PDA

View Full Version : بيان-حاله-التوظيف

tohamy11
08-25-2015, 23:39
هو عباره عن قياس معدل البطاله ، يبين المؤشر نسبه العاطلين عن العمل في الدوله- لا يشمل القطاع الزراعي -، حاله التوظيف هو بيان يحسب نسبه الرواتب ومعدل ساعات العمل في الاسبوع في قطاعات متعدده والمؤسسات الحكوميه ايضاً ، يحتوي المؤشر على معدل دخل الموظف في الساعه ، الدمج بين هذه البيانات يدل على الوضع او الحاله في هذا القطاع .

اهميته في اسواق المال :

يثير المؤشر ردود فعل كثيره في اسواق المال وبورصه العملات ، فالمحللين الاساسيين الذين يعتمدون على التحليل بواسطه الجداول الاقتصاديه يعتمدون على هذا المؤشر لكونه يؤثر على اسواق الاسهم وبالتالي على بورصه العملات ، فهو عباره عن دليل رقمي عن نسبه الباحثين عن العمل ونسبه رواتب قطاع الموظفين ، فهذا يدل على اتجاه الاجور المستقبلي ومدى الانتعاش الاقتصادي

YMTMAX
10-31-2015, 02:08
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

omerhomsy
11-17-2015, 15:38
***** ^-^ *****

لم اكن اعرف هذه المعلومة من قبل ولقد تمت الاشاره لها في موضوعك ولكن موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,, يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,, ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 16:23
بسم الله الرحمن الرحيم خبر قوي جدا الى ابعد الحدود والسوق بيحصل فيه اعصار لما بيصدر التقرير الخاص بيه ولابد من الحذر
تقبل مروري

YMTMAX2
01-11-2016, 10:24
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

mourada
01-16-2016, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل لمعدل البطالة و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى لك التوفيق و النجاح

adamarwan
01-16-2016, 16:58
فى اعتبارى فى الكتير من الامرى التى يجب ان يتم التركيز عليها من الابار التى يتم
صدروها فى الاسوق ومن بينها هى التى من اتحدت عتها فى الموضوع
وحظ سعيد