PDA

View Full Version : سؤال مهم حول التنبيه

taleb iliass
08-25-2015, 23:01
السلام عليكم
هل سبق لاحدكم ان تعرض لتنبيه من قبل الفوروم
المرجو ان يشاركنا قصته

snnaky
10-13-2015, 00:41
مش فاهم هو حضرتك تقصد اية يعنى اية تنبية
هل تقصد تنبية من قبل المنتدى اذا كنت تقصد بية الفروم
طب ما تكتب المنتدى لو تقصد دة وبعدين طب لو تقصد دة ما توضح اية اللى انت عاوز تقولة واية نوع التنبية اللى جالك ولية موضوع حضرتك مش كامل كدة عشان نعرف نتكلم ونتعاون معاك فى استفسارك
لية البخل دة ماهو عشان تاخد اجابة سليمة لازم اولا موضوعك واستفسارك يكون سليم

ESS19s
10-13-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ل افهم سؤالك وهل المنتدى يمكنه اريال تنبيهات الى الاعضاء ؟
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم و للجميع في المنتدى
تحياتي

dfghfgh
10-14-2015, 12:49
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

alaa1
10-14-2015, 12:56
السلام عليكـم
اخى الكريم ...... انا جديد ولم يتم التبينه على اثناء المشاركة فى المنتدى ارجو اتباع العليمات لعدم التنبيه
بالتوفيق

samieh
10-16-2015, 20:41
والله يا اخى انا لم افهم يعنى ايه تنبيه من الفوروم هل هى لغة جديدة فى الفوركس ولا انت تقصد حاجة تانية غير الفوركس وجاى هنا غلط ولا ايه

asxqwzdc2
10-16-2015, 20:45
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

dfghfgh
10-17-2015, 17:57
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

ayoub321
10-17-2015, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم نعم أخي الكريم أنا تعرضت لمخلف من المنتدى كن على حاضر لأنه يستطيع إغلاق حسابك في أي لحظة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

med1985
10-17-2015, 23:15
تحياتي

akram mohamed obaid
10-23-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا نعم تعرضت للتنبيه لمره واحده فقط في المنتدى حيث قمت بنسخ بعض الردود للاعضاء الاخرين مع بعض الاضافات للرد فتم تنبهي لهذا الامر

mena saied basta
10-23-2015, 11:13
لو تقصد تنبيه من الشركة مثلا عشان كسرت قوانين تداول مثلا فالاجابة لا
اما لو تقصد تنبيه لهبوط او صعود قوي فده بيكون عن طريق اضافة المؤشرات

mida2014
10-23-2015, 16:35
ان تعلم الفوركس واساسيات التداول من الامور المهم التي وجب استخدامها وتطبيقها على الحساب التجريبي اولا ثم الحساب الحقيقي بهده الطريقة تسطيع النجاح

aboubakr el ayach
10-23-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب نعم قد تم تحذيري في مرات متكررة وعديدة من قبل الفروم وكان بعضها يأتي ويمضي ولا يعود وبعضها يبقى يحذرني حتى افقد الحساب كاملا بدون اي تردد تحياتي

big.pharaoh
10-23-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه انا الحمدلله ملتزم بقوانين المنتدى ولم اتعرض قبل لك لأي تنبيهات بخصوص مشاركاتي وان شاء الله لن يحدث ذلك معي . واتمنى ان يلتزم الجميع بقوانين المنتدى

midouknight
10-23-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي خاصةً عند البداية وذلك بخصوص
الردود القصيرة كذلك ل المشاركة غير الفعالة في تقدم المنتدى

