PDA

View Full Version : العلاقة بين العملات و المتاجرة عليها

farid don
08-28-2015, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله
ازواج العملات تتحرك في تناغم و تربط بين بعضها علاقة متناسب يمكن استغلالها في
المتاجرة على سبيل المثال فتحنا شارت اليورو دولار وجدناه صاعد ثم فتحنا شارت الدولار ين فوجدناه صاعد هذا يعني ان اليورو اقوى من
الدولار و الدولار اقوى من الين اذا نستنتج ان اليورو اقوى بكثير من الين فنعلم انه صاعد بقوة
و في الاخير اضع بين ايديكم صورة جدول للعلاقة بين الازوج
تمنياتي بمزيد من الارباح
موفقين ان شاء الله
22074

rachadcom
08-30-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. بسم الله الرحمان الرحيم ..
بارك الله فيك صدقيني كنت ابحث دائما على العلاقة بين العملات تفيد جدااا يا غالي ...تقبل مروري يا اخي الفاضل

ridhamadrid
08-30-2015, 12:36
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على المعلومة القيمة و يا ريت تقدم لنا معومات اخرى عن الازواج . تقبل مروري و السلام عليكم اخي.

sharshabil
08-30-2015, 12:53
تلك االعلاقانت لا تكون دائمنال منطقية متلا اذا كان اليورو قوي فلازم كل لازوج الدولار
تكون هابطة على كل شكرا عهلى الموضوع اتمنى ان يكون مفيدا ,

akram mohamed obaid
08-30-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والمميزه عن علاقه العملات مع بعضها البعض واتمنى من الاصدقاء ان ياخذو هذه العلاقه على قدر من الاهميه ليستفادوا من خلالها في فتح صفقاتهم
تقبل مروري

josef juvé
08-30-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في حقيقة الامر لا توجد ازواج تتحرك مقل بعضها هذا الامر الكثير من الناس يخطؤون فيه و لا يوجد ترابط فيما بينها لا اظن ذلك تقبل مروري وبالوفيق للجميع

mrtrad
08-30-2015, 13:36
نعم أخي هناك موقع يحدد لك نسبة الترابط بين العملات وهو جيد لو نستغله سيكون أفضل وسوف نحقق نتائج جيدة لا أتدكر جيداً هذا الموقع حيت نجد متال على هذا زوج الاورو دولار والفرنك دولار تكون العلاقة بينهما معكوسة

snnaky
08-30-2015, 14:15
ليس هذا مقياس اخى الكريم فكثيرا ما يعطينا السوق لغاريتمات ويكسر الكثير من القواعد التى ترسخت فى الأذهان وتريد واعادة هذة القواعد نوع من الهلوسة والتشبث بحبال مقطوعة
تعلم السوق ولا تتعلم قواعد
القواعد تتغير ومن يغيرها هو السوق وسلوكياتة
تعلم السلوكيات اهم وهذا ما يجعل متاجر ينجح متاجر اخر لا ينجح
من يريد النجاح يتطور
التطور ومسايرة الحالة هو احد اهم اسباب النجاح فى الفوركس بنظرى

sharshabil
08-30-2015, 15:19
من خلال تجربتي لا يمكن ابدا ان تعمل مقارنة مع الازواج
لانها تلك العلاقات تكون غير منطفقية في كتير من الاحيان يااخي الكمريم . تحياتي

dhmo
08-30-2015, 18:34
من خلال تجربتي لا يمكن ابدا ان تعمل مقارنة مع الازواج
لانها تلك العلاقات تكون غير منطفقية في كتير من الاحيان يااخي الكمريم . تحياتي

كده انت هتتعب من المتابعه والتحليل و الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

حسنى صادق
08-30-2015, 18:37
لابد من ان نعرف العلاقة بين العديد من العلمات و كيية التداول عليها من وقت لاخر و على حسب الفروقات بين الاسعار و بعضها البعض

sharshabil
08-30-2015, 20:51
شكرا على الجدول لكنه بالانجليوية و لم افهم الاسهم الحمراء و
و الخضراء الى ماذا ترمز على كل اخي شكرا على المجهود و بالتوفييق .

