PDA

View Full Version : رسالة سكر وعرفان

zeghar
08-26-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
انا عضو جديد ولساتي اتعلم بس بدي اتقدم اليكم بشكر والعرفان لانو من خلال اسئلتكم ولاجابة عنها في المنتدي
انا اتعلم واسير نحو الافضل

ynwa1892
08-26-2015, 17:39
السلام اخي نشكر ايضا الادارة التي تسهر على سلامة وتنظيه هذا المنتدى الاكثر من رائع والممتاز اضافة الشر لشركة انستا الرائدة في مجال الفوركس
وفقك الله

tarik46
09-09-2015, 22:35
الحمد لله و لا شكر على واجب نسأل الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا و هذا خبر جميل جداا
و هو دليل على ان المنتدى فيه فائدة كبيرة و حقق نتائج معتبرة بتكوين متداولين محترفين و العاقبة للاخرين ان شاء الله
تحياتي

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 11:17
بسم الله الرحمن الرحيم وكل لما تبحث اكتر اخي الكريم هاتتعلم حاجات كتير وان شاء الله المنتدي زاخر بهذه الاشياء
تقبل مروري

a l
09-18-2015, 12:08
السلام عليكـم
اهلا بك فى المنتدى وارجو ان تكون قادر على تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول
بالتوفيق

mora essam
09-18-2015, 12:14
نعم اخي المنتدي رائع واشخاص رائعون ويحبون المساعدة وياخذون المبتدا الي الطريق الصحيح
شكرا لكل الاعضاء ولادارة هذا المنتدي الجميل

akram mohamed obaid
09-18-2015, 13:59
اكيد اخي الكريم ان في هذا المنتدى يمكنك التعلم والاحتراف في سوق الفوركس سواء كان من خلال متابعه ردود الاعضاء الكرام على المواضيع التي تنشر او من خلال الاقسام الموجوده في المنتدى سواء كانت تعليميه او استفسار
والموفقيه للجميع
تقبل مروري

aboubakr el ayach
09-18-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بل الشكر لك ونحن جد سعداء لكي نجيب على اسئلتكم ونحن جد سعداء على تقديم الاستفسارات والشروحات لكل المبتدئين في هذا المنتدى الرائع. تحياتي وتقبل مروري

akram mohamed obaid
09-30-2015, 10:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد اخي الكريم هنالك مواضيع كثيره ومتعدده في المنتدى نالت استحسان الجميع لما لها من مواضيع هادفه وشامله بخصوص الفوركس واستفاد منها الجميع شكرا لكم

aissadz
09-30-2015, 11:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

moataz1987
09-30-2015, 11:05
يسعدنا تواجدك اخى الكريم واحنا كلنا بنستفاد من بعض وبنكمل بعض اتمنالك التوفيق

hassann
09-30-2015, 12:17
السلام عليكم اخي الكريم ان اكيد في هذا المنتدى يمكنك والتعلم والاحتراف في سوق الفوركس سواء كان من خلال، متابعه ردود الاعضاء الكرام على المواضيع آلتي تنشر او من خلال، للمنتدى الاقسام الموجوده في المنتدى سواء كآنت تعليميه او استفسار
والموفقيه للجميع

seifhd
09-30-2015, 13:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

samieh
10-16-2015, 22:14
رسالة الشكر وصلت يا اخى ولا شكرعلى واجب انت بس تسأل واحنا نجاوبك بقدر ما نستطيع او نعرف
فكلنا هنا اخوة فى الله نريد مساعدة بعضنا حتى نرقى بالمنتدى اولا ثم نحترف الفوركس

asxqwzdc2
10-17-2015, 18:55
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

Wassa04
10-17-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم و هذا هو هدف المنتدى
هو تعليم الجمييع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

abdelhakamel
10-17-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوركت اخي الفاضل على هذه الرسالة وانا بدوري اهنئك على رحابة صدرك وعلى ماتحصلت عليه من فائدة من خلال قراءة ردود الاخرين على المواضيع ارجى ان تجد كل ماتسعى اليه
بالتوفيق لكل الاعضاء

ayoub321
10-17-2015, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مرحباً مشكور على هذا الموضوع الرائع ورد جميلك المفيد
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

windoor
10-19-2015, 17:17
في هذا المنتدى يمكنك التعلم والاحتراف في سوق الفوركس سواء كان من خلال متابعه ردود
الاعضاء الكرام على المواضيع التي تنشر او من خلال الاقسام الموجوده في المنتدى سواء كانت تعليميه او استفسار:)

big.pharaoh
10-19-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. العفو يا غالي واتمنى ان شاء الله انك تكون استفدت اشياء تساعدك على تداول ناجح وتقدر تحقق ربح كويس من سوق الفوركس وانصحك تتعلم فتره كافيه قبل التداول على حسابك الحقيقي

Shadi
10-19-2015, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
نقدر لك مشاركتك الرائعة اخي الكريم
بانتظار كل جديد من قبلك دوما
بالتوفيق

egyptian200100
10-19-2015, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اهلا بك اولا
وان شاء الله هتلاقى كل شىء تبحث عنه فى الفوركس هنا
كل شىء مشروح ونستفيد منك ايضا بمواضيع جميله
مشكور
وتقبل مرورى

yassineleo
10-19-2015, 19:30
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

ranimdammar
10-22-2015, 09:01
نتمنى لك المزيد من الفهم والخبرة في طريقك التجاري هذا كما ننصحك ان تبقى في المنتدى لانه مازال فيه الخير الكثير
نعلما ومنها المال الذي يساعدك في ايجاد فرصا في التداول عليه وكما نشكر عن دورنا كذلك للمنتدى هذا الذي استفدنا منه كثيرا

sharshabil
10-23-2015, 23:34
مرحبا بيك و شي طتير جيد انك تستفيد من المواضيغ و من النقاشات و
ممكن ان تستفيد اتكتر من خاال القسم التعليمي اللخاص في هذا المنتدى . تحياتي

xfdhtg
10-25-2015, 16:24
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sharshabil
10-25-2015, 16:28
طيب سب كتير جيد اتمنى اتن يكون نفس الراي بعد مرور
الوقت و بعد دوق الخسارة و السيهر و القلق . بالتوفيق يا اخي الكريم .