ASMAA TAHA
10-27-2015, 18:37
لا انا لم اتعرض لاى تنبيه من قبل لانى قد قرات القوانين والاحكام جيدا ولم اخالفها فى اى يوم بالعكس احترم كل القوانين ولا انسخ ردود ولا اقوم بعمل اى حساب اخر فهو حساب واحد فقط

egyptian200100
10-27-2015, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
لا لم يحدث هذا معى من قبل
لانى ملتزم بما يريده المشرفين
والقائمين على المنتدى
مشكور
وتقبل مرورى

nassim126
10-27-2015, 19:12
السلام عليكم اخي لم اتعرض للتنبيه من قبل نظرا لاحترامي لجميع القوانين المرسومة سواء بالمنتدى او الشركة بالتوفيق

gadeer86
10-27-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
لحد الان لا لم اتعرض لأي تنبيه ..واتمنى ان لا اتعرض لذالك .. ولكن من يتبع الشروط و لا يخالف لن يتعرض لأي تنبيه ..
اتمنى التوفيق لكو لجميع اعضاء المنتدى .. :)

eins
10-27-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على مجهودك
و بارك الله فيك على هذا الموضوع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:bravo:

basim
10-27-2015, 20:59
اخي انني لم اتعرض الى تبيه او اي شىء لانني لا اخالف القوانين
التي وضعها المنتدى الرائع بالتالي فلا توجد مشاكل بتاتا في موضوع
البونص وتحويله شهريا من المنتدى الى شركة انستا للفوركس

abderraouffb
10-27-2015, 22:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عمار ملكاوي
10-28-2015, 01:34
اخي الكريم صديقي لم.....اتعرض لمثل هذه الموضوعات بعد ...... اتمنى لتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

ranyxmohamed
10-28-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد الله لا اتعرض للتنبيه حتي الان بس اكيد لو فيه تنبيه هيبق حضرتك عملت شي غير قنواني وربنا يحفظنا جميعا ان شاء الله

monji125
10-28-2015, 01:41
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش

kacembouden1
10-29-2015, 19:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
11-02-2015, 17:16
للاسف لا يا اخي لم يسبق للفوروم ان حذرني من قبل لان كل اموري قانونية طبعا
بالتالي مادام العضو ما شي صح والحمد لله فلا يخاف من اي تحذيرات ولا مشاكل

waleed shaaban
11-02-2015, 17:59
الرجاء كتابه السؤال بشكل اوضح ليتم المشاركه و الرد على سؤالك
فالسؤال كما يرتء لى انك تسال عن التنيه بالمنتدى و انا الحمد لله لم يتم التنبيه على باىمخالفه
فان احترم المنتدى و قواعده و لهذا المنتدى يحترمنى و يزعجنى باى شكل

mohmed1214
11-02-2015, 18:02
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

zekraoui08
11-02-2015, 18:13
السلام عليكم
في منتدى فوركس مصر أخي الكريم نعم أخي الكريم أنا تعرضت لمخلف من المنتدى كن على حاضر لأنه يستطيع إغلاق حسابك في أي لحظة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

asxqwzdc6
11-13-2015, 12:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

fethibarca46
11-13-2015, 13:16
كم استمتعت بردكِ الجميل بين سحر حروفكِ التي ليس لها مثيل وامسك قلمي واكتب لك انت مبدع

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF% D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D 9%8A%D8%A9

razgallah
11-20-2015, 06:43
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تقصد انذار نعم بسبب الردود القصيرة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

مريم ميري
11-21-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لم افهم سؤالك جيدا ولكنني لعتقد انك تقصد التنبيه من خطا ارتكب بالمنتدى المهم لم يسبق لي ان
تعرضت للتنبيه ولله الحمد اني احرص على الالتزام بشروط المنتدى
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صراحة اخي لم يسبق لي ان تعرضت لأي نوع من انواع التنبيهات من المنتدى و شكرا لطرحك هذا السؤال

ahmedmohsen2000
11-21-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نورت المنتدى اخى الكريم
كنت اتمنى ان افيدك ولكنى مازلت حديثا فى الفوركس
اتمنى ان يساعدك احد الاعضاء

نادر صباح الدين
11-21-2015, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز شروط المشاركات في المنتدى سهلة وواضحة، ولا تحتاج لاجتهاد كبير، أهمها ألا تنسخ مساهمات غيرك وتسجلها باسمك، وألا نعيد مشاركاتك السابقة، فإذا تم الالتزام بهذه القواعد فلا تأتيك أية تنبيهات من أحد، نتمنى للجميع أن تكون مشاركاتهم مطابقة للشروط، ونتمنى لللجميع التوفيق والربح الوفير باذن الله تعالى.