samieh
10-16-2015, 16:37
طبعا يوجدعلاقة بين الازواج وبعضها اذا كان احد اطرافها واحد
يعنى لو كذا زوج يوجد بهم طرف الدولار وجائت اخبار بالسلب او الايجاب على الدولار فبلا شك ستتأثر هذه الازواج مع بعضها حسب موقع الدولار فى العملة سواء طرف اول او ثانى

dhmo
10-17-2015, 00:50
طبعا يوجدعلاقة بين الازواج وبعضها اذا كان احد اطرافها واحد
يعنى لو كذا زوج يوجد بهم طرف الدولار وجائت اخبار بالسلب او الايجاب على الدولار فبلا شك ستتأثر هذه الازواج مع بعضها حسب موقع الدولار فى العملة سواء طرف اول او ثانى

التركيز افضل وهو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا

kachchaoui
10-17-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات المهمة والقيمة وشكرا

med1985
10-17-2015, 01:50
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والمميزه عن علاقه العملات مع بعضها البعض واتمنى من الاصدقاء ان ياخذو هذه العلاقه على قدر من الاهميه ليستفادوا من خلالها في فتح صفقاتهم
تقبل مروري

dhmo
10-25-2015, 18:45
تقبل مروري

لازم نختار بدقه ومش اي صفقات وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

ASMAA TAHA
10-26-2015, 17:32
نعم بالفعل الكثير من الازواج والعملات بينهم تناغم شديد وياثرون على بعض وهذا سوف نراه مثلا فى اخبار الدولار القوية فاذا وجد خبر قوى على الدولار سوف ترى كل العملات تتحرك بجنون

osama147
10-26-2015, 18:05
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان المتاجرة فى العملات يكون اخي من خلال شراء اي عملة ونقوم بنتظار ارتفاعهاا بشكل عاام يكون هناك ارباح
اما فى حال بيعهاا يكون اخي كل هبوط لهاا يكون اخي ربح لناا مقابل اي هبوط ولذالك اخي هكذا يتم تحقيق االارباح
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

monji125
10-26-2015, 18:12
تقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات^/

abdougagi33
10-29-2015, 22:52
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو العلاقة بين العملات و المتاجرة بها
اتمنى لك تداولا موفقا

one god
11-01-2015, 23:44
العملات في الفوركس على شكل ازواج وانا لاحظت ان بعض الازواج تكون متوافقة احيانا والبعض الاخر ممكن تلاقيه متعاكس وهذا دليل على ان هناك علاقة وطيدة ما بين العملات في الفوركس

alaa1
11-02-2015, 00:06
هلا
تعتبر العلاقة بين العملات و المتاجرة عليها موضوعك مميز جدا .. شكرا على ايضاحك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية لاعضاء المنتدى

hossam122
11-02-2015, 02:06
حجم العقد بيختلف
شكراخي علي الموضوع الجميل
نرجوا المزيد من العمل و التقدم

اكرم2015
11-02-2015, 02:54
تحية للجميع مهم جدا معرفة العلاقة بين العملات
والمتاجرة بها موضوعك مفيد جدا
الشكر الجزيل لك على المعلومات القيمة
بالتوفيق لجميع المتداولين العرب

ahmed bakry
11-02-2015, 06:27
انت كلامك دقيق ومظبوط دا وشرحك مظوبط بالفعل العملات ليها ترابط وتناغم والا ماكانش ينفع انهم يبقوا ازاواج ف سوق علشان نتاول عليهم وشكرا

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 23:24
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 18:19
انت كلامك دقيق ومظبوط دا وشرحك مظوبط بالفعل العملات ليها ترابط وتناغم والا ماكانش ينفع انهم يبقوا ازاواج ف سوق علشان نتاول عليهم وشكرا

