PDA

View Full Version : اقتصاديون-حلقة3- Rosa Luxemburg

taleb iliass
08-25-2015, 20:36
روزا لوكسيمبورج ، اشتهرت باسم روزا الدمويه (بالالمانى: Rosa Luxemburg ، بالبولاندى: Róża Luksemburg) (اتولدت :5 مارس ، 1871 ، الامبراطوريه الروسيه – ماتت :15 يناير ، 1919 ، بيرلين), كانت منظره ماركسيه بولانديه من اصول المانيه، و فيلسوفه اشتراكيه و مناضله ثوريه انضمت للحزب الاشتراكى الديموقراطى البولاندى و فى وقت الحرب العالميه الاولى اسست مع كارل ليبكنخت عصبة سبارتكوس اللى اتطورت بعد كدا و بقت الحزب الشيوعى الالمانى. فى سنة 1919 اتقبض عليها هى و ليبكنخت و قتلهم العساكر وقت نقلهم للسجن.

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 11:06
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف انها موش مفيده هنا في مجال الفوركس اخي الكريم ياريت لو تختار مواضيعك بعنايه اكتر من كده
تقبل مروري

Najib100
09-19-2015, 11:07
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
تشكر اخي على الموضوع الراءع استفت اخي من طرحك هذا ارجو ان تستمر في افادة الاعضاء
و شكرا اخي

tawfik999
09-22-2015, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
هذا ليس له علاقة بالفوركس اخي حسب خبرتي و تقبل مروري و شكرا

ayoub321
09-22-2015, 16:14
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم بصراحة موضوع جيد ورائع ويزيد من المعنويات
ربما للمتداول المبتدأة يجب أن يقر مثل هذه الموضع كي يزداد فقه في النفس
تقبل مروري لشخصك الكريم

ynwa1892
09-29-2015, 16:25
السلام اخي ارجوا ان تفيدنا في سوق العملات وان تتجنب مثل هذه المواضيع التي تر بمنتدانى الكبير لنتحد جميعا معا للمحافظة عليه
وفقك الله

abdougagi33
10-31-2015, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو شخصية 'روزا لوكسمبورغ'
اتمنى لك تداولا موفقا

asxqwzdc1
10-31-2015, 21:40
الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول

asxqwzdc6
11-11-2015, 11:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله

alaa1
11-11-2015, 11:48
هلا
الاقتصاديون هذا الموضوع يعتبر مجهود كبير وأداء متميز أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير

asxqwzdc6
11-17-2015, 22:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed00
11-18-2015, 00:09
السلام عليكم
بصراحة موضوع جيد ورائع ويزيد من المعنويات
ربما للمتداول المبتدئ يجب أن يقرا مثل هذه المواضيع كي يزداد ثقه في النفس
تقبل مروري

ashraf mamdouh
11-18-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور جزيلا على هذا الموضوع ولكن اين الجزء الاول برجاء ارفاق لينك الجزء الاول
بارك الله فيك ونفعنا بهذا الموضوع
بالتوفيق لجميع الاعضاء ان شاء الله

Wassa04
11-18-2015, 00:35
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

csebai11
11-18-2015, 01:08
رالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الوضوع
اخذ العبة منهاولاء الجهابذة في عالم لاقتصد مهم لمزيد التقدم في ها السوق

abdelhakamel
11-20-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح ولكن لا ادرى مادور هذه المعلومة التي ارى انها تنبع من تاريخ الحرب العالمية الاولى وما مدى الاستفادة منها في السوق وعلى هذا لابد لنا مناختيار المواضيع بشكل جيد
بالتوفيق لكل الاعضاء

عاشق الفوركس
12-08-2015, 23:51
مشكور على المضووع وعلى الطرح القيم اتمنى شيى من التفيل في المستقببل القريب ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-12-2015, 13:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aym
12-12-2015, 15:54
شكرا لك لعى هذا الموضوع المهم فى الاقتصاد حيث يجب على المتاجر ان يهتم بالاخبار
الاقتصادية ومدى تاثيرها على سوق الفوركس

aldralmknon1412
12-12-2015, 15:56
شكرا لهذه المعلومات بخصوص الاقتصاديون
ونتمنى المزيد لكي نعرف اكثر ونستفاد وربما
فيه الشي الذي يفيدنا في تجارة الفوركس

Maam
12-12-2015, 16:12
السلام عليكم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
بالتوفيق وتقبل مرورى

adamarwan
12-12-2015, 17:12
شكر اخى معلومة جيد وجديدة فيها من الافائدة
ما يمكن ان يستفيد منه الاعضاء فى ان يبنى الاهداف بتعهم وفقا لمخطط الدسن صبقون فى هدا الميدان
وحظ سعيد

heroo252
12-12-2015, 17:19
وزارة الدمويه اسم اقترن بكل ما هو نازى فتره الحرب
مع ان النازيين طلعوا للعالم اكبر واهم الاختراعات الى كانت
اساس التقدم الامريكى فيما بعد

latraaa
12-12-2015, 20:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بهان و لكن يا اخي الكريم، ارى أنها شحيحة و تحتاج إلى الكثير من التفصيل القيم و المفيد إن شاء الله، أتمنى أن نراك مرة أخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ياسر30
12-12-2015, 21:15
ما علاقة هذا الموضوع بالفوركس
هل كانت هذه المرأة لها علاقة بالمتاجرة أو الاقتصاد؟؟

al12
12-12-2015, 21:46
مرحب
جميع اقتصاديون لديهم الخبرة الكبيرة فى قراءة الاحداث اقتصادية وعمل باك تست سريع لها والقدرة على التنبا باحداث التى سوف تمر بها العملة