fouad djaafri
11-21-2015, 23:36
اخي لقد تعرضت للتنبيه في الميتاتريدر 4 للكثير من المرات
و لم افهمه جيدا اتمنى من الخبراء ان يقومو بشرحه لنا حتى نعرفه

abdelhakamel
11-22-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان التنبيه من بين الامرو التي تلجا اليها ادارة المنتدى قبل تطبيق اي عقوبة على اي عضو في المنتدى لذا حاول تجنب مخالفة القوانين
بالتوفيق لكل الاعضاء

ghadeer
11-22-2015, 03:10
الســلام عليـــكـــم و رحـــمــة الله و بركـــانه ..:

لا اخي لا زلت جديدة هنا و لم يسبق لحد الان ان اتعرض لتنبيه .. لكن اعلم يا اخي طالما انك بالسليم و ردودك ضمن الشروط لن تتعرض للتنبيه
بالتوفيق لــكـ دائماً أخي الكـريم ..

mhran
11-22-2015, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم لم نفهم سؤال بصراحة .. ماذا تقصد بالفوروم .. لو سمحت هل يمكن اعادة صياغة السؤال بطريقة اخرى حتى نفهم و يستفيد الجميع من موضوعك

labsir
11-22-2015, 16:03
والله يا اخي لا اتعرض للتنبيه حتي الان بس اكيد لو فيه تنبيه هيبق حضرتك عملت شي غير قنواني
والله الموفق والمعين

marwanadam
11-22-2015, 16:42
لكى تتفادى اخى متل هدا الامر ما عليك الى ان تحرص على انك تعرف القوانين والشروط التى تنظم
المنتدى لكى تتفادى وان تحافظ على الحساب بتاعك فى المنتدى وكدالك فى الشركة
وبتوفيق

hamdi44
11-22-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته

هذا ما يميز الفوركس السيولة العالية و التي جعلت الإقبال عليه يزداد
مما جعل عمليات سحب الأرباح بالأمر السهل الذي لا يؤثر على السوق

تقبل مروري

mechanical
12-03-2015, 21:29
السلام عليكم ... كتير خالص انا عن نفسي سريع في الردود لاني عارف معظم الموضوعات اللي بتتكرر ومن الممكن ان
ان ارد بسرعه في الكتابة لذا بيظهر التحذير لي كتير
باتوفيق ان شاء الله في التداول

brahim123
12-11-2015, 20:06
بالرغم من توسع السوق بمقدار 30% خلال السنوات الثلاث السابقة الا ان عدد المشاركين في السوق نقص بسبب المشاكل التي تنتشر في البنوك بشكل عام. والسؤال التالي كما ورد بالعنوان ما هو مستقبل تجارة الفوركس او سوق تجارة العملات، نستطيع ان نرى مقدار التطورالهائل في التكنولوجيا بشكل عام على صعيد الاختراعات وتحسين الاختراعات الموجودة اصلا. مثلا على صعيد تطوير الهواتف ومنها اخر اصدارات شركة ابل Iphone5 هذا وبالاضافة الى اخر اصدارات شركة سامسونج Galaxy S4 وغيرها من الاختراعات التي تسهل على الناس حياتهم، فقد اصبح الان من السهل جدا ان يتابع الفرد اخر الاخبار الاقتصادية والتي تتضمن اخبار الفوركس هذا وبالاضافة الى متابعة التحليلات الفنية من خلال الهاتف الذكي. واصبح الان من الممكن ان تقوم بالتحكم بحسابك في الفوركس من خلال هاتفك الذكي حيث تستطيع ان تحمل عليه برنامج التداول الميتاتريدر4 وتستطيع ان تعقد وتنهي الصفقات من خلال هاتفك المحمول دون ادنى تعب او معاناه وتستطيع اختصار الكثير من الوقت من خلال هذه العملية.