الخليل
10-25-2015, 18:43
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ASMAA TAHA
10-26-2015, 17:35
بالفعل هنا فى المنتدى تعلمنا الكثير جدا سواء من معلومات الخبراء او من اسئلة المبتدئين وبالتالى لابد ان نشكرهم ونشكر ايضا المشرفين القائمين على هذا المنتدى لانه بالفعل يبذلوا مجهود كبير جدا

osama147
10-26-2015, 17:51
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي اهلا وسهلا بك فى المنتدي وانشالله تستفيد منه وتتعلم الفوركس وتتعلم كيف تتاجر فى سوق الفوركس
وكيف تحقق ارباح منه بشكل جيد وحاول اخي ان تشارك فى المنتدي حتى تحصل على بونوص جيد للمتاجرة به
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

abdougagi33
10-29-2015, 18:49
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو شكر و عرفان لاعضاء المنتدى
اتمنى لك تداولا موفقا

nassim126
10-29-2015, 19:05
السلام عليكم اخي نتمنى لك التوفيق والتوفق اساسا في فهم اساسيات الفركس والتعلم والبر اخي وان شاء خير علينا جميعا

salak
11-02-2015, 09:11
المنتدى ككل يا اخي باعضائه ومديريه فعلا المل يستاهل الشكر والتقدير والعلامة الماكلة
بالتالي الفرصة في المنتدى امام كل من يريد التعلم وتجميع البونص في نفس الوقت

waleed shaaban
11-02-2015, 09:52
تلك هى وظيفه المنتدى و الشركه ان يستفيد الكل من المنتدى من احيه التعلم او البونص التى يحصل عليها من خلال الاجابات الصحيحه و السليمه التى تفيد من هم ادنى منها بالتعلم و بالتالى يستفيد هو من من هو اكثر خبره منه و بهذا يتوفر المتدوال الجيد السوق

حسنى صادق
11-02-2015, 10:20
لابد من الاهتمام بالعمل فى المزيد من الاستراتيجيات التى تتح الفكر المنظم و التى لابد من الاستفادة منها بشكل كبير و مناسب للسوق فى العديد من الاوقات

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 23:28
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

ghadeer
11-12-2015, 23:33
السلام عليكمو رحمة الله و بــــركاتــه.

وانا ايضا من خلال هذا الموضوع اشكر ادارة المنتدى و مشرفيها و اعضائها لاني لولاهم لما تعلمتت و فهمت اي شيء ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

Bassem Hassani
11-12-2015, 23:51
شكرا ليك اخى الغالى المنتدى معمول علشان الهداف دا اصلا والقسم خاص انه بيقدم معلومات بسيطة لكل متداول فى بداية الطريقة مثلك وكلنا كنا كدا لذلك المواضيع فى القسم دا هتلاقيها بتخاط مباشرة المبتدئين فى الفوركس علشان يقدموا لهم المعلومة فى شكل بسيط وسهل ومع ذلك هتلاقى اقسام كتير فى المنتدى تقدر تستفاد منها منها قسم المناقشات والدعم الفنى وغيرهم كتير

dhmo
11-13-2015, 17:13
السلام عليكمو رحمة الله و بــــركاتــه.

وانا ايضا من خلال هذا الموضوع اشكر ادارة المنتدى و مشرفيها و اعضائها لاني لولاهم لما تعلمتت و فهمت اي شيء ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء ..

المهم ناخد احنا المعلومات واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

snnaky
11-22-2015, 22:15
اهلا بك اخى الكريم واحنا هنا كلنا وانا بنفسى تحت امرك فى اى استفسار بس حضرتك زى ما قولت انت ان المنتدى انت حتتعلم منة يعنى مهم جدا انك تاخد بالك من الموضوعات وتتعلم منها لأنها احد اهم الروافد اللى ممكن تعطيك معلومات افضل وهنا فى المنتدى التعليمى او القسم التعليمى موضوعات فى منتهى الجدية والأهمية فلا تغفلها ابدا

نادر صباح الدين
11-22-2015, 22:21
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، واعتقد أن الغاية الأساسية في هذا المنتدى هي تبادل الخبرات بين الأعضاء، فيستطيع كل عضو أن يستفيد من خبرات الأعضاء االآخرين، خاصة وأن لكل عضو من أعضاء المنتدى لديه الخبرة في التداول التي تزداد لدى بعضهم وتنخفض لدى بعضهم الآخر، ومن حيث النتيجة فإن تبادل الخبرات يعد بحد مصدرا للمعرفة واكتساب المهارات، مشكور على موقفك، ونتمنى لك التوفيق.

asx
11-25-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
11-25-2015, 14:27
فعلا انا اوجه الشكر لواحد ليس موجود فى المنتدى هنا تعلمت منه كل شىء
كنت اريد ان اتعلمه فادنى كتير وكان ال واحد يقف معايا بجد

onelove
11-25-2015, 14:42
ه اخي الحبيب بل الشكر لك ونحن جد سعداء لكي نجيب على اسئلتكم ونحن جد سعداء على تقديم الاستفسارات والشروحات لكل المبتدئين في هذا المنتدى ا

