PDA

View Full Version : أسرار فوركس

ali lami
08-27-2015, 10:35
أسرار فوركس
أسرار الفوركس يمكن معرفتها بتتبع سيرة وتجارب أصحاب الخبرة ، وليس الذين نعرفهم من حولنا ولكن نقصد أمثال جون ميرفى ، والوافى ،الذين كتبوا الكتب التى يقرأها كل من فكر فى دخول السوق وتعلم التداول (http://www.cmstrader.com/ar/trading-education) .
من تاريخهم يمكننا أن نتعلم المزيد من الصبر والإصرار ، وكما يقولون أصبحوا قادة فى التداول ، ولهم إستراتيجيات خاصة بهم ،من أهم صفات المشاهير هؤلاء الصبر والثقة بالنفس ، والرغبة الجادة فى الوصول إلى الهدف ،والمتابعة على الطريق بإستمرار .
إلى جانب التواضع عندهم هناك صفة جميلة وهى عدم اليأس من الخسارة ومعاودة المحاولة مرة أخرى بل عدة مرات ، لابد من التحلى بمثل هذه الصفات وليس فى الفوركس فقط ولكن فى الحياة بشكل عام .
ولابد من دراسة أسباب الخسائر ومحاولة التعامل معها بشكل جديد وتغيير طريقة التداول بإستمرار إذا لزم الأمر ، وعلينا أن نتبع مثل هؤلاء المشاهير فى سلوكهم فى التداول .

dhmo
08-27-2015, 17:51
أسرار فوركس
أسرار الفوركس يمكن معرفتها بتتبع سيرة وتجارب أصحاب الخبرة ، وليس الذين نعرفهم من حولنا ولكن نقصد أمثال جون ميرفى ، والوافى ،الذين كتبوا الكتب التى يقرأها كل من فكر فى دخول السوق وتعلم التداول (http://www.cmstrader.com/ar/trading-education) .
من تاريخهم يمكننا أن نتعلم المزيد من الصبر والإصرار ، وكما يقولون أصبحوا قادة فى التداول ، ولهم إستراتيجيات خاصة بهم ،من أهم صفات المشاهير هؤلاء الصبر والثقة بالنفس ، والرغبة الجادة فى الوصول إلى الهدف ،والمتابعة على الطريق بإستمرار .
إلى جانب التواضع عندهم هناك صفة جميلة وهى عدم اليأس من الخسارة ومعاودة المحاولة مرة أخرى بل عدة مرات ، لابد من التحلى بمثل هذه الصفات وليس فى الفوركس فقط ولكن فى الحياة بشكل عام .
ولابد من دراسة أسباب الخسائر ومحاولة التعامل معها بشكل جديد وتغيير طريقة التداول بإستمرار إذا لزم الأمر ، وعلينا أن نتبع مثل هؤلاء المشاهير فى سلوكهم فى التداول .

ده الصح اخي الاستفاده من اي خساره بتحصل معانا هو اننا نتعلم منها وان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ وتتعلم منها ما تريد

casa
08-27-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى النصيحة الغالية
الذي يمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله

tarik46
09-10-2015, 20:29
نعن اخي اتفق معك تماما للفوركس خبايا و اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق
و هي ليست مواد تعليمية بل مواقف و احداث لا تتكرر دائما تجعلك يقظا و تتوقع كل شيء و هنا سوف ترتفع نسبة ارباحك
اتمنى لك ارباحا وفيرة

عاشق الفوركس
09-27-2015, 21:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على طرح اسرار الفورك س والتى اتمنى الاستفادة للجميع منها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ynwa1892
09-27-2015, 23:49
السلام اخي الفوركس يحتاج الى انسان صبور لا ينكسر بمجرد صفقة ادت الى خسارته ويحتاج الى ذهن ذو ذكاء في اغتنام الفرص
وقفك الله

sharshabil
10-15-2015, 13:29
كل متاجر ممكن ان يكتشف امور لنت خفية عنه
م ذلك من خلال الخبرة و من خلال الخساررات و من خاال المثابرة و الاجتهاد و عدم الاستسلام

windoor
10-15-2015, 15:34
اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق
و هي ليست مواد تعليمية بل مواقف و احداث لا تتكرر دائما تجعلك يقظا و تتوقع كل شيء و هنا سوف ترتفع نسبة ارباحك
اتمنى لك ارباحا وفيرة:)

mustafaGX
10-15-2015, 16:54
نعم هناك شروحات وجهات نضر كثيره

d m
10-15-2015, 16:57
مرحب
أسرار فوركس .. الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم

شكرا

aboubakr el ayach
10-15-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا هناك الكثير من الرجال الأكابر الذين يتمتعون بالكثير من الخصائص التي تساعده أن يكونوا مستثمرين ناجحين في الفوركس ومنهم على سبيل المثال الدكتور الخياط تحياتي وتقبل مروري

sofpreda
10-15-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع وعلى الشرح مجهود رائع ومفيد نرجوا الإستمرار
بالتوفيق للجميع

seifhd
10-15-2015, 21:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

dhmo
10-16-2015, 02:33
شكرا على الموضوع وعلى الشرح مجهود رائع ومفيد نرجوا الإستمرار
بالتوفيق للجميع

المهم تكون بتستفيد لان اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

samieh
10-16-2015, 21:58
والله يا اخى الفوركس ليس له اسرار او اى شىء ولكن سره بيكمن فى اتقانك له ولطريقتك فى التداول ومدى خبرتك فى التحليل الفنى
واتقانك له وتحقيق ربح باستمرار هذا هو السر فى رأيى

sami0005
10-16-2015, 22:45
بسـم الله الرحمـن الرحيــم
السلام عليكم
اخي الكريم الفاضل مشكور على المعلومات
الله يعطيك العافية
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

snnaky
10-17-2015, 00:28
اسرار الفوركس ان تاخذ من القديم كنظريات ما تم تجربتة وتأكيدة وتضيف اليها ما تم تأكيدة على ارض الواقع وهذا للعلم ولا تشغل بالك بالكثير من الفرضيات التى ثبت عدم صحتها او عدم ملائمتها الى للسوق خاصة وان مجريات السوق تتغير بسرعة عالية وما كان يتناسب بالأمس مع السوق لايتناسب اليوم
اهتم بما تحققة على ارض الواقع وخاصة لو لك فكر وابداع وتطوير ما كان من ادوات ليتناسب مع الحالى

queen_yasmeen
10-17-2015, 00:30
لفوركس ليس له اسرار او اى شىء ولكن سره بيكمن فى اتقانك له
ولطريقتك فى التداول ومدى خبرتك فى التحليل الفنى
واتقانك له وتحقيق ربح باستمرار هذا هو السر

