PDA

View Full Version : المنتدى فى تقدم

Pages : [1] 2

pepobm
08-26-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا للقائمين على المنتدى حيث شاهد المنتدى بعض التغيرات الجوهريه فى توضيح هدف المنتدى من ارشادات للاعضاء وتنبيهات مما يحوز على اعجابنا به اكتر واتمنى ونتمنى التقدم للمنتدى الى الافضل وشكرا لكم
والله ولى التوفيق

andro2015
08-28-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا المنتدى فى تقدم دائما وحسن خلق
الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين

pepobm
09-01-2015, 15:49
الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه وبالفعل انت عندك حق ففى تنويهات على كل باب او قسم فى النتادى سقول قيمه البونص فيه كام وكمان التنبه العام اول كل قسم عن طريقه التعليق
التوفيق من عند الله

ashraf mamdouh
09-01-2015, 17:02
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع فعلا وجب الشكر لادارة المنتدى الرائع على المجهودات التى يقومون بها
فهو منتدى رائع جدا انا شخصيا لم استمر فى منتدى غير هذا المنتدى الرائع

toovariche
09-01-2015, 17:23
شكرا للقائمين على المنتدى حيث شاهد المنتدى بعض التغيرات الجوهريه فى توضيح هدف المنتدى من ارشادات للاعضاء وتنبيهات مما يحوز على اعجابنا به اكتر واتمنى ونتمنى التقدم للمنتدى الى الافضل وشكرا لكم
والله ولى التوفيق /

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

والله ولى التوفيق

ثائر ابو صلاح
09-01-2015, 17:24
انا حديث العهد هنا لكن ماشاء الله استفدت كثيرا
هنا حتى اللحظة والاعضاء الافاضل متعاونين جدا جدا
مشكورين
واكثر
بالتوفيق

ridhamadrid
09-01-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شيء ملاحظ اخي. ويعود ذلك الى مجهودات الاعضاء و المشرفين. نتمنى له المزيد من التقدم و التطور

ayoubrock
09-02-2015, 16:40
الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تقدم لنا كل جديد مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله

akram mohamed obaid
09-02-2015, 17:34
اخي الكريم المندى في تطور مستمر واطلب من القائمين في المنتدى ان يجعلوا البونص كل 15 يوما حتى تتمكن من المتاجره باكثر من مره في الشهر والموفقيه للجميع
تقبل مروري

ranimdammar
09-02-2015, 18:24
المنتدى دائما هو في تحسن مستمر وخاصة في مجال توجيه الاعضاء المنتمين اليه وهذا في صالحهم
لكي لا يقعة في الاخطاء التي ربما لايدرون انها ممنوعة
شكرا على الالتفاتة هذه

mrtrad
09-02-2015, 18:30
أنا اتمنى المزيد من التقدم لهذا المنتدى وأن تكون هناك طرق أخرى لزيادة البونص كي يكون المجال متنوع وأن يتم إرجع قمة البونص كما كانت في الأول متل باقي منتديات انستا أنا اتمنى من كل قلبي أن يتطور المنتدى بمشرفه واعضائه أيضاً

general3
09-02-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا المنتدى فى تقدم دائما شكرا للقائمين على المنتدى حيث شاهد المنتدى بعض التغيرات الجوهريه فى توضيح هدف المنتدى من ارشادات للاعضاء وتنبيهات مما يحوز على اعجابنا به اكتر واتمنى ونتمنى التقدم للمنتدى الى الافضل

d m
09-02-2015, 20:41
اهلا بكم
نتمنى دائما تقديم الجديد فى المنتدى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس وزيادة الارباح من المتاجرة
شكرا

مريم ميري
09-02-2015, 22:09
السلام عليكم نعم ارى انا ايضا ان المنتدى يعمل جاهدا نحو المزيد من التقدم وهدا شيء جيد وفي صالح المتداولين سواء الجدد او القدامى
ونتمنى المزيد من التغييرات مثلا اقترح ان يتم تحويل البونيص كل اسبوع مثلا

asxqwzdc2
09-03-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالمندى في تطور مستمر واطلب من القائمين في المنتدى تقدم دائما وحسن خلق الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تقدم لنا كل جديد مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم ان يجعلوا البونص كل 15 يوما حتى تتمكن من المتاجره باكثر من مره في الشهر

achraf2012
09-03-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعد التحيه اخوانى الكرام.
اخي الفاضل فعلا شكرا للعاملين في المتدى كما اننا دائما ننتظر ان يتحسن المنتدى الى الافضل فاهناك الكتير من الاصلاحات نتمنى ان تكون ...
موفقون.

ابرا.مح
09-03-2015, 19:03
تحية عطرة اخوتي بالمنتدى..
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع..
فعلا وجب الشكر لادارة المنتدى الرائع على المجهودات التى يقومون بها..
فهو منتدى رائع جدا انا شخصيا لم استمر فى منتدى غير هذا المنتدى الرائع..
بالتوفيق وإلى الأمام..

tarik46
09-19-2015, 17:05
طبعا المنتدى اصبح اكثر جذبا للمتداولين بسبب رفع الحد الاقصى للبونص شهريا الى 250 دولار و هو مبلغ كبير و محترم
يمكنك من التداول بحرية كبيرة و يمكنك من الدخول بعقود محترمة و منه تحقيق ارباح كبيرة فالف شكر لادارة المنتدى
اتمنى لك ارباحا وفيرة

osama147
09-19-2015, 17:21
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
فعلاا اخي ان المنتدي يستحق كل شكر وكل تقدير من ماقدمه لناا من بونوص ومن تعليم فى عالم الفوركس ويجب اخي
ان نستفيد من كل المواضيع فى المنتدي ومن المواضيع المنتشرة فى المنتدي حتى نرتقى في عالم الفوركس بشكل عاام
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

ynwa1892
09-27-2015, 22:55
السلام اخي نعم شكرا للادارة الساهرة على هذا المنتدى الذي يعطينا فرصة لدخول الفوركس بحسابات حقيقية وتعلم مخاطر هذا السوق
وفقك الله

mrmr2015
09-28-2015, 00:45
برافو لقد قمتم باعمال رائعة ومتميزة اتمني لكم مزيد من التقدم والتفوق وافادة الناس بالمعرفة والخبرة وافادة المبتدئين بالنجاح انشاء اللة

hmadnahh
09-28-2015, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نتمنى دائما تقديم الجديد فى المنتدى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس وزيادة الارباح من المتاجرة

seifhd
09-30-2015, 23:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

salichou
09-30-2015, 23:28
السلام عليكم ، أخي الكريم نعم وهذا فخر لنا نحن الأعضا في تحسين هذا المنتدى و تطويره ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

midouknight
09-30-2015, 23:42
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
بالفعل أخي الغالي نتمنى أن يستمر المنتدى الكبير ومزيد
من الازدهار والتطوير كذلك شكر كبير على القائمين عليه

Wassa04
10-03-2015, 19:39
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح المشرفين
قائمين بعمل جيد و جبار حتى تعم الفائدة تقبل مروري

samieh
10-16-2015, 22:17
فعلا المنتدى كل يوم يزداد رقى عن اليوم اللى قبله ففى هذا التبيه بقيمة البونص المحتسب على كل قسم
وايضا التنبيه بالغش والتحايل فى المنتدى وسرقة الردود والنسخ فكل هذا مبادرة جميلة وتحسب للمنتدى

helmi nsir
10-19-2015, 17:05
نعم اخي المنتدى في تقدم ملحوظ
وهو ما يشجع الاعضاء الجدد على مواصلة التعامل معه و الاعتماد على انستا

big.pharaoh
10-19-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على دعمك وكلامك الطيب . ولكن الاهم ان الناس تلتزم بالقوانين وانا شايف بصراحه ان اليومين دول اغلب الناس ملتزمه ماشاء الله

ashraf mamdouh
10-19-2015, 18:18
اخى الكريم من حسن حظنا اننا وجدنا هذا المنتدى الرائع التابع للشركة المحترمة التى تمكننا من صنع البونص بأيدينا
فيه الاخوة الاعضاء يتعاملون مع بعضهم البعض بأخلاقية ليس لها مثيل
فعلا هذا المنتدى أفضل مكان للمبتدئ لكى يستفيد منه

windoor
10-19-2015, 18:21
مشكور على هذا الموضوع فعلا وجب الشكر لادارة المنتدى الرائع على المجهودات التى يقومون بها
فهو منتدى رائع جدا انا شخصيا لم استمر فى منتدى غير هذا المنتدى الرائع:yahoo:

egyptian200100
10-19-2015, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا هناك العديد من التغيرات
فى المنتدى
ولكن ارجو ان تنظرو فى
جعل التحويلات للبونص
كل اسبوع
مثل باقى المنتديات
مشكور
وتقبل مرورى

yassineleo
10-19-2015, 20:56
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