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذا ما يطمح له المنتدى اخي و كلنا مثلك زودنا معرفتنا من خلال المنتدى العطيم و الله يبارك لك في علم اخي و يرزقك حلالا طييبا شكرا لك

star4ssa
11-25-2015, 23:21
بسم الله والدوام له دائما وابدا
والله اخى هذا من ذوقك العالى واكيد كلنا نستفيد عبر تبادل
المشاركات وهو المقصود بالمنتدى فى الاصل
واكيد نضم صوتنا لصوتك ونشكر كل من يساهم ويبادل مواضيع قيمه نستفيد عبرها
وبالتوفيق وتداول مربح للجميع

mechanical
11-29-2015, 13:38
السلام عليكم .... المنتدي هنا فرصة كويسة جدا للتعليم وكمان فرصة كويسة للموضوعات الكويسة
وكمان الاسئلة اللي الواحد بيسالها بتكون مفيدة
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

latraaa
11-29-2015, 14:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرسالة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام، و أقول لك مرحبا بك في المنتدى و أتمنى لك أوقاتا طيبة فيه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

heroo252
11-29-2015, 14:41
فلا شكر على واجب كلنا بدأنا زيك واستفادنا من الاعضاء الى اقدم مننا
وانتا نفسك هتكتسب خبره وتفيد الاعضاء الجداد من بعدك لان المنتدى كل يوم فيه ناس جديده

hakim 21
11-29-2015, 17:10
سلام اخي نشكر ايضا الادارة التي تسهر على سلامة وتنظيه هذا المنتدى الاكثر من رائع والممتاز اضافة الشر لشركة انستا الرائدة
في عالم الفوركس بدون منازع

ringo
11-29-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدئيين اكبر من العمالقة
والله الموفق والمعين

doaa sary
11-30-2015, 20:54
انا كمان ف الاول مكنتش فاهمه حاجه
لكن من خلال ردودى بدات افهم ومع الفيديو
اتعلمت وفهمت الفوركس كويس

mohsiin
11-30-2015, 23:09
بالنسبة لي ايضا اقدم الشكر و العرفان لكل الاخوة الاعضاء هنا الذين ساعدونا و كذلك لشركة انستا التي منحت لنا فرصة المتاجرة
و بالتوفيق

مني عصام
11-30-2015, 23:29
شكرا ليك اخوويا كل اللي في النتدتدي ماس محترامين ومتعاونين لاقصي درجة وبصراحه انا كمان استافدة منهم كتير جدا من اسالتهم ومشاركاتهم
لمن استفادة اكتر من القسم التعليمي شكرا لاداة المنتدي وجميع الاعضاء
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

mkij
12-01-2015, 00:10
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع بل الشكر لك ونحن جد سعداء لكي نجيب على اسئلتكم

aminetns
12-01-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... رسالة جميلة جدا وانا بدوري اقدم رسالة شكر وعرفان الى كل من قدم لي معلومة في الوركس

neverlityouco1
12-10-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
12-10-2015, 15:28
مرحبا بك اخى فى المنتدى الجميل وممكن ان تستفيد
من كل شئ فى المنتدى ما عليك الى ان تحتر الاقوانين وان تحافظ على الحساب بتاعك
وحظ سعيد

الاصيل
12-10-2015, 15:31
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا بك عضوا جديدا معنا
وكلامك صحيح الكل يستفيد من المشاركات و الردود وتزيد معلوماته ويستفيد من نقاش و اختلاف الاعضاء احيانا فى مواضيع معينه
تمنيات للجميع بالتوفيق و النجاح

عاشق الفوركس
12-10-2015, 16:09
شكرا لك اخي عل الموضوع واهلا بك في المنتدى يا اخي وان شاء الله سوف تستفيد من خلال الردود او من خلال الموضايع تو من خلال الفيدوهات

neverlityougo3
12-15-2015, 14:19

neverlityougo3
12-18-2015, 21:17

محمد صلاح
12-18-2015, 22:13
مرحبا بك اخى العزيز وكلنا فى البداية وجدنا من يقف بجانبنا وعلمنا وكنا زيك كدة فى البداية المهم انك تكمل المشوار وتفضل تتعلم مهما وصلت من خبرة

islamhd
12-19-2015, 12:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Zezobebo3
02-01-2016, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخى العزيز وكلنا فى البداية وجدنا من يقف بجانبنا وعلمنا وكنا زيك كدة فى البداية المهم انك تكمل المشوار وتفضل تتعلم مهما وصلت من خبرة اذهب الى القسم التعليمى ستجد هناك الكثير من الفديوهات القيمه

never11
02-09-2016, 21:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
02-09-2016, 21:50
و عليكم السلام اخي و اهلا و سهلا بك معنا .. طبعا نحن هنا لنفيدك و ايضا انت لتفيدنا .. وانا ايضا اشكر المنتدى و الاعضاء لمجهودهم ..

اكرم التميمي
02-09-2016, 22:15
وعليكم السلام
اكيد انه من خلال المنتدى الكريم يمكننا التعلم والاجابه على كافه الاستفسارات والاسئله المتعلقه بالفوركس ومتابعه الردود بشكل دوري حتى نتمكن من التعلم
تحياتي لكم

doaa sary
02-29-2016, 16:22
انا كمان ف الاول مكنتش فاهمه حاجه
لكن من خلال ردودى بدات افهم ومع الفيديوهات والكتب
ابتديت افهم واتعلم واكسب
بالتوفيق للجمييع

newlookmostafa
02-29-2016, 16:24
اهم شىء هو التعلم والاستفادة من خبرات الاعضاء
وبعد هذا تبدا بحساب تجريبى قبل الدخول بحساب حقيقى
واهم شىء هى ادارة راس المال الصارمة
هى الدرع الواقى فى هذا المجال الصعب
وللامام دائما
تقبل مرررررورى
تحيااااتى

hamza215rix
02-29-2016, 16:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
انا عضو جديد ولساتي اتعلم بس بدي اتقدم اليكم بشكر والعرفان لانو من خلال اسئلتكم ولاجابة عنها في المنتدي
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
67