HASNI
10-17-2015, 00:45
لاستفاده من اي خساره بتحصل ماننا نتعلم منها سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تجعلك يقظا و تتوقع كل شيء ذلك من خلال الخبرة و من خلال الخساررات و من خاال المثابرة و الاجتهاد و عدم الاستسلام

houssemmidou4
12-13-2015, 00:38
مشكوور على الموضوع فعلا للفوركس اسرار لا يعطيها لك مدرس الكورسات التي شاهدتها و الكتب
التي قرأتها بل ستكتشفها انت مع التداول و مع وقت في التداول حيث ستكتشف ان ادارة المال هي كل شيء

mhd99
12-13-2015, 01:51
فعلا يجب دراسة اسباب الخسارة بشكل جيد لتجنبها في المستقبل والتمكن من تحقيق الربح في الفوركس واعتقد ان الفوركس
لا يوجد فيه الكثير من الاسرار والربح يعتمد على مدى الخبرة الموجودة لدى المتاجر

neverlityougo2
12-15-2015, 18:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ابوفؤاد
12-15-2015, 18:48
هقولكم سر عن الفوركس و هو انك تحط الف دولار و خش لى صفقه بقيمه نقطه 1 دولار و حدد انت عاوز كام نقول 250 دولار
و سيب الصفقه نطلع و تنزل و انسى الف دولار لحد لما يحقق الهدف على الديمو الاول و الوقت للصفقه مفتوح

neverlityougo3
12-19-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

walidabou
12-19-2015, 18:10
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، طبعا فكما يقول المثل ''من جد وجد ومن زرع حصد''
فهؤلاء الذي ذكرتهم كانت لهم العزيمة والإرادة وأرادوا بلوغ مستويات عالية وقد بلغوها بالفعل

douerapark
01-09-2016, 12:52
فهؤلاء الذي ذكرتهم كانت لهم العزيمة والإرادة وأرادوا بلوغ مستويات عالية وقد بلغوها بالفعل

latraaa
01-09-2016, 13:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب إن شاء الله، تحقق الكثير من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شءا الله

take-profit
01-15-2016, 02:03
اتفق معك ولكن ليس في كل النقاط لان الاسرار من الممكن ان تكتشف علي يد تاجر
ليس بصاحب خبرة ولكن كان مجتهد و دائما يبحث عن النجاح

samir abdoo
01-15-2016, 02:12
نصائح جيدة جدا اشكرك عليها ويجب ان يقراها الجميع ويستفاد منه ولا بد من الرجوع
دائما الي القسم التعليمي للاستفادى منه والاخذ بالنصائح والاستفادة منها ومعرفه اسرار التداول والثغرات الموجوده بها

aissa222
01-15-2016, 13:13
نعن اخي اتفق معك تماما للفوركس خبايا و اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق .

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

نعن اخي اتفق معك تماما للفوركس خبايا و اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق .

latraaa
01-15-2016, 16:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله ، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

nuclear2010
01-15-2016, 20:07
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

big.pharaoh
01-20-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي على شرح اسرار الفوركس وان شاء الله الاخوه المبتدئين يستفيدوا منها . كل التوفيق لك

soad labib sadek
02-27-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل فعلا كلامك جميل فامثال ميرفي و الوافي و بالخياط و جان و اسماء عديدة من الذين تركوا بصمة في هذا العالم هم فعلا تركوا لنا ارث يمكننا ان نتعلم منه و نعيش نجاحات اكبر من نجاحاتهم باذن الله

بالتوفيق

never100
02-29-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aymen.hachani
02-29-2016, 14:20
التداولات الضعيفة في مستويات اليورو تأتي في ظل سيطرة الدولار حالياً على مجريات الأحداث في الأسواق المالية بعد أن سجل أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع يوم الجمعة الماضية في ظل تسجيل الاقتصاد الأمريكي بيانات أفضل من المتوقع مما زاد من الطلب على الدولار مقابل العملات الرئيسية.

ibrahimabdulsalam
02-29-2016, 14:20
تسلم تلك اليد التي قد كتبت حروف هذا الموضوع بالتوفيق لك اخي العزيز
الكل قد استفاد من موضوعك المتميز والفريد من نوعه
لكل من دخل عالم الفوركس عززي كاتب الموضوع
اسمحلي بات تتقبل مروري
مشكور اخي كل الشكر علي الموضوع المتميز

neverlit3
03-02-2016, 00:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

newlookmostafa
03-02-2016, 15:51
الخبرة لن تاتى بدون التجارب والخسائر
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع

osama147
03-02-2016, 15:58
تحية طيبة اخي لك وبعد..
اخي فعلاا ان اسرار الفوركس عميقة جداا ويجب ان نتعلم الفوركس جيداا قبل ان نخاطر
فى اموالنا فى عالم تداول الفوركس وتداول العملات بشكل عام ويجب ان نكون اكتر دقة
تقبل مشاركتي..

scuber
03-02-2016, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على هذه النصيحه نعم حقا يحجب على المرء ان يتحلى بالصبر و الاراده و المثابره والعمل الجاد وعدم الياس فيليبو أن تخسر قبل ان تربح وسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته' مزيد من النججاح

newlookmostafa
03-03-2016, 10:58
لابد من ادارة جيدة لراس المال
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

dhmo
03-03-2016, 11:50
لابد من ادارة جيدة لراس المال
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

المهم دتدي الوقت للتعلم وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

karinho1991
03-20-2016, 17:46
ده الصح اخي الاستفاده من اي خساره بتحصل معانا هو اننا نتعلم منها وان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ وتتعلم منها ما تريد

عاشق الفوركس
03-23-2016, 13:48
،أخـــــي، الفـــاضل
بارك الله فيك على طرح اسرار الفورك س والتى اتمنى الاستفادة للجميع منها بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

abdellahi
03-23-2016, 13:50
الفوركس ليست لديه أي أسرار هذه فقط عبارة يستخمها البعض لكن لكي تتعلم الفوركس أحسن شي استفازة من خبرات المتداولينن الناجحين

mohamed naga
03-26-2016, 03:44
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 02:44 AM ---------- Previous post was at 02:43 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء'

moodyloveelromansy
03-26-2016, 04:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

kamelamin
03-26-2016, 19:49
مرحبا وشكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى النصيحة الغالية
الذي يمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله..وبالتوفيق للجميع

ملاك الروح
03-27-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سوق الفوركس عالم كبير اشكرك اخي الكريم على توضيح اسرار الفوركس
اتمنى لك التوفيق

جمال صادق
03-27-2016, 01:25
فى راييى اعتقد ان التداول فى سوق الفوركس لابد من ان يكون معروفا على قدر كبير من الافتراضات فى السوق و ليس حقائق لانة سوق افتراضى غير مؤكد فى الاستجابة للحقائق