Abdelrahman Elkady
10-19-2015, 21:03
الحقيقه منتدي محترم جدا و اداره صارمه و جاده مجهود كبير قوي بيحصل في المنتدي ده من مديرين و مشريفين و اعضاء يا ريت نفضل في تقدم مستمر دايما

منار محسن
10-19-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا المنتدى فى تقدم دائما وحسن خلق وكرم
الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تقدم لنا كل جديد مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله

yassineleo
10-20-2015, 03:25
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

Hassan DAOUDI
10-20-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن تقدم المنتدى إنما يتقدم بفضل الأعضاء ونشاطه اللا محدود وإضافات القيم للمنتدى من خلال جلب المواضيع الآنية وشكرا

abelba
10-20-2015, 03:59
الحمد لله على هذا المنتدى القيم
ولكن هناك بعض الاشياء التى نريد تعديلها
حتى نظل فى تقدم مستمر

abderraouffb
10-20-2015, 23:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

zesrt
10-22-2015, 22:20
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ayoub321
10-23-2015, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراح أنا أرى أن المنتدى في رجوع أكثر من أنه في تحسن لأسف وربما إدارة تقوم بغلقه
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

عبير زيد
10-23-2015, 02:08
فعلا المنتدى كل يوم يزداد رقى عن اليوم اللى قبله ففى هذا التبيه بقيمة البونص المحتسب على كل قسم
وايضا التنبيه بالغش والتحايل فى المنتدى وسرقة الردود والنسخ فكل هذا مبادرة جميلة وتحسب للمنتدى

zesrt
10-24-2015, 17:41
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

ranyxmohamed
10-24-2015, 18:19
الحمد الله الحقيقة استفادة كتير من المنتدي الجميل و من الاعضاء الافاضل المنتدي بيها اسرار الفوركس وافضل استراتيجيات في عالم الفوركس اتمني للجميع النجاح انشاء الله

y4x
10-24-2015, 18:32
فعلا المنتدي جميل جدا وفي تقدم

بس ياريت يكون فيه مسابقات للحسابات التجربيه

بتكون جميله اوي وفيها روح التنافس

في منتديات كتير بتعمل مسابقات وبتجذب كتير من الاعضاء للمنتدي

عمار ملكاوي
10-24-2015, 18:53
اخي الكريم بالتأكيد اخي الكريم هذا المنتدى في تقدم وتطور وهذا بالمشاركين بهم وعقلياتهم المتطوره
تقبلوا مروري

snnaky
10-24-2015, 19:27
للأسف المنتدى عندما تجدة متقدم سوف لن تجد موضوعات مكررة ولن تجد مواضيع هايفة لمجرد الحصول على البونص مثل موضوعك هذا
وهذة ليس خطأ المنتدى ولكن هو خطا الاعضاء التى فى المنتدى
لو اننا وجدنا كل موضوع غير هادف وغير جيد وابلغنا عنة لكان المنتدى افضل

الخليل
10-24-2015, 19:27
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

simoredwan
10-25-2015, 16:36
---------

المنتدى فى تقدم دائما وحسن خلقاهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه وبالفعل انت عندك حق ففى تنويهات على كل باب او قسم فى النتادى سقول قيمه البونص فيه كام وكمان التنبه العام اول كل قسم عن طريقه التعليق

---------

ASMAA TAHA
10-25-2015, 23:12
طبعا شكرا لكل القائمين على المنتدى لانهم بالفعل يجتهدون فى المنتدى ويقوموا بحظر الاشخاص الغير لاقئة وايضا يقومون بارسال البونص فى اول يوم من الشهر وايضا شكرا لهم على تنظيم المنتدى

kacembouden1
10-26-2015, 17:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc3
10-27-2015, 17:58
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من ،

malak558
10-27-2015, 18:02
المنتدى هيتطور اكتر الاعضاء وااداره منظمه
نقدر مع بعض نقدم محتوى يستفيد منه كل متداول فى سوق الفوركس سواء مبتدئ او محترف

abdougagi33
10-28-2015, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن منتدى فوركس مصر
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
في انتظار جديدك

sharshabil
10-28-2015, 14:47
مرحبا بيك اخي الكريم و اتمنى فعلا ان تتنال المساعدة
و تصل الى هفك ت التعلم و الرب في الفوركس كما اللجميع هنا اهداف مشتركة , تحياتي

mody555
10-28-2015, 14:50
Senkou A المستقبلي/ الخط القائد الأوّل (الخط البرتقالي)
هو متوسط ال Tenkan Sen أو 9 فترات من المتوسط الحسابي وKijun Sen او 26 فترة من المتوسط الحسابي. ما يميّز هذا الخطّ أنّه مزاح الى الأمام 26 يوم قبيل آخر يوم تداول كامل.

abdougagi33
10-30-2015, 19:06
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص المنتدى
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله
..

AYYOUB100
10-30-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي هو احنا نتمى الدوام والإرتقاء للأفضل بالنسبــة لمنتدانا هذا
وأتمنى من المشرفين أخذ آراء وتوصيات الأعضاء محمل الجد ومناقشتها.

fatosalem
10-30-2015, 19:13
كل الشكر للقائمين ع هذاالمنتدي الذي حول حياه الجميع الي الربح المشروع والتدول الربحي

otmani
10-30-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بدوري اشكرهم جزيل الشكر على اتاحتهم الفرصة لنا للتعلم من هدا الميدان

ahmedhathout
10-30-2015, 22:51
فعلا فيه تحسن كبير وخصوصا في موضوع حظر الاعضاء اللي بينسخوا الردود
واتمنى الافضل ان شاء الله في هذا المنتدى

monira salah
10-30-2015, 23:02
هو منتدى كبير وعملاق الصراحه وشركة انستا كمان بقالو سنين ومدام لسة موجود دا بيثبت قوتة
ويارب ديما من تقدم لتقدم وانستا تهونها شوية فى شروط التفعيل

heroo252
10-30-2015, 23:33
فعلا المنتدى قى تقدم كبير جدا وكل يوم ناس جديده بتدخل فى المجال
وناس اكتر بتعرف يعنى ايه فوركس وناس تجمع بونص وتكسب منه

malak_maloka
10-31-2015, 00:21
بالفعل المنتدي رائع ويبزل مجهود رائع لكي يستمر في التطور النجاح
بالتوفيق لهم وللجميع المشارك في المنتدي
انا بعتز بمنتدي فوركس العرب من المنتديات الناجحه في الفوركس والتى اثبتت تفوقها ونجاحها وصدقها

sharshabil
10-31-2015, 01:03
شي جيد ان االمنتدى نال اعجابك و انك استفدت منه
و يايت يكون اللمنتى دائما للافضل و لن تحل مشاكل الاعضاء ة المشاكة التقني اتيس هي مند فترة دون حل ., تحياتي .

gadeer86
10-31-2015, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
والحق يقال اخي الكريم منتدى اكثر من رائع تعلمت منه ومن الاعضاء الكثير .. له فضل علي و بكل نجاح مر بي
اتمنى التوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى . :)

aymendone
10-31-2015, 01:43
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع فعلا وجب الشكر
لادارة المنتدى الرائع على المجهودات التى يقومون بها

Abdelhedi
10-31-2015, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
انشاء الله و الله مستعان و شكرا لجميع اعضاء المنتدي علي المجهود الرائع و السلام عليكم

ahmed bakry
10-31-2015, 23:07
اة طبعا وربنا يبارك فيه من احسن لاحسن ان شاء الله والاخوة المشرفين عليه دايما يحافظوا عليه ويعملوا كل ماهو احسن فيه والله الموفق والمستعان

ridhamadrid
10-31-2015, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم نشكر كل القائمين على انجاح هذا المنتدى من اعضاء و مشرفيم و نشكر انستا على هذه الفرصة الرائعة لدخول الفوركس.
.تقبل مروري .بالتوفيق للجميع.