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
66

Federerista
02-29-2016, 16:29
نعم اخي الفوركس يحتاج النفس الطويل وخصوصا ان كان المتاجر مبتدىء في الفوركس لدلك وجب اولا التعلم من تم
الشروع في التداول من اجل ان لا يقنط من المتاجرة لان روح الفوركس هو التعلم

messaoud43
02-29-2016, 16:38
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

joker7diaa
02-29-2016, 16:53
اهلا بك اخي المبتدئ هناك الكثير لكي تتعلمه في هذا المنتدى وخصوصاً في قسم المبتدئين يمكنك ان تطبق ما تتعلمه ومع الوقت سوف تكتسب الخبرة بالتوفيق

neverlit3
03-02-2016, 11:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
03-02-2016, 12:57
اخى اهلا بيك فى المنتدى ولكن تعلم اولا واعرف ما هو الفوركس وما هى طرق التداول فى الفوركس وكيف
تفتح الصفقات فى الفوركس وتبدء بالتعلم على الحساب التجريبي اولا

neverlit4
03-06-2016, 23:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

SHA3RAWY
03-06-2016, 23:46
السلام عليكم هذا يدل ان المنتدي له فائه كبيره في جمع المعلومات حول الفوركس وان شاء الله في تقدم مستمر وكل الشكر والعرفان لاداره المنتدي والاعضاء

rinho1991
03-07-2016, 17:18
الحمد لله و لا شكر على واجب نسأل الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا و هذا خبر جميل جداا
و هو دليل على ان المنتدى فيه فائدة كبيرة و حقق نتائج معتبرة بتكوين متداولين محترفين و العاقبة للاخرين ان شاء الله
تحياتي

Elgohary1024
03-07-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

ملاك الروح
03-08-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
واجبنا ان نعمل كدي وكفريق واحد ومن يطرح الاسئلة لا نبخل عليه بالاجابة بالتوفيق
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-09-2016, 21:26
نعم اخي المنتدي رائع واشخاص رائعون ويحبون المساعدة وياخذون المبتدا الي الطريق الصحيح
شكرا لكل الاعضاء ولادارة هذا المنتدي الجميل

mego997
03-11-2016, 20:08
شكرات لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان شكرك الذي لا اعرف سببه لم يكن يستوجب ان تقوم بفتح موضوع من اجله
ولكن بالتوفيق

QQahmedQQss
03-13-2016, 21:51
شكرا ليك ع حفظك لجميل الاخوه همم فعلا اثروا ع المنتدى بمواضيع
مفيده وبنائه ونرجو منك التقدم والتوفيق وان تصبح عضوا فعالا معنا

aissahd
03-13-2016, 22:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-18-2016, 17:04
تحياتي

justsmile
03-18-2016, 18:47
الشكر لله اخي .. وطبعا كما ترى المنتدى يقدم باعضائه مشكورين كل ما يخطر ببالك من مواضيع لتتعلم ..
ابدأ بالقسم التعليمي اخي .. و بالتوفيق

abdelmadjid41
03-18-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم فعلا هو منتدى رائع وبه الكثير من الاشياء الجيدة والمفيدة في الفوركس اتمنى من الجميع ان يستفيدوا

ahmed humedat
03-18-2016, 18:57
تحياتي

Abdalellah16
03-18-2016, 18:58
والله يا اخى مؤسسة ناجحة جدا على كده انا فعلا لا اعرف عنها اى شئ ولسه حالا اهو عارف اسمها لكن دائما الشركات الكبيرة والمتخصصة هى اللى بتقدر تكون عندها
اكبر واكثر من مصدر دخل علشان لو حصل اى مشكلة فى اى حاجة من مصادر الدخل يكون الانشطة التانية شغالة عادى جدا ومحققة ارباح وربنا يكرم الجميع

Mohaed_gamal
03-18-2016, 18:59
تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به
وتجف الأقلام قبل أن نكتب لكم رسالة
فما أروع أن يشاركك صديق
ربما تتداخل الحروف و الكلمات
و ربما يعجز اللسان عن التعبير
فلكم مني كلمات نسجها القلب لكم

mego997
03-24-2016, 18:43
شكرات لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان شكرك الذي لا اعرف سببه لم يكن يستوجب ان تقوم بفتح موضوع من اجله
ولكن بالتوفيق

mego997
03-30-2016, 21:46
ولكن بالتوفيق

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 23:55
اكيد بعد التحليل و متابعة الاخبار بشوف حركة الزوج اللي انا عايز اتاجر فيه
و بحدد اللوت و الاستوب و التيك و اتوكل علي الله و افتح الصفقه

hamza215rix
03-30-2016, 23:56
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
78

kareem hany
03-30-2016, 23:58
ولكن بالتوفيق

mego997
04-06-2016, 18:27
ولكن بالتوفيق

hamed mohamed
04-06-2016, 18:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح...........
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير .......... إن شاء الله، بالتوفيق لك

DR.MJH.JO
04-06-2016, 18:54
بسم الله الرحمن الرحيم
مولكن اتمنى ان تعيد هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
حقيقة يستحقون الشكر

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
وانا ايضا اشكرك

الماجيك
04-06-2016, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز ارجوا ان تتعلم من ردود الاخرين
والتداول واتمنى لك التوفيق ان شاء الله ارجوا ان تقبل مرورى

neversi5
04-08-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 23:15
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

neverlit5
04-10-2016, 20:01

latraaa
04-10-2016, 21:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
04-10-2016, 21:25
انك تستفيد من المواضيغ و من النقاشات و
ممكن ان تستفيد اتكتر من خاال القسم التعليمي اللخاص في هذا المنتدى لانه بالفعل منتدى راءع

moodyloveelromansy
04-12-2016, 19:55
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:50
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mego997
04-20-2016, 17:45
ولكن بالتوفيق

ebn masr
04-22-2016, 22:17
علشان تقدر انك تنجح. تحقق المطلوب لازم التدريب فعليك اخى الكريم بالتركيز فى موضوعات المنتدى ومايطرحه الاخوة الاعضاء

Zezobebo3
04-24-2016, 04:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه .

drsafaseefo
04-24-2016, 06:57
وهذا هو الهدف من انشاء أي منتدى أخي الكريم وهو الحوار ومشاركة الموضوعات الهادفة والبناءة في مختلف المجالات بحيث يستفيد الجميع ويفيدوا زملائهم في هذا المجال
شكرا لك ولأعضاء واإدارة المنتدى الكرام على ما يقدموه لنا من موضوعات تثري الخبرات الاقتصادية

algoddam
04-24-2016, 07:43
نتمنى لك المزيد من النجاح انت واضح من خلال نص رسالتك انك متفائل ومتحمس ولك قدرة في التقدم
لانك ايجابي وكل شخص يحمل ايجابية في النفس يكون ناجحا وهذه اسميه الثقة والطموح ربي يوفقك الى ما هو ءات

