PDA

View Full Version : مؤشر stochastic

tohamy11
08-26-2015, 15:13
مؤشر STOCHASTIC
مؤشر آخر يقيس زخم الحركة بقياس سعر الإغلاق للعملة بالمقارنة مع أعلى سعر وأدنى سعر خلال فترة محددة يمكن تغييرها كما تشاء .
يظهر المؤشر أسفل الرسم البياني ويتكون من خطين d % و k% حيث يشير عبور أحد الخطين الآخر إشارة للبيع والشراء شبيه تقريباً بمؤشر ماك دي .
كما ترى في الشكل حيث يظهر مؤشر Stochastic أسفل الرسم البياني وتمثل كل نقطة فيه الشمعة التي تعلوها مباشرة .
وكما ترى هناك خطان أحدهما D% وهو الخط الأبيض والآخر هو K% البنفسجي اللون .
لاحظ عندما يصل الخطان إلى نقطة قريبة من الصفر فإن السعر بعدها يرتفع وعندما يصل إلى نقطة قريبة من المائة فإن السعر بعدها ينخفض وكذلك عندما يعبر خط K% فوق خط D% نتوقع ارتفاع الشموع بعدها وبالتالي نشتري العملة المباشرة ونبيع العملة غير المباشرة والعكس صحيح عند عبور خط K% أسفل خط D% .

snnaky
04-13-2016, 21:45
موضوع معاد ومكررر مئات المرات وللأسف فى اغلب من يقدمة لايأتى بجديد
يعنى حضرتك عامل موضوع على المؤشر طب هات شرح مفيد تطبيقى على الشارت عشان يبقى انت عملت حاجة مفيدة
الشرح بدون تلخيص ووصف المؤشر وتعريفة وتعريف المبتدا بشكلة ليس لة اى فائدة اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت

عادل كامل
04-14-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموشر وشرحه جزاك الله كل خير
واتمنا المزيد من الموضوعات وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله

gara77
04-20-2016, 18:08
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
مؤشر stochastic
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

csebai12
04-20-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو ماشر ثوي و يعطي اشارات جيدة و انا استعمله في استراتيجية الشمعة المنحرفة مع البولنجر

LoVer STyLe
04-25-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل العضو ينمي رصيده المعرفي في مجال الفوركس
شرح جميل فيما يخص مؤشر stochastic مؤشر جد مهم مع باولينجر سراحه
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديديك ، وفقك الله