جابر1979
10-31-2015, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا للمشرفين و القاءمين على المنتدى ، و ذلك من اجل إعطاء صورة متطورة للمنتدى و المواضيع الهادفة لتعلم افضل بالتوفيق للأخوة في هذا المجال

mustafa-usd
10-31-2015, 23:52
بالفعل أخي الغالي نتمنى أن يستمر المنتدى الكبير ومزيد
من الازدهار والتطوير كذلك شكر كبير على القائمين عليه

one god
11-02-2015, 22:59
الحمد لله المنتدى يشرف العرب يا اخي وفعلا اقبال الاعضاء عليه في زيادة كبيرة
بالتالي من اللازم كلنا كعرب اننا نشجع المنتدى ونعمل على المساهمة في انجاحه

marwanadam
11-10-2015, 21:21
ما علينا الى ان نكون متعاونين ا بعضنا البنض وان نوضح كل النقط
وان لا يكون همنا الوحيد هو البونص الدى نحصل عليه بقد ما يكون همنا الكبير ان نتواصل معها بالمعلومات التى نملك
وبتوفيق

mohamedelmaghrapy
11-10-2015, 21:25
الحمد لله رب العالمين اننا وجدنا كفوركساويين او متداولين هذا المنتدي العظيم . وفعلا هو سر النجااح
علينا وعلي اي شخص كان نفسه يبدا تداول ويتعرف علي خصائص السوق ويكسب والمنتدي والشركه تحالفوا وكان ده هدفهم
انهم يفرحوا الناااس . :) ومن نجااح لنجاااح دائما ((فوركس العرب)) &(فوركس مصر)

basim
11-10-2015, 21:27
السلام عليكم جميعا
شكرا لك على هذا الموضوع وانا اتفق معك على ان الجهود الطيبة المبذولة من قبل
الادارة والمشرفين على هذا المنتدى كان لها الاثر الكبير في تطر المنتدى واستمرارة
بارك الله بكل الجهود المبذولة في المنتدى الرائع

csebai11
11-11-2015, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المنتدى ملك للجيع يجب المحافضة عليه ليدوم لنا بالعطاء

مريم ميري
11-17-2015, 16:28
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة بالفعل المنتدى كل يوم في تقدم ولله الحمد ودالك طبعا بفعل مجهودات القائمين عليه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

foreex
11-17-2015, 16:35
المنتدى دائما هو في تحسن مستمر وخاصة في مجال توجيه الاعضاء المنتمين اليه وهذا في صالحهم
شكرا على الالتفاتة هذه

waleed shaaban
11-17-2015, 16:46
اتشرك معك بتسجيل الاعجاب بالمنتدى و قائمين عليه و مما يؤطد عللاى انه بتقدم وصول البونص باليزم الاول من كل شهر و هذا ادعى لاستمرار الاعضاء وزيادنهم فشكرا للمنتدى و انستا التى تشملنا برعايته للمبتدئين

houssemmidou4
12-13-2015, 01:39
فعلا اخي منتدانا منذ ان افتتح هو في تقدم مستمر و اصبح قبلة للعديد من الاعضاء الذين يرغبون
في تعلم الفوركس و جمع البونص كما اصبح يضم خبراء فوركس كثر يساعدون المبتدئين

neverlityougo3
12-16-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
12-19-2015, 14:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عاشق الفوركس
12-20-2015, 22:13
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تقدم لنا كل جديد ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله ...............

Biskriano
12-20-2015, 22:19
السلام عليكم اخي الكريم فعلا نسبة التفاعل كبيرة جدا في المنتدى وتبادل الخبرات بين الاعضاء الجدد والقدماء
اتمنى مزيد من النجاح والتقدم ونعمل جميعا ونتعاون للرقي بالمنتدى وتحقيق الارباح للجميع
وخلق مجموعة من المداولين الخبراء بالمجال
بالتوفيق للجميع .

ahmed humedat
12-20-2015, 22:22
شكرا على الالتفاتة هذه

walidabou
12-20-2015, 22:32
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، طبعا المنتدى في تقدم واضح وأصبحنا نرى مواضيع مفيدة وردود تفاعلية
عكس السنوات السابقة التي كانت ربما أغلب المشاركات تستهدف البونص فقط
كما أن مجهودات مديري ومشرفي المنتدى والقوانين الزجرية ساهمت في تطور المنتدى بشكل إيجابي

justsmile
01-10-2016, 23:19
والله ولى التوفيق

و انا اشكر معك القائمين على المنتدى ..
فعلا منتدى رائع بأعضائه و المواضيع التي يطرحونها ..
وطبعا نحن يجب ان نزيد من رقي المنتدى ..

latraaa
01-11-2016, 00:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، على اية حال أنا أيضا لاحظن نفش الشيء الدي تقوله، اتمنى أن يستمر المنتدى في التطور و القدرة على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ebn masr
01-19-2016, 07:09
دة المفروض يكون امر طبيعى لانه لازم للمنتدى والمشرفين عليه يكون قدامهم هدف واضح ومفهوم وومعروف قدامهم علشان يقدروا يوصلوا له مع الوقت

WASEM DALLOUL
01-19-2016, 09:04
السلام عليكم
وانا أيضا يا أخي الكريم اشكر إدارة المنتدى على جميع الجهود الجبارة التي تقوم بها لتحسين المنتدى واشكر أيضا شركة انيستا فوركس الرائدة
وبالتوفيق للجميع

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 09:29
وعليكم السلام أخي
نعم أخي هذا المنتدي هو الافضل علي الاطلاق من وجهه نظري
وأري أيضا انه في تقدم مستمر وعدد الاعضاء في زياده ماشاء الله

aym
01-19-2016, 09:52
المنتدى فى تقدم باستمرار ليواكب كل الجديد فى عالم المنتديات ونشكر اارة المنتدى على كل هذا المجهود
المبذول فى هذا المنتدى ونتمنى التوفيق للكل فى المنتدى

كاره المراقبين
01-19-2016, 09:59
انا عارف والله انهم بيتعبوا بس بردوا يراعونا شويه يعني مش كل شويه يقفلوا حسابات لي الاقل ينبهوا قبلها مش يقفلوا علي طول وبعدين ليه لو حصل حاجه الحساب يتقفل للابد ليه ميتقفلش مثلا لفتره معينه كعقاب بدل ما يتقفل علي طول

zead ahmad
01-19-2016, 11:18
انا ارى بان امنتدى هنا الان اصبح من احسن المنتديات على الاطلاق يضم جميع الاعضاء الممتازين والكل يستفاد من بعضهم البلغ لذلك يجب على اى تاجر ان يفهم ان المنتدى تعليمى وبونص

wragmo
01-19-2016, 19:12
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

metnaoui
01-19-2016, 19:21
السلام عليكم
بالنسبة لي كنت تائه في الانترنت و في اليوتوب
لكن مند اشتركت في هادا المنتدي من توصية من صديق بدات اعرف طريقي و هدفي
زائد اشتركت في انستا فوركس اكثر من رائعة
بالتوفيق لك تحياتي

sayeddimaria
01-19-2016, 19:26
المنتدى بسم الله ما شاء الله مسمع فى الدنيا كلها

سواء المنتديات او قنوات اليوتيوب والفيس
وجميع مواقع التواصل الاجتماعىى وهذا ان دل فيدل على المصداقية للموقع وحسن التعامل مه

Zezobebo3
01-19-2016, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك يا غالى فى كل ما قلت فالمنتدى واضح انه فى تقدم زاهر واتوع له المزيد من التقدم كمان ويجب علينا ان نشكر القائمين عليه شهاده نحاسب عليها بدون رياء او مجاراه او نفاق ربنا يديكوا الصحه والستر يارب
......................................
تقبل مرورى اخى الكريم

justsmile
01-19-2016, 23:21
اهلا بك و انا اشكر معك القائمين على المنتدى ..فعلا منتدى رائع بأعضائه و المواضيع التي يطرحونها ..
لكن لي ملاحظة مع بعض الاعضاء الذين همهم الاول البونص ..
فهم يقومون بعمل تعليقات لا داعي لها و مواضيع لا ادري من اين يأتون بها ..