otmani
12-27-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لم افهم سؤالك وارجو منك التوضيح ليتسنى للاخوة الاجابة
والتفاعل مع موضوعك

heroo252
12-28-2015, 01:26
معزرة انا مفهمتش سؤالك ما هو الفورم اصلا الى بينبهنا
المنصه فيها تنبيهات كتير بس معرفش تقصد ايه لانك اى حركه للسعر فى فتح او اغلااق صفقه بتعمل صوت

onelove
12-28-2015, 02:16
ل افهم سؤالك وهل المنتدى يمكنه اريال تنبيهات الى الاعضاء ؟اتمنى لك التوفيق اخي الكريم و للجميع في المنتدى تحياتي

hunter_world
12-28-2015, 02:32
موضع التنبيه دا حلو ياريت والله الوحد يكون ليه تنبيه في المنتدي لو غلط ولا حاجا علي الاقل يصلح من نفسه في الاخظاء لاجل البقاء

marem20007
12-28-2015, 03:02
التنبية هو وسيلة كل انسان بيحتاج الي اية وسيلة للتنبية لذلك انا بحب اعتمد علي وسيلة موكدة كنوع من انواع التنبية في اي غفوة

nawfalmotya
12-28-2015, 03:07
------------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس--------------
لا اخي لم اتعرض لاي تنبيه لانني لا اقوم بمخالفة شروط وسياسة المنتدى وليست لدي لي فكرة عنها
تقبل مروري

ahmed arrar
12-28-2015, 03:31
السلام اخي عندما لا تخالف القوانين لا تتعرض ابدا للحظر او التحذير فيجب ان نعتني بهذا المنتدى الذي يعتبر مصدر رزق الكثير منا
وفقك الله

hunter_world
12-28-2015, 17:26
موضع التنبيه دا حلو ياريت والله الوحد يكون ليه تنبيه في المنتدي لو غلط ولا حاجا علي الاقل يصلح من نفسه في الاخظاء لاجل البقاء

zizo199
03-23-2016, 18:05
طب ما تكتب المنتدى لو تقصد دة وبعدين طب لو تقصد دة ما توضح اية اللى انت عاوز تقولة واية نوع التنبية اللى جالك ولية موضوع حضرتك مش كامل كدة عشان نعرف نتكلم ونتعاون معاك فى استفسارك

mounir trader
03-23-2016, 18:15
تحياتي

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة

aissaalg
03-25-2016, 13:41
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

messaoud43
03-25-2016, 13:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

latraaa
03-25-2016, 14:16
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على التنبيه الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
03-30-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لو سمحت سؤال غير واضح يا ريت لو توضحلنا المشاركة حتى يتم الاجابة عليها
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 20:47
شوف اهم شئ بالبرنامج ده هو التنبيه . ليييه . ؟ لان المارجن كووول ده عااامل زي ايه كده هقولك
عامل زي انك خلاص بتموووت وهو بينبهك انك في خطر وان امواالك كلها بتروووح .

Abughali
03-30-2016, 21:38
أخي الكريم أذا كنت تقصد التنبيه الذي يأتي عند وقوعك بخطاء ما .. فرجاءا مراجعة البنود الموضوعه في موقع أنستا
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

hamed mohamed
04-08-2016, 19:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع....... و........ على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق................

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح........
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها ........و...... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير............ إن شاء الله، بالتوفيق ..............

FOREX7
04-08-2016, 22:56
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neverlit5
04-10-2016, 19:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-10-2016, 20:35
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

drsafaseefo
04-10-2016, 22:01
لم أحصل على نبيه أو تحذيير من قبل إدارة المنتىد من قبل صراحة أخي الكريم فطالما أنت لا تخالف أو تعارض أي من لوائح المنمنتدى فأنت في أمان
شكرا لك وأتمنى أن تكون قد حصلت على اجابة شافية وووافية لاستفسارك
تقبل مروري

Slimane.80
04-11-2016, 18:04
بسم الله الرحمان الرحيم
سؤال مهم
مشكور اخي على الجهد المبذول:bravo:

joker7diaa
04-11-2016, 18:13
حظرتك لتتكلم عن الفول مارجن او عن شي تاني انا مش فاهم حظرتك شو تقصد بي الفوروم
وعموماً انا اعتقد انه مفيش حد في المجال وخوصاً في بدايته لم يتعرض للكول ماجرين

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 08:27
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لم اقصدك سؤالك اخى الكريم
ولو كنت تقصد تنبية من المنتدى فهو لاياتى الا فى حالة مخالفتك احد الشروط الموضوعة فى قوانيين المنتدى
ارجو الايضاح اكثر من ذلك