الاسعار مترابطه وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

houssemmidou4
12-14-2015, 02:33
نظريتك منطقية للغاية كما يوجد استراتيجية رائعة تسمى استراتيجية قوة العملة و هناك
موقع يعطيك اقوى العملات و اضعفها في سوق الفوركس الا و هو موقع فينفيز فوركس

heroo252
12-14-2015, 02:49
فى علاقات طبعا فى ازواج مثلا بترتفع مع بعضها وازواج تانى تمشى عكس
بعض زى مثلا اليورو دولر والباوند دولر بيتحركوا شبه بعض يعنى علاقه بين اليورو والباوند ضد الدولر

yossry
12-14-2015, 03:36
تقبل مروري

majdifdf1
12-14-2015, 10:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه الشرح الرائع حول تناغمات الاسعار ودلائل ارتفاعها وانخفاضها والتي تعتبر من اساسيات التداول في سوف الفوركس .
اتمنى المزيد من الشروحات لزيادة معلوماتي في هذا المجال .
مع تحياتي لك .....

aissahd
12-14-2015, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

neverlityouco1
12-16-2015, 20:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-19-2015, 19:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

WASEM DALLOUL
12-19-2015, 19:57
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول العلاقة بين العملات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

الاصيل
12-20-2015, 08:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذه المشاركه وهذا التوضيح الرائع و التوقع الاقرب الى الصواب
فقد حفظت الصوره عندى للاطلاع عليها اثناء تواجدى داخل السوق
فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

soad labib sadek
02-27-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مثل هذه المواضيع فعلا تستحق كل احترام و تقدير فعلا موضوع استفدت منه و قمت بوضع العلاقات بين العملات و استنتاجاتها في جدول مما يسهل عملية استشفاف الاتجاه لعملة ما و هو اسلوب متبع لدي العديد من المتاجرين

بالتوفيق

neverlit1
02-29-2016, 16:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi3
03-01-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bodysaleh.as
03-02-2016, 01:33
,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا آملاً نفيد الألخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

dhmo
03-02-2016, 10:20
,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا آملاً نفيد الألخوة في المنتدى
وشكرا للك وبارك الله بيك

واهميه فهم التعامل مع القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

neverlit4
03-06-2016, 22:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
03-06-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته اخي الحبيب انا لا اعلم ان هناك علاقة عامة بين العملات وبينها وبين الدولار ولكن ما اعلمه هو ان هناك بعض الازواج لها علاقة بالاخرى ولكن المسالة لا تعدو ان تكون نسبية تحياتي وتقبل مروري

محمد فاروق
03-06-2016, 22:30
السلام عليكم
مشكور اخى على هذه الاضافة
ولكنى لا اعتقد انه يكون هناك صلة قوية تربط الازواج ببعضها فكل زوج له علاقته الخاصة وظروفه الخاصة
ولا نستطيع الربط بينهم هكذا
تقبل مرورى

neversi4
03-09-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-09-2016, 11:22
السلام عليكم
مشكور اخى على هذه الاضافة
ولكنى لا اعتقد انه يكون هناك صلة قوية تربط الازواج ببعضها فكل زوج له علاقته الخاصة وظروفه الخاصة
ولا نستطيع الربط بينهم هكذا
تقبل مرورى

يفضل فعليا التركيز على زوج واحد وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

Sinan Tareq
03-09-2016, 16:22
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم .... اخي الكريم اعتقد انه لاتوجد علاقة بين العملات ولكن الاخبار التي تكون سلبية على الدولار مثلا تخفض قيمة الدولار في جميع الازواج وليس وجود علاقة بين العملات

mourada
03-09-2016, 18:24
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا للعلاقة الموجودة بين العملات و كيفية الاستفادة منها و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

Aomarahmsed
03-09-2016, 18:53
ان شاء الله الجميع يكون فائز معانا
ومنتظرين المواضيع الشيقة
بس دائما ليه الموقع زي فوركس مصر
موقع محترم بس مش معروف
وليه عدد المشاهدات كتيره بس
الردودقليله

mohamedf
03-09-2016, 19:59
العلاقه بين الازواااج يا جمااعه ودي امثه عليها . :)
علاقة متطابقة وعكسية ومتقاربة ومختلفة
اولا : الازواج المتطابقة
اى المتماثله تماما بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين
ثانيا : الازواج العكسية
يعني التي تكون عكس بعض تماما بنسبة 95%
زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار
ثالثا: الازواج المتقاربة
يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80% يعني اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند والعكس
ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر

elnagar
03-09-2016, 20:02
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على الموضوع وعلي مجهودك الرائع شرح رائع للعملات وكيفية المتاجرة بها بالتوفيق للجميع

latraaa
03-09-2016, 20:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

ملاك الروح
03-10-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم حول العلاقة بين العملات انا افضل العمل على العملات فضلا عن السلع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-12-2016, 20:21
تلك االعلاقانت لا تكون دائمنال منطقية متلا اذا كان اليورو قوي فلازم كل لازوج الدولار
تكون هابطة على كل شكرا عهلى الموضوع اتمنى ان يكون مفيدا ,

karinho1991
03-16-2016, 17:53
شكرا على الجدول لكنه بالانجليوية و لم افهم الاسهم الحمراء و
و الخضراء الى ماذا ترمز على كل اخي شكرا على المجهود و بالتوفييق .

ebn masr
04-08-2016, 03:35
اكيد هناك علاقات بين العملات والمتاجرة عليها فمتلا لو نظرنا لليورو دولار نجد انه متقارب جدا بينه وبين الاسترلينى دولار والسلام عليكم ورحمة الله

hamed mohamed
04-08-2016, 03:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع ..و.. على الطرح..
و على الراي و على المعلومات ...........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...........//........

yahia1
04-08-2016, 11:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الف شكر على هاته المعلومة فعلا معلومة قيمة واول مرة ارها شكرا ستتم العودة له بعد قليل

doaa sary
04-08-2016, 16:18
انا عن نفسى بفضل العملات الرئيسية
اللى فيها الدولار طرف اساسى
زى الساحر
الدولار ين
الباوند دولار الكندى دولار
بالتوفيق والارباح للجمييع

samasimo
04-08-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك ومعلومتك الممتازه خصوصا اني لسه مبتدئ وبحاول اجمع معلومات تفيدني ع اد ما اقدر

joker7diaa
04-08-2016, 17:05
من الظروري معرفة العملاقات بين الازواج لانها تؤثر على التداول بشكل كبير
ومن خلال ذلك يمكنك تقليل الخسائر وخصوصاً لمن يعمل على عملات كثيرة

FOREX7
04-08-2016, 22:29
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neverlit5
04-10-2016, 19:03

emma91
04-27-2016, 22:17
فهمت العلاقة ميرسي
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة

seifhd
05-13-2016, 18:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

best39
05-14-2016, 23:55
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
نعم بالفعل الكثير من الازواج والعملات بينهم تناغم شديد وياثرون على بعض وهذا سوف نراه مثلا فى اخبار الدولار القوية فاذا وجد خبر قوى على الدولار سوف ترى كل العملات تتحرك بجنون

never
05-15-2016, 22:25

drissou45
05-15-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا علو نشر المعلومه الجيده اتمنى ان لا تبخل علينا اخي
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

messaoud43
05-26-2016, 15:56
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

eyad ghanem
05-26-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله
القواعد تتغير ومن يغيرها هو السوق وسلوكياتة
تعلم السلوكيات اهم وهذا ما يجعل متاجر ينجح متاجر اخر لا ينجح
من يريد النجاح يتطور وشكرا

007ali
05-26-2016, 21:42
الصبر طبعا مهم جدا فى التداول ودا لان صبرك على الربح والخسارة بيكون ليه تاثير كبير جدا على نفسيتك فى السوق واى تاثير على نفسيتك فى السوق بينعكس على قراراتك الى ممكن تخليلك تحقق ربح او تحقق خسارة

abdomj
05-26-2016, 22:13
اسف اخى الكريم لا اعرف الفرق بين العملات والمتاجرة عليها
ولاكن شرحك ابهرنى اخى الحقيقه ومفصل ويوجد به كل شىء تتخيله
وشكرا جزيلا

best39
05-26-2016, 23:28
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

mohcine amari
05-27-2016, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرااا لكك ابحت عن هدا الموضوع مند مدة طويلة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ma2250
05-27-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان حركه العملات داخل السوق علاقه عكسيه يعتى
انه عمله صاعده وعمله تانيه هابطه ومن خلال هذا الصعود والهبوط بيتم الربح فى سوق الفوركس

nonam
07-24-2016, 14:50
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول وم المهم جدا ان يكون الحساب الحقيق الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

tarig shaddad
07-24-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
فعلا هنالك ترابط شديد بين بعض الازواج في سوق العملات وهنالك علاقات طردية وعكسية بين بعض الازواج مثلا اليورو دولا والدولار فرنك في علاقة عكسية بنسبة كبيرة