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
الفوركس ليس اسرار او حكايات الفوركس خبرة و ذكاء و احتكاك السنين

mhmd.hmdy
03-27-2016, 18:20
هى مش اسرار اوى ولا حاجه وانما خبرات انتا هتتعرف عليها
من مواقف مشابهه وده مش بييجى الا مع الوقت والعمل فى السوق والاجتهاد

latraaa
03-27-2016, 19:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله ن النتائج القيمة إن شاء الله

badr el asri
03-29-2016, 05:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على المعلومات القيمة التي قدمتها لنا , امل ان يستفيد منها الجكيع , كل الاحترام اخي العزيز

mourada
03-29-2016, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اسرار الفوركس و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستر معنا بنفس المنوال

bahoma310
03-29-2016, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لمشاركتنا هدا اتلموضوووع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ebn masr
04-09-2016, 14:19
مهم جدا اننا نتعرف على اسرار الفوركس لانه الفوركس هو مجال عميق ومليان مخاطر وخبايا والصح اننا نتعرف عليبه علشان نقدر اننا ننجح فيه

doaa sary
04-10-2016, 00:05
الفوركس ليس بسر
الفوركس للجمييع
وانت هتكتشف لوحدك
كل حاجة تحتاجها
كل الخطط والاهداف والاستراتيجيات وجرب مرة واتنين واخسر مرة واتنين هتتعلم وتتعوج

belabied
04-10-2016, 03:00
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

jaouad ouaiss
04-10-2016, 03:04
نعم كما تعرف ان الفوركس كالبحر بصعب ان يخبرك باسراره انت من يكتشفها ومن خلالها تستعملها ظده لكي تجني منه الكتير من الارباح بفظل مجهودك في التعلم

mohamedforex4
04-12-2016, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا هناك الكثير من الرجال الأكابر الذين يتمتعون بالكثير من الخصائص
التي تساعده أن يكونوا مستثمرين ناجحين في الفوركس ومنهم على سبيل المثال الدكتور الخياط تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيق :)

yansane
04-12-2016, 15:19
اخي الاستفاده من اي خساره بتحصل معانا هو اننا نتعلم منها وان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم

احمد عبد الباسط
05-01-2016, 10:47
من اهم اسرار الفوركس من وجهه نظرى
1 فن ادارة راس المال
2 فن استخدام الاستوب لوز اى تعرف جيدا متى يجب عليك استخدامة من عدمة وهى تحتاج الى خبرة كبيرة فى المجال
3 اعتمد على تحليلك الخاص واستراتيجيتك الخاصة بك ولا تعتمد على تحليلات او توصيات احد

rabah21
05-01-2016, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل شكرا لك على هدا الموضوع الدي طرحته انا مبتدا في عالم الفوركس وانا في طريق التعلم من هده المواضيع شكرا جزيلا

aminetns
05-01-2016, 12:12
اسرار الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع ،، بالتوفيق لك إن شاء الله ،، ولجميع الإخوة الأعضاء،،، تقبل تحياتي،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohcine amari
05-01-2016, 12:54
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي الكريم لا يوجد شيء اسمه اسرار الفوركس لو تعلمت ستصبح لك دراية ان تكاسلة ستخرج نمن السوق
لسلام عليكم

محمد عبدالواحد
05-01-2016, 13:30
أسرار فوركس .. الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم
نعم هناك شروحات وجهات نضر كثيره

ahmedgamall
05-01-2016, 18:32
vبارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

latraaa
05-01-2016, 20:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و علىرالطرح الراقي القيم و علىرالمعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غن اشء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك

yasser boushaki
05-01-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل الروابط الأنبوبية التي تستعمل العامود ("|") لتغير نتيجة النص من دون تغيير الرابط
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

forex all arabes
05-16-2016, 12:05
السلام عليكم الخي الكريمط الف دولار و خش لى صفقه بقيمه نقطه 1 دولار و حدد انت عاوز كام نقول 250 دولار
و سيب الصفقه نطلع و تنزل و انسى الف دولار لحد لما يحقق الهدف شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

never
05-17-2016, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best39
05-18-2016, 23:13
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
مشكوور على الموضوع فعلا للفوركس اسرار لا يعطيها لك مدرس الكورسات التي شاهدتها و الكتب
التي قرأتها بل ستكتشفها انت مع التداول و مع وقت في التداول حيث ستكتشف ان ادارة المال هي كل شيء

saleh05
05-18-2016, 23:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

wentwor
05-18-2016, 23:56
كلامك كل صحيح اخي الفاضل و موضوعك مميز مشكور عليه نعم يجب على الكل قبل الشروع في التداول و فتح الصفقات
ان يقرا و يدرس اسباب الخسارة و البحث عن الحلول لها

kary
05-19-2016, 00:07

youssf
05-19-2016, 00:10
موضوع جميل ومنطقي والرائع فيه المعلومات التي يحتويها عن بعض مشاهير الفوركس الذين لم يولدوا هكذا أووجدوا
أنفسهم خبراء في مجال الفوركس ولكن حصاوا على هذه المرتبة من خلال صبرهم وكفاحهم وشكرا

saleh05
05-19-2016, 00:33

و تقبل مروري

esraa33
05-19-2016, 00:43
من الممكن لاى تاجر مبتدا فى سوق الفوركس انه يتعلم الكثير من خلال الخبرات السابقه لكثير من
المحترفين فى عالم الفوركس وكمان دا اكيد ممكن يخليهم ميقعوش فى الكثير من فخ الخساره

kimolene
05-19-2016, 00:44
رار الفوركس يمكن معرفتها بتتبع سيرة وتجارب أصحاب الخبرةكل الشكر والامتنان اخي الكريم الفاضل مشكور على التعريفات القيمه اطلت البحث واخيرا وجدتها عندك

و تقبل مروري

ourais
05-19-2016, 00:46
مرحبا انا لست مبتدئ و موضوعك اكيد هيساعدني كثير شكرا لك ياريت لو يكون هناك المزيد من الشروحات و الدروس التعليمية حول الفوركس
ولو امكن دروس فيديو و شكرا لكم

HAZEM20
05-19-2016, 00:53
الفوركس يمكن كسب منها اربح كثيره
ولاكان يجب ان يكون لديك فكره او تجربه بسيطه

Galilioz
05-19-2016, 00:56
مشكور ياااخى على المعلومات المميزه دى وباذن الله من افضل الى افضل وبالتوفيق لك ولنا ياااخى الكريم

kimolene
05-19-2016, 00:57
.........................؛
و تقبل مروري؛

saleh05
05-19-2016, 01:09

و تقبل مروري

dhmo
05-19-2016, 01:09
كلامك كل صحيح اخي الفاضل و موضوعك مميز مشكور عليه نعم يجب على الكل قبل الشروع في التداول و فتح الصفقات
ان يقرا و يدرس اسباب الخسارة و البحث عن الحلول لها

لكي تتجنب المزيد منها ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

best39
05-19-2016, 01:36
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى النصيحة الغالية ...

dhmo
05-19-2016, 15:40
الفوركس يمكن كسب منها اربح كثيره
ولاكان يجب ان يكون لديك فكره او تجربه بسيطه

يكسب فعليا من يستطيع ان يدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

Slimane.80
05-19-2016, 16:40
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المجهود الرائع
و المعلومات القيمة
:bravo::bravo:

saleh05
05-19-2016, 16:52

و تقبل مروري

harimeche
05-19-2016, 17:02
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يــــــــــا غخوان لمــــادا هده التغريرات

أصلا لا توجد أسرار ولا شء فهي تقنيات

تكتسب بالخبرة

مع التحية وبالتوفيق

best39
05-24-2016, 21:36
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
تسلم اخي الغاليو مشكور جــدا على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا اتمنى ما تحرمنا جديدك

never
05-25-2016, 10:35

sob81
05-25-2016, 11:00
اسرار الفوركس اخى انا اراى انة يجب على المتاجر التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس ولكن اسرار الفوركس
انا بصراحة ليس عندى معرفة به

hossam123
05-25-2016, 12:18
يجب دراسة اسباب الخسارة بشكل جيد لتجنبها في المستقبل والتمكن من تحقيق الربح في الفوركس واعتقد ان الفوركس
لا يوجد فيه الكثير من الاسرار والربح يعتمد على مدى الخبرة

helmi nsir
05-31-2016, 08:48
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
للفوركس خبايا و اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق

haggui
05-31-2016, 08:48

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik999
05-31-2016, 09:24
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دائما تقبل مرورى

haggui
05-31-2016, 09:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Mohammed Taheer
05-31-2016, 09:52
السلام عليكم
اخي الكريم اشكرك من كل قلبي على طروحاتك الجميله
لأني بصراحه استفدت منها كثيرا
وعرفت أشياء جديده
بجد شيء جميل
اتمنى منك موافاتنا دائما بكل ماهو جديد
وأتمنى لك الصحه الدائمه
تقبل مروري مع الشكر

كاره المراقبين
05-31-2016, 09:54
بالفعل اخي الكريم اهم ما في الامر هو الاستفاده من اي خساره بتحصل معانا هو اننا نتعلم منها وان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير منشره تستطيع الاستفاده منها جدا وتحقيق ربح محترم باذن الله في الفوركس ولكن عليك بعمل اداره جيده لراس المال

hossam123
05-31-2016, 09:55
من جد وجد ومن زرع حصد''

alasfarahmad
05-31-2016, 10:16
السلام عليكم ولاحمة الله، صديقنا الكريم اعتقد أن سر النجاح في الفوركس يتوقف على ثلاثة مجموعات من العوامل، العوامل الشخصية المتلعقة بالقدرات الذاتية، كالصبر، وضبط النفس، ومجموعة العوامل المرتطبة بالخبرات والكفاءة ومستويات المعرفة بأسس التدوال وضوابطه، وأخيرا مجموعة العوامل المتعلقة بالرصيد المالي، فإذا استطاع المتداول التمكن من هذه القضايا يمكن أن يحقق نجاحا في الفوركس.

كاره المراقبين
05-31-2016, 10:50
بالفعل اخي الكريم اهم ما في الامر هو الاستفاده من اي خساره بتحصل معانا هو اننا نتعلم منها وان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير منشره تستطيع الاستفاده منها جدا وتحقيق ربح محترم باذن الله في الفوركس ولكن عليك بعمل اداره جيده لراس المال

fugy18
05-31-2016, 11:40
نعن اخي اتفق معك تماما للفوركس خبايا و اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق
و هي ليست مواد تعليمية بل مواقف و احداث لا تتكرر دائما تجعلك يقظا و تتوقع كل شيء
فالتجربة اساس كل نجاح

hayatto
05-31-2016, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

masr16
06-04-2016, 10:02
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali lami

أسرار فوركس
أسرار الفوركس يمكن معرفتها بتتبع سيرة وتجارب أصحاب الخبرة ، وليس الذين نعرفهم من حولنا ولكن نقصد أمثال جون ميرفى ، والوافى ،الذين كتبوا الكتب التى يقرأها كل من فكر فى دخول السوق وتعلم التداول .

never
06-04-2016, 22:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

golden1992
06-04-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب
شكرا موضوع مميز جدا
شكرا تقبل مروري

موفينج افريج
06-04-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السبريد بصراحة مناسب في رايي خاصة في الازواج الرئيسية والواحد الي يتداول سكلبينج هو الي يعاني من كبره
حاليا اتداول بالصفقات الطويلة والسبريد لا يشكل لي اي عائق ما دام الهدف كبير مع ادارة مالية دقيقة والحمد لله
بالتوفيق للجميع

RamiRami
06-04-2016, 23:07
بسم الله الرحمن الرحيم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شكرا جزيلا اخي العزيز على هدي المعلومات القيمة .. والرجاء المزيد في المستقبل ..
شكرا ..

never
06-06-2016, 07:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 19:50
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali lami

أسرار فوركس
أسرار الفوركس يمكن معرفتها بتتبع سيرة وتجارب أصحاب الخبرة ، وليس الذين نعرفهم من حولنا ولكن نقصد أمثال جون ميرفى ، والوافى ،الذين كتبوا الكتب التى يقرأها كل من فكر فى دخول السوق وتعلم التداول .

nasr39
06-06-2016, 19:50
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل

younes-dz
06-06-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك على موضوعك القيم والمنير المتعلق باسرار الفوركس
واتمنى من الاعضاء ان يستفيدو منه

SALAMA22
06-06-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته
اليوم نتطرف الى موضوع شيق وهام جدا ومن يهتم بة سيغير من حياتة ولكن مفيش حاجة بتيجى بالساهل بس اهم حاجة يكون فية نية جادة وصادقة للعمل وان شاء الله هنعرف دلوقتى مع بعض طريقة الربح من الفوركس مع شركة instaforex التى ساهمت وغيرت عالم الفوركس لانها وفرت مميزات كثيرة جدا لكل من يبحث عن فرصة جادة للربح من الانترنت بخلاف شركات الفوركس الاخرى التى يتطلب العمل معها ان تدفع اموال من جيبك الشخصى مقدم من uyudsds

nehad
06-07-2016, 04:20
اتمنى لك ارباحا وفيرة وشكرا لك تقبل مروري...

nonam
07-05-2016, 17:52
السلام عليكم ....الفوركس لاي وجد في اسرار من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات وكمان التعليم من المنتدي والتعامل مع التعليم في التداول الجيد من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryam1
01-10-2017, 23:56
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

acc-hossam
01-11-2017, 22:45
الفوركس بحر كبيروملى بالاسرار ولذلك لابد من العمل بكل جهد للوصول ومعرفة كل ما يؤدى الى النجاح والتقدم كثيرا فى عالم الفوركس والربح دائما من خلال العمل بجد واجتهاد

Karim Atef
01-11-2017, 22:50
سوق الفوركس اكيد مليل بالاسرار والتي فيها ان يؤهلك الي المكسب الدائم في مجال الفوركس والمحترفون فقط هما الذين يعرفون هذه الاسرار مع الخبرات الطويله التي اكتسبوها من المتاجره والمشاهده امام الشاهده كما ان في سوق الفوركس مثل يقول التاريخ يعيد نفسه واتمني التوفيق للجميع في مجال الفوركس وتحقيق ارباح منه

سيد2017
01-11-2017, 23:03
اسرار الفوركس افضل ان اكتشفها بنفسي فمثلا انا جربت استراتيجيات كثيرة جدا منها التحليل الرقمى والتحليل بموجات اليوت ولكن افضلهم بالنسبة الى كان التحليل الكلاسيكى البسيط باستخدام الدعوم والمقاومات والترندات والتداول مع اتجاه السوق

lyo
01-11-2017, 23:11
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
تجارة الفوركس مليئ بالاسرار لهدا يجب علينا التعبئة بواسطة الدراسة وتكثير التعلم والبحوت عن اجابيات الفوركس

rahigrib
01-11-2017, 23:47
تلك اسرار كانت مع اصحباها وقد تصبح غير جيدة في الوقت الحال لاني الفوركس يتطور من
حيث التحليل ومن خيث الخطة ولا نبقى عند تحليل واحد

tazi larbi
01-12-2017, 01:27
السلام عليكم انا لا ارى للفوركس اي اسرار غير التي يخفيها التجار انفسهم في طرق التداول و الاسترتجيات الجيدة هذه هي الاسرار لان السوق واضح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
01-12-2017, 01:33
اسرار الفوركس ممكن المتداول يعرفها بنفسه من خلال الاحتكاك بالسوق باستمرار وبشكل مباشر ممكن يلاحظ سلوك معين للعملة ويبدا يبني عليه استراتيجيته الخاصة

ali gamal
01-12-2017, 02:49
مشكور ياغالي وكيف نستخرج مناطق البيع واهداف البيع ومناطق الشراء واهداف الشراء
بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ابوعلى
01-12-2017, 02:52
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته الفوركس مش حاجه سهله ده له اسرار كتير اوى مش هتعرفها الا اما انت تتعلم وتجرب طرق كتير هتفهم الدنيا

Sofien
01-12-2017, 06:31
سلام عليكم ورحمة الله ببركاته ، ارات بعدها الكتب من الفوركس وأنا أرى أنها ليست سوى

معلومات عامة عن الفوركس ولا يوجد فيها أسرار ولا غيره ، إعتمد على نفسك

HadeerKamal1
01-12-2017, 07:03
اتفق معك اخي فلكل عمل خبايا واسرار لن تعرفها او تتعامل بها الا اذا وضعت في موقف من المواقف فلذلك كن حذرا ويقظا ففوركس تمنحك النجاح وتحقيق اعلي ربح اذا كنت ذات خبره ولم يشترط بك ان تكون متميز لا قد تكون مبتدئ ولكن شربت وتعلمت خبايا واسرار السوق.

Gd Mohamed Eissa
01-12-2017, 07:17
بالفعل الفوركس به الكثير من الاسرار وكى تخرج هءه الاسرار يجب عليك التعلم والصبر والمثابرة واغتنام اى فرصة تأتى اليك شكرا اخى على طرح موضوع اسرار الفوركس هذا

waelmma
01-12-2017, 07:40
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل ويوجد عندك كتاب الوافى
وبارك الله فيك اخى واليك هذا الكتاب http://hulkload.com/h4iv25ln3k4c

alonsoo
01-12-2017, 08:33
شكرا على الموضوع القيم اخى الفاضل بالفعل انا استفدت كثيرا جدا من طريقة الوافى رحمه الله وحاليا انشط نفسى اكثر لتعلمها جيدا باذن الله
حقا من افضل الاستراتيجيات التى وجدتها فى حياتى

bakup28
01-12-2017, 11:36
الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات
تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع
و24 ساعة في اليوم

123Hasnaa123
01-12-2017, 11:44
اخي الكريم السوق مليان اسرار لكن مش كل الناس تعرفه لازم الاجتهاد والصبر
والتعلم وسهر الليالي عشان تقدر تكتشف سر منهم لانه اكيد هيفيدك جداً وممكن يكون فاتحه خير عليك بالملايين
بالتوفيق

hosam2020
01-12-2017, 11:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يوجد للفوركس اسرار كتير هتقدر تكتشفها اول ما يبقى
عندك خبره كويسه فى الفوركس بعد عده شهور من المتاجره
فيه

amine bajjou
01-12-2017, 11:55
بسم الله اظن اخي الكريم ان السرار في الفوركس كاي عمل اخر اللي بيعرفوا الاسرار هم المحترفين و الخبراء في هذا المجال فارجوا ان لا يبخلوا علينا بهذه الاسرار التي ستساعدنا كثيرا كمبتدئين و تقبلوا مروري :)

rmadona
01-12-2017, 12:10
التانتلاهنعلغهنعغنعغهنعان هعاغنلعنهع

mahboub
01-12-2017, 12:14
من اسرار الفوركس هي انه يتضمن مجموعة كبيرة من المتداولين الدين يبيعون ويشترون ازواج العمولات بطريقة منضمة عن طريق البنوك الكبيرة
فعندما يخسر شخصا ما في صفقته فان نقوده يحصل عليها شخص اعطى امر البيع او الشراء عكس الخاسر وهده العملية عملية البنوك الكبيرة اما شرراكة الوساط فدورها هي فقط تنفيد ما امرة به من خلال عميلها

محمدفؤاد
01-12-2017, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى لفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء
العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم اسرار لا يكتشفها الا الذي
قضى تجربة كبيرة في السوق

tamermosa
01-12-2017, 14:35
شكرا اخى الفاضل على موضوعك و خلاصته بالفعل ان الصبر والثقة بالنفس بالاضافة الى الرغبة الجادة فى الوصول إلى الهدف
و بالطبع المتابعة المستمرة ، كل ده لازم يميز المتداول المحترف

Samirghatas
01-12-2017, 14:48
السلام عليكم اخى الكريم اسرار الفوركس هى التعلم الجيد واختيار استراتيجية مربحة
والالتزام بها وايضا الالتزام بادارة راس المال ووضع الاستوب والهدف بالتوفيق لك ياغالى

magic777
01-12-2017, 15:14
السر في السوق ده هو فهم المتاجر له وازاي يقدر يكسب منه ولو وصل للمتاجر لهذا يبقى كده فهم سر الفوركس انما لا توجد اسرار معينه او
شفرات او كده في المجال ده

Ayman Abdellatif
01-12-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اسرار الفوركس بالطبع يجب تعلمة على من سبقونا و كانت لهم بصمة به و يجب التحلى بالصبر ايضاً ف الخبرة لن تاتى بين يوم و ليلة تمنياتى ان يستفاد من موضوعك باقى الاعضاء

Asayed
01-12-2017, 15:52
التداول في سوق الفوركس يعتمد بشكل كبير علي الخبره
السابقه للعمالقه أمثال جون ميرفيوالتجارب السابقه لأمثاله
أشرك علي هذا الطرح المميز ....تقبل مروري

magic777
01-22-2017, 21:20
لازم نعمل احنا لنفسنا اسرار نعمل بها بعد اكتساب الخبره ده من وجهه نظري افضل طريقه نعمل بها تكون من اختيارنا احنا ومن ابداعنا
وبكده هنتغلب على كل اسرار السوق

him
01-24-2017, 16:39
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع اسرار فوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

Mohammed Ayman
01-24-2017, 17:08

يوجد في الفوركس الكثير من الشروحات ووجهات النظر الذي تقوم بإفادتك ولكنك يجب ان تكون صبورا وذو كفاءه لان الحياه مكسب وخسارة
شكرا

Mr Fathy
01-24-2017, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم. انا عايز اعرف هو مصطفى بلخياط ده عمل ثروته ازاى هو الوحيد اللى سمعت عنه كتير فى الوطن العربى

mid0killer
01-24-2017, 18:07
اخي الفاضل مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووور

Khaled metwally
01-24-2017, 18:15
لكي نعرف الأسرار الحقيقيه لتعلم الفوركس يجب أن نرجع إلى الوراء بقراءة الكتب المتداولين القدامىالدين يعتبرون من الأغنياء والاستفادة من تجاربهم ومحاولة تطبيقها

vipx25
01-24-2017, 18:22
اتفق معك تماما للفوركس خبايا و اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق
و هي ليست مواد تعليمية بل مواقف و احداث لا تتكرر دائما تجعلك يقظا و تتوقع كل شيء و هنا سوف ترتفع نسبة ارباحك وتقبل مروري

karkory100
01-24-2017, 18:32
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

tolin
01-24-2017, 20:18
اسرار الفوركس دى بحر مش هنعرفها الا لما نتعامل معه ونحقق الخبرة ساعتها بس هنقدر نعرف الاسرار دى

Samira shabban
01-24-2017, 20:20
اعتقد من اهم اسرار الفوركس هو الصبر واللتزام بالاستراتيجيه وتجنب الطمع والتسرع وعدم دخول صفقات عديده وبلوتات عاليه وايضا التحليل ومتابعه الاخبار قبل فتح اى صفقات ..

milou9
01-24-2017, 20:24
شكرا اخي على الموضوع الجميل
اول شيء يدور في ذهني حول اسرار الفوركس ربما يكون حول طريقه تسيير هذا السوق الضخم وملايين المتداولين والصفقات لكن انا اعتقد ان الفوركس مبني على اساس المشترى والبائع وكمية الاموال المطروحة في السوق وغالبا مايكون صناع السوق هم المستفيدين منه

alihassib0
01-24-2017, 20:33
ان الفوركس مليء بالمغامرة والاحداث المشوقة و هو عالم المال و يمكن تحقيق ارباح جيدة منه و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

rashford
01-24-2017, 21:22
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
يوجد العيدي من الاسرا في هذا السوق الخطير اخي الكريـم و يكشتفها المتداول بعد سنين من التجارة و التعلم في هذا المجال .

ali gamal
01-25-2017, 02:55
خذ النصيحة من الذين اخبر منك في هذا المجال ولو كانوا اصغر منك سنا .
اعتمد على خطوط المقاومة والدعم لأن فوركس يعتمد عليها كليا والذي يفهم هذا المر فقد عرف فوركس وابحر في اسرارها بكل ربحية ومكاسب كبيرة.
اعتمد على نفسك اولا وثانيا وثالثا واخيرا واترك عنك شركات التوصية لأنها ربما تكون مجزية في الايام الاولى

bakup28
01-25-2017, 06:21
تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع
و24 ساعة في اليوم

skylol
02-27-2017, 00:37

اخي الغالي اسرار الفوركس كبيرة جدا وانصحك بانك تكتشفها بنفسك عن طريق التجارب اتمنى التوفيق للجميع

medokarem
03-02-2017, 01:12
مساء الخير صديقي العزيز شكرا لك علي روعتك
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ

المهم
03-02-2017, 13:26
اسرار ايه يا عم ههههههه و الله الفوركس لو عقدتها راح تخسر لا محالة
و الربح يكمن في السهولة و البساطة اخطيك من التحاليل الغريبة الفلكي هههه الزمني هههه الرقمي هههههه جان ههه و الله كلها متاهات لا غير
خليك في البسيك و المضمون

ilyestoumi
03-02-2017, 13:43
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
المتميزة وعلى النصيحة الغالية
الذي يمثل إضافة نوعية
بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

remon2010
03-02-2017, 15:03
السلام عليكم جميعا
بالطبع ان الصبر هو مفتاح الفرج
ويجب عدم التسرع سواء فى التعلم او فى الدخول الى السوق
تقبل مرورى

zakariacr07
03-12-2017, 00:04

الفوركس ليس لديه أسرار أخي الكريم فقط إجتهد و تعلم جيدا و إن شاء الله تنجح

medosytara
03-12-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم الغني بالتفاصيل والمعلومات المفيده جدا لاعضاء المنتدى

بالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
03-19-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اسرار الفوركس كثيرة ويجب اخذها فى الحسبان
تمنياتى لكل بكل خير
منتظرين مزيد من المواضيع

ibrtaha123
03-19-2017, 21:16
بارك الله فيك بجد كلامك يشجع ومن اجمل ما اعجبني هي كلامك نحن الثقه بالنفس والصبر والثبات دي حقيقه لكي نحصل علي مانريد ونوصل مثل غيرنا باذن الله وايضا كيف يجب ان نعالج خسارتنا بحكمه وارتقاء ارجو الاستمرار من حضرتك ف هذه الاراء وجزاك الله خيرا وارضاك

grow
03-19-2017, 21:33
اسرار الفوركس كتيره جدا يا اخي صعب ع اي حد
مننا الاطلاع عليها بسهوله لازم نبتدي من نقطه الصفر وهنطلع مره واحده
اننا نبقا عندنا الخبره اللي توصلنا اننا نبقا زعمااء الفوركس هذه ثقتي بالله

Manoush
03-19-2017, 21:36
تابع الاخبار الاقتصادية و السياسية التى تؤثر بشكل مباسر على اتجاه سعر العملة صعودا و هبوطا الفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم

HANAN59
03-19-2017, 21:38
يجب علي كل المبتدئين ان يقراءه جيدا قبل البدا في التداول كي لا يكونوا عرضه للخساره وان يستفيدوا بخبرات الاخرين

zeze2017
03-19-2017, 21:39
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-19-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله الفوركس ألفوركس هو علم أخي الكريم يحتاج يحتاج إلى البحث العلمي في الأسواق المالية و الخبرة و التوصيات هذا هو جوهر الفوركس

ahmedm
03-19-2017, 23:55
الفوركس ملوش اسرار ودي حقيقة لازم يعرفها كل مبتدئ الموضوع مش عبارة عن شوية معلومات بسيطة ممكن تعرفها وبعد كدة تتحول لمحترف في شهر ولا اتنين الموضوع محتاج ممارسة بشكل كبير ونجرب طعم الخسارة عشان تعرف سببها وتتجنبها بعد كدة

asmaamagdy
03-19-2017, 23:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
سر الفوركس يا اخى العقل اى الذكاء وعدم الطمع يا اخى لانه يدمر كل شئ

ahmedmahmoud2017
03-20-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسرار الفوركس سيتم اكتشافها اولا باول كل ذلك ولكن مع الخبرات تقبل مرورى

M0hsenalawady
03-20-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

M0hsenalawady
03-20-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل

أنس أبوعودة
03-20-2017, 00:26
صحيح اخي بالنسبة لكلامك وموضوعك المميز اكيد يجب على الشخص التعلم من الماضي وتقويه حبرته عن طريق مشاهدة الفيديوهات التعليمية واتباع استراتيجية محددة وايضا الصبر لانه مهم جدا وعدم التسرع لانه يضر الشخص المتداول
وبارك الله فيك على مجهودك اخي الكريم
وتقبل مروري
وشكراً

mohamed505
03-20-2017, 00:29
السلام عليكم اخى العزيز شكرا علاى الموضوع عندك حق ف كل ؤولاء العظماء كان عندهم صبر وعزيمه لكن الخوف
من واحد يكون عنده صبر وعذيمه فى الخساره مش فى المكسب والتنان الفرق بينهم مثل الخيط الاسود

جمال صادق
03-20-2017, 00:31
من وجهى نظرى الخاصة ان الفوركس يكون بة الكثير من الامور التى قد تعتبر اسرار من ناحية التحكم فى النفس و ضبط اليات العمل بها من وقت لاخر و الاستفادة من غيرها من المجالات الاقل ثقة

m7med
03-20-2017, 00:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا اعتقد انه يوجد اسرار في سوق الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

eslam-gad
03-20-2017, 00:40
صحيح اخي الفاضل يجب علينا التعلم من أساتذة الفوركس وسلوكهم أثناء التداول وإدارة رءس المال والله الموفق

hamadasalama
03-20-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته باففعل يا اخي للفوركس اسرار كثيره منها ما هو معلن ومنها ما زال سرا ولم يعرفه احد ولكن نحن نجتهد في التعلم ومحاوله فهم الكثير من الاغاز

mido elshabrawy
03-20-2017, 00:48
السلام عليكو و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم يجب ان يتحلي كل متداول بالصبر و التفائل
و ان يكون لديه مثل اعلي و ان يتعلم من اصحاب الخبره القدماء الذين تفانو في عملهم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

bakup28
03-20-2017, 06:35
تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم

abdallah.2017
03-20-2017, 07:18
شكرا اخى الكريم على تلك الاسرار والمغلومات التى تطرحها لنا لنتعلم من مدى خبرتك الغالية وشكرا وتقبلنى .

waelmma
03-20-2017, 07:38
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك بس اهم حاجة الايبخل
علينا التجار الناجحين باسرار هذا النجاح وربنا يوفق الجميع ان شاء الله والله الموفق

zizoo99
03-20-2017, 08:01
شكرا لك اخى على هذا الموضوع ففى الواقع الفوركس ليس به اسرار و لكن هناك استراتيجيات خاصة باصحاب العقول و ليس العجول فاصحاب العقول مثل ايليوت و جان و اصحاب العحول كثيرون فاى استراتيجية مثل عين الصقر و الكلب الاسود و الحمار المخطط كل دول اصحاب عجول

mostafa1995
03-20-2017, 08:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... موضوع رائع بخصوص اسرار الفوركس وكل ما ذكرتيه صحيح تحياتي ........ تايع

محمدفؤاد
03-20-2017, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى لفوركس هو سوق عالمي يتم فيه بيع وشراء
العملات تحدث علي مدى خمسة أيام في الأسبوع و24 ساعة في اليوم اسرار لا يكتشفها الا الذي
قضى تجربة كبيرة في السوق

alatn123
03-20-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لن تجد اي شخص مهما كان محترف يعرف كل اسرار الفوركس لانه بحر عميق جدا كله اسرار , لكن كل ما عرفنا سر جديد و فهمناه كان هذا في صالحنا
بالتوفيق يا غالي

aboeluosr
03-20-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اسرار الفوركس معرفتها ليست فقد من
تتبع اصحاب الخبرة بل ايضا منن التجارب الشخصية العديدة

zunebha
03-20-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل الفوركس مليء بالاسرار ولكن واجب علينا اتقان كل التوصيات واقتناء كل المعلومات حول الفوركس.
بارك الله فيك على الموضوع وبالتوفيق تقبل مروري.

Zinou0008
03-20-2017, 13:37
اهم اسرار الفوركس من وجهه نظرى
1 فن ادارة راس المال
2 فن استخدام الاستوب لوز اى تعرف جيدا متى يجب عليك استخدامة من عدمة وهى تحتاج الى خبرة كبيرة فى المجال
3 اعتمد على تحليلك الخاص واستراتيجيتك الخاصة بك ولا تعتمد على تحليلات او توصيات احد

smartawi
03-20-2017, 13:40
الاسررا في رايي تكمن في المتاجر يا اخي لا في الفوركس فلا الربح ولا الخسارة ببها الفوركس
لابذ من ان تجد سبب وراء الخسارات او الارباح يكون المتاجر طرف فيه لانه اصلا هو المددير للحساب وهو المقرر

zouga91
03-20-2017, 13:44
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه،أخـــــي الفـــاضل شرك جزيلا لك على هذه المعلومات صراحة من اهم اسرار النجد في التداول هو ادارة راس المال وتكرين نفسيىة قوية قادرة على تحمل انصحك بقراءة كتاب التداول في المنطقة من احسم الكتب التي تتحدت هن مجموعة من اسرار

fouadar
03-20-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

hakim kimo
03-20-2017, 14:39
السلام
اسرار الفوركس تعرف و تتعلم عبر الخبرة
فكلما زاد احتكاك مع الفوركس زادت معرفتك و خبرتك
اضافة الا انه هناك من الاسرار لا يمكن معرفتها عبر الكتب
بل بالاحتكاك به و عمل عليه سواءا بتجريبي او الحقيقي
سلام

him
03-20-2017, 14:53
السلام عليكم
اسرار فوركس الفوركس هو سوق عالني يتم فيه بيع وشراءالعملات تحدث
علي مدي خمسه ايام في الاسبوع و24 ساعه في اليوم تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم بارك الله فيكم

nourhan medhat
03-20-2017, 15:55
اخى الكريم
اهم شئ بالفوركس ان لا تطمع و تصبر و تمشى على استراتيجية معينة و اسلوب معين للمتاجرة و التداول

Samira shabban
03-20-2017, 20:55
اعتقد ان الفوركس مجال كبير جدا وله الكتير من الادوات
واهم عوامل تساعد على فعم اسراره الصبر والدراسه
ومتابعه التدريب على حساب الديمو...

mirinda
03-20-2017, 21:22
اسرار الفوركس حقا كثيرة ويجب معرفتها افضل شيء من رواد تلك المجال وكتب اصحابها اللذين عافروا وصبروا واصروا وعاودوا الاستمرار بعد الخسائر
مشكور اخى على موضوعك

nour3iny
03-20-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
وهذا الاسرار تتلخص فى السعى فى التعلم بقراءه الكتب وتجارب وخبرات الخبراء الكبار

mabrouk
03-20-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتفق معك ولكن ليس في كل النقاط لان الاسرار من الممكن ان تكتشف علي يد تاجر ليس بصاحب خبرة ولكن كان مجتهد و دائما يبحث عن النجاح ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

adamarwan
03-20-2017, 23:35
من بين الاسرار التى لبد
من ان تفهم ان تعرف ان فى السوق العديد من الامور التى تسيطر
يعليه لدى من الافضل ان تتمكن من ان تمشى مع التيار وليس
ضده
وحظ موفق

stethoscope
03-20-2017, 23:56
شئ جميل انك تعرفنا ببعض الاسرار اللى اكتشفتها بعد دخولك مجال الفوركس وانقل لنا خلاصة تجاربك الأمر الذى يستحق الشكر والعرفان واتمنى ان يستفيد الجميع من مشاركاتك ويدعولك

michael1
03-22-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا اشكرك
كثيرا على هذه الاسرار التى تقول لها ان من الممكن ان نعتمد عليها والا لا
ولكنى لا اعرف الحقيقة للاسف

khaled212
03-22-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يمكنك اخذ بعض التعلم الجيد وتطبيقة علي الحساب التجريبي أولا وملاحظة التداول والربح أو الخسارة وبعد ذلك يمكنك البدء علي حساب حقيقي .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Samira shabban
03-22-2017, 20:38
كل مجال تجارى له ادوات واسرار لا يمكن معرفتها الا بدراسته والتعمق فيه
وليس فقط الفوركس
واذا كنت تريد معرفه اسرار الفوركس يجب عليك فمهه ودراسه ادواته وتعلم
مبادئه بطريقه سليمه ....

