PDA

View Full Version : مبتدا يحتاج لمساعدة الخبراء

Pages : [1] 2

ثائر ابو صلاح
08-28-2015, 00:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخواني
انا جديد معكم هون وقد بدات بتداول الفوركس حديثا بفتح حساب حقيقي وايداع مبلغ مالي لكن للاسف تم خسارته بالكامل ثم بالبحث قمت بالعثور على منتداكم المحترم
سؤالي هل يوجد طريقة استطيع فيها العثور على فيديوهات باللغة العربية وبسيطة وتكون من الصفر يعني تعلمني من الصفر
حتى لا اتعرض لخسارة اخرى
الي بيعرف معلومة ما بيبخل علينا
اخوكم
ثائر ابو صلاح
فلسطين
ولكم الشكر سلفا

ثائر ابو صلاح
08-31-2015, 21:53
السلام عليكم الا يوجد احد يفيدنا في هذا الموضوع يا اخوان
ما بكم جزاكم الله خيرا

melik.nour
08-31-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي لكريم
لو حبيت المساعدة يمكنك الاتصال على الخاص ممكن أستطيع إفادتك وشكرا

mohsiin
08-31-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق و النجاح
في مسيرتك التعليمية

Alilou31
08-31-2015, 22:57
و عليكم السلام و رحمة الله
اخي ابدا بقراءة الكتب اولا ستفيدك كثيرا صدقني ستاخذ فكرة صحيحة عن سوق الفوركس
بعدها ابحث على الفيديوهات التعليمية او ادخل للقسم التعليمي في المنتدى و تابعها درسا درسا و خذ كامل وقتك
بالتوفيق

mahmoudashraf
08-31-2015, 23:40
اخي الفادل ابدء بسماع فيديو بخصوص الموضوع وقراءة الكتب
وتسأل من هم ذات خبرة
والبدء بحساب وهمي للتعلم علية واللة الموفق

csebai11
09-01-2015, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع في القسم التعليمي يوجد الكثيرمن الدورات التعليمية باللغة العربية ماعليك سوى البحث في ذلك القسم و انصحك بالتقيد بادارة راس االمال و كثرة العمل في الحساب التجريبي و ان شاء الله تصل الى الربح

ثائر ابو صلاح
09-02-2015, 20:16
الله يكثر من امثالك يا صديقي بالفعل انك نشمي وما تقصر وتكفى يا بطل
سررت بان اراك هنا
وان شاء الله تضل السباق دائما للخير وتمد يدك لمن يحتاجك ووقت اللزوم

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع في القسم التعليمي يوجد الكثيرمن الدورات التعليمية باللغة العربية ماعليك سوى البحث في ذلك القسم و انصحك بالتقيد بادارة راس االمال و كثرة العمل في الحساب التجريبي و ان شاء الله تصل الى الربح
ما زلت انا اعمل بنصائحكم واقوم بالمتابعة في الفيديوهات والقراءة على قدر ماا ستطيع
استخدمت حساب الديمو لكن صفقاتي ناجحة
في حسابي الحقيقي صفقاتي خاسرة هههههه
الله يجزيكم الخير اخواني

tarik46
09-11-2015, 17:35
نعم يوجد محاضرات على موقع يوتيوب و انصحك بمحاضرة اكاديمية انستا فوركس عن التحليل الفني و الاساسي
و عندما تنتهي منها شاهد محاضرة التداول التوافقي الهارمونيك و ستستفيد ان شاء الله و عليك ايضا حسن ادارة الحساب
تداولا موفقا

Wassa04
09-11-2015, 17:58
فعلا اخي الكريم هناك ورشات تعليمية في المنتدى
يمكنك مراجعة المواضيع المثبتة في القسم التعليمي

ثائر ابو صلاح
10-07-2015, 08:18
شكرا لكم جميعا اصدقائي الاعزاء
لا عدمناكم حيث اننا بدات فعلا بالتداول واخذت الخبرة
مشكورين
تحياتي

محمد السيد
10-07-2015, 21:10
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

ثائر ابو صلاح
10-07-2015, 22:49
ارى بدلا من ذلك ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق ..

اشكرك جزيل الشكر صديقي على النصيحة الجميلة
وان شاء الله ان يكون في ميزان حسناتك

akram mohamed obaid
10-15-2015, 13:40
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخ ثائر
عليك بالذهاب الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى فيها الكثير من المعلومات المفيده والغنيه عن الفوركس يمكنك الاستفاده منها
تقبل مروري

samieh
10-16-2015, 16:40
المنتدى يا اخى ملىء بالفيديوهات التعليمية للاخ دود فيدو وغيره كثير
فكل المطلوب منك ان تتعب قليلا لتجد هذه المجموعة من الفيديوهات

abderraouffb
10-16-2015, 16:55
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

dhmo
10-17-2015, 01:23
المنتدى يا اخى ملىء بالفيديوهات التعليمية للاخ دود فيدو وغيره كثير
فكل المطلوب منك ان تتعب قليلا لتجد هذه المجموعة من الفيديوهات

وبعد التعلم نبني استراتيجيه خاصه وبالفعل اخي الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

dfghfgh
10-17-2015, 23:25
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:23 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

zesrt
10-18-2015, 22:14
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

ayoub321
10-19-2015, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز هذا النوع من الوضيع متكرر كثيراً في المنتدى أخي الكريم حول أن تضع مواضيع جيدة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

firas19
10-19-2015, 20:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً ومرحباً بيك في الفوركس
اتمنى لك التوفيق انشالله لتحقيق أحلامك وتصبح ثرياً وحول أن تكون حاضراً ولا تطمع كثيراً
حض سعيد لك انشالله

xfdhtg
10-21-2015, 22:01
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Abdelrahman Elkady
10-21-2015, 22:08
في فيديوهات كتير جدا علي اليوتيوب بتشرح الفوركس من البدايه للنهايه و في كمان في المنتدي كتب كتير تعليميه و شرح للمبتدئين هتستفاد كتير منهم

mohand
10-21-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أولا الله يساعد إخواننا الفلسطنيين جميعا : يا أخي نا مثلك مبتدئ ولكن يمكن لنا الإستفادة من موضيع الدي تطرح هنا ويمكن لنا كدلك أن نتبع الفيديوهات التي تطرح في اليوتوب ولا يجب ن ننسى القسم التعليمي هنا

Rami Samir
10-21-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
فقط قم بالبحث علي اليوتيوب وفي جروبات الفيس بوك المتخصصة في الفوركس

مني عصام
10-22-2015, 03:39
اخي الكريم اولا اتجه الي موقع اليوتيوب الشهير وقم بالبحث عن دورات وكورسات كامله لتعليم التداول من الصفر حتي الاحتراف
ومن ثم قم بعمل حساب ديمي اي حساب تجريبي من الشركة وتدرب عليه لفترة لا تقل عن 6 اشهر تكون اكتسبت فيها الخبرة المطلوبه لتداول الفوركس
ولا تستعجل اخي بل اصبر
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

big.pharaoh
10-22-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا اخ ابو صلاح . عليك وعلى اليوتيوب هتلاقي فيه كل حاجه ان شاء الله وكمان هنا المنتدى التعليمي هتلاقي فيه شروحات كتيره جدا قيمه

الخليل
10-22-2015, 20:44
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-22-2015, 21:56
نعم يااخي هنالك فيديوهات باللغة العربية ومبسطة و من الصفر
ممكن ان تزور الموضوتع الذي في توقيعي وادعيلي . تحياتي

zesrt
10-23-2015, 22:34
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

seifhd
10-24-2015, 11:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

big.pharaoh
10-24-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. القسم التعليمي يا غالي هنا هتلاقي فيه كل شيء يشرح الفوركس ان شاء الله . وكمان اليوتيوب مليان شروحات يا غالي .. بالتوفيق

alaa1
10-24-2015, 12:05
السلام عليكـم
اخى الكريم ......... الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
بالتوفيق

med1985
10-26-2015, 17:00
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق و النجاح
في مسيرتك التعليمية