يحيى
04-24-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

samir011
04-24-2016, 13:37
انشاءالله تجد ما فيديك فى المنتدى ولا تتردد بمشاركتك معنا واسأل وضع اسئلتك وسوف يجاو عليها الكثير من الاعضاء لكى نتبادل الاراء والمعلومات

kymslye
04-29-2016, 13:17
لأنك مبتدئ أخي إنسى تداول الأن وقم بزيارة قسم التعليمي للمبتدئين في لمنتدى سوف تجد لكتير من شروحات ولكتب المفيدة لك إبدأ من خلالها التعلم وفتح حساب تجريبي لكي تطبق كل ما تعلمته

latraaa
04-29-2016, 13:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرحو أنا أوافقك الراي و أقول شكرا للشركة و للمنتدى و الحمد لله لقد حققنا الكثير من خلالها، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ahmed5
05-01-2016, 06:47
على واجب نسأل الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا و هذا خبر جميل جداا
تحيات

hossam123
05-01-2016, 07:42
اكيد في هذا المنتدى يمكنك والتعلم والاحتراف في سوق الفوركس سواء كان من خلال، متابعه ردود الاعضاء الكرام على المواضيع آلتي تنشر او من خلال، للمنتدى الاقسام الموجوده في المنتدى

Iheb1302
05-01-2016, 13:03
نعم أخي المنتدى رائع جدا و فيه أقسام كثيرة و ثرية بالمواضيع المهمة
التي تساعد كل المبتدئين من فهم و لو جزء بسيط من كيفية التجارة في هذا السوق
تقبل مروري و فائق احترامي

محمد عبدالواحد
05-01-2016, 13:14
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لا شكر على واجب نسأل الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا و هذا خبر جميل جداا
و هو دليل على ان المنتدى فيه فائدة كبيرة و حقق نتائج معتبرة بتكوين متداولين محترفين و العاقبة للاخرين

ahmedgamall
05-01-2016, 18:43
vبارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

latraaa
05-01-2016, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بارك الله فيك أخي الكريم، بالتفويق إن شاء الله

HMEDADO
05-01-2016, 19:29
السلام و رحمة الله وبركته
مشكور اخي الكريم علي هذه الرسالة التي تدل سهر اصحاب و اصدقاء منتدي فركس العرب علي توعية الشعوب العربية في هذا المجال الشيق و المملوء بي الجديد بمعلومات اقتصاديات لدول
و بالتوفيق للجميع.

latraaa
05-01-2016, 20:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية الت يأتمنى أن يعرف الإخوة الكرام أن المنتدى و لله الحمد صادق و قيم إن شاء الله، بالتوفيق لك

kheireddine
05-01-2016, 20:37
♦♦♦♣•☼♦♦☺♦♥معلومة مهمه واتمني ان يكون فيه مواضيع مثل هذه بسيطة للمبتدئين_ لان المبتدئءين هم الوحيدين كما اعتقد اللي محتاجين المساعدة والمعلومات الجيدة والمفيدة شكرا اخي واتمني انك تستمر في طرح المعلومات اللي من الممكن تفيد المبتدئين وان كانت معلومة بسيطة فهي تفيدة ايضا ☼♣__☼☼معلومة♣ مهمه ☼واتمني ان يكون فيه مواضيع مثل هذه بسيطة☼♣ للمبتدئين لان المبتدئءين ♣♣♣هم الوحيدين كما اعتقد اللي محتاجين المساعدة والمعلومات الجيدة والمفيدة شكرا اخي ♦♦واتمني انك تستمر في طرح المعلومات اللي من الممكن تفيد المبتدئين وان كانت معلومة بسيطة فهي _____..____تفيدة ايضا ♣
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق♥___88_♦♦♦

riadhzagos
05-01-2016, 20:41
اكيد في هذا المنتدى يمكنك والتعلم والاحتراف في سوق الفوركس سواء كان من خلال، متابعه ردود الاعضاء الكرام على المواضيع آلتي تنشر او من خلال، للمنتدى الاقسام الموجوده في المنتدى:):):)

ابوفؤاد
05-01-2016, 20:48
اكرمك الله اخى الكريم وترجو منك ان تدعم السير على نفس الطريق و حال ان اجابه على احد يكون الرد موضوعى و ليس من باب كسب البونص و هذا المنتدى له الفضل على ايضا بالحصول على تعليم و مال ابدا به

locos
05-01-2016, 20:55
بالتوفيق لك اخي الكريم في التعلم فهو الطريق الاول للربح من سوق
صعب وكبير وعملاق مثل سوق تداول العملات المالية فوركس
انصحك بمتابعة القسم التعليمي دائما ونتمنى ان نراك محترفا
عما قريب
شكرا لك

riadhzagos
05-01-2016, 21:13
♦♦♦♣•☼♦♦☺♦♥معلومة مهمه واتمني ان يكون فيه مواضيع مثل هذه بسيطة للمبتدئين_ لان المبتدئءين هم الوحيدين كما اعتقد اللي محتاجين المساعدة والمعلومات الجيدة والمفيدة شكرا اخي واتمني انك تستمر في طرح المعلومات اللي من الممكن تفيد المبتدئين وان كانت معلومة بسيطة فهي تفيدة ايضا ☼♣__☼☼معلومة♣ مهمه ☼واتمني ان يكون فيه مواضيع مثل هذه بسيطة☼♣ للمبتدئين لان المبتدئءين ♣♣♣هم الوحيدين كما اعتقد اللي محتاجين المساعدة والمعلومات الجيدة والمفيدة شكرا اخي ♦♦واتمني انك تستمر في طرح المعلومات اللي من الممكن تفيد المبتدئين وان كانت معلومة بسيطة فهي _____..____تفيدة ايضا ♣
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق♥___88_♦♦♦

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:10 PM ----------

والتداول واتمنى لك التوفيق ان شاء الله ارجوا ان تقبل مرورى:):)

---------- Post added at 06:11 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

والتداول واتمنى لك التوفيق ان شاء الله ارجوا ان تقبل مرورى:):)........................