جمال صادق
04-15-2016, 08:36
اعتقد ان كيفية التشساؤل عن شىء تكون بصورة تفصيلية و لابد من التعلم الجيد لاساسيات القارات فى السوق و الاستفادة منها بشكل ضرورى

ramezdan
04-15-2016, 09:08
تحياتي

فوزي
04-16-2016, 15:16
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول هل سبق لاحدكم ان تعرض لتنبيه من قبل الفوروم
اخى الكريم انا لم اسمع بهذا الامر من قبل احتمال يكون كلامك صحيح وشكرا

zakariaguemi
04-16-2016, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع مع أني لم أفهم شيء ممكن توضيح أكتر

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

HaMaDa99
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

wentwor
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخي سؤالك غير مفهوم لاغلب الاعضاء المرجو التوضيح هل هو تنبيه بالمخالفات حول الردود
الغير مفيدة ا و تنبيه لشئ اخر مثل فتح اكثر من حساب على جهاز كومبيوتر واحد المرجوا التوضيح

adamarwan
04-16-2016, 15:35
ممكن اخى ان تزيد من الشرج اكتير لكى
نتمكن من ان نفهم الامر الدى تريد لكى نجبك على اخى الغالى
وحظ موفق

doaa sary
04-16-2016, 23:24
تنبية اية اخى الكريم ى تنبهات ف منصه انستا
الميتاتريدر
بيبقا تنبية بالاخبار مثلا وهكذا
هل ده قصدك
ولا تنبية باية بالظبط
الموضوع مش واضح

samir011
04-16-2016, 23:25
السلام عليكم اخى الكريم يمكنك توضيح المراد من موضوعك امابخصوص التنبيهات اخى الكريم المنتدى لم يرسل اى نتبيهات الى الاعضاء

ebn masr
04-20-2016, 06:46
لا بصراحة انا معنديش معرفة جيدة بالموضوع دة ومامرش عليا قبل كدةعلشان اقدرافيدك بالصح وتقبل مرورى دائما

hossam123
04-20-2016, 07:52
تعلم الفوركس واساسيات التداول من الامور المهم التي وجب استخدامها وتطبيقها على الحساب التجريبي اولا ثم الحساب الحقيقي بهده الطريقة تحقق الربح

tarek2016
04-20-2016, 09:42

zead ahmad
04-20-2016, 10:04
بالنسبة للمؤشرات بها من يكون به خاصية التنبية ممكن تتاجر على هذا الجرس او هذا التنبية ويمكنك الاعتماد عليه فهو جيد ومن الممكن جدا ان تتاجر به وتربح به لو اتبعته صح

the iraqiwae knight
04-20-2016, 10:47
السلام عليكم
اخي الكريم
ما دمت تحترم القوانين وتطبقها في المنتدى فانت في مامن من التنبيه والانذار والامر سهل مجرد تعليق وتاخذ البونص عن كل تعلييق تقوم به وبالنسبة لي الحمد لله لم احصل على اي تنبيه في المنتدى .
تقبل مروري

ahmed070
04-20-2016, 11:00
يمكنك التعديل من التنبيهات التي تصلك من المنتدي عن طريق صفحتك الشخصيه في المنتدي و ايضا يمكنك التعديل في تنبيهات موضوع قد شاركت فيه عن طريق الانتقال الي الوضع المتطور عن الرد في اي موضوع و هذا ما اعتقد انك تسال بخصوصه

csebai12
04-20-2016, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اعضاء الادارة يقومون بالتنبيه عند وجود ايي اخلالات و اهم الاسباب هي نسخ المواضيع او التعدي على حرمة الاخرين

ahmed5
04-28-2016, 14:49
المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

فوزي
04-28-2016, 15:20
احدهم بيقول سبق لاحدكم ان تعرض لتنبيه من قبل الفوروم
المرجو ان يشاركنا قصته
اخى الكريم انا لم اجرب هذا الامر من قبل لقصر المدة المشترك فيها

hachhouch
04-28-2016, 15:22
لا أعتقد أن يأتيك تنبيه من المنتدى الا في صورة تعدي قوانين المنتدى التي يجب احترامها
بالتوفيق

ayoubfc
04-28-2016, 15:23
بية من قبل المنتدى اذا كنت تقصد بية الفروم
طب ما تكتب المنتدى لو تقصد دة وبعدين طب لو تقصد دة ما تودى يمكنه اريال تنبيهات الى الاعضاء ؟
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم و للجميع في المنتدىضح اية اللى انت عاوز تقولة واية نوع التنبية اللى جالك

فوزي
04-28-2016, 16:21
انت تسال وتقول هل سبق لاحدكم ان تعرض لتنبيه من قبل الفوروم
اخى الكريم بكل صراحة انا لم اجرب هذا الامر من قبل وشكرا

noor forex
04-28-2016, 16:36
اعتقد ان التنبيه بيكون لاحد الاسباب الاتيه
انك تكون خالفت احد قوانين المنتدي مش شرط كلهم
او انك بتعمل كوبي للردود وده يعتبر اسبام

latraaa
04-29-2016, 18:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أنه يمكن أن تحصل على تنبيه من الفورم إن كان قد قت بأعمال لا ترقى لدرجة الإلغاء و عليه أنصحك بالعمل على الإلتزام بالقوانين، بالتوفيق لك و للجميع غن اشء الله

yousse
05-03-2016, 17:40
أضن أن دلك التنبيه خاص فقط ادى وصلتك رسال من أحد أعضاء لمنتدى أو طلب صادقة دلك التنبيه لا يتعلق بحسبك في لشركة

Iheb1302
05-03-2016, 18:12
الحمد لله لحد هذه اللحظة لم أتلقى أي تنبيه من المنتدى
لأني لم أخالف القوانين
تقبل مروري و فائق احترامي

latraaa
05-03-2016, 18:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

nan6jh1980
05-03-2016, 18:47

latraaa
05-03-2016, 20:34
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح ، و لكن حقيقة لم اسمع بهدا الأمر من قبل و أتمنى أن نراك تقدم لنا كيف يحدث و نراقب نحن أيضا في حساباتنا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

forexfox
06-21-2016, 02:08
موشر استطلاع ثقه المستهلك ليس موشر او خبر قوى على العمله ولا يحدث اى تغيرات فى السوق تزكر ولكن هو موشر لما بعدة من اخبار قويه فى تلك الوقت حيث لو كان ايجابى يبقا كل الى بعدة ايجابى والعكس وشكراا

medizem
06-21-2016, 06:38
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء :)
يعد كل شيء جديد و معقد و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس ...
فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس ^^

kaka25
06-21-2016, 22:45
تحياتي

latraaahr
06-21-2016, 22:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إ نشاء الله

iheb777
06-21-2016, 22:58
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

nonam
07-11-2016, 01:02
السلام عليكم ... اكيد التعامل مع المنتدي من الممكن ان تتعرض الي التنبية ومن المهم جدا التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات المهمة ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

golden19920
07-11-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

Samirghatas
10-16-2016, 15:53
انا مش فاهم بصراحة يعنى اية تنبية الفوروم لو قصدك على ادارة المنتدى يبقى
لا انا متعرضتش لتنبية قبل كدة الحمدلله بحاول انى معملش مخالفة بالتوفيق للجميع

saleh05
10-17-2016, 00:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

بروفسير العرب
10-17-2016, 00:47
ماذا تقصد بالتنبيه الفرومى او ما قولت عليه هو التواصل
مع المنتدى نعم المنتدى او الموقع الفوركس يضع القوانين ولا يرسل تنبيه

antr
10-17-2016, 05:47
تنبيه يعنى من سكربت ولا اى بالزبط ولا من المنتدى الفورم دى انا افهما انها المنتدى واذاى المنتدى ممكن ينبها؟
لو تقصد اسكربتتا فى كثير فيهم منبهات

كامل
10-17-2016, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لم يحصل لي مثل الذي قلته لذلك انا الان اترقب و استمع الى الردود تقبلوا مروري وشكرا

