PDA

View Full Version : التركیز على السعر (Focus on Price)

tohamy11
08-26-2015, 23:44
إذا كان الھدف ھو توقع السعر المستقبلي، فإن التركیز على حركتھا یبدو منطقیاً لان حركة السعر دائماً ما تسبق التطور الأساسي للسھم. بالتركیز على حركة السعر یستقرئ المحللون الفنیون السعر المستقبلي تلقائیاً. عادة ما ینظر لسوق الأسھم على أنھ مؤشر قائد للاقتصاد تسبق مؤشرا تھ الوضع الفعلي للاقتصاد بستھ إلى تسعة أشھر. لمراقبة السوق عن قرب یبدو التركیز على حركة الأسعار منطقیا لان التغییر كثیراً ما یكون غیر ملاحظ. بالرغم من أن الأسواق عرضھ لانھیارات قویھ لا تحتاج لذكاء لرؤیتھا ومع ذلك عادة ما یسبق ھذه الانھیارات بعض الإشارات التي تنتظر من یلتقطھا. المحللین الفنیین عادة ما یشیرون كدلیل على صعود متوقع والى فترة التصریف (accumulation) إلي فترة التجمیع (distribution)كدلیل على ھبوط وشیك.

adel25
11-24-2015, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع هدا ما نسميه موضوع جيد وراقي معلومة هامة وشكرا على مجهودك تقبل مروري

osama147
11-24-2015, 18:25
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
التركيز اخي على السعر يكون من خلال معرفة السعر الى اين
يتجة هل هوى صاعد او هابط بشكل عام فى السوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

amramr22
11-28-2015, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

keroaym
11-28-2015, 23:41
موضوع مهم فى التداول ان يكون اهتما المتداول التركيز على السعر ومعرفة ما هو الاتجاة المتوقع للسعر والى
اين يتجة الى الصعود او الى الهبوط ونشكرك على هذا الموضو ع

fouad djaafri
11-29-2015, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله تسلم اياديك على تقديمك لنا هدا الموضوع المميز
الدي استفدت منه كثيرا بارك الله فيك و اتمنى لك المزيد من النجاح

aymansaleh
11-29-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم تهامي, التركيز على السعر من اول اساسيات التحليل الفني, حركة السعر توضح مايحدث في السوق, الاخبار والمؤشرات تؤثر تأثيرا ضعيفا وعلى المدى القصير فقط
تقبل مروري يوسف ايمن مطاوع

YMTMAX2
01-14-2016, 01:23
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

snnaky
12-25-2016, 21:16
لابد من أن تقوم بتحويل رغبتك في كسب المال إلى رغبة في التداول بطريقة صحيحة وتنمي عادات التداول الحسنة والأمور الروتينية المتكررة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق إدراكك وتصديقك وتصرفك وفقا لحقيقة أن طريقة كسبك للمال كمتداول تكون عن طريق التركيز على العملية وليس على المال
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية

islammowafy
12-28-2016, 00:42
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
التركيز اخي على السعر يكون من خلال معرفة السعر الى اين
يتجة هل هوى صاعد او هابط بشكل عام فى السوق الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

zizoo99
01-06-2017, 14:28
يا اخى ما هذا الموضوع الغير متناسق لغة و شرحا فانا لم افهم اى شئ قرات الموضوع حوالى 3 مرات و لم افهم ماذا تقصد عموما توقع السعر بالاسلوب الصحيح يكمن من خلال التحليلات القوية مثل التحليل الموجى

Ayman Abdellatif
01-06-2017, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح بالتاكيد متابعة حركة السعر من الاساسيات التداول فهو مؤشر للاتجاه و بناء عليه يتم التحليل

grow
01-06-2017, 17:28
السلام عليمن اخي الفاضل
فعلا يا اخي يعد التركيز ع السعر من اهم الاشياء ف التحليل الفني وشكرا ع ذلك المعلومه
وبالتوووووووفيق للجميع

csebai12
01-06-2017, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك مزيد التوضيح حول هذا النصطلح كي تعم افائدة اخي اكثر

bassem forex
01-06-2017, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الأسهم هو مؤشر دلالي على وضع الاقتصاد لكن يجب ان لا نعتبره داءما صحيح لان العملة تختلف وضعيتها من سوق الى سوق

xmenflis1
01-19-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم تهامي, التركيز على السعر من اول اساسيات التحليل الفني, حركة السعر توضح مايحدث في السوق, الاخبار والمؤشرات تؤثر تأثيرا ضعيفا وعلى المدى القصير فقط
بتوفيق للجميع