ASMAA TAHA
10-26-2015, 17:26
هناك الكثير من الفيديوهات باللغة العربية على موقع اليوتيوب وهناك الكثير من الكتب العربية هنا على الانترنت بامكانك تحميلها وقرائتها وسوف تستفاد منها جدا لانها تعرض الفوركس من الالف للياء

katreenaziz
10-26-2015, 22:46
اهلا بيك اخى الفاضل فى منتدانا الجميل ونعم يوجد فى القسم التعليمى فديوهات للمبتدئين بلغة العربية كما يوجد سلسلة شرح من محترفين المنتدى وكمان يوجد على اليوتيوب الى انت عايزة ومحتاجة وانصحك بلتداول على التجريبى فترة بلتوفيق للجميع

عمار ملكاوي
10-27-2015, 00:36
اخي الكريم تستطيع اللجوء للقسم التعليمي في المنتدى او اليوتيوب التعليمي قد تجد ما تريد الحصول علية بالتوفيق
تقبلوا مروري

heroo252
10-27-2015, 00:43
معقول انتا ودعت قبل ما تدخل الامنتدى
وتجرب تتاجر بالبونص حرام بجد لازم كنت تتاجر على ديموا فتر
وفتره تانى تتاجر بالبوتص قبل ماتودع اموالك فى السوق

mida2014
10-27-2015, 13:00
السلام عليكم يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

asxqwzdc3
10-27-2015, 21:42
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من ،

murtadha alkaragolly
10-27-2015, 21:58
السلام عليكم
اخي توجد الكثير من الفيديوات والشروحات التي تعلمك في كيفية التداول بالفوركس فعليك بمتابعتها

snnaky
10-27-2015, 22:24
الله يعوض عليك اخى ولكن انت تطلب ان يعلمك احد بشكل خاص ام تطلب العلم بشكل عام
يا اخى العلم موجود فى المنتدى هنا والحمد لله يزخر بة وايضا ان اردت البحث عنة فى النت فالأنترنت مليء بكل ما تريد سواء معلومات مشروحة او فيديوهات تعليمية على اليوتيوب ولكن فقط يجب عليك البحث
المعلومة لن تأتى وانت جالس اخى المهم ان تتعلم
اما ان كنت تطلب مدرس لتعليمك فهذا امر اخر

tareq sleem
10-29-2015, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

kacembouden1
10-31-2015, 17:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed arrar
10-31-2015, 18:10
السلام اخي انت هنا في المكان الصحيح حاول ان تستفيد من مواضيع الاخوة اضافة زر القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من استراتجيات
وفقك الله

Tro
10-31-2015, 18:40
..................................
اليوتيوب ملئ بالفيديوهات التعليمية من الاخوة العرب ابحث وسوف تجد الكثير جدا جدا بالتوفيق لك ان شاء الله

asxqwzdc6
11-10-2015, 22:34
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

dhmo
11-10-2015, 23:20
..................................
اليوتيوب ملئ بالفيديوهات التعليمية من الاخوة العرب ابحث وسوف تجد الكثير جدا جدا بالتوفيق لك ان شاء الله

لازم نتعلم عادي وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

ahmedhathout
11-14-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايوه طبعا فيه قسم كامل هنا لتعليم المبتدئين هتلاقيه في اقسام المنتدى في الصفحه الرئيسيه
وحاول تتعلم من الاخطاء اخي الكريم

ppttss
11-14-2015, 15:11
لو انت مبتدء يجب ان تتعلم وتتابع صفقات التجا الكبار وايضا تتابع وتنسخ الصفقات الخاصة بالتاجر لو هذا لن تاخذ اى خبرة من اى تاجر انت تريدة لذلك الخبراء فى الفوركس يجب التعلم منهم

مريم ميري
11-20-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم هناك فيديوهات على اليوتوب بكثرة تتحدث عن تعلم الفوركس وادعوك لمشاهدة دروس الاستاد
كريم فراس عن التحليل الفني
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

houssemmidou4
12-15-2015, 17:03
نعم اخي لقد وصلت اولا عليم تعلم اساسيات الفوركس من مصطلحات و تسميات و غيرها في موقع دايلي
فوركس و من ثم عليك البحث عن قناة ** arabia في يوتيوب و مشاهدة محاضرات التحليل الفني

neverlityouco1
12-18-2015, 13:23
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Nacef51
12-18-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

latraaa
01-31-2016, 13:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على التحليل، و أقول لك أنه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على المنتدى هدا و الدي يمكنه أن يقدم لك الكثير إن شءا الله، و قم بالتداول بالبونيص أفضل من أي شيء آخر

otmani
01-31-2016, 14:38
اخي ما تحتاجه هو التعلم من دروس الفوركس الى جانب الخبرة اللازمة من التطببق على الديمو

mmaty
01-31-2016, 15:42
انا جديد معكم هون وقد بدات بتداول الفوركس حديثا بفتح حساب حقيقي وايداع مبلغ مالي لكن للاسف تم خسارته بالكامل ثم بالبحث قمت بالعثور على منتداكم المحترم
سؤالي هل يوجد طريقة استطيع فيها العثور على فيديوهات باللغة العربية وبسيطة وتكون من الصفر يعني تعلمني من الصفر
حتى لا اتعرض لخسارة اخرى
اخوكم
ثائر ابو صلاح
فلسطين
ولكم الشكر سلفا

اخى ممنوع وضع روابط لمواقع او صفحات اخرى فى المشاركات فى المنتدى لان قوانين المنتدى تحظر وضع
تلك الروابط ولولا ذلك كنت وضعت لك روابط كثيرة لكن ابحث على اليوتيوب ستجد قنوات تعليمية كثيرة باللغة العربية

alkoufi
01-31-2016, 15:58
يمكنك مراجعة المواضيع المثبتة في القسم التعليمي..............انصحك بالتقيد بادارة راس االمال و كثرة العمل في الحساب التجريبي

Sami1985
01-31-2016, 18:23
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فقط توجه إلى القسم التعليمي ولا تدخل بحساب حقيقي الا بعد ان تعمل على الديمو بمبلغ قريب لمبلغ البداية بالنسبة لك وتقوم بعمل ارباح..
تقبلوا شكري...

محمد صلاح
01-31-2016, 18:24
اكيد اخى العزيز المنتديات مليئى بالفديوهات العربية وحضرتك لو دخلت الى اليويتوب هتلافى فى فديوهات لاف اكس اربيا وهتلاقى فديوهات كتيرة رائعة جدا بصراحة

nader110
01-31-2016, 20:22
اخي العزيز صيحتي ليك انك تتعل كل شيء الاول وتتدرب علي حساب وهمي ثم تدخل علي حسابك الحقيقي

aissahd
01-31-2016, 23:38
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

talel babchia
01-31-2016, 23:59
ابدا بقراءة الكتب اولا ستفيدك كثيرا صدقني ستاخذ فكرة صحيحة عن سوق الفوركس
بعدها ابحث على الفيديوهات التعليمية او ادخل للقسم التعليمي في المنتدى و تابعها درسا درسا و خذ كامل وقتك
بالتوفيق.................................

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

في مسيرتك التعليمية الله يجزيكم الخير اخواني

khalefamohamed
02-01-2016, 01:03
ربنا يعوضك فى رصيد أن شاء الله
وسوف تجد شروحات فى القسم التعليمى سوف تستفاد منها أن شاء الله
وتعوض ما خسرته من مال

nader110
02-01-2016, 02:32
مبتدا محتاج الي خبرة انا نصيحتي ليك اتقان الفوركس والدخول بتاني وانت حتحقق ارقام خيالية ولكن كبر حسابك ليتحمل

mahmoud massry
02-01-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
كان لازم تتعلم اولا اخى الكريم ادخل على القسم التعليمى وانتى هتلاقى كل الفيديوهات الى عايزها بس المهم الاول انك تطبق الى اتعلمته على الديمو اولا

lebouziramzinio
02-01-2016, 22:02
يمكنك الاتصال على الخاص

salahedin
02-01-2016, 22:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً ومرحباً بيك في الفوركس
اتمنى لك التوفيق انشالله لتحقيق أحلامك وتصبح ثرياً وحول أن تكون حاضراً ولا تطمع كثيراً

locos
02-01-2016, 22:21
اخي الكريم عليك اولا التعلم ومتابعة الشروحات والفيديوهات
والعمل على التجريبي كما عليك ان تتعلم التحليل الفني
والاساسي ثم تتوكل على الله
بالتوفيق لك وشكرا

ahmedmomenali
02-01-2016, 22:26
نعم اخي الكريم هناك الكثير الفيديوهات والشروحات في القسم التعليمي علي هذا
المنتدي الكريم وايضا هناك الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب التي تبدأ معك من الصفر
تقبل مروري

aboubakeur_m12
02-01-2016, 22:43
فيه الكثير من المنتديات العربية التي تقدم مثل هاته الخدمات للمتداولين المبتدئيين من تعريف الفوركس حتى مرحلة الاحتراف لكن شخصيا اميل اكثر الى المنتديات الاجنبية التر ارى فيها مصداقية اكب بحكم تواجد متداولين محترفين و يتم تبادل الخبرات و هذا امر افتقده في المنتديات العربية

nuclear2010
02-01-2016, 22:54
السلام عليكم جميعا
في فيديوهات كتير جدا علي اليوتيوب بتشرح الفوركس من البدايه للنهايه و
في كمان في المنتدي كتب كتير تعليميه و شرح للمبتدئين هتستفاد كتير منهم
تقبل مرورى

never11
02-09-2016, 22:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد صلاح
02-09-2016, 22:19
اهلا بك اخى العزيز وربنا يعوض عليك

اكيد طبعا انت غلطان لانك جاولت تتاجر بدون انن تتعلم المهم هتدخل على اليويتوب وتكاب فدبوهات اف اكي اربيا

soad labib sadek
02-27-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل صراحة القسم التعليمي بالمنتدي هنا به العديد من المواضيع الرائعة و التي تتميز بالبساطة و السهولة و ايضا هناك مواضيع مصورة و مواضيع في فيديوهات و مواضيع فيها كتب فعلا ستستفيد

بالتوفيق

zizo199
03-21-2016, 15:09
نعم يوجد محاضرات على موقع يوتيوب و انصحك بمحاضرة اكاديمية انستا فوركس عن التحليل الفني و الاساسي
و عندما تنتهي منها شاهد محاضرة التداول التوافقي الهارمونيك و ستستفيد ان شاء الله و عليك ايضا حسن ادارة الحساب
تداولا موفقا

mhamadfor
03-25-2016, 21:46
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات ،، واخيرا اتمنى لك التوفيق

ملاك الروح
03-29-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تستطيع التعلم من خلال الدخولالى المواضيع المثبت في القسم التعليمي في هذا المنتدى وكذلك يوجد الكثير من قنوات اليوتيوب التعليمية
اتمنى لك التوفيق

aminetns
03-29-2016, 19:13
أخي الكريم لست خبيرا لكن انصحك بالتعلم قبل كل شيء شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mediapro
03-29-2016, 19:26

bahoma310
03-31-2016, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
ادهب الى القسم الاول من المنتدى
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ابوفؤاد
03-31-2016, 22:39
الكثير من المواقع و المنتديات و منتدنا قدم ما تبحث عنه بالقسم الخاص بالمبتدئين و الكثير من الاعضاء هنا تم ادراج
روابط من طرفهم من الممكن ان تفيدك بالكثير و انت لابد من التعلم قبل العمل و ليس العمل قبل التعلم

ali20
04-01-2016, 00:38
كل تاجر فى الفروكس ييجب ان يعرف كيف تعلم الفورس ليس الفوركس كجل صعب و يوم عن الاخر بكدة لن نجد اى صصعوبات
يضا ليس سهل
التاجر يبج ان يعر كيف يتعلم السوق ليس السوق صعب بس بيكون الحركات مختلفة كل

ynwa1892
04-01-2016, 00:45
السلام اخي
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي لمنتدى ستجد كل ما تحتاجه من فيديوهات وشروحات واستراتجيات كلها باللغة العربيية
وفقك الله

belabied
04-01-2016, 00:47
كما قلت اخي الكريم في الموضوع تستق

mhmd.hmdy
04-01-2016, 01:06
انا لما بيكون عندى معلومه بشاركها لاننا كلنا بنكمل بعض والى يدخل المجال
لازم ميكنش انانى لازم يعرفيتعامل بجماعيه محدش فينا كامل ولا فى خبير عالمى يعنى

neversi5
04-05-2016, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مني عصام
04-26-2016, 15:57
اولا اتجه الي موقع اليوتيوب الشهير وقم بالبحث عن دورات وكورسات كامله لتعليم التداول من الصفر حتي الاحتراف
ومن ثم قم بعمل حساب ديمي اي حساب تجريبي من الشركة وتدرب عليه لفترة لا تقل عن 6 اشهر تكون اكتسبت فيها الخبرة المطلوبه لتداول الفوركس
ولا تستعجل اخي بل اصبر

AhmedSami2016
04-26-2016, 16:08

doaa sary
04-26-2016, 17:50
اهلا بيك
الفيديوهات
اعمل سرش ف اليوتيوب
هتلاقى طرق واستراتيجيات كتير للربح
وقبل متودع فلوس اعمل حساب تجربييبى واتدرب
بالتوفيق اخى الكريم

احمد عبد الباسط
05-14-2016, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم
فيه قنوات كتير على اليوتيوب بتشرح الفوركس من الالف الى الياء
منها شبكه بورصات
وقناه فوركس فوركس
وفيها قنوات تانية كتير وكلها بالعربى

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
اخي لا عليك خطة خطوة من الاتداء الى عالم الاحتراف

ahmed helmy mahmoud
05-15-2016, 01:37
اخى العزيز انا مثلك جديد على الفوركس واتمنى ان اشاهد شرح . لزياده المعلومات لدى
لك كل الاحترام والتقدير
بالتوفيق والنجاح

Iheb1302
05-15-2016, 01:48
أخي قبل أن تقوم بالايداع تعلم جيدا و تدر على حساب تجريبي لأول
و يمكنك البحث في اليوتوب فهو مليئ بالفيديوهات و يكون الشرح بالعربية
تقبل مروري و فائق احترامي

gamalali
05-15-2016, 01:50
فعلا احسن شئ تتعلم الاول وبعدين تتاجر
ممكن تدور على كورسات تعليم على اليوتيوب

drissou45
05-15-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,
نصيحتي لك ان تقرا كتاب المبتدئين شكرا لك
تقبل مروري الفاضل واحترامتي

zaza0519
05-17-2016, 22:46
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-19-2016, 19:49
فعلا احسن شئ تتعلم الاول وبعدين تتاجر
ممكن تدور على كورسات تعليم على اليوتيوب

واتعلم عملي من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:38
مشكوور اخي بارك الله فيكمعلومات جد قيمة عن الفوركس سوق الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات من خلال ازواج العملات، يتم فيها
بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة
بالتوفيق أخي

hamada alex
05-20-2016, 04:06
هناك ورشات تعليمية في المنتدى
يمكنك مراجعة المواضيع المثبتة في القسم التعليمي

---------- Post added 05-20-2016 at 01:06 AM ---------- Previous post was 05-19-2016 at 08:54 PM ----------

الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه
اخي الفادل ابدء بسماع فيديو بخصوص الموضوع وقراءة الكتب
وتسأل من هم ذات خبرة

akram bahnsawi
05-20-2016, 04:24
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

seifhd
05-20-2016, 14:40
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

kadi hala
05-20-2016, 17:05
نعم يمكنك ايجاد فيديوهات و كتب باللغة العربية يا اخي و هذا في المنتدى التعليمي للفوركس و عليك بدراسة عميقة للمجال لتتمكن من دخول صفقات و الربح منها

nassim126
05-24-2016, 09:51
السلام عليكم يا اخي لا تقلق الفركس الكل يخسر في الاول اكيد الان عليك بجمع البونص بالمنتدى والتداول يا اخي شريطة احترام القوانين المنصوصة بالتوفيق لكم

saleh05
05-24-2016, 12:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

dhmo
05-24-2016, 15:29
السلام عليكم يا اخي لا تقلق الفركس الكل يخسر في الاول اكيد الان عليك بجمع البونص بالمنتدى والتداول يا اخي شريطة احترام القوانين المنصوصة بالتوفيق لكم
هيا طبيعي انها مرحله وطبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

xrif01
05-24-2016, 15:40
السلام عليكم اخي الفاضل حقيقتا محاولتك في الحساب الحقيقي اعتبرها تجربة جيدة في كسب الاخطاء وعدم تكرارها
وبمحاولتك في الحقيقي هذا يدل على قوة نفسيتك فهذا في صالحك
لقد وافيت في تقديم طرحك اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

taha elmahamdy
05-24-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابو الصاتح انصحك ان تذهب الى الموقع التعليمى فانه يوجد به كل ما تحتاج لكى تتعلم ععالم الفوركس وشكر جزيلا للك لطرحك هذا الموضوع

deli
05-24-2016, 16:50
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

devloppman
05-24-2016, 16:50
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات

توجه إلى قسم الإستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

يمكنك البحث عن فيديوهات تعليمية على اليوتوب باللغة العربية وستجد ما تريد

تقبل مروري، بالتوفيق

رومانى
05-24-2016, 16:58
بصراحة اخى الفاضل عليك بمتابعة هذا المنتدى وقراءة الموضوعات والردود عليها هذا من ناحية
ومن ناحية اخرى تعرف على مواقع لشرح الفوركس على اليوتيوب يوجد الكثير باللغة العربية
وايضا يوجد فى القسم التعليمى بالمنتدى ما يساعدك على ذلك.

abdomj
05-24-2016, 17:00
السلام عليكم اخى الكريم يوجد هنا شروحات خاصه بالمبتدئين
انصحك بها ويوجد ايضا على اليوتيوب على قناة فوركس فوركس
شرح خاص للفوركس من الالف الى الياء وشكرا لك

ehabalmanshy
05-24-2016, 17:01
اخى العزيز انا بردو لسه مبتدا وقمت بمشاهده كروسات من اليوتيوب لكن
المنتدى هنا هتستفاد اكتر وربنا يوفقك

dhmo
05-25-2016, 03:02
السلام عليكم اخى الكريم يوجد هنا شروحات خاصه بالمبتدئين
انصحك بها ويوجد ايضا على اليوتيوب على قناة فوركس فوركس
شرح خاص للفوركس من الالف الى الياء وشكرا لك

فعلا على اليوتيوب الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

SALAMA22
05-25-2016, 03:06
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة ومن المعروف أن الرافعة المالية تقوم على مبدأ مضاعفة رأس المال وبالتالي مضاعفة الربح أو الخسارة حال حدوثهما، الزيادة في قيمة الرافعة المالية ستزيد احتمالية الخسارة إذا حدثت، احذر من استخدام رافعة مالية عالية لتجنب الوقوع في الخسارة التي قد لا تحتملها مقدم من oihyioh

aboubakr el ayach
05-25-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب لا حول ولا قوة الا بالله يا أخي لماذا تقوم بإيداع المال دون أن تعرف جيدا. على الأقل ابحث عن شركة متميزة تعطيك بونص على الايداع حتى في حالة الخسارة تكون قد خسرت فقط جزءا من مالك. تعلم هنا في المنتدى ومرحبا بك

mohamed321
05-25-2016, 03:09
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح نعم اخي يوجد محاضرات على اليوتيوب وفديوهات تعلم التجارة بالكامل حتى نهاك من يعمك التحليل خطوة بخطوة

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:12
القسم التعليمى هنا هتلاقى فى كتير من الكتب والفديوهات

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه

nadir 16
05-25-2016, 03:35
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

Bassem Hassani
05-25-2016, 03:46
افضل طريقة تقدر تحصل منها على الفديوهات التى تريدها هى البحث من خلال موقع اليوتيوب وسوف تجد
العديد من الفديوهات التى شرحت الفوركس بشكل مفصل والعديد من التحليلات اليومية لسوق العملات الاجنبية .

hossam123
05-29-2016, 14:30
ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي ، وان تطلع على الموضوعات
المثبتة فيه وارجو ان تجد فيه كل الاجابات على مايدور براسك من استفسارات

abderrahmenanis
05-29-2016, 15:05
في مسيرتك التعليمية

harimeche
05-29-2016, 16:02
الســـــلام عليكم ورحمة الله

مرحبـــا بك اخـــي معنا وحتا وقع لنا نفس الأمر لكن

انا خسرت ومرجنت أكثر من 20 حســــاب على أي توجد

الكثير من الفيديوهات في القسم التعليمي

MOHAMED2701
06-22-2016, 04:22
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

kaka25
06-22-2016, 19:27

iheb777
06-22-2016, 19:29
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

magdy mahmud
06-23-2016, 15:57
اهلا بيك اخي الكريم ابوثائر واهلا باعل فلسطين الكرام
بص ياخي هناك كورس رائع لاستاذنا الحبيب د.اسامة عادل وهناك كورس للاستاذي عادل خورشيد اسمه التحليل الفني
ابحث عنهم في جوجل

algoddam
06-24-2016, 17:36
طرق التعلم كثيرا واحسنها في نظري هو ان تمارس التداول مباشرة وتقرا عن كيفية التحليل وتكون لك جانب
جيد عن الاجندة الاقتصادية لانها لها علاقة بحركة السوق اثناء الخبر
موفق اخي..

Hassan Nor
06-24-2016, 18:14
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا انصحك اخي بأن تذهب الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدى و التركيز و التعلم منه كيفية التداول في سوق الفوركس

freetrade
06-24-2016, 18:16
حتى لا اتعرض لخسارة اخرى
اخوكم
ثائر ابو صلاح
فلسطين
ولكم الشكر سلفا

يمكنك البحث في يوتيوب بكلمة تعليم فوركس وستجد المئات من الفيديوهات والشروحات باللغة العربية لطرق المتاجرة واستخدام المؤشرات وابتكار اقوي الاستراتيجيات

toufik amir
06-24-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
انا ايضا مبتدا واحتاج المساعدة اخواني الكرام
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ali boufaid
06-24-2016, 19:05
اخي الكريم
الانترنيت مليئ بالكورسات التي تعلمك التداول فقط ابدل مجهود في البحث
او قم بزيارة القسم الخاص بالمتداين

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم يوجد محاضرات على موقع يوتيوب و انصحك بمحاضرة اكاديمية انستا فوركس

nonam
06-28-2016, 15:01
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي بيكون التعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والمنتدي التعليمي من المكمكن ان تتعلم منة الكتير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:22
من الصعب جدا تعلم الفوركس من خلال كتابه الاعضاء يجب عليك ان تشاهد فديوهات
تعليميه وان تفتح حساب تجريبى وهو سهل جدا وان تبدا فى التدريب على الحساب التجريبى

zarour soufyane
06-28-2016, 15:41
اخي الكريمهذه هي الغلطو التي يرتكبها الكثير من التجار و هي الدخول الى السوق دون المعرفة الجيدة بطرق التحليل الفني و ترجع العملية الى الحظ و القمار
بالتوفيق

analyst
06-28-2016, 16:40
نعم اخي الكريم موجود الكثير من الدورات التعليمية المهمة والتي من الممكن ان تساعدك اخي على التعلم من اجل تجنب خسارة جديدة في هذا السوق وعليك ان لا تتسرع من جديد في المتاجرةحتى تتأكد من نجاح اسلوبك

Arnos
06-28-2016, 18:17
السلام عليكم،
نصيحتي لك اخي الفاضل هي فتح حساب تجريبي اول شئ ثم هناك فيديوهات على اليوتيوب تشرح بالتفصيل الممل كيفية التعامل مع المنصة و الشارت وكيفية تحليل الشارت ان كان بيع او شراء، هناك ايضا توصيات تعطى من قبل المتداولين المحترفين، قم باعادة تحليلها ومن ثم تفعيلها على حسابك التجريبي، وهكذا خطوة بخطوة، بعد مرور شهر ستجد انك تعلمت الكثير من الاشياء، والله الموفق.
والسلام عليكم،

mouloudia
06-28-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ثائر ابو صلاح
اولا اتاسف على خسارتك للحسابك
يمكنك جمع اموال من المنتدى و التداول بها دون الحاجة للاستثمار
ثانيا لتعلم الفوركس راجع فيديوهات اليوتيب و مواضيع التعلم هنا في المنتدى
بالتوفيق

Iheb1302
01-10-2017, 08:42
مرحبا أخي الكريم قبل أن تقوم بالايداع تعلم جيدا و تدر على حساب تجريبي لأول
و يمكنك البحث في اليوتوب فهو مليئ بالفيديوهات و يكون الشرح بالعربية بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-10-2017, 08:47
اهلا بيك اخونا ثائر ابو صلاح واهلا باهل فلسطين كلهم . اخى الفاضل ادخل القسم التعليميى هتلاقى حاجات كتير جدا هو وقسم الاستراتيجيات بس اسمحلى ان اللى انت عملته دا غلط جدا
انك اتداولت على حقيقى من غير اى خبرة سابقة

abdallah.2017
01-10-2017, 08:52
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل عليك بالبحث والتعلم من المنتدى وكذلك السؤالعن التداول والتعلم عن الفوركس وكسب المال وتحقيق الربح من التداول واكتساب الخبرة

latraaa
01-10-2017, 11:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة للعمل على هدا المجال أخي الكيرم ارى انه لابد من العمل على التعلم أولا و هدا من خلال المنتدى الراقي و الدي يقدم الثكير من الأمور الراقية

hosam2020
01-10-2017, 11:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
افضل نصائح ليك كمبتدئ انك تجرب الاول على حساب
تجريبى و الذى يسمى بالديمو عشان متخسرش لحد ما
تاخد خبره بعدين تجرب على حساب حقيقى

tamermosa
01-10-2017, 11:36
نصيحتى لك ابحث في جوجل عن كتب لتعليم التحليل الفني المبسط باللغة العربية
حتلاقي كتب كويسة و سهلة اقراها و اتعلم قبل اي فيديوهات

latraaa
01-10-2017, 11:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على اية حال أخي الكريم أقول لك أنه يمكنك إن شاء الله أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة ولكن لابد من العمل على التعلم الحقيقي و هدا هوا لساس

creatorman1978
01-10-2017, 12:14
ممكن تبدأ بتحميل كتاب تفهم منه الاساسيات لانه هيكون اكثر تنظيما من انك تشاهد فيديو هنا وفيديو هناك وبالنسبة للفيدوهات ممكن فى المرحلة التالية تشاهد بعض الفيديوهات على اليوتيوب

fares2alex
01-10-2017, 12:55
اخي الغالي انتا لو بحثت على اليوتيوب عشان تجيب فيديزوهات تشرح الفوركس بالعربي هتلاقي المئات منها ولو فهمت اوعى تحرب على الحساب الحقيقي ابدا بالتجربة على ابحساب التجريبي حتى تكون جاهز عمليا وليس جاهز شفويا

bakup28
01-10-2017, 13:04
انصحك بمحاضرة اكاديمية انستا فوركس عن التحليل الفني و الاساسي
و عندما تنتهي منها شاهد محاضرة التداول التوافقي
الهارمونيك و ستستفيد ان شاء الله

Mustafa gamal
01-10-2017, 13:35
الحساب الديمو ضروري للمتاجر في سو ق الفوركس لأنه يمنحه الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة في سوق الفوركس و لا يكلفه شيء من رأس ماله الحقيقي

jaouad ouaiss
01-10-2017, 13:58
يجب عليك ان تتعلم اكتر ممما ينبغي لا تقوم باداع اي مبلغ قبل ان تتعرف على كيفية التجارة فهجا السوق خطير ان لم تكن صياد محترف سيلتهمك في تواني معدودة المرجو ان تكون الرسالة وصلت وبالتوفيق لك

محمدفؤاد
01-10-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالى انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي
هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس ولا تجازف بمالك

ahmadinho100
01-10-2017, 14:56
نعم يا اخي هناك عدة فديوهات باللغة العربية و تشرح الفوركس من البداية و ايضا هنا في المنتدى يوجد قسم خاص بشرحات و تعليم بالتوفيق لك

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 17:52
اكيد هتلاقي كل الي انت عاوزه علي اليوتيوب اي شرحه انت عاوزه هتلاقيه كل الي عليك ان اي حاجه تقف قدامك تبحث عنها لحد ما يكون عندك معومات كويسه جدا تكون بيها خبرتك وتبدا تتدال بخبره كويسه

Mr Fathy
01-10-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم. اننا مثلك يا زعيم هنا لسه مبتدئ نتمنى ان شاء اننا نلاقى جواب لموضوعك عشان نتعلم صح من الاول ونستفيد من الخبراء

simou16
01-10-2017, 18:52
اهلا بك أخي بيننا
نعم توجد فيديوهات كثيرة في القسم التعليمي
و أنصحك بمشاهدة مثل هذه الموضوعات في اليوتوب و عليك انشاء حساب فوركس تجريبي
لتعلم اتجاه الاسعار و بالتوفيق.

zizoo99
01-10-2017, 18:55
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار الهام لكل متداول حيث انك اخطأت بالتسرع فى فتح حساب حقيقى من البداية و كان من باب اولى التعلم على حسابات تجريبية لفترات طويلة جدا حتى الاتقان

latraaa
01-10-2017, 19:32
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام و اقول لك أخي الكيرم أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله من خلال المنتدى

csebai12
01-10-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المنتدى اخي مليئ بالفيديوها التعليمية الا ان افضلها وجدتها في قنات ** aribia

bakdz
01-10-2017, 20:30
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريـم بما انك مبتدا في هذا السوق فيجب عليك التعلم و المحاولة تطبيق ما تتعله على الحسابات التجريبية التي تمكنك من كسب القليل من الخبرة.

Sofien
01-10-2017, 20:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أوجد أخي الكريم دروس وفيديوهات

على هذا المنتدى أنا عن نفسي تعلمت الفوركس هنا فالالمنتدى

hoos
01-11-2017, 00:34
انا رايي تدخل الاول علي يوتيوب وتكتب تعلم الفوركس بالعربية هتلاقي فيديوهات كتيرة ودورات كاملة طبعا هتركز علي الاساسيات وللاسف لو كان
ينفع احط لك رابط اكتر من دورة بس إدارة المنتدى منعا الموضوع ده وبالتوفيق

محمدفؤاد
01-14-2017, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى يوجد محاضرات على موقع يوتيوب و انصحك
بمحاضرة اكاديمية انستا فوركس عن التحليل الفني و الاساسيو عندما تنتهي منها شاهد
محاضرة التداول التوافقي الهارمونيك

HadeerKamal1
01-14-2017, 20:22
اه تستطيع ان تبدأ من الصفر من جديد يوجد بالمنتدي قسم تعليمي وهتلاقي فيه فيديوهات ومصطلحات كثيره حتي تتعلم بشكل جيد وصاحب ذوي الخبره.

a7medsedik
01-14-2017, 21:37
اخي الفاضل هناك قسم كامل هنا للتعليم يسمي المنتدى التعليمي وهو باللغة العربية هذا بخلاف مشاركات الاعضاء البسيطة التي قد تفيدك كثيرا
هذا بخلاف الاف الفيدوهات باللغة العربية علي اليوتيوب تنتظر من يشاهدها فقط ابدأ

tazi larbi
01-14-2017, 21:53
السلام عليكم اخي المنتدى نفسه يتوفر على مواد تعليميه جيدة جدا وممكن ان تبحث في النت عن فيديوهات تعلمك التداول وتكون بالعربيه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fares2alex
01-15-2017, 00:28
اخي الغالي انت اذا دخلت على اليوتيوب وكتبت كلمة فوركس سوف تجد المئات من الفيديوهات

التي تشرح التداول في سوق الفوركس وسوف تجد الاستراتيجيات ايضا التي تريد ان تعمل عليها

magic777
01-15-2017, 16:53
انا نصيحتي الاصليه دايما للمتاجر الجديد انه يتعلم من الكتب والشرح المنظم اسرع واسهل على الاقل هيكون التعلم مرتب له زي ما يكون
بيحضر دوره وطبعا كل متاجر وطريقه فهمه للمجال

Khaled metwally
01-15-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكسب الخبرة في مجال الفوركس يجب أولا الاستشارة من الأقدمية في هدا الميدان كما يجب عليك البحت والتعلم على مستوى اليوتيوب والمواقع الي يمكن أن تفيدك في هده التجربه

Samirghatas
01-15-2017, 17:02
السلام عليكم اخى الكريم التداول فى سوق الفوركس فن وتفكير عميق لابد ان تكون خالى
من التوتر والخوف وتقوم باستخدام استراتيجية جيدة وتفكر ايضا قبل الدخول فى صفقة

magic777
01-22-2017, 18:47
لابد ان تعرف يعني ايه ادوات ويعني ايه تحليل وايضا تجربه وتفهم المجال كله اولا ده مسؤوليتك هنا لكي تصل للخبره الي تؤهلك
بعد كده لكي تكون خبير في المجال وتنجح فيه

Mony Ezzat
01-22-2017, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا دخلت اليوتويب ولاقيت فيديوهات عربيه كتيره جدا بتشرح الفوركس وكل حاجه عن التداولات

Shadyy
01-22-2017, 19:31
السلام عليكم و رحمه الله اخي يمكنك ان تجد كل الشرح الذي تريده هنا في القسم التعليمي للفوركس و ايضا انصحك بعمل حساب ديمو و ان تمارس و تجرب عليه حتي تتقنه ثم تقوم بعمل حساب حقيقي و الممارسه عليه بثقه و بالتوفيق و ان شاء الله تحقق الارباح

ayoubfc
01-22-2017, 19:35
ابدا بقراءة الكتب اولا ستفيدك كثيرا صدقني ستاخذ فكرة صحيحة عن سوق الفوركس
بعدها ابحث على الفيديوهات التعليمية او ادخل للقسم التعليمي في المنتدى و تابعها درسا
و خذ كامل وقتك .

ابوعلى
01-22-2017, 19:47
اخى الكريم فى كورسات شرح كتير ولازم تتعلم جيد الاول فى التجريبى مش علشان كسبت كام مره فى التجريبى تروح على الحقيقى لازم تتعلم مره واتني وعشره

فوريكسي
01-26-2017, 18:54
اهلا بك اخي الكريم انت في المكان المناسب لبدأ الفوركس شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rozeta
01-30-2017, 01:36
عليك بالبحث في اليوتيوب وسوف تجد فيوديوهات شرح كان يجب عليك فتح حساب تجريبي اولا قبل الحقيقي

forex23
01-30-2017, 01:49
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى يوجد محاضرات على موقع يوتيوب
و انصحك بمحاضرة اكاديمية انستا فوركس عن التحليل الفني و الاساسي

bakup28
01-30-2017, 05:46
و عندما تنتهي منها شاهد محاضرة التداول التوافقي الهارمونيك
و ستستفيد ان شاء الله و عليك ايضا حسن ادارة الحساب

ebn masr
02-14-2017, 14:30
مسالة وجود فيديوهات وامور كثيرة جدا تقوم بتقديم كافة الامور الخاصة بالتداول متواجدة على مواقع كثيرة جدا ومتعددة تستطيع التعلم من خلالها دائما

ahmedm
02-14-2017, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للاسف وكالعادة الناس تخسر الاول وبعدين تبدء تعرف ايه السبب وفي منهم كمان ناس تقول نصابين وسرقوا فلوسي هههه عموما اخي ده درس كويس جدا ليك حاول الاول تتعلم وتدرس كويس جدا قبل التداول عشان متخسرش فلوسك مرة تانية تحياتي لك وتقبل مروري

جمال صادق
02-14-2017, 15:20
لابد من تعلم كيفية فهم و تحليل السوق بالعديد من الطرق و تعلم كميفية الاستجابة للكثير من المؤشرات التى تتعامل فى الكثير من اليات التداول المفهومة بقدر كبير من التطبيق العملى

bakup28
02-14-2017, 16:09
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

bassem forex
02-22-2017, 00:19
اليوتيوب مليء بالفيديوهات التعليمية انصحك ان تدخل وتشاهد اما هنا فلن تجد الفيديوهات فقط بالكلام ستجد

tahar2015
02-22-2017, 00:33
حقيقتا محاولتك في الحساب الحقيقي اعتبرها تجربة جيدة في كسب الاخطاء وعدم تكرارها
وبمحاولتك في الحقيقي هذا يدل على قوة نفسيتك فهذا في صالحك
لقد وافيت في تقديم طرحك اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

elbe4lawy
02-22-2017, 01:08
و عليكم السلام و رحمة الله
بالتوفيق

LAMIA1976
02-22-2017, 15:11
بسم الله الرحمن الرحيم انت جديد يعني لازم تبدا من الاول انت تحاول تجمع بونص من خلال الردود على الموضوعات المقدمه لتربح بونص تتداول به اخر الشهر و انت بترد راح تلاقي كل الي انت تبحث عنه

مروه عصر
02-22-2017, 15:26
السلام عليكم
هناك مواقه كثيره على الانترنت ممكن انها تفيدك فى التعلم والمعرفه كل شئ عن الفوركس وانك ممكن تفتح حساب تجريبى تقوم من خلاله بالتداول والتجربه والتدريب على العمل...

romioromio
02-22-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي الكريم الانترنت واليوتيوب بصفه خاصه ملئ بالفيديوهات التعليمية من الصفر حتي الاحتراف في مجال الفوركس

sob81
02-22-2017, 15:50
بالنسبة للمساعدة فى هذا المجال اخى يكون من خلال التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس ولا تتسرع واتخاذ القرار يكون بناء على المعلومات والارشادات التى تعمل بة وايضا التحليلات على الشارت ومعرفة اماكن الدخول فى الصفقات

zakariacr07
02-22-2017, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم يوجد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب يمكنك الإستفادة منها

MOHAMED SAID ELSAYED
02-22-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ........ انا برده يا غالى لسه مبتدا واختاج الى الكثير من المعلومات والخبره للتعلم الفوركس مش هقدر اساعدك

سمير
02-28-2017, 14:52
يا اخى الكريم انت تبحث عن فيديوهات شرح للفوركس من البداية للاحتراف فى الفوركس وعندك اليوتيوب مليان شروحات بالعربى وشروحات ممتازة جدا حاول البحث فيه

nour3iny
02-28-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكبر خطا انك بدئت التداول من مالك الخاص بدون خبره ربنا يعوض عليك ادخل القسم التعليمى وما تحولش تتدوال الا بعد اكتساب خبره

skylol
03-03-2017, 01:08

اخي الغالي هذا رابط فيه دورة كاملة عن سوف الفوركس من الالف الى الياء وبالتوفيق للجميع

https://www.youtube.com/user/kokoharras/videos

Mony Ezzat
03-03-2017, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل شيء انك تدخل على يوتيوب وان شاء الله هتتعلم كل حاجه عن الفوركس انا بعمل كده

stethoscope
03-03-2017, 02:37
كون راس مال علشان تداول بيه عن طريق البونص من المنتدى واتعلم كتير من الشرح بالقسم التعليمى وبعدم جرب فى حساب تجرب فية اللى بتتعلمه وبعد كده اتداول عادى وان شاء الله تتوفق وتربح

isloislam
03-03-2017, 20:55
خي ابدا بقراءة الكتب اولا ستفيدك كثيرا صدقني ستاخذ فكرة صحيحة عن سوق الفوركس

emin14
03-03-2017, 23:37
بالتوفيق

m7med
03-03-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لتعلم طرق التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-04-2017, 00:09
ممكن تلاقى اللى انت بتدور عليه اخى الكريم من القسم التعليمى الموجود بالمنتدى وهتلاقى شرح كويس تقدر تستفيد منه
وكمان تقدر تجمع البنص بتاعك من المنتدى من خلال المشاركات

grow
03-04-2017, 00:23
طبعا يا اخي لازم تتعرض للخسااره ليه التسرع
لما ممكن جدا يا اخي تتعلم كل شئ وبعد كدا تخش الصفقه
ادخل اتعلم ع حسااب تجريبي بعد كدا يا اخي لما توصل للخبره الكامله تقدر تفتح حسااب حقيقي ربنا يعوضك خير

ahmedmahmoud2017
03-04-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للمساعدة داخل الفوركس عليك باستخدام استؤرراتيجيات كبيرهخ داخل الفورؤكس بالطبع

Mo7a
03-05-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم عليك التوجه الى القسم التعليمي فى المنتدي وستجد كل ما تبحث عنه من كتب وفيديوهات من الصفر حتي الاحتراف

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حزين لخسارتك اخى الكريم وان شاء الله تعوض خسارتك ويوجد بالمنتدى- القسم التعليمى وستجد العديد من الدورات الت ستفيدك باذن الله

احمد فرحان منصور
03-06-2017, 12:20
اسال الخبراء اولا

bakup28
03-06-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

abumazen
03-06-2017, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تدخل علي جروبات التواصل الاجتماعي وتسمع فيديوهات للخبراء في التحليل وتستخدم استراتيجيات عديده علي الديمو

mr.khalled
03-06-2017, 13:05
اخى العزيز انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى الموجود فى المنتدى وتقدر تتعلم
وستجد كل كل ما يتعلق بالفوركس واالتداول الصحيح
او ممكن تتواصل مع اى شخص يعلمك الاساسيات وانت ابحث وشوف الاحسن

zunebha
03-06-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي حاول الابحار في عالم المنتدى وفي الاقسام التعليمية.
اتمنى لك التوفيق والنجاح اخي الفاضل بالتوفيق.

MOHAMED SAID ELSAYED
03-06-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ........ انا برده يا غالى لسه مبتدا واختاج الى الكثير من المعلومات والخبره للتعلم الفوركس جيد

magic777
03-06-2017, 14:25
اخي عليك انك تعلم نفسك من القسم التعليمي لان اي حد مش هيضيف جديد هو الي احنا اتعلمنا كلنا منه موجود عندك في
القسم التعليمي ابدأ زينا واتعلم

latraaa
03-06-2017, 18:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكنك أن تتعلم الكثير من الأمور الراقية القيمة في هدا المنتدى إن شاء الله

nerimen
03-07-2017, 21:48
أخي العزيز اذا اردت بداية موفقة ماعليك ألا مشاهدة الفيديوات وقراءة الكتب و إن شاء الله تستفيد
ويمكنك أيضا قراءة النصائح والتعليمات على المنتدى و الأخد بتجارب الخبراء
و بالتوفيق للجميع في رحلة الربح والعمل
تحياتي والسلام

akkouche salah
03-07-2017, 22:04
أخي أفضل حل هو التعلم قبل الدخول للتداول حقيقي فكلنا كانت لدينا هاته الإرادة
في البداية عندما كانو يقولون لي يجب التداول في الديمو لمدة طويلة.كنت أتداول لمدة شهر أو شهرين فقط و متشوق للدخول للحقيقي
لذالك هاذا أهم سبب للخسائر المتتالية

m7md97
03-07-2017, 22:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم فعلا لقد اصبت بقولك انه يجب الحفاظ على نسخه من سجل الصفقات , فأفضل طريقه للتعلم هي التعلم من الاخطاء الشخصيه السابقه و تجنبها لاحفا , فعلا انا اوافقك الرأي..

ahmed abdelmomen
03-07-2017, 22:20
اعتقد ان في فيديوهات كتير على اليوتيوب وعلى المنتدى برضه لكن الفوركس بيحتاج انك دايما تبحث
وتحاول تدور بنفسك لحد ما توصل للاحتراف والاهم هو اختيار الاستراتيجية اللي تناسبك في السوق

ali gamal
05-09-2017, 13:29
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس

MONNAS
05-09-2017, 13:52
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و أقول لك أنه لكي تكون تاجر ناجح لابد من العمل على التعلم و جمع أكبر قدر من رأس المال لكي تصير في مستوى معين و من ثم إ نشاء الله سوف تكون تاجر

ebn masr
05-12-2017, 02:03
الاول قبل ماتقوم بالدخول للحساب الحقيقى انك تقوم بالدخول لهذا السوق
والاول لازم تختبر وتعرف جيدا ازاى تبداء ومنين

elmister
05-23-2017, 16:20
تحياتي الطيبه لحضرتك وبعد اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس.. تقبل مروري وشكرا

Rozeta
05-24-2017, 21:21
عليك بالبحث في اليوتيوب وسوف تجد فيديوهات كثيرة تشرح الفوركس ويوجد ايضا في المنتدي

hitman-97
05-24-2017, 21:36
مع الاسف المحتوي العربي سئ لاكن يوجد كورس الاستاذ اسامه عادل يعتبر من افضل الكورسات في التحليل الكلاسيكي ابحث عنه في جوجل وقم بمشاهدته لاكن قبل ذلك ابحث عن اساسيات الفوركس وافهم منصه التداول

Farida Mahmoud
05-24-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان عليك اللجوء الي اليوتيوب وتعلم التحليل الاساسي جيدا وتتقنه ومن ثم تتقن التحليل الفني لكي تحقق ارباح بالتوفيق لك اخي

big.pharaoh
05-24-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... توجه الى القسم التعليمي وهناك هتلاقي شروحات كتير للفوركس او اليوتيوب برضو موسوعه تعليميه

mouh1991
05-24-2017, 22:57
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي ما كان عليك الدخول في مجال الفوركس من دون تعلم وهدا خطأ شائع بيننا للاسف التسرع صفة مدمومة في الفوركس
اخي هناك الكثير من الفيديوهات على يوتيوب كما ان هناك عدة ورشات و كتب و دروس مكتوبة و مدعمة بصور على المنتديات العربية ما عليك الا الاجتهاد

cladiator2007
05-25-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:33
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه جميع ما يرتبط بالفوركس و نتمنى لك الفوز و التوفيق
في مسيرتك التعليمية

maryam ahmed
08-24-2017, 01:00
يمكنك الدخول الى القسم التعليمي الذي يوفره هذا المنتدى او هذا القسم http://forex-masr.com/forumdisplay.php?14-Trading-Strategies
و يمكنك ايضا البحث من خلال الانترنت على فيديوهات تعليم التداول

