PDA

View Full Version : اليورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015

fade100
08-26-2015, 15:43
تراجع اليورو إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار أكثر حزما يوم الأربعاء، بعد يوم واحد خفف البنك المركزي الصيني السياسة النقدية في محاولة لدعم اقتصادها المتباطئ، حيث بقي المستثمرون على حافة وسط المخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي.
كان eur / usd انخفض بنسبة 0.53٪ إلى 1.1457، وتمتد انسحابها من أعلى مستوياته في ثمانية أشهر من 1.1713 مجموعة يوم الاثنين.
استعاد الدولار بعض خسائرها بعد أسعار الفائدة خفض البنك المركزي الصيني يوم الثلاثاء للمرة الثانية خلال شهرين، تبديد المخاوف من حدوث تباطؤ بقيادة الصين في الاقتصاد العالمي.
لكن المخاوف بشأن ما إذا كان السقوط الحر في الأسهم الصينية سيجعل ثاني أكبر اقتصاد في العالم أضعف استمرت. فتحت الاسهم في شنغهاي على ارتفاع يوم الأربعاء، قبل أن ينهي بنسبة 1.3٪ في جلسة متقلبة.
وأثارت انخفاضات حادة الأخيرة في أسواق الأسهم الصينية مخاوف من أنهم سوف يعجل الانكماش الاقتصادي وتقويض ثقة المستثمرين في قدرة الحكومة على تنشيط النمو الاقتصادي.
بدأ الاضطراب في الأسواق عند تخفيض قيمة اليوان الصين بشكل غير متوقع في 11 آب، مما أثار المخاوف من أن الاقتصاد قد يتباطأ في أسرع من المعدل المتوقع.
عززت العملة الموحدة في الجلسات الأخيرة، حيث فر المستثمرون إلى العملات الآمنة نسبيا وسط تقلبات شديدة في الأسواق وكما اقترضت المستثمرين العملة ذات العائد المنخفض لتمويل الاستثمار في الأصول ذات المخاطر.
تلقى اليورو دفعة إضافية مع تنامي المخاوف بشأن التوقعات الاقتصادية العالمية دفعت المستثمرين الى تقليص توقعاتهم لرفع سعر الفائدة الأولي من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي في سبتمبر.
كان الدولار أيضا مقابل الين، مع تراجع الدولار / الين بنسبة 0.5٪ إلى 119.5، ليس بعيدا عن أعلى مستوياتها بين عشية وضحاها من 119.83.
تم تغيير يذكر على اليورو مقابل العملة اليابانية، وكان eur / jpy في 136.85.
مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة المرجحة تجاريا من ست عملات رئيسية، ارتفع بنسبة 0.47٪ إلى 94.36، بعيدا عن أقل مستوى في ثمانية أشهر 92.52 مجموعة يوم الاثنين.

sos_sara
08-29-2015, 05:26
السلام عليكم شكرا اليك اخي الكريم علي طرح الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kazo2015
02-10-2016, 13:39
بارك الله فيكم على هذه التحليل الممتاز لـــيورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015 تراجع اليورو إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار أكثر حزما يوم الأربعاء خاصة وان هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على التعامل بثقة كبيرة في سوق الفوركس.
تحياتي للجميع شكرا

bakhouch
02-18-2016, 12:19
تحليل جميل جدا ليورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015 تراجع اليورو إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار أكثر حزما يوم الأربعاء، فقط يجب فهم هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة عليها لانها مهمة جدا للتاجر في المتاجرة الحقيقية.

kota95
02-18-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير من الاستفاده فيما تنشرونه
على هذا المنتدى الكريم فتحليل لهبوط اليورو
الى ادنى مستوياته فى الجلسه الامريكيه

safy16
02-18-2016, 13:33
السلام عليكم...
اخواتي الاجلاء وأثارت انخفاضات حادة الأخيرة في أسواق الأسهم الصينية مخاوف من أنهم سوف يعجل الانكماش الاقتصادي وتقويض ثقة المستثمرين في قدرة الحكومة على تنشيط النمو الاقتصادي.
بدأ الاضطراب في الأسواق عند تخفيض قيمة اليوان الصين بشكل غير متوقع وشكراااا لكم

aym
02-18-2016, 13:45
تحليل قديم لليورو نسكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول بططريقة جيدة

modein
02-19-2016, 10:06
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام
شكرا لك اخي الحبيب على هذه التحليل الجميل
استفدنا كثيرا مع متمنياتي لك بالتوفيق انشاء الله

gangam
02-19-2016, 15:12
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي هذة المعلومات

والتحيليلات الرائعة

تقبل مروري اخي الكريم

justsmile
02-19-2016, 17:14
اود شكرك جزيل الشكر اخي الكريم .. لان هذا التحليل و التوقع // اليورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015 // سيكون جدا مهم لنا

Mohamed Zidan
02-20-2016, 08:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح
ولكم جزيل الشكر
جزاكم الله خيرا
وتقبل مرورى

KynG for Ever
05-22-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
اليورو-يهبط-إلى-أدنى-مستوى-في-الجلسة-مقابل-الدولار-26-8-2015
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-15-2016, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اليورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

adoula
06-15-2016, 17:47
تحليل متميز خاص بـليورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015 تراجع اليورو إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار أكثر حزما يوم الأربعاء يجب دراسة هذه التحليلات بشكل جيد وكسب الخبرة في كيفية التعامل معها.
تحياتي.

reyad badawy
06-15-2016, 18:43
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-18-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
اليورو يهبط إلى أدنى مستوى في الجلسة مقابل الدولار 26/8/2015
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

Ilovemygod
06-22-2016, 17:57