اكرم التميمي
02-26-2016, 10:09
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فعلا المنتدى قدم الكثير من التغيرات في اسلوب عمله والمواضيع المطروحه بالاضافه الى المسابقات والعروض المقدمه منه شكرا جزيلا لهذا المنتدى الذي اعطانا فرصه الدخول الى الفوركس من اوسع ابوابه

monylaser
02-26-2016, 10:20
هلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه وبالفعل انت عندك حق ففى تنويهات على كل باب او قسم فى النتادى سقول قيمه البونص فيه كام وكمان التنبه العام اول كل قسم عن طريقه التعليق

joker7diaa
02-26-2016, 10:31
ان شاء الله اخي الكريم والى المزيد من التقدم وانا افضل ان يرجع المنتدى الى ما كان عليه من قبل عندما كان الرد بي 20 سنت
لاكن نحن نعرف يجدا سبب تقليل قيمة الرد ولذلك تنتمى ان يكون المنتدى افضل مما هو الان

amradel2320
02-26-2016, 10:56
اى حاجة بتاخد وقتها الكامل . بتنجح فى والنهاية ويارب دايما فى تقدم والف مبرووووووووووك

Mohamed lashen
02-26-2016, 10:57
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع فعلا وجب الشكر لادارة المنتدى الرائع على المجهودات التى يقومون بها

never100
02-27-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-27-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... صراحه منتدى فوركس مصر من افضل المنتديات الموجوده. انا بضم صوتي لصوتك. شكرا انستا

latraaa
02-28-2016, 21:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقمت بها و أقول لك أن الفوركس و المنتدى القيم كل مرة يتقدم، و أتمنى ان يتم الرفع من قيمة الرد في المنتدى كغيره من المنتديات

wajdi1919
02-28-2016, 22:02
اخي كما سبق وذكرت المنتدي يحرز تقما رغم حداثة انضمامي اليه لكني كنت اتابع الموقع منذ فترة و قد اعجبني شخصيا و بعد اخذ فكرة ممتازة حول طريقة عمله قررت الانطلاق و هأنا ذا

hossam123
02-29-2016, 21:31
منتدى فوركس العرب من افضل المنتديات الخاصة بالفوركس التى تعاملت معها يكفى الفيديوهات الت توجدفى القسم التعليمىفهى تفيد جدا المبتدئين
وبها شرح من الالف الى الياء

aboubakeur_m12
02-29-2016, 21:44
هذا يرجع بالاساس الى طاقم المنتدى من مشرفين الى اعضاء و اعتقد ان الخدمات التي يقدمها المنتدى للاعضاء فاراها مميزة فهي تختلف من تعليمية و تثقيفية زيادة على ذلك تقديم البونص الذي بفضله اصبح المنتدى كاسبا شهرة كبيرة

mhmd.hmdy
02-29-2016, 21:52
المنتدى فعلفا بيكبر وبيزيد من التفاعل بين اعضاءه
لكن الكبر ده لازم يتبعه مصداقيه فى سحب الاموال
للاعضاء مش انهم يتعرضوا لمشاكل

global
02-29-2016, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم ولله انا لا ارى دالك لان اغلب المواضيع مازالت قديمة وتافهة
والله الموفق والمعين

reyad george
02-29-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته منتدى فوركس العرب من افضل المنتديات الخاصة بالفوركس التى تعاملت معها يكفى القسم التعليمى و بونص الردود بالتوفيق للجميع

zizo199
03-20-2016, 21:24

mhamadfor
03-26-2016, 13:37
فعلا المنتدى فى تقدم دائما شكرا للقائمين على المنتدى حيث شاهد المنتدى بعض التغيرات الجوهريه فى توضيح هدف المنتدى من ارشادات للاعضاء وتنبيهات مما يحوز على اعجابنا به اكتر واتمنى ونتمنى التقدم للمنتدى الى الافضل

raouf41
03-26-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشاطرك الراي في ان المنتدى في تطور و تقدم ملحوظ و ذلك يعود الى التسيير المحكم و مصدقية و اخلاق المنتدى العالية

neverlit4
03-27-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

QQahmedQQss
03-27-2016, 01:51
السلام عليكم اخى شكرا لك لطرح الموضوع للنقاش فكما هو ظاهر
وواضح للجميع المنتدى فى تقدم ورقى مع زياده عدد الاخوه الاعضاء ايضا

mazenaissa
03-27-2016, 02:01
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
ان شاء الله من حسن الى احسن

saleh1991
03-28-2016, 03:32

ebn masr
03-28-2016, 04:13
اكيد جبعا المنتدى فى تقدم ودةطبيعى لانه لو ماحصلش دة يبقا فى حاجة غلط اى منتدى لازم العاملين عليه يقوموا دائما بالتطوير

ملاك الروح
03-31-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل مواضيع رائعه في هذا المنتدى الشكر للعاملين والقائمين عليه ولجميع المشرفين
اتمنى لك التوفيق

ahmed humedat
03-31-2016, 18:17
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركه وبالفعل انت عندك حق ففى تنويهات على كل باب او قسم فى النتادى سقول قيمه البونص فيه كام وكمان التنبه العام اول كل قسم عن طريقه التعليق
التوفيق من عند الله

raouf41
03-31-2016, 18:46
بالتوفيق

modyjoba
03-31-2016, 18:49
فعلا أخي العزيز المنتدي في مزيد من التقدم من وضع قواعد وقوانين قوية لمنح من يستغل الموقع من الربح فقط من البونص دون إفادة المنتدي ولا الاعضاء بشئ فعلينا أيضا ان نساهم في تقدمه عن طريق الموضوعات الفعالة والردود المميزة

nour83
03-31-2016, 18:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

midouknight
03-31-2016, 19:12
كل الشكر أخي الغالي والتقدير ل جميع طاقم الاشراف
كذلك ل الشركة الراعية ل المنتدى شركة إنستفريكس العريقة

belabied
04-11-2016, 16:31
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

doaa sary
04-11-2016, 16:58
فعلا المنتدى من اقوى واهم المنتديات المشاركة بسوق الفوركس
وكفاية ان المنتدى بيوفرلنا بونص التداوال بدون ايداع
وكمان اتعلمت الفوركس من المنتدى
كل الشكر للقائمين عليه

adamarwan
04-11-2016, 17:21
فى الوقات من بين اهم الامور التى فى المتتدى هى الاعضاء
وكدالك على مستوى الاخلاق والتعامل التى بها ممكن ان تزيد من قيمة المننتدى الى الامام
وحظ موفق

samir011
04-11-2016, 17:24
السلام عليكم بالفعل اخى المنتدى فى تقدم واشكر إدارة المنتدى وكل القائمين عليه وانشاء الله يكون المنتدى مكان كبير لتعليم الفوركس بيننا وتبادل الاراء والمعلومات

dhmo
04-11-2016, 19:54
فى الوقات من بين اهم الامور التى فى المتتدى هى الاعضاء
وكدالك على مستوى الاخلاق والتعامل التى بها ممكن ان تزيد من قيمة المننتدى الى الامام
وحظ موفق

ده غير ان كمان هنا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

faresn95
04-11-2016, 20:30
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب حقا المنتدى في تطور مستمر و كان له
الفضل في التعلم و تطوير المهارات للاعضاء الكرام

رومانى
04-11-2016, 22:09
المنتدى فعلا فى تطور دائم وهذا بفضل الادارة المحترمة القائمة عليه وايضا لا
ننسى الاعضاء المحترمين لانهم بيثروا المنتدى بالموضوعات الجادة
والمفيدة وبطريقة لائقة وغير مبتذلة وتقدم معلومات مفيدة .