WASEM DALLOUL
10-17-2016, 08:05
السلام عليكم
يا اخي الكريم انا بصراحة لم افهم سؤالك بشكل جيد ولم أفهم ما هي جهة التنبيه وما معنى الفوروم فارجو منك التوضيح
وبالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي انا تعرضت للتنبيه مرة و قالو لي ييجب ان لا اضع الردود تكون فيها عبارات متشابهة و ما شابه ذلك و شكرا

zizoo99
10-17-2016, 21:52
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فالتنبيه هنا هو مجرد رسالة و الرسالة قد تكون من مديرى المنتدى أو رسالة عاديه من احد الاعضاء و عموما رسائل المديرين تكون للتحذير بنقل مواضيع من اماكن اخرى او للمشاركات المخالفة

nabilps5
10-17-2016, 22:03
يرجى مراجعة موضوعك لنوا غير مفوم اخي
حاول الشرح اكثر لانو مواضيع بدون هدف بالتوفيق
تقبل مروري

bakup28
10-18-2016, 00:32
المنتدى يمكنه اريال تنبيهات الى الاعضاء

saleh05
10-18-2016, 00:55

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

jaouad ouaiss
10-18-2016, 01:24
نعم صديقي انا تعرظت اول مرة عن تسجيلي في المنتدى لتنبيه من طرق ادارة المنتدى حيت انني كنت اقوم بمخالفات صغيرة دون علمي لاكن الحمد لله مند دالك الحين اصبح كل شيء جيد

choroukdz
10-18-2016, 11:29
نعم سؤالك مهم للغاية لكن لا تقلق بشأن الأخبار فقط اتبع في استراتيجية الخاص بك
حول تأثير الأخبار كنت على حق رأينا العكس من ذلك لها من الأفضل أن يكون الخروج بعد ورود أنباء يأتي وبعد ذلك يمكنك التجار موفق

Iheb1302
01-02-2017, 21:00
مرحبا أخي الكريم هل تقصد تنبية من قبل المنتدى او شركة انستا
لحد هذه اللحظة لم أتلقى أي تنبيه من المنتدى بالتوفيق و الارباح

ابوفؤاد
01-02-2017, 21:19
ماذا تعنى بسؤالك حول الفوروم التى كتبتها الرجاء ان توضح ااكثر لكى اتمكن من الرد بالشكل الصحيح فالكلمه مبهمه و لم اقالها من قبل ان كان هذا ممكن لو سمحت فالوضوح جيد لتعرف الاجابه

ebn masr
01-02-2017, 21:22
انا مش فاهم يعنى ايه الفوروم بس لو تقصد المنتدى يعنى اكيد الاخوة المشرفين ببقومون بتقديم اشارات تنبيهية وان لازم تتبع القوانين

alonsoo
02-28-2017, 17:36
تنبيه من ايه اصلا اخى الفاضل من المنتدى تقصد ام من اين ؟ ان كنت تسال عن المنتدى فانا الحمد لله رب العالمين لم يحدث لى ذلك من قبل ابدا

Rozeta
03-04-2017, 23:06
الحقيقة اخي انا لم افهم قصدك ولم اعلم معني كلمة الفووورم ارجو التوضيح اكثر

ابوعلى
03-04-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم لم يحدث معى اى شىء شكرا ليك تقبل المرور اخىالكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ahmedm
03-05-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو قصدك الرسالة الي بتطلع بعد انت تقوم بمحاولة الرد رقم 51 فده فلتر الادارو اضافتح لتحديد عدد الردود ف ياليوم بـ 50 رد فقط عشان يقدروا يراجعوهم كلهم ويحذفوا المخالف منها

zakariacr07
03-07-2017, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي التنبيه يكون عند مخالفة القوانين و عند حصولك عليه حاول أن لا تكرر الأخطاء التي قمت بها

skylol
03-07-2017, 18:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالنسبة لي انا لم اتعرض للتنبية اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس تحياتي للجميع

ilyestoumi
03-07-2017, 19:53
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
مش فاهم هو حضرتك تقصد اية يعنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــى
اية تنبية

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

smartawi
03-07-2017, 19:55
انا جديد نسبيا يا اخي في الفوروم والحمد لله الى حد الان لا يوجد اي تنبيهات من المنتدى ولا مستقبلا
انا من الاعضاء الي فعلا في غاية الالتزام بالقوانين وناوي ان شاء الله استمر الى الابد مع المنتدى واكبر البونص

muhammad ismail
03-08-2017, 02:11
ايه هو الفورروم اخى الكريم المفروض توضح كلامك وترعفنا انت تقصد ايه عشان نقدر
نفيديك وتقبل مرورى اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
03-08-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا لم اتعرضص لهذه المشكله من قبل تقبل مرورى وتحخياتي