بروفسير العرب
07-24-2016, 16:02
موضوع جيد بالفعل يوجد علاقه بين العمولات والمتاجرة عليه حيث ان
عند المتاجرة على عمله ما تختلف حركتها بحجم دخول المتدولين عليها سواء بالشراء او البيع

mronei
07-24-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
فعلا هنالك ترابط شديد بين بعض الازواج في سوق العملات وهنالك علاقات طردية وعكسية بين بعض الازواج مثلا اليورو دولا والدولار فرنك في علاقة عكسية بنسبة كبيرة

هو فيه ازواج طرديه وعكسيه عادي بس المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح هنا اكيد هينجح ويواصل

golden19920
07-24-2016, 16:39
صديقي المتداول فعلا هنالك ترابط شديد بين بعض الازواج في سوق العملات وهنالك علاقات طردية وعكسية بين بعض الازواج مثلا اليورو دولا والدولار فرنك في علاقة عكسية بنسبة كبيرة وايضا البوند البريطاني والين الياباني

Harmonic
07-25-2016, 09:16
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

رومانى
07-25-2016, 11:53
بالفعل دائما هناك بالفعل علاقة تربط بين العملات وبعضها وكذلك بين العملات والسلع وكذلك بين العملات والبترول وكذلك بالاسهم
ولابد لان فهم تلك العلاقات حتى نفهم التداول بشكل فعال وصحيح وبالتوفيق.

analyst
07-25-2016, 13:04
مشكور اخي الكريم على شرحك لهذه الطريقة اتمنى انها كذلك تساعد المتاجريين في تحديد الاتجاه ودخول صفقات تعود عليهم بالارباح لكن مع ذلك لا يجب التخليل على التحليل الفني

sob81
07-25-2016, 14:15
العلاقة بين العملات والتتداول عليها موضوع جيد ومهم مثل موضوع العلاقة بين الطلب والعرض على بعض العملات وهذا
هو الذى يؤدي الى زيادة اسعار العملات عن بعضها

fady forex
07-25-2016, 15:55

MohamedBZDK
07-25-2016, 16:01
نعم هده العلاقات قد يجهلها العديد من المتداولين أو يغفلون عنها بالأحرى حيث أنهم يقومون بشراء عملة ما و في نفس الوقت تجده قد باعها في فقة أخرى و هذا من أهم الاخطاء التي يتسبب فيها التاجر المبتدأ فوجب الحذر

younes-dz
07-25-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك على المعلومات القيمة والتي تبرز
فيها العلاقة بين ازواج العملات والسوق وخاصة الجدول

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كده انت هتتعب من المتابعه والتحليل و الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط

alasfarahmad
07-30-2016, 02:50
مشكور صديقنا الفاضل على هذه الصورة المتكاملة، اعتقد أنه من الضروري دراسة هذه التقاطعات لأن من شأن معرفتها أن تساعد المتداول على اتحاذ القرار الصحيح في كثير من الاحيان، ويمكن للمتدلول من خلالها أن يتعرف على طرق التوازن في الحساب بالشكل الذي يساعد في حماية الحساب من خطر التمرجن، والله الموفق على كل حال.