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
المنتدى فى تقدم ولكن الاجابات والدود ليس لها علاقة احياننا بالمواضيع
بعض المواضيع مكررة
نرجو التحديث ليستفاد الجميع

yahia1
04-15-2016, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

latraaa
04-15-2016, 14:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، كما أتمنى أن نارك في مواضيع أخرى إن شاء الله

samir011
04-15-2016, 14:37
السلام عليكم بالفعل هذا اخى الحبيب من فضل الله علينا ثم الأدارة الطيبة ثم الاعضاء المحترمين ونتمنى ان شاءالله للمنتدى للمزيد من الصعود والارتقاء إلى الأعلى لكى يستفاد الجميع

aboubakr el ayach
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الاطراء المتميز، ولكن اخي الحبيب الا ترى بان بعض او اغلب المواضيع في المنتدى اصبحت مواضيع مكررة؟ تحياتي وتقبل مروري

HaMaDa99
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

البرنس ميدو
04-15-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز فعلا المنتدى فى تقدم دائما وحسن خلق
الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم اتمنى ان تقدم لنا كل جديد مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله وان تقبل مرورى

reda samuel
04-15-2016, 14:41
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النتدى وسيلة حميدة لتبادل الأفكار و المعلومات, نتمنى أن تعم الفائدة
جزاكم الله عنا ألف خير

dhmo
04-15-2016, 15:14
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النتدى وسيلة حميدة لتبادل الأفكار و المعلومات, نتمنى أن تعم الفائدة
جزاكم الله عنا ألف خير

ويمكن البدء بتعلم التحاليل وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

aissaalg
05-28-2016, 14:09
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-28-2016, 15:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

neverlityou
06-09-2016, 03:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-11-2016, 00:28

---------- Post added at 10:28 PM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

monji125
06-11-2016, 02:09
ﻭﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺟﻮ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ ﺍﻟﺤﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺔ ‏( ﺳﻮﻕ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ‏) ﻓﺈﻥ ﺫﻟﻚ ﻳﻘﻮﺩ ﻓﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻷﺣﻴﺎﻥ ﺇﻟﻰ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻣﻀﺎﺭﺑﺔ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻭﺷﺮﻛﺎﺕ ﻛﺒﺮﻯ ، ﻛﻤﺎ ﺣﺼﻞ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻹﺛﻨﻴﻦ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻓﻲ
ﺑﻮﺭﺻﺔ ﻧﻴﻮﻳﻮﺭﻙ ، ﺃﻭ ﻳﻮﻡ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﺍﻵﺧﺮ ﺍﻟﺸﻬﻴﺮ ﻓﻲ
ﺍﻟﻜﻮﻳﺖ ﻋﺎﻡ 1983 ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺑﻠﻐﺖ ﺍﻟﺨﺴﺎﺋﺮ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻤﻨﺎﺥ ﻟﻼﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻗﺮﺍﺑﺔ 22 ﻣﻠﻴﺎﺭ ﺩﻭﻻﺭ . ﺃﻭ ﻛﺎﺭﺛﺔ ﺷﻬﺮ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﺣﻴﺚ ﻓﻘﺪ ﺍﻟﻤﺆﺷﺮ %50 ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻪ ﻛﻤﺎ ﻓﻘﺪﺕ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﻴﻦ %75 ﻣﻦ ﺭﺅﻭﺱ ﺃﻣﻮﺍﻟﻬﻢ ﻭﺃﻳﻀﺎً ﻛﺎﺭﺛﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺜﻼﺛﺎﺀ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻳﻮﻡ .2006-3-14

magdy mahmud
06-12-2016, 17:26
فعلا اخي الكريم بارك الله فيك منتدي الفوركس العربي هو افضل منتدي الفوركس علي الاطلاق به معلومات رائعة وخبراء افاضل نستفيد منهم جدا الي الامام
تقبل مروري واحترام

bahoma310
06-13-2016, 20:16
المنتدى في تقدم لانه يخدم الكل
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

latraaahr
06-13-2016, 20:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي و أتمنى أن يستمر في التقدم إنشاء الله كما أتمنى أن نرى المنتدى يقدم الكثير من الحوافز كالرفع من قيمة الرد إنشاء الله، بالتوفيق لك

ebrahim mounir
06-13-2016, 20:35
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############117

drissou45
06-13-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
الحمد لله على المنتدى الدي سهل لنا جميع من الامور بارك الله فيكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

nonam
06-23-2016, 14:41
السلام عليكم ..... بالفعل المنتدي في تقدم من الموضوعات المثبت ةبس الحقيقة المضووعات التانية م نالمهم انها تزال من المنتدي اصلا ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التكتير اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التانية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kymslye
06-24-2016, 16:44
المندى دائما متميز و متئلق وفيه كل ما يحتاجه المتاجر في لفوركس من أجوبة عن مختلف أساليت التحليل و لمتاجرة إبتداء من دعوم و لمقاومة الى الإستراتجيات و أتمنى من لأعضاء المحافضة عليه

zee1996
06-24-2016, 17:02
اخي الفاضل ما سأقول في هذه المشاركة عبارة عن رأي خاص و لا أقصد به اهانة للمنتدى او الأعضاء أو المدراء ، فبصراحة انا اظن ان المنتدى في تراجع لان الكل يبحث عن البونص و نسي الجميع الدور التعليمي و التوجيهي للمنتدى الفاضل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

toufik amir
06-24-2016, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
نعم ارى هدا لكن اطن انه نقص عدد المشاراكات اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mounir trader
06-24-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم..
:bravo:

miomio46
06-24-2016, 20:35
نعم اخي معك حـــق شـــهد المنتـــــدى تــتطورا ملـــحوظا في الاونـــة الاخيرة حــيث تمت الـــزيادة
في الحد الاقـــصى للبـــونص من 100 دولار الى 250 دولار و هذا امر رائع

mounir trader
06-24-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم..

kemo salah
06-26-2016, 18:09
بجد المنتدى اكثر من روعة من حيث المعلومات المقدمة و من حيث التفاعل بين الاعضاء و هو
فرصة مميزة للمتداولين الجدد للتعلم و اكتساب المعلومات اللازمة فى هذا المجال و الشكر للقاءمين
على المنتدى

freetrade
06-26-2016, 18:33
يا ريت نعمل علي تطوير مستوي ردود والمشاركة في المنتدي لاني شايف انه نظام المنتدي بدأ يفرض شروط اكتر قسوة لمواجهة الاسبام اللي غرقو المنتدي بردود لا معني لها وبكده جعلو هناك عدد ردود محدود يومي ب 50 رد وقيمة البونص الشهرية لا تتعدي 150 دولار

بروفسير العرب
06-26-2016, 19:20
نعم الكل يشاهد فعلا ان منتدى فوركس مصر بدا فى التقدم والنجاح وبدا فى دخول اعضاء
جدد اكثر واكثر فى التسجيل فى المنتدى ونتمنى دايما هذا النجاح والتقدم للمنتدى فوركس مصر