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما:):)

---------- Post added at 06:13 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
لا شكر على واجب نسأل الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا و هذا خبر جميل جداا
و هو دليل على ان المنتدى فيه فائدة كبيرة و حقق نتائج معتبرة بتكوين متداولين محترفين و العاقبة للاخرين:):):):)

riadhzagos
05-01-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله:):):)

---------- Post added at 06:14 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما:):)

riadhzagos
05-01-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله:):):):)
:):):):)

seifhd
05-21-2016, 13:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا ليك اخى الكريم
نحن العرب كلنا اخوة
وتحت امرك فى اى وقت واى سؤال او استفسار
اتمنلك النجاح والتوفيق

issamess
05-24-2016, 01:43
عم اخي المنتدي رائع واشخاص رائعون ويحبون المساعدة وياخذون المبتدا الي الطريق الصحيح
شكرا لكل الاعضاء ولادارة هذا المنتدي الجميل........
بالتوفيق للجميع

akram bahnsawi
05-24-2016, 23:11
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

abdomj
05-24-2016, 23:41
شكرا لك اخى على كلامك الجميل ونحن نقدر هذا واهلا بك معنا
فى منتدى فوركس مصر وليس مصر فقط كلنا عرب مع بعض
واشقاء اخى الكريم حبيبى والله

esraa33
05-25-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد انك برضو تستمر لفرصه كبيره فى التعلم واكتساب
الخبره لتكون على درايه كامله بخبايا السوق واكتساب الخبره اللزمه للتعامل مع السوق بشكل جيد

sa3020
05-25-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي علي الطرح المهم وبالفعل تساعد الاسءله والاجوبه علي
التعلم واكتساب الخبرات من الاخرين وهذا ضروري جدا في السوق والتداول وشكرا

best39
05-26-2016, 12:00
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
العفو يا غالي واتمنى ان شاء الله انك تكون استفدت اشياء تساعدك على تداول ناجح وتقدر تحقق ربح كويس من سوق الفوركس وانصحك تتعلم فتره كافيه قبل التداول على حسابك الحقيقي

harimeche
05-26-2016, 12:23
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخـــــي ومرحبـــا بك معنا في المنتدى

إستمر يــــا أخـــي في التعلم وإن شـــاء الله تحترف

المجــــال

مع التحية وبالتوفيق

midouknight
05-26-2016, 12:27
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الحبيب المنتدى الغالي يقدم فرصة
جميلة ل جميع المتاجرين الشباب ل تحقيق داخل جيد ومعرفة
سوق الفوركس والاستفادة منه

nonam
06-28-2016, 03:34
السلام عليكم .... المنتدي من اهم الادوات التعليمية اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا الالتزام بالقوانين بتاعه التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات بتاعه التحليل الفني والحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

متداول ممرجن
06-28-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
رمضان مبارك سعيد
شكرا لك على هدا الموضوع القيم حول رسالة شكر و عرفان
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

eldiha
06-28-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته , انا زيك عاوز اشكر كل اللى موجودين هنا من اداره و اعضاء و كل الناسى اللى مش بتبخل علينا بحاجه و اهو حاجه نعمل زيهم و ندعم بعض

mostafadaf
06-28-2016, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل
العفو اخي الكريم
وأرجو ان تنال القدر الكافي من التعليم
في المنتدئ حتي تصبع علي داريه كامله بالفوركس
وبالتوفيق لنا ان شاء الله

kymslye
06-28-2016, 18:09
ادا عندك سؤال ضعه اخي وسوف اساعدك ولا داعي للشكر لان المنتدى و مشرفيه هم من يجب ان نشكرهم لانهم وفروا لنا التعلم مجانا بمختلف تالطرق زائد البونص نحقق منه الارباح وهدو افضل تجربة في عالم الافتراضي بالنسبة لي

mouloudia
06-28-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
رسالتك وصلت و انا بدوري اشكر جميع اعضاء هدا المنتدى الدي انا جديد فيه
و اشكر الادارة و شركة انستا فوركس التي اعطت لنا المجال لربح بعض الاموال و استثمارها

mrdhia
06-28-2016, 18:32
لمنتدي من اهم الادوات التعليمية اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا الالتزام بالقوانين بتاعه التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات بتاعه التحليل الفني والحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-22-2017, 17:59
اخى العزيز تعلم اكثر عن التداولات والبورصات والقيم المختلفة فى العملات الاجنبية والاقتصاديات والتذبذبات والاهتذاذات الاسواق والرأس مال والتصدير والاستيراد شكرا على كلامك الرائع

khaled212
03-22-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يمكنك البحث داخل المنتدي أو علي النت أو من خلال اليوتيوب للتعلم وفهم الفوركس جيدا .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

mohamed shams
03-22-2017, 19:32
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نحن نقدر عرفانك وشكرك للمنتدى الرائع وانا ايضا اشاركك الشكر
للمنتدى الذى اعادنى الى الفوركس مره اخرى
بالتوفيق

سيد2017
03-22-2017, 23:04
كلنا يا اخى هنا فى المنتدى نكمل بعضنا البعض ونتعلم من بعض وانا فعلا لما اقوم بالمشاركة فى اى موضوع فى المنتدى انا استفيد كثيرا من المشاركات اللى كاتبها الاخوة الاعضاء

ebn masr
03-24-2017, 23:43
شكرا ليك على احساسك بالمجهود الكبير المبذول من خلال الاعضاء او من خلال المشرفين على المنتدى وشكرا جزيلا ليك اخى الفاضل

مصطفي السيد
03-24-2017, 23:50
كلنا مازلنا نتعلم اخي الكريم ان
عالم الفوركس عالم كبير والخبره فيه ليست
سهله مطلقا وتحتاج الي وقت كبير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-24-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

Mr Fathy
03-24-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم انا كمان من وقت ما دخلت الفوركس الصراحة والمنتدى هنا وانا بتعلم كل يوم حاجة جديدة

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فعلا فهذة ميزة من مميزات المنتدي منتدي فوركس العرب أنه يمكنك من التعلم و الربح في نفس الوقت .