محمد حافظ 120
08-24-2017, 01:05
اخي العزيز يوجد العديد من الشروحات والفيديوهات والدورات التدريبية الممتازه التي يمكنها ان تجعلك متداول جيد في الفوركس عن طريق تعريفك للاساسيات المهمه ومعرفة كيفيه تنفيذ اوامر البيع والشراء وكيفية متابعه الاخبار ورسم الترند...وانا انصحك بان تبحث علي هذا الامر في القسم التعليمي او اليوتيوب

ehabbob
08-24-2017, 02:52
اخى العضو الكريم يوجد فى المنتدى قسم تعليمى يمكنك ان يدخله الاعضاء وتزيد من معلوماتك فى امور كثيرة كما ان يمكنك البحث فى اليوتيوب عن كل تجربة تسمع بها
التوفيق من عند الله

M.R
08-29-2017, 20:04
عليك التوجه الى القسم التعليمى للمنتدى ستجد الكثير من الشروحات والفيديوهات التى تجعلك عالما بأساليب التحليل ومن ثم تستطيع الاعتماد على نفسك فى عملية التحليل والتداول وجنى الارباح مستقبلا

eslam etman
08-29-2017, 21:05
اخى العزيز يمكنك تعلم كل شىء عن مجال الفوركس عن طريق القسم التعليمى فى المنتدى او الذهاب الى اليوتيوب ومشاهدة فيديوهات عن الفوركس او من خلال لحساب التجريبى فى انيستا

magic10
08-29-2017, 21:14
السلام عليكم
يمكن تعلم الاستراتيجيات من القسم التعليمى بالمنتدى سوف تجد الكثير للتعلمه ان شاء الله ولا تستسلم للخسارة

hassansalwanagy
08-29-2017, 21:31
السلام عليكم الا يوجد احد يفيدنا في هذا الموضوع يا اخوان
ما بكم جزاكم الله خير

zam_bozo
08-30-2017, 11:09
يا اخ ثائر ربنا ينصر اخوانا الفلسطينيين واخواننا في كل مكان على الصهاينة خذ هذا الرابط فيه ما تشاء من دروس تعليمية بالفيديو
http://forex-masr.com/showthread.php?3511-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%D9%87%D 8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-Dodovedo-%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1

Alaa Khamis
09-30-2017, 20:02
اخي ما كان يجب ان تقوم بفتح حساب حقيقي وتتداول بسرعه هكذا بالطبع سوف تخسر
كان يجب اولاً ان تقوم بفتح حساب تجريبي تتعلم وتتدرب عليه
ويجب ان تشاهد فيديوهات اليوتيوب وتتعلم اكثر وتعرف عن الفوركس وكيفية التداول
حتي تكتسب خبره وبعد ذلك تقوم بالتداول كي تتجنب الخساره

algendy
09-30-2017, 23:54
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لا يوجد شئ فى الفوركس اسمة عدم الخسارة و الافضل لك تعلم مبادئ التداول حتى تصل الى الاحتراف و ساعتها سوف تخسر صفقات و لكنك ستكون قادر على التعويض و البقاء فى السوق و ايضا تحقيق ربح تستطيع الاعتماد عليه فى معيشتك باذن الله

tolin
10-01-2017, 01:31
يوجد باليوتيوب فيديوهات مفيدة جدا باللغة العربية كما يوجد بالمنتدى قسم تعليمى به العديد من الفيديوهات والموضوعات المفيدة في تعلم الفوركس وعليك بفتح حساب تجريبى تتعلم وتتدرب عليه على كيفية التداول بطريقة صحيحة واكتساب الخبرة اللازمة للنجاح

mostafa1995
10-03-2017, 18:30
اهلا بك اولا
ثانيا اخي يجب ان تعلم اخي انه هذا المجال خطير جدا يعني متجيش تعمل ايداع وانت ليس لك اي معلومة بخصوص هذا المجال اذا يجب ان تتعلم اولا
وانصحك ان لا تغامر مرة اخرى من مال ابنائك وتعبك ....
اخي تقدر تتعلم من المنتدى واليوتيوب وعند الكثير من المدونات اخي
بس تانى ولا تستعجل واوعك تعمل ايداع ما دام امت جديد ولا تعرف اي شيء

احمد نصر 22
10-03-2017, 19:13
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان اهم شئ فى هذا المججال هو ان تتعلم جديا ومن حسن الحظى ان هذا موجودة بكثرة وخصوصا اليوتيوب وايضا ممكن تعمل بحث على جوجل لانه مليان ابحاث عن هذا المجال الى ممكن تفيدك جدا

saber mostafa
10-04-2017, 14:26
هناك الكثير من الفيدهوهات التعليميه علي اليوتيوب وان شاء هتعلمك من الالف للياء وعليك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وانصحك بقراءة كتاب التداول في المنطقة للكاتب الكبير مارك
ومع كل هذا يجب ان تطبق صفقاتك علي حساب تجريبي في البداية واذا تمكنت واصبحت خبرة قم بعمل حساب حقيقي وتمنياتي لك بالتوفيق

احمد نصر 22
10-04-2017, 18:09
بسمً الله الرحمن الرحيم أخي الكريم احب اقولك ان اهم حاجةً في الموضوع ده هو التعلم الجيد ولكن النصيحه الأهم هو البعد عن الطمع لان الطمع يكون هو اول طريق الخساره مع العلم ان الموضوع في الاساس مش سهل خالص

basma.seif
10-04-2017, 18:45
مرحبا
طبعاً انت في المكان الصحيح في قسم كامل في هذا المنتدى العظيم ينشر فيه كل ما يتعلق بتعلم هذا المجال و هو الفوركس ادخل قسم التعلم و هاتلاقى فيديوهات و شروحات شفهية كثيرة على هذا المجال و في كتب ايضاً تحمل لقراءتها لتعرفك المصطلحات و اختصارات الازواج و طريقة التعامل مع المنصة و بالتوفيق يارب

amine saddiki
10-04-2017, 19:01
اخي هناك القسم التعليمي في المنتدى وأنصحك بعدم فتح حساب حقيقي حتى تجد إستراتيجية وإعمل عليها قبل في التجريبي جيدا

Wail Gabr
10-04-2017, 20:46
السلام عليك أخي ثائر انشاء الله سوف تعوض خسائرك فقط حاول أن تفتح حساب تجريبي وتبدأ بالتدرب من خلاله.. حاول أن تطلع كثيرا على مقالات الخبراء هنا .. اصبر ولا تستعجل .. انشاء الله كل شيء سيكون على ما يرام .. تقبل مروري

adamarwan
10-04-2017, 23:10
ما عليك اخى الى ان تدهب الى القسم
التعليم فى المنتدى لكى تجد كل الاودات التى
بها ممكن ان تتدرب الى ان تفهم الطريق الجدي لتداول
وحظ موفق اخى الغالى

M0hsenalawady
10-05-2017, 01:26
مرحبا بك في هذا المنتدى الراقي اخي ثائر من فلسطين ونصيحتي اليك يا اخي الكريم انت تدخل على القسم التعليمي بالمنتدى ودراسة الفيديوهات اللي فيه وحتلاقي كل اللي انت عايزه بسهوله ويسر ان شاء اللة

Ahmed-Hassan
10-05-2017, 01:42
اهلا بيك اخى فالمنتدى وشركة انستا من افضل الشركات للتداول
وانصجك بعدم ايداع اى مبالغ اخرى قبل ان تتعلم فى حساب تجريبى
ويوجد على المنتدى قسم تعليمى بة كل شئ بالتوفيق