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله مشكورين طبعا على الجهد و ان المنتدى بيقدم فرصة للتداول الحقيقى و لتعلم الفوركس

analyst
06-26-2016, 20:26
انا اشتغلت بالمنتدى هذا الشهر لكن للاسف ممكن اقول انني لاحضت فيالايام الاخر ان المنتدى به العديد من المشال حيث انه في الكثير من الاوقات يتوقف عن العمل وحت بالنسبة لاضاف الردود بها مشكل

houarisat
06-26-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم
نعم حقيقة كما قلت المنتدى أصبح بتطور خاصة بعد التواجد المستمر للمشرفين
وكذا التفهم من الإعضاء وعدم إقتراف الأخطاء كثيرا

ahmedazzouz
06-26-2016, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام غليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي انا شخصيا استفيد كثيرا من المواضيع المطروحة للبونص و الخبرة
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

bodamj
06-26-2016, 20:36
نعم اخى الكريم المنتدى يتحسن يوم بعد يوم ولاحظنا ذالك فى الاونه الاخيرة ويعتبر افضل منتدى بالنسبه للمصريين والعرب وانا فخور جدا انى موجود فى هذا المنتدى الاكثرمن رائع الحقيقه

kazero91
06-26-2016, 21:14

emma91
06-26-2016, 21:17
بالفعل اخي الكريم فالمنتدى في تقدم ملحوظ ومتقدم بشكل ايجابي
اتمنى مزيدا من التقدم والمشاركات المهمة التي يستفيد منها الجميع
اسال الله التوفيق لي ولكم وتقبل مروري

bakup28
06-26-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله
اطلب من القائمين في المنتدى ان يجعلوا
البونص كل 15 يوما حتى تتمكن من المتاجره
باكثر من مره في الشهر والموفقيه للجميع

eldiha
06-26-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمته الله و بركاته , اولا انا لسه جديد هنا فـ البدايه كنت مفكره منتدى زى اى منتدى عادى لاكن المنتدى طلع مختلف كتير بستفيد منه اوى و من كل دقيقه بدخل فيها فعلا الوقت فيه مش بيضيع على الفاضى و بشكر الاداره على المجهود الجامد ده و للاعضاء كل الشكر <3

mmdouhrabe9
11-25-2016, 01:14
موضوع رائع وطرح مميز افدت به الجميع المبتدئين والمحترفين
وانا منتظرك فى قادم المواضيع واتابعك اتمنى ان لا تحرمنا من مجهوداتك ومواضيعك المميزة
شكرا لك اخى الفاضل
واصل ابداعك

zizoo99
11-26-2016, 12:44
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالطبع يا اخى فان المنتدى فى تقدم و نأمل و نتمنى من المولى عز و جل ان يستمر هذا التقدم و ان يتقدم كل الاعضاء فى الفوركس و نتمنى لهم الارباح الوفيره

abd34ou
11-26-2016, 13:03
اخي المنتدى في تقدم لانة يساعد الاعضاء المبتدئين ماديا و فكريا ان تعلم الكثير من المنتدى الغالي اتمنى مواصلة المنتدى شكرا لجميع الاعضاء لتعاونهم مع بعض و شكرا لشركة انستا لفكرتها المنتد الرائع بالتوفيق

tazi larbi
11-26-2016, 16:10
السلام عليكم نعم اخي نتمنى ان يكون المنتدى في حال جيد وان يعوجد لسالفه عهده بمواضيع جيدة وحتى قيمه الردود 20 سنت نتمنى ان نكون في خدمه المنتدى كما قدم لنا العلم وراس المال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alym
11-26-2016, 16:17
بالفعل اخى ىالمنتدى فى الفترة الاخيرة اصبخ افضل من السابق وخصوصا فى المسابقات الكثيرة فى المنتدلى مما جعل المنتدى اكثر حيوية

tamermosa
11-26-2016, 19:45
بالفعل أخي الكريم نتمنى أن يستمر المنتدى كما هو مع المزيد من الازدهار والتطوير ، كذلك شكر كبير على القائمين عليه و المشرفين اللي بيحلوا اي مشكلة طارئة ، و بالاخص ا سمارت اللي حل لي انا شخصيا مشكلة التفعيل اول ما طلبت منه ، و شكرا لكل الاعضاء المحترمين

kamelamin
11-28-2016, 02:11
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا المنتدى فى تقدم دائما وحسن خلق
الادارة والمشرفين الكريمة الذبن يعملون بجد من اجل راحتنا بالتوفيق لجميع الاعضاء والمشرفين وبالتوفيق للجميع

mohamed saad
11-28-2016, 08:12
بكل صراحة اخولني انا لم استفد قط من منتدى قدر ما استفدت من هذا المنتدى فالتواصل المستمر والتحديث المتواصل والاستعداد لكل تجديد وقبول النقد البناء كل ذلك لمسته بنفسي بين طيات هذا المنتدى الذي اتمنى له المزيد من الازدهار فتقدمه تقدمناونجاحه نجاحنا

waelmma
11-28-2016, 08:44
:tie::yahoo::o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انه فى الفترة الماضية
فان تم تحديد عدد المشاركات ب 50 مشاركة فى اليوم وجزاك الله خيرا

rahigrib
11-28-2016, 09:05
فعلا هو كذلك ما من شيئ ترغب في الاستفسار عنه تجده معنوانا بعنوان في القسم الاول او القسم الثاني
وهذا مما يسهل على الاعضاء الجدد فهم طريقة عمل المنتدى انا كذلك اقدم شكري

latraaa
11-28-2016, 20:37
نعم أخي الكريم أوافقك الراي و لكن أتمنى من الإخوة الكرام المشرفين على المنتدى العمل على الرفع من قيمة كل رد و التي كانت في السابق 20 سنت و هدا الأمر قيم و مفيد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

m7med09090
11-28-2016, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم وهذا فخر لنا نحن الأعضا في تحسين هذا المنتدى و تطويره >>>>>><<<<<<< واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

rassendyll
11-28-2016, 20:54
هناللك ميزات كثيره تميز سوق الفوركس عن سوق الاسهم والبورصات هي انه يمكن ان تدخل براس مال صغير جدا ويمكن من خلاله التداول وسحب الارباح وتكون الارباح في الفوركس من خلال بيع او شراء العمله وبالحالتين يمكن ان تربح

medo mohamed
11-29-2016, 02:09
من الجيد اخى ان تشكر المشرفين وتركذ على التغيرات
التى وجدت بالمنتدى ونتمى ان يتغير المنتدى للاحسن
ودعنى اركذ اخى على نقطه تهم الاخوه الاعضاء وهو البونص
نتمنى من المشرفين على امنتدى ان ينظرون الى البونص لاننا
لا نتساوى مع اى منتدى اخر وهذا شئ نريد ان يتغير وشكرا" للجميع

medben
11-29-2016, 02:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مجهود جميل ورائع ولكن يحتاج إلى الشرح
جزاك الله خيرا وشكراً

فوريكسي
11-29-2016, 02:46
فعلا اخي المنتدى افضل بكثير نتمنى ان يرفع البونص علىكل رد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي

محمد حجازى
11-29-2016, 03:06
فعلا المنتدى فى تقدم دائما وحسن خلق
جزاكم الله حيرااااااااااااااااااا

freetrade
11-29-2016, 03:59
نتمني مزيد من التطوير للمنتدي بما يخص رسالة عدد الردود المسموح بها ونتمني ايضا زيادة المسابقات الاسبوعية او الشهرية لانها بتحمس الاعضاء علي التواجد والمشاركة باستمرار في المنتدي

magdy mahmud
11-29-2016, 06:17
عندك حق اخي الحبيب منتدنا الجميل فوركس مصر هو افضل منتدي عربي بلا منازع ولكن ارجو من السادة المشرفين يحلو بعض المشاكل مثل مشكلة الرد ب10 سنت فقط وهذا قليل ياريت نرجع زي الاول 20 سنت للرد وكذلك هناك مشكلة كبير وهي نسخ الردود او ردود التحيات فقط لابد من حذف تلك الرود

waelmma
11-29-2016, 07:13
:o:)):yahoo: تمام اخى الكريم بارك الله فى القائمين
على هذا المنتدى وربنا يجازيهم خير ان شاء الله ويكرمهم دائما

kymslye
11-30-2016, 01:27
المنتى حاليا غير من سياسته خصوصا في البونص لانه من قبل كان الكتير من الاعضاؤ ياخدون البونص بطرق غير قانونية و قد يصل الى 20 دولار في اليوم وايضا يتم مشاركة مواضيع باللغات غير مفهومة لكن تم الان فرض رقابة عليهم

سيد2017
11-30-2016, 02:27
اتمنى المزيد من النجاح والتميز لهذا المنتدي الجيد والمتميز واحب ان اشكر الادارة على مجهوداتها الكبيرة والرائعه فى التفاعل مع الاعضاء والاهتمام بهم

بشير حمدان
11-30-2016, 02:31
السلام عليكم
ان المنتدى من افضل المنتديات التى عملت معها وكثيرا ما انجذب الى العروض التى قد نلاقيها من بعض المنتديات ثم نكتشف ذيفها وتتجلى الحقيقه ونعود الى بيتنا الكبير . منتدانا هنا ...

fares2alex
12-18-2016, 00:22
نعم بالفعل اخي الغالي المنتدى في تقدم دائم واجمل ما في المنتدى انه يستمر في العطاء من 2012 وحتى الان

وانا انوي الاستمرار مع هذا المنتدى ما دام قادر على العطاء وبنشكر كل الشكر ادارة المندى على ادارة هذا الصرح العظيم

جمال صادق
12-18-2016, 01:07
هناك اشارات قوية جدا قد تفيدنا الى ان المنتدى فى تقدم مستمر لا يمكن ان يتم نكرانة باى من الاحوال و التى نتعلم منها الاستفادة من استمرارية هذا المنتدى الكريم

bakup28
12-18-2016, 06:49
المنتدى دائما هو في تحسن مستمر وخاصة في مجال
توجيه الاعضاء المنتمين اليه وهذا في صالحهم

waelmma
12-18-2016, 07:27
:(:)):o تمام اخى الفاضل الحقيقة ان القائمين على المنتدى بيبزلوا
مجهود كبير جدا نشكرهم عليه ونتمنى لهم دوام الصحة والعافية

ابوفؤاد
12-18-2016, 07:32
من الرائع انتجد انالمنتدى قد تغير تغير واشح ابالفتره الاخيره و خاصه بحل المشاكل و التفاهم فى موضوع اغلاق الحسابات و تعاده فتحها بعد التعريف بالخطا الذى تم من قل العضو عكس الوقت السابق

محمدفؤاد
12-18-2016, 08:42
السلام عليكم المندى في تطور مستمر واطلب من المديرين في المنتدى ان يجعلوا البونص كل اسبوع
حتى نتمكن من المتاجره اكثر من مره في الشهر واتمنى ان يرتفع الى 300 دولار وليش 150

waelmma
12-18-2016, 08:43
:(:)):o تمام اخى الفاضل والحقيقة ان المنتدى فى تقدم ونشكر القائمين
عليه وربنا يجازيهم خيرا ان شاء الله:(:)):o

big.pharaoh
12-18-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا معاك حق. وافضل حاجه عملها المنتدى فعلا انه خلى الردود ١٥٠$ شهريا وبحد يومي ٥$ كده الناس هتجتهد اكتر

xforexxm2
12-18-2016, 11:41
المنتدي في تقدم بالفعل بفضل مجهود الاعضاء والمشرفين والله الموفق

latraaa
12-18-2016, 12:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أرى ان الموضوع يحتاج إلى الكثير من العمل نعم صحيح أن المنتدى في تطور و لكن للسف حدثت فيه الكثير من القرارات التي جعلته في آخر الترتيب في المنتديات الأخرى و من بينها الحد من عدد الردود اليومية

hoodhood700
12-18-2016, 12:56
شكرا اخي الكريم بالطبع ان المنتدى مميز فعلا وهو في تقدم مستمر من كل النواحي ونحن بدورنا يجب ان ننوه الى المجهودات المبذولة من طرف المشرفين على هذا المنتدى و شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

---------- Post added at 10:56 AM ---------- Previous post was at 10:40 AM ----------

شكرا اخي الكريم بالطبع ان المنتدى مميز فعلا وهو في تقدم مستمر من كل النواحي والاقسام وكذلك مستوى المواضيع والردود والشكر موصول الى كل الاخوة الاعضاء وايضا المشرفين على هذا المنتدى الطيب شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

ibr08
12-18-2016, 13:45
سلام اخي الكريم معك حق في كلامك فمن خلال هذا المنتدي انا اكتشفة عالم الفوركس وانطلقت فيه
فلفضل يعود الي المنتدي والي شركة انستا وانا سوف اعمل جاهدا علي مساعد الاعضاء الجديد حتي
تعم الفائدة ان شاء الله
وبالتوفيق لكل اعضاء المنتدي الحبيب

mohamed97
04-27-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
مساء الفل عليكم اجمعين
مشكوووور اخى الحبيب على موضوعك الكريم وفى انتظار المزيد منك
مشكووور وتقبل مرورى09-=

midobols
04-27-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي الكريم المندى في تطور مستمر واطلب من القائمين في المنتدى ان يجعلوا البونص كل 15 يوما حتى تتمكن من المتاجره باكثر من مره في الشهر والموفقيه للجميع

yousee
04-27-2017, 17:22
أنا أيضا لحضت أن المنتدى يتقدم واصبح أكتر شهرة زيادة على هدا أنه رفع عدد الأعضاء ألدين يساعدون الناس ألدين لا يعرفون التداول في الفوريكس

zakariacr07
05-02-2017, 19:54

أوافقك الرأي أخي الكريم المنتدى في تقدم و هذا بسبب الجهذ الذي يتم بذله من الطرف القائمون على المنتدى

zunebha
05-03-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا اعتبر انا هذا المنتدى اروع واخسن منتدي.
بلرك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

m7med
05-03-2017, 00:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا اخي الكريم احب ان اشكر المنتدي علي الفرصه التي يقدمها للشباب وهي العمل في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Manoush
05-03-2017, 00:52
والله ولى التوفيق

nour3iny
05-03-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزيل الشكر للقائمين على المنتدى لما يقدموه من مجهودات واتمنى من الاعضاء الذين يسعون لربح البونص فقط الحفاظ على المنتدى تقبل مرورى

fayadansakr
05-03-2017, 13:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
معك كل الحق المنتدي و العاملين عليه في تقدم مبهر دائما نكشرهم جميعا

rayzigar
05-04-2017, 12:22
ماشاء الله المنتدى في تقدم كبير بفضل المشرفين عليه والي فعلا في غاية الصبر لانه صعي تسيير الاف المواضيع والاعضاء الخ
انما بالصبر والاجتهاد نرى اليوم ان المنتدى يسير بخطى ثابتة وصار ملتقى ضخم للاعضاء وتجار الفوركس والباحثين عن البونص

abutalia
05-06-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن وبالفعل المنتدي دائما في تقدم بل اعتبره من افضل المنتديات في مجال الفوركس فلي الوطن العربي

big.pharaoh
05-06-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المنتدى رائع جدا وان كان ينقصه بعض الاصلاحات في السيستم خصوصا مشكلة الردود اوقات السيستم مش بيخليني اعمل خمسين رد رغم اني ببقى غايب عن المنتدى ٢٤ ساعه

M0hsenalawady
05-06-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم اخي الكريم كلامك صحيح جدا والمنتدى في تطوير مستمر ونشكر جميع العاملين عليه

Raed_ahmed
05-06-2017, 18:46
أخي الغالي و نحن ايضا نشكر كل القائمين على هذا المنتدى الرائع الذي يمنحنا فرصة قد لا تتعوض و يمنح بعض الأشخاص الذين لا يملكون المال الكافي للتداول بالرغم من انهم موهوبون في هذا المجال
و نشكرها على دعمها لنا ايضا

skylol
05-06-2017, 18:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل المنتدى في تقدم وهذا كله بشبب الادرة الرائعة اتمنى لهم دوام التقدم والازدهار والتوفيق للجميع

asmaamagdy2
05-06-2017, 19:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبكاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا اشعر ان المنتدى مجال واسع من الناس المشتركين والذى حقا نشعر اننا سويا ونساعد بعذا البعض

murad11
05-22-2017, 15:48
الاهم ان الناس تلتزم بالقوانين وانا شايف بصراحه ان اليومين دول اغلب الناس ملتزمه ماشاء الله

hooda
07-23-2017, 17:44
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق. تقبل مروري

eslam etman
07-24-2017, 01:03
لا اوافق الراى اخى العزيز ففى الاونة الاخيرة ظهرت العديد من المشكلات التى تهدد مستقبل المنتدى منها التاخير فى تحويل البونص للعملاء واخذ الكتير والكثير من الوقت لتفعيل الحسابات ونرجو حل هذه المشكلات

