PDA

View Full Version : العقود الآجلة للنفط ترتفع 4٪ كما تجمع عالمي أسواق الأسهم 27/8/2015

fade100
08-27-2015, 22:40
وارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام بشكل حاد يوم الخميس، حيث تحسنت الشهية على الأصول الخطرة وسط موجة صعود أسواق الأسهم العالمية.
النفط الخام للتسليم في أكتوبر على بورصة نيويورك التجارية ارتفع $ 1.46 او 3.78٪ ليتداول عند 40.06 $ للبرميل خلال ساعات الصباح في الولايات المتحدة.
في مكان آخر، في بورصة العقود الآجلة في لندن، والنفط برنت تسليم أكتوبر ارتفع $ 1.66 او 3.84٪ ليتداول عند 44.80 $ للبرميل.
وبلغ الفارق بين برنت وعقود النفط الخام غرب تكساس الوسيط في 4،74 $ للبرميل، بالمقارنة مع 4.54 $ قبل اغلاق التعاملات يوم الاربعاء.
ارتفعت وول ستريت بشكل حاد بعد الفتح يوم الخميس، مع مؤشر داو جونز وستاندرد اند بورز 500 مواصلا مكاسبه القوية من الدورة السابقة، عندما حقق أكبر مكسب في يوم واحد في أربع سنوات.
وفي الوقت نفسه، في الصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب أكثر من 5٪ يوم الخميس لاستعادة مستوى 3000 الحرج، بعد تحطمها 23٪ على مدى الجلسات الخمس الماضية.
الشعور بالتفاؤل ترحيلها إلى الأسواق الأوروبية، حيث ارتفع مؤشر داكس الالماني أكثر من 3٪، في حين cac 40 الفرنسي ومؤشر فاينانشال تايمز في لندن 100 كانوا على حد سواء صعودا نحو 2.5٪.
تراجعت العقود الآجلة للنفط الى أدنى مستوياته في ست سنوات ونصف في وقت سابق من الأسبوع، مع تراجع حاد في سوق الاسهم الصينية وتزايد المخاوف بشأن صحة اقتصاد البلاد الآسيوية وزنه.
بدأ الاضطراب في الأسواق عند تخفيض قيمة اليوان الصين بشكل غير متوقع في وقت سابق من هذا الشهر، مما أثار المخاوف من أن الاقتصاد قد يتباطأ في أسرع من المعدل المتوقع.

mohammad97
08-27-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الطيب مشكور على التحليل الفني المهم والدقيق الذي يخص العقود الاجله للنفط وارنفاعها 4% خاصة وان هذا الزوج من المحتمل ان تكون حركته جانبيه وتقبل مروري

Abdulatif
09-30-2015, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئنين خصوصا
والتي بها قدر من الاستفاده التحليليه والافادة التحليلية لفهم مجري شارت المنصة

hoodhood700
10-05-2015, 10:37
ارتفع مؤشر شنغهاي المركب أكثر من 5٪ يوم الخميس لاستعادة مستوى 3000 الحرج، بعد تحطمها 23٪ على مدى الجلسات الخمس الماضية.
الشعور بالتفاؤل ترحيلها إلى الأسواق الأوروبية، حيث ارتفع مؤشر داكس الالماني أكثر من 3٪، في حين cac 40 الفرنسي ومؤشر فاينانشال تايمز في لندن 100

amerdida
10-05-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على سلسلة التحليلات متميزة من طرف يجب استغلالها والعمل بها من أجل تحقيقي النتائح المرجوة فقط يجب التعلم ايضا وكسب الخبرة الكافية اولا في كيفية التعامل مع هذه التحليلات .
بالتوفيق تحياتي للجميع .

---------- Post added at 09:08 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع تحليلات متميزة من طرف يجب استغلالها والعمل بها من أجل تحقيقي النتائح المرجوة فقط يجب التعلم ايضا وكسب الخبرة الكافية اولا في كيفية التعامل مع هذه التحليلات .
بالتوفيق

moussa69
10-06-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع