصلت عليه الان يجب ان تعرفة بان تلك الاخبار يجب اتباعها

emadomda
01-16-2018, 01:37
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا كلامك صحيح ومشكور اخي علي مجهودك ولكن المشكله ان هذا الكلام من فتره كبيره لن استفاد منه الان
اتمني لو كنت اري هذا الموضوع في وقته وكنت اتمني ان استفاد منه
واتمني لو تضع مواضيع كتير في الفتره القادمه

islammowafy
01-16-2018, 10:07
شكرا لاثرائك المنتدى بمثل هاته الاستراتيجيات فعلى الأعضاء مشاهدة الكثير من مثل هاته الفيديوهات
والبحث عن ما يللئم نفيسته ويتدرب عليها و يعاين النتائج ويقارن حتى يثبت على استراتيجة دائمة

haoundz
01-17-2018, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان الدولار بيستعيد قوته بعد الضعف اللي كان حل عليه الفترة الاخيرة بدليل انه الاسبوع الماضي ارتفع حوالي 200 نقطة
تقبل مروري

mooh
01-17-2018, 18:58
اسلام عليكم يا اخوه
الان الدولار هابط هبوط كبير لم يشهده من قبل وانا لا اتوقع ان يستعيد قوته في هذه الضروف في ضل حكم الرئيس الامريكي ترامب لانه اول ما مسك الحكم الدولار انكسر
شكرا

michael1
01-17-2018, 20:29
اولا احب ان اشكرك زميل العزيز فى المنتدى هنا معنا
ثم ان الدولار الامريكى مقابل الدولار الكندى فى الايام القادمة اعتقد ان الدولار
الامريكى سوف يستمر فى الهبوط اما الدولار الكندى فعلا لان المؤشر العام فى اتجاه هابط

A.mustafa
03-14-2018, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا في الاول يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب..

mohamed kamal fadel
03-14-2018, 14:28
الدولار يمرض ولا يموت اخى هكذا يقول خبراء التداول فى الفوركس
ممكن يهبط 100 نقطة وفى الاخير يرجع ال ما ان عليه

sirwan jamil ali
03-14-2018, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..... تحليل مميز اخي ... طبعاا انا لازلت ارئ زوج اليورؤ دولار مرشح للصعود بقوة لذا لا انصح ببيع هذا الزوج لانه سوف يستكمل الصعود قريبااا وسوف يكسر القمة التي نزل منها اخر مرة لذا اي برايس اكشن جيد للشراء هو فرصة ممتازة لشرا هذا الزوج باهداف بعيدة ... بالتوفيق

shadry
03-14-2018, 15:40