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الفاضل يجب ان يكون هناك شكر من كل من استفاد من هذا المنتدى الرائع و البروكر الجميل

mido elshabrawy
03-25-2017, 02:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اولا اهلا بك اخي الكريم و شرفت و نورت منتدانا فوركس مصر
و ان شاء الله تتعلم أكتر و اكتر و تسير خبير في الفوركس عن قرب
و تبداء تداولك بكل ثقه و سهوله و يسر
تقبل مروري و بالنوفيق للجميع ان شاء الله

Hala Abdo
03-25-2017, 02:29
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اولا اهلا بيك في المنتدى و عالم الفوركس و اتمنى لك النجاح في الفوركس و كسب الارباح ان شاء

ابوعلى
03-25-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان شاء الله انت تقدر تتعلم وتستفاد من المنتدى ومن الردود ان شاء الله تقبل المرور اخى الكطريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

اسلام عنتر حامد
04-04-2017, 19:34
انا ايضا عضو جديد واتمنى ان يوصل شكرى لللاداره والاعضاء انى تعلمت كثيره فى هذه الفتره التى دخلت هنا فيها واتعلمت الخبره وعرفن اداره واعضاء محترمين لا يبخلو بشىء من المعرفه

ayouz
04-04-2017, 20:44
السلام عليكم اخي بالفعل نحن هنا في هدا المنتدى العظيم والرائع نستفيد من بعضنا البعض من خلال تبادل الافكار ومن البونص ايضا شكرا لكم جزيلا اخواني في الله

alonsoo
04-07-2017, 09:04
بارك الله فيك وفى المنتدى والقائمين عليه والاعضاء ايضا التى لا تبخل ابدا بالتكرم واعطاء النصائح واعطاء علمها كاملا للجميع دون مقابل

aboeluosr
04-07-2017, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى الحقيقة اخى كلنا نشكر المنتدى ومشرفية وادارتة على حسن التنيظم
وتقديم المساعدة للجميع وللاعضء ايضا الف شكر لاننا نستفيد منهم بكل المعلومات

Zinou0008
04-07-2017, 11:29
مرحبا بك اخى العزيز وكلنا فى البداية وجدنا من يقف بجانبنا وعلمنا وكنا زيك كدة فى البداية المهم انك تكمل المشوار وتفضل تتعلم مهما وصلت من خبرة اذهب الى القسم التعليمى ستجد هناك الكثير من الفديوهات القيمه

zunebha
04-07-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي فعلا هدا المنتدى يقدم الكثير لا نستطيع الا ان نقدم
كل الشكر والعرفان لكا خبراء هدا المنتدى على كل مجهوداتهم.

yousee
04-07-2017, 13:58
أنا متلك يا أخي أنا بدوري أتعلم من اسئلة الأخوة واجوبتها بحيت أنه بعض المرات أجد معلومات لم أعتقد أنها ممكن أن تكون في الفوركس

baker31
04-09-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

فهمى لاشين
04-10-2017, 13:45
حياك الله
واضح انك سوف تستفيد كثيرا من المنتدى بهذه الروح التعلمية الجيدة
ولذلك اؤكد عليك ببذل جهد دائم فى المنتدى وخاصة فى القسم العام
حيث يمكنك ان تتعل

kariim18
04-21-2017, 20:55
فعلا انا اوجه الشكر لواحد ليس موجود فى المنتدى هنا تعلمت منه كل شىء
كنت اريد ان اتعلمه فادنى كتير وكان ال واحد يقف معايا بجد

tazi larbi
04-21-2017, 21:01
السلام عليكم كلنا مبتدئين ونتعلم من خلال الردود والتفاعل معها اخي والشكر الاكبر لشركة انيستا التي وفرت هده المنتديا وكدلك للمنتدى العربي الاول ولكل من يساهم في تعلمنا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tahar2015
04-23-2017, 01:50
احسنت اخي الكريم ونتمنى لك المزيد من الفهم والخبرة في طريقك التجاري هذا كما ننصحك ان تبقى في المنتدى لانه مازال فيه الخير الكثير
نعلما ومنها المال الذي يساعدك في ايجاد فرصا في التداول عليه وكما نشكر عن دورنا كذلك للمنتدى هذا الذي استفدنا منه كثيرا

abutalia
04-24-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلنا مدينون بالمنتدي المحترم وشركة انستا للفضل في اعطاءنا البونص واتاحه الفرصه للجميع للعمل في سوق االفوركس من خلال البونص المقدم

Abu_Yassin
04-24-2017, 16:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل وأهلا بك فى المنتدى وعالم الفوركس وبالفعل مجرد الدخول على الموضوعات والمشاركة فيها تقدم لك العديد من المعلومات الهامة عن سوق الفوركس بدون الحاجة ألى البحث عنها

tamermosa
04-24-2017, 16:27
بالفعل اخى الفاضل لابد ان نتقدم كلنا بالشكر و العرفان
الى ادارة المنتدى و شركة انستا حيث انها توفر لنا المعلومات الفنية بجانب الغطاء المادى

midobols
04-24-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اكيد اخي الكريم ان في هذا المنتدى يمكنك التعلم والاحتراف في سوق الفوركس سواء كان من خلال متابعه ردود الاعضاء الكرام على المواضيع التي تنشر او من خلال الاقسام الموجوده في المنتدى سواء كانت تعليميه او استفسار

fayadansakr
04-24-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
بدك في الاول تتعلم ما هو الفوركس و الاستراتيجيات و الرافعه الماليه و تبدا علي بركه الله

zakija
06-26-2017, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

zezo3
06-28-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... اهلا وسهلا بك هو دا دور المنتدى وايضا دور الاعضاء هنا لازم كلنا نساعد بعض على قد مانقدر اتمنى لك كل التوفيق فى حياتك .