mahone18
07-30-2016, 03:35
السلام عليكم عليكم من خلال الردود في موضوعك أستنتج أن ك زوج له علاقة بينه و لا يعني أنه إذا كان اليورو أقو من الدولار والدولار أقوى من الين فإنه اليورو أقوى بكثير من الين
أظن أني فهمت الأمر شكرا للجميع

midouknight
07-30-2016, 12:04
أخي الغالي هذه العلاقات هي علاقة
طردية وقوة العملة لا تكون بالضرورة على جميع الأزواج
بشكل واضح فهذا يختلف من زوج وأخر وذلك حسب قوة العملة المقابلة كذلك

alym
08-26-2016, 19:06
فعلا فى ازواج حركتها بتمشى مع بعضيها وفى ازواج عكسية فمثلا اليورو دولار هو عكس الدولار فرنك فلو داخل بيع على اليورو دولار تدخل شراء على الدولار فرنك والعكس

remon2010
08-26-2016, 19:41
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
وتوضيحك للعلاقه بين العملات بعضها البعض
جزاك الله خيرا

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 23:31
انا عن نفسي اخي اتاجر في زوج واحد خاليا بعد ما احفظ مسارهخ وطريقة حركته رح انتقل لزوج اخر
هكدا على الاقل اضمن ارباح من زوجي المفضل
شكرا على الموضوع اخي

remixsdz
09-12-2016, 23:36
فكرة رائعة لم تخطر في بالي يوما شكرا لك على هذه المعلومة المفيدة تحياتي لك

csebai12
09-13-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا تصلخ هذه العلاقة في كثير من الاخيان كون اي زوج هو نقارنة بين عملتين و خالتهم الاقتصادية

algendy
09-13-2016, 15:31
الموضوع جديد فى شكله الا ان الفكرة قديمة مع احترامى للمجهود المبذول فى كتابة الموضوع الا ان فكرة ارتباط ازواج العملات ببعضها معروف و هذا لان اغلب الازواج الرئيسيه مرتبط بالدولار و ما بحدث للدولار من قوة او ضعف يظهر على كافة ازواج الدولار

adamarwan
09-15-2016, 21:54
شيئ مهم اخى الغالى لبد من ان تتمكن من ان تفهم
ان السوق فيه علاق وطيض
لبد من ان تفهم وان تفك هدا السر ما بين الازواج
وحظ موفق

morgan12
11-07-2016, 21:25
هناك علاقات بين الأزواج في تحركها ولكن ليس بصفة دائمة تكون صادقة لإاحيانا تجد اليورو صاعد أمام عملة معينة وهابط أمام أخرى حسب العملة الأخرى في الزوج وكذلك بالنسبة للدولار . عموما العلاقات بين الأزواج مسألة إلى حد ما معقدة وتخضع لعوامل كثيرة تحتاج إلى دراسة أكبر .

zizoo99
11-08-2016, 12:04
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى العلاقة بين العملات متغيرة و الكلام فى العلاقة بين الازواج كثير و منها المتناقض ايضا و هناك مواقع تقيس قوة العملة بالمقارنة بالدولار افضل شئ حلل كل زوج تحليل فنى على حده

midouknight
11-08-2016, 12:38
أخي الغالي هذا النوع من المتاجرة يسمى
بالكورلشن وهو العلاقات الموجود بين مختلف
أزواج العملات في المنصة لكن وجبة الحذر فهاته الطريقة فيها نوع من المجازفة

khalidtrader
11-08-2016, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نعم أخي الكريم هناك موقع يحدد لك نسبة الترابط بين العملات وهو جيد لو نستغله سيكون أفضل وسوف نحقق نتائج جيدة وهو MY**BOOK

zezo3
11-23-2016, 08:45
العلاقه بين الازواج دى كانت طريقه حلوه جدا لبعض المتداولين اللى اكتشفوها زماااان وبدأ يحققوا من خلالها ارباح كويسه الى ان اتعرفت الحكايه دى وصانعوا السوق على ما اعتقد قدروا انهم يسدوا الثغره

bakup28
11-23-2016, 09:49
الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته
وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا

tamermosa
11-23-2016, 09:59
كلام جميل اخي العزيز . بس الموضوع مش بالبساطة و لا السهولة دي . المتداول الناجح لازم يبني لنفسه استراتيجية قوية فعالة . يختبرها و يتأكد منها علي الديمو لفترة . ثم يطبقها و يحترمها و لا يخالفها