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدي فوركطس مصر من اقوي واهم المنتديات التي لها فضل كبير بعد ربنا على المتداولين العرب بالطبع

محمد حافظ 120
07-24-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... صحيح اخي الكريم فالمنتدي ممتاز جدا جدا ومفيد بالنسبة لاي شخص يود ان يتلقي تعليم جيد وشرح وافي عن سرق الفوركس... فانا اشكر ادارة المنتدى علي كل ما تقدمه في المنتدي

ahmedmahmoud2017
07-24-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المنتدي من اكتر الاماكن التي ساعدت العديد من التجار العرب للتداول داخل الفوركس والربح منه

XznMAn
07-24-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك افاده و بالفعل لقد ذكرت امور كثيره يستفيد منها كل من يريد العمل في مجال الفوركس

Hala Abdo
07-24-2017, 02:14
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا ده اللي بنتمناه كلنا ان المنتددى يكون في تقدم دائما لان المنتدى يعتبر بيتنا الثاني لان مكان العمل يعتبر بيت ثاني

omar2017
07-24-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المنتدي في راي الشخصي من انجح المنتديات بالوطن العربي ويجب تطويره جيدا من اجل الوصول الى ارباح منه جيدة

Mony Ezzat
07-24-2017, 02:58
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا المنتدى فى تقدم ويتم عمل تحسينات الان فى عمل البونصات ولكن هذا سيء جدا لانها تاخرت جدااا هذ الشهر

mostafa1995
07-24-2017, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. هو في تطور واليوم هو في تقدم اكثر بس ننتظر صدور الخبر من الادارة لعام 2017
وسمعت عن الكثير من التغييرات
ان شاء الله خير ويستمر هذا المنتدى

cladiator2007
07-24-2017, 12:38
اخي الكريم بالتأكيد اخي الكريم هذا المنتدى في تقدم وتطور وهذا بالمشاركين بهم وعقلياتهم المتطوره
تقبلوا مروري

haoundz
09-13-2017, 22:25
والله ولى التوفيق

ehabbob
09-13-2017, 22:34
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله ولى التوفيق

mohamed el haoussi
09-23-2017, 05:42
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي عزيز شكرا لك أنت أيضا أخي
نرجو منك افادتنا بمزيد من المواضيع المفيدة و الحصرية انشاء الله ولك جزيل الشكر
تحياتــــــــــي، شكرا جزيلا و الى اللقاء.

saber mostafa
09-23-2017, 13:02
بصراحه منتدي عظيم ورائع ..يكفيه شرفا انه يقدم لنا خدمة الردود والمشاركات مقابل بونص يتم تحويله للاعضاء كل اول شهر دا غير القسم التعليمي الرائع اللي بيفيد الاعضاء دا غير انه رفع قيمة الرد او المشاركة من البونص بالفعل منتدي اكثر من رائع هو والقائمين عليه

احمد نصر 22
09-23-2017, 13:05
بسم اللة الرحمن الريحم احب اقول لحضرتك اخى الكريم انك عندك حق فعلا المنتدى فى تقدم ولكن انا ليا وجهة نظر ان فى تغيرات كبيرة بتحصل وناس كتير مش بتعرف عنها حاجة لازم التغييرات تكون معلنه

احمد نصر 22
09-23-2017, 18:46
بسم اللة الرحمن الرحيم احب اول لحضرتك ان فعلا المنتدى فى تقدم ودة بسبب ان الفترة الاخيرة الناس كلها عرفت ايه هو الفوكركس وحبت تخش تتداول عليه وتجارة العملات بقا لها رواج جامد جدا فى الدول العريبه ودة بسبب ان البولرصه حققت مكاسب وهميه فى الترةه الاخيرة

algendy
09-24-2017, 00:03
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم المنتدى لا يبخل على اعضاءه بكل مفيد و القائمين عليه يستجيبون لمطالب و شكاوى الاعضاء بقدر استطاعتهم و لكن كان لى استفسار عن تغير قيمة البونص الذى ظهر امام اقسام المنتدى حتى وصل الى 50 دولار للرد و اعتقد ان هذا الرقم غير صحيح

Mony Ezzat
09-24-2017, 21:25
فعلا المنتدى في تقدم كبير جدا وكمان النظام الجديد دا شكله كويس اوي لان ممكن رد واحد حضرتك تعمله يوصل ل 50$ ف ده بجد حاجه هايله اوي وممكن تخلينا نجمع بونصات كبيره بس لازمن نكون اخدين لايكات بقى وتقييمات عشان ربنا يكرمنا ببونصات كبيره وطبعا التقدم في المنتدى يكون من خلال المشاركات الجيده لازم ننرد الجميل لشركة الانستا فوركس من خلال اننا نكون متفاعلين جدا

Faroukali
09-24-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مشكور على هذا الموضوع فعلا وجب الشكر لادارة المنتدى الرائع على المجهودات التى يقومون بها

A.mustafa
03-31-2018, 04:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
منتدى فوركس العرب من افضل المنتديات الخاصة بالفوركس التى تعاملت معها يكفى الفيديوهات التي توجدفى القسم التعليمي مفيده جدا للمبتدئين...

emadomda
04-10-2018, 14:11
صواب. و بعد ذلك واصل و قال شيئاً لم أنسانه: "إن قمت ببساطة بشراء الذهب كل ليلة و بعته صباح اليوم الثاني، لكنت قد حققت مبلغاً كبيراً من المال. و هذا ما أثبته لي هذا الشخص".

فهل كان محقاً؟

الذهب و الوقت خلال اليوم
يمكننا إختبار هذه النظرية من خلال تجربة صغيرة. لنحسب معدل مكاسب أو خسائر السعر التي كنا سوف نحققها إن قمنا بشراء الذهب عند أوقات مختلفة من اليوم من 2001 حتى نهاية 2016. كان مدير الصندوق يستعمل توقيت لندن في مثاله، و سووف نستعمل التوقيت العالمي (توقيت غرينيتش) و الذي هو نفس الشيء.

الإختبار الأول هو الإختفاظ بالذهب لمدة 4 ساعات. بشكل معدل، تراجع الذهب بنسبة 0.01% من منتصف الليل حتى الساعة 04:00 صباحاً. فإن الشراء عند الساعة 04:00 أو 08:00 و الظهر كان سوف يعطي إرتفاع معدلي للسعر عند 0.01%. الشراء عند الساعة 16:00 كان سوف يعطي إرتفاع بضعف تلك النسبة، أي عند 0.02%. الشراء عند الساعة 20:00 سوف يعطي معدل عند لا تغير.

سوق الذهب الفوري غير عادي حيث أن هناك العملية التي تعرف بثتبيت الذهب و التي تحدث مرتين كل يوم خلال الأسبوع، عند الساعة 10:30 و الساعة 15:30 بتوقيت لندن.
حتى الآن يبدو بأن فكرة مدير المشروع كانت صحيحة، على الأقل من حيث أن الذهب يميل إلى الإرتفاع مع نهاية اليوم. لنأخذ الأمر خطوة أبعد، و نحسب معدل إحتفاظ لمدة 16 ساعة. سوف يسمح هذا الأمر بشراء

manotripleewry
04-10-2018, 19:03
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى الكريم المنتدى فى تقديم بشكل جيد
لابد ان نقوم بشكر المنتدى والقائمين عليه
والمشرفين والاداره وايضا الاعضاء المحترفين
الذين يفيدونا بالمواضيع الهامه التى نستفيد منها جميعا

ah.hum
04-10-2018, 21:43

noureddineelachabi
05-03-2018, 10:23
انا بدوري اجدد شكري للقائمين والمشرفين على المنتدى ولاننسى الاعضاء الكرام اللدين لايبخلون علينا باسهاماتهم الفعالة