m7med
06-28-2017, 02:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousif200
06-28-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله اولا يا اخي الكريم نحن نشكرك ايضا
ولاكن يا اخي انت كاتب سكر وليش شكر وهذة اخطاء املائية
قد تعرضك للحظر

emadomda
04-04-2018, 01:01
التدخل المباشر
التدخل المباشر
ارتفاع سعر العملة لدولة ما لھ إیجابیات ولھ سلبیات على اقتصاد ھذه الدولة , ومن سلبیاتھ أن ارتفاع سعر عملة الدولة یؤثر على
صادراتھا حیث تصبح السلع التي تنتجھا ھذه الدولة أعلى سعراً بالنسبة للدول الأخرى مما یقلل من استیراد الدول الأخرى منھا .
فمثلاً ارتفاع سعر الین الیاباني یؤدي لارتفاع أسعار السلع الیابانیة بالنسبة لدول العالم وھذا یؤدي لأن تقلل الدول الأخرى من
استیرادھا للسلع الیابانیة واستبدالھا بسلع من دول أخرى وھذا لاشك سیؤثر سلباً على الاقتصاد الیاباني .لذا فلیس دائماً ما یكون
ارتفاع سعر العملة مرحباً بھ .
وعندما تجد الدولة أن سعر عملتھا أصبح مرتفعاً جداً مما سیؤثر على صادراتھا بشكل خطیر تعمد للتدخل المباشر في سوق
العملات حیث تقوم ببیع كمیات ضخمة من عملتھا لتخفض سعرھا .
في أحد المرات أدى ذلك لأن قام البنك المركزي الیاباني usd/jpy = فمثلاً : عندما وصل سعر الین الیاباني لسعر 118.00
usd/jpy = ببیع الملیارات من الین في الأسواق العالمیة مما زاد من المعروض منھ وأدى لأنخفاض سعره لیصل سعره
120.00 , وقد قام البنك المركزي بذلك لأنھ وجد أن ارتفاع سعر الین سیؤدي لانخفاض صادرات الیابان من السلع .
لذا فقرار البنك المركزي للتدخل في سوق العملات ھو قرار ھام یؤثر في سعر العملة للدولة التي تتدخل . فمثلاً إذا علمت من
خلال قراءتك للأخبار والتحلیلات الاقتصادیة أن البنك المركزي لدولة سیتدخل في حالة ارتفاع سعر عملتھ عن حد معین فسیھمك
أن لاتقدم على شراء ھذه العملة عندما یصبح سعرھا قریباً من ھذا الحد لأنھ عندھا قد یتدخل البنك المركزي ویؤدي لانخفاض حاد
وسریع في سعر العملة

amine saddiki
04-04-2018, 18:21
اخي الفاضل و جودك معنا اجمل شيء و نحن مفتخرين بوجود متلك نعم هدا المنتدى مفيد جدا و جميل وبالتوفيق لك عضو من اعضائه

manotripleewry
04-05-2018, 22:19
اهلا بك وبداية موفقه لك باذن الله ولكل مبيتدئ ايضا
بالفعل الجميع يستفيد من خلال هذه الموضوعات والتعليقات
ليس فقط المبتدئين بل ايضا من هم بالمجال منذ سنين واصحاب الخبره

Najmi
04-06-2018, 00:51
مرحبا أخي الكريم
وانت كذلك مشكور على ذماتة أخلاقك فهذا يعبر عن رقيك .. نحن هنا من أجل أن نساعد بعضنا البعض فكل واحد منا يكمل النقص في الطرف الآخر .. أهلا وسهلا بيك
تقبل مروري

hady sayed
04-06-2018, 16:39
بسم الله الرحمان الرحيم
اتمني التوفيق والنجاح لك اخي باذن الله تعالي
وانشاء نري لك منشور اخر يوجد بة ارباح تتحدث

annas
04-06-2018, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة عليكم كلكم الصراحة الانسان
بيستفاد اوي من المنتدى ده سواءا من الناحية المعنوية او المعرفية
خاصة المبتدئين الي زي حلاتي ههههههه موفق اخي العزيز

ehabbob
04-07-2018, 01:24
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
والله هو المستعان

noureddineelachabi
04-18-2018, 10:53
اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى كلنا مازلنا نتعلم مهما بلغ علمنا فالفوركس بحر ملئ بالاسرار التوفيق للجميع

A.mustafa
04-18-2018, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول..

rouk
04-18-2018, 23:53
ان المنتدى هنا اى شخص جديد فى سوق الفوركس سوف يتعلم منه الكثير الامر الذى
يثقل الخبرات للجميع محترفين تحدد فى هذا السوق الكبير

almajek22
04-19-2018, 02:18
الشكر لك اخي الكريموانا ايضا صراحه اريد ان اشكر الاخوه الكرام في هذا المنتدي الغالي الذين يسعو الي مساعده بعضهم البعض ولا يترددو في الرد علي الاستفسرات من الاعضاء الجدد ويقوموا بالشرح لهم مره واثنان وثلاثه حتي تصل الفكره الي الجميع المتوسط والمبتدي والذي لم يبدا بعد فحقا المنتدي هنا كاسره واحده تساعد بعضها بعض ويساع الكبير منهم الصغير والخبير منهم المنتدي

muhammdmr
04-19-2018, 02:23
وهذه هي رساله شركه انستا فوركس لاعضاء المنتدي سواء القدامي او الجدد او من يفكر في الدخول في مجال الفوركس ان العضو لكي يحصل علي البونص القابل للتداول اول كل شهر يجب عليه ان يتفاعل بشكل تلقائي وطبيعي علي المواضيع خلال الرد وان يقرأها جيدا وخلال القراء تعم عليه الاستفاده ويكتب ما توصل الليه في رد يدر عليه بونص يستخدمه بشكل صحيح في التداول اول كل شهر بدون ركاكه في نسخ مواضيع وردود منسوخه بدون اي تعلم او فايده وبالتالي استخدام البونص للخساره وليس للربح