شكرا

neverlityougo2
12-15-2015, 17:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
01-24-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز انا انه من الافضل فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية الطب البيطرى وعلى شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best1
01-26-2016, 23:51
هي لحظة صدور الخبر والمقارنة السريعة بين النتيجة الفعلية والمتوقعة كما سبق وتطرقت قبل ذلك حيث يجب المقارنة ما بين المعطى الذي صدر اذا كان قد فاق التوقعات او اضاعها او صدر بحسبها بالضبط, وتتراوح المعطيات بين الدول في امكانية وجود مفارقة بين المتوقع والذي صدر بالفعل

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 05:56
اخي الفاضل سبق ان نبهت وقلت ان المنتدي هنا ليس منتدي
يناقش الاقتصاد انما هو منتدي تعليمي ربحي يتكلم عن تجارة الفوركس ويهتم بتحليل العملات الاجنبية

Adham nabil
03-06-2016, 15:15
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

rinho1991
03-06-2016, 15:47
السلام عليكم مرحبا اخواني منتدى فوركس مصر
أخي الكريم أخي الكريم بصراحة موضوع جيد ورائع ويزيد من المعنويات
ربما للمتداول المبتدأة يجب أن يقر مثل هذه الموضع كي يزداد فقه في النفس
تقبل مروري لشخصك الكريم

Elgohary1024
03-06-2016, 17:56

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

momin kasken
03-06-2016, 18:03
بارك اله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم

aymen.hachani
03-06-2016, 18:21
وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة عن قطاع الصناعة ممثلا فى طلبات السلع المعمرة وعن سوق العمل ممثلا فى طلبات إعانة البطالة الأسبوعية.تصدر طلبات السلع المعمرة المتوقع ارتفاع 3.0% فى كانون الثاني يناير من انخفاض 5.0% في كانون الأول ديسمبر ، مع استبعاد بنود النقل المتوقع ارتفاع 0.2% بعدما سجلت انخفاضا 1.0% الشهر السابق ،وطلبات السلع المعمرة أحد أهم مؤشرات قياس الأداء الصناعي الذي يمثل نحو 25 بالمئة من قوة الاقتصاد.

moodyloveelromansy
03-06-2016, 19:06
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neverlit4
03-08-2016, 22:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

karinho1991
03-19-2016, 21:09
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو شخصية 'روزا لوكسمبورغ'
اتمنى لك تداولا موفقا

zizo199
03-28-2016, 15:47
السلام عليكم
بصراحة موضوع جيد ورائع ويزيد من المعنويات
ربما للمتداول المبتدئ يجب أن يقرا مثل هذه المواضيع كي يزداد ثقه في النفس
تقبل مروري

ملاك الروح
03-28-2016, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لطرح تلك المشاركة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-31-2016, 18:07
بسم الله الرحمان الرحيم
النظريات الاساسية في التحليل الفني
مشكور على الجهد المبذول و الموضوع المطروح.

hamed mohamed
04-08-2016, 14:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع...... و .....على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ........
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله....،........ بالتوفيق .............

ashmawey
05-28-2017, 23:30
من رواد الاقتصاد في عالم الفوركس ايضا من العرب الاستاذ مصطفى بلخياط حيث ان له اسهامات كبيرة ورائعه في هذا المجال ووصل الى القمة من الصفر

mohamed shams
05-29-2017, 18:27
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا اشكرك على هذه السلسه الرائعه من اقتصاديون
انت تعرفنا كل حلقه عن جديد من الرجال الاقتصاد
بالتوفيق

mid0killer
05-29-2017, 18:40
مشكوووووووووووور على سرد لنا الاقتصاديين الناجحين حول العالم والله الواحد يبقي ناجح زيهم كدا بس مش عاوز شهره انا عاوزها لنفسي او اللى عاوز يستفاد بجد معايا غير كدا الحمد لله

m7med
05-29-2017, 18:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انشاء اللله اخي الكريم سوف اصبح مثلهم في يوم من الايام و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوفؤاد
05-29-2017, 18:51
هو فين الاقتصاد فى الحكايه اللى تم السرد لها و التى هى اصلاغير مكتمله و لابد لكل منا ان يعلم ما اذا كان هناك من امر تدوال من الممكن ان تعمل على حله و مناقشته افضل من تلك العبارات التى لا تعى اى شئ عن مجال العمل

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله
على ماذا تتحدث يا اخي الفاضل من هم الاقتصاديون الذي انت بصدد الحديث عنهم و شكرا على ردك الجميل مسبقا

beshoy adel
05-29-2017, 19:06
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

hooda
07-06-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الامبراطوريه الروسيه – ماتت :15 يناير ، 1919 ، بيرلين), كانت منظره ماركسيه بولانديه من اصول المانيه، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

hamadasalama
07-08-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الحلقات التعليميه الرائعه والتي اطلت عليها اقتصاديون وان شاء الله نستفيد منها ونصبح من التجار الكبار في سوق الفوركس ..................ز

tyto88
07-09-2017, 00:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بهان
و لكن يا اخي الكريم، ارى أنها شحيحة و تحتاج إلى الكثير من التفصيل القيم
و المفيد إن شاء الله، أتمنى أن نراك مرة أخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo.tali.wtalin
07-09-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى انا عندى توضيح لو سمحت هنا المنتدا خاص بشركة انستا فوركس
برجاء عدم نشر مواضيع خارجة عن الفوركس

omar2017
07-09-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تعريف مثل هذه الشخصيات يعد من الفوائد الكبيره التي يجب على اي متداول ان يعلمها جيدا بالطبع تقبل تحياتي