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس اخي علم اكثر ما هو سر او اسرار و ان كنت صبور خد لك وقتك الافي للتعلم ما يناهز السنة الواحدة

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اسرار الفوركس يمكننا معرفتها من اصحاب الخبرة من مشاركتهم وكثرة تداولهم وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك اخى الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شبه منحرف
03-27-2017, 23:50
فعلا اخى الكريم هناك الكثير من الاسرار في عالم الفوركس ويمكننا اكتشاف بعضها او ربما كلها ولكن هذا صعب جدا وبقدر الامكان نستطيع ان نفك شفرات الفوركس خطوة بخطوة وبالتوفيق لك اخي

Lante
03-28-2017, 14:34
اسرار لا يكتشفها الا الذي قضى تجربة كبيرة في السوق

فوريكسي
03-30-2017, 18:49
اسرار؟ لا يوجد اسرار في الفوركس يا اخي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

ashmawey
04-21-2017, 23:45
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

capoeira
04-22-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ان المتاجرين الذين قاموا بتأليف كتب تتحدث عن التداول هم من افضل المصادر التى
يمكنك الاعتماد عليها فى عملية التعلم حيث ان هؤلاء الافراد يشرحون لك التحليل الفنى عن تجربة وليس مجرد امر نظرى و لكن
الاهم ان تتعامل مع المراجع الاجنبية فقط

elmister
04-24-2017, 09:56
بالفعل يا اخي الكريم الفوركس له اسرار كبيره حيث انه بحر لا يمكن ان يعوم فيه الا اهل الخبره والمعرفه لذلك يجب علينا التعلم الجيد...تقبل مروري

rayzigar
04-25-2017, 12:16
انا ارى انه الفوركس بصراحة ومنطقيا لا يوجد فيه اسرار انما اسرار النجاح فيه او الفشل تعود الى المتاجر والى حجم الراس مال
ممكن المتاجر الناجح تلاقي ان اموره التسييرية في الحساب تسير بشكل جد منطقي وحكيم ومنظم وبالتالي اموره تسير تقنيا وماليا بشكل جيد

cladiator2007
04-25-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احب ان اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا الموضوع الهام الذي يعود بالنفع للكل . و كذلك انوه بالاعضاء لتفاعلهم الايجابي مع الموضوع . اتمنى ان تعم الفاءدة الجميع و بالتوفيق و شكرا اخي
تقبل مروري و تحياتي

el7agga
04-25-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميز عن اسرار الفوركس والله يكرمنا ويوفقنا ونربحمن سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحنا كلها

btareq
04-25-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الشركة فيها مميزات كثيرة عن الشركات الاخري واهم ميزة اللي شدتني ليها هي البونص بدون شك ولكن ده ميمنعش ان في شركات تانية فيها ميزات احسن وانا شخصيا بتعامل مع اكثر من شركة منهم
تقبل مروري جزاك الله خير

Abu_Yassin
04-27-2017, 18:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب منقدرش نقول باللفظ أن الفوركس له أسرار بس ممكن نقول أن شخص أجتهد ووصل لأستراتيجية وتوليفة معينة حققت له الأرباح وده أجتهاد وتعب مش أسرار وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

abo.tali.wtalin
04-27-2017, 20:49
الفوركس سوق عالمي يتم التداول في كمثال البورضه من حيث المتابعع ودي وجهه نظري
والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مروري

elmister
05-07-2017, 13:01
اخي الحبيب تقبل تحياتي وشكري وتقديري لحضرتك وبعد الفوركس هو سوق كبير جدا وضخم جدا ومليء بالاسرار التي يصعب معرفتها ولا يعرفها الا اصحاب الخبرات ويجب التعلم الجيد في الفوركس . .تقبل مروري وشكرا

latraaa
05-07-2017, 13:44
مشكو راخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع القيمة و التي تشرح الموضوع بالشكل الدي يجب أن كيون إن شاء الله، بالاتوفيق لك و للجميع غن اش ءالله

americanaguid
05-07-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ وتتعلم منها ما تريد في هذا الميدان الشرس

omarsh81
05-07-2017, 14:13
سر نجاح متداول الفوركس هو خبرته وتحليليه الفني
ومدي راس المال والذي يحافظ عليه ولا يخسره بسهوله
وعامل الاتزان النفسي لديه

Mohamed Alnagar
05-14-2017, 22:47

3ar3ar
05-14-2017, 22:50
والله يا اخي الكريم انا حتى الان لن استطيع انا اعمل ب استراتيجيه خاص بي انا دايما بدخل الصفقات اللي بحس انها هتفوز لما بلاقي ناس كتير دخل على نفسي الصفقه

elmister
05-29-2017, 16:03
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد هناك العديد من الاسرار التي لايمكن الكشف عنها بسهوله ولكن ذلك يحتاج الي تعلم جيد واتقان لهذا لمجال

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس اخي الفاضل عمرو ما كان اسرار ابدا الفوركس هو علم و مجموعة من التقنيات التي يجب تعلمها

magic777
05-29-2017, 21:49
لابد اننا نعمل لنفسنا اسرار اصلا لان المجال ده هيكون من الصعب اكتشاف الاسرار بتاعته لكن مع المتابعه والفهم
تقدر تكون نظريه معينه عنه

hooda
07-05-2017, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
أسرار الفوركس يمكن معرفتها بتتبع سيرة وتجارب أصحاب الخبرة ، وليس الذين نعرفهم من حولنا ولكن نقصد أمثال جون ميرفى. تقبل مروري

saber mostafa
07-05-2017, 18:47
لاشك اخي الكريم ان كتب ومؤلفات هولاء العظماء اضافت الكثير لتجار الفوركس حيث زادتهم خبرتهم من الكتب بالاضافه من وجهة نظري ان الوقوع في الخسائر يفيد تجار الفوركس ..لان الخسارة بنتعلم منها الاخطاء التي وقعنها فيها وتجنبها مستقبلا

A.mustafa
07-23-2018, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اهم ما في الامر هو الاستفاده من اي خساره بتحصل معانا هو اننا نتعلم منها وان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير ...

muhammdmr
07-23-2018, 06:41
مش عارف ليه مش مقتنع ان ممكن حد يقدم استراتيجيه ناجحه او كتاب لتعليم التداول بشكل كامل يستطيع المتداول ان يقرأ ويتعلم ومن ثم يربح ويربح بشكل مستمر ولا توجد له فرصه للخساره انا شايف كل الطروحات الخاصه بتعليم التداول والاستراتيجيات مجرد رؤي يقدمها اصحابها من اجل ملىء الفراغ الكائن والمستمر في تعلم الفوركس بحياديه بعيدا عن التجربه والخطأ في طريقه عرض الشارات واتجاهات السعر القابله لان تكون مطروحه بالاتجاه وعكسه مع وضع الاستوب لوس حسب رغبه كل متداول او علي حسب الاتجاه العام للسوق سواء بناء علي الشارات او التحليل الاساسي