M2017
03-08-2017, 02:38
اخى الكريم انا لم افهم سؤالك جيدا
ولكن انصحك بالدخول فالقسم التعليمى الخاص بالمنتدى ان كان سؤالك بخصوص المنتدى

nour3iny
03-08-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ان كنت تقصد المنتدى اعتقد ان كان يوجد مخالفات عديده يتم الايقاف فورا بدون تنبيه وان كان خطاء بسيط يتم التنبيه وان تكرر يتم الايقاف

romioromio
03-08-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله لا يا اخي الكريم لم نتعرض لاي تنبيه فنحن نحاول بقدر الامكان العمل علي عدم اختراق اي قوانين للمنتدي

ashmawey
03-22-2017, 19:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 20:07
لا الحقيقه محصلتش معايا قبل كدا لكن في ادوات انت ممكن تستخدمها وتقوم بالتنبيه بكل شيء تريده
بالتوفيق والارباح للجميع

zunebha
03-22-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل التنبيهات شيء عادي فهي تقدم لك دعم.
ارجو ان تتخطى كل الصعاب بالتوفيق تقبل مروري.

ayouz
03-22-2017, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم نعم فهمت سؤالك جيدا لكن الحمدلله لم يسبق لي ان اندرت من طرف المنتدى لانني ببساطة احترم دائما القوانين المنصوصة بالتو فيق للجميع

ashmawey
04-11-2017, 13:41
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

fouadd19
04-21-2017, 15:48
والله يا اخي لا اتعرض للتنبيه حتي الان بس اكيد لو فيه تنبيه هيبق حضرتك عملت شي غير قنواني
والله الموفق والمعين

abouseada
04-21-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مش فاهم قصد حضرتك بكلمه تنبيه انا عن نفسى فى المنتدى هنا لم الاحظ اى تنبيها منذ قيامى بالتسجيل على ما اعتقد .... شاكر ليك تقبل مرورى

Lante
04-21-2017, 18:16
والله يا اخى انا لم افهم يعنى ايه تنبيه من الفوروم هل هى لغة جديدة فى الفوركس ولا انت تقصد حاجة تانية غير الفوركس وجاى هنا غلط ولا ايه,,,

Hamza El36
04-23-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لم أفهم سؤالك جيدا أخي.........
عموما أتمنى لو تفيدنى بما وصلك في هذا التنبيه...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

tazi larbi
04-25-2017, 00:08
السلام عليكم تقصد المنتدى اخي الادارة ترسل لك تنبيه ان خافت تعليمات المنتدى بنسخ او كتابة ردود دون فائدة وهدا لكي لا تقع في الخطاء مرة اخرى وتحظر عضويتك من المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azzedine
04-25-2017, 02:43
اخي الكريم الفريم هو الزمان او توقيت سوق العملة في صرحة لم افهمك جيدا من الافضال توضيح سؤلك جيدا لنستفيد كلنا بتوفق

murad11
04-25-2017, 16:58
لم يسبق للفوروم ان حذرني من قبل لان كل اموري قانونية طبعا بالتالي مادام العضو ما شي صح والحمد لله فلا يخاف من اي تحذيرات ولا مشاكل

rayzigar
04-26-2017, 12:21
الحمد لله يا اخي حتى الان لم اتلقى اي تنبيه من طرف المنتدى لاني اصلا اعمل بطريقة قانونية ولا اعمل اية مشاكل في المنتدى
من جهة اخرى الامر جد مفرح انه هناك تنبيهات اي لا يوجد اقفال او حظر مباشر بلا اي سابق انذار وهذا في حجد ذاته جد مهم

zakija
06-28-2017, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-10-2018, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لاليس لي تحذيرات من قبل لان كل اموري قانونية طبعا
بالتالي مادام العضو ما شي صح والحمد لله فلا يخاف من اي تحذيرات ولا مشاكل...