antr
11-23-2016, 10:03
لو انت من انصار انا اشتريت لوطين والسوق اتقلب والقصة دى اعرف انك رايح فى سكت الى يروح ميرجعش السوق كبير والطلب والعرض الى ياثروا فية من البنوك والدول بس

mmdouhrabe9
11-25-2016, 01:40
اشكرك اخى الفاضل على ما افدتنا به من مواضيع مميزة ورائعه
مفيده جدا للاعضاء الجدد
وانا شخصيا استفدت منها واتابعك وادعمك بقوه
واصل ابداعك وتميزك ياغالى
والسلام عليكم ورحمه الله

magic777
11-29-2016, 02:11
هو طبعا كلنا عارفين ان فيه علاقات طرديه وعكسيه بين الازواج على حسب العملات الي داخله فيها بس قليل اوي الي بينجح في التعامل
معها بحيث يكسب منها لانها بتكون تشتت اكتر

kymslye
11-30-2016, 01:28
علاقة العملات تعني فقط الزوج الدي انت تريد المتاجرة عليه لانه لو رايت زوج اخر سوف ترى ان العلاقة عكسية مع الزوج السابق متلا لو الدولا ضعيف مقابل الين قد تجد الدولار قوي امما الفرنك و العكس صحيح

m7med09090
11-30-2016, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انت كلامك دقيق ومظبوط دا وشرحك مظوبط بالفعل العملات ليها ترابط وتناغم والا ماكانش ينفع انهم يبقوا ازاواج ف سوق واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Bassem Hassani
11-30-2016, 05:55
العلاقة بين العملات يجب ان تحترم عند التحليل الفنى أو الأساسى
ففعلا بعض الإزواج تجد تحركاتها متشابه بنسبة 90 فى المية
أو مختلفة بنسبة 100 فى المية عكس إتجاه بعضهم البعض ..
وبالنسبة لجانب التحليل الأساسى .. فقد يكون خبر صادر على عملة يؤثر على عملة أخر بسبب إرتباط الدولتين ببعض .

waelmma
11-30-2016, 07:05
:)):yahoo::)) بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة انى لااحب التداول الا من خلال
زوج اليورو دولار فقط علشان بحس انه الاجدر والاقوى فى التحليل

فوريكسي
11-30-2016, 14:50
المتاجرة تكون على ازواج وليس عملان لوحدها شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bakup28
11-30-2016, 15:52
المتابعه والتحليل و الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط
علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر
من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا

forex23
11-30-2016, 16:10
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

chiheb316
11-30-2016, 18:47
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا افضل استعمال هذه العلاقة كوني احبذ تحليل كل زوج على حدى

ebn masr
12-13-2016, 09:49
العلاقة بين العملات مهم اوى ولازم وواجب معرفة كااافة السبل والاسباب للاسباب التى تربط بين اسعار العملات وبعضها ومتشكر اوى

m7med
04-20-2017, 21:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا العلاقة بين ازواج العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

magic777
04-22-2017, 15:46
هو ممكن بسهوله طبعا تعرف طبيعه الحركه بين العملات والازواج ولكن متابعه كل ده هيكون امر صعب على المتاجر وممكن يحدث تشتت
ايضا وده الي بيكون صعب الاستمرار به

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله. نعم بطبيعة الحال هناك علاقة بين العمولات الخاصة و العمولات الرئسية و عمولات كما يرجى العلم و المعرفة. بهذا الأمر جيدا جدا

fouadar
04-22-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mr Fathy
04-22-2017, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى اول مرة اعرف الاستراتيجية دى الصراحة والمعلومات دى

loorddhia
04-22-2017, 17:12
الموضوع جديد فى شكله الا ان الفكرة قديمة مع احترامى للمجهود المبذول فى كتابة الموضوع الا ان فكرة ارتباط ازواج العملات ببعضها معروف و هذا لان اغلب الازواج الرئيسيه مرتبط بالدولار و ما بحدث للدولار من قوة او ضعف يظهر على كافة ازواج الدولار:p:p

el7agga
04-22-2017, 17:17
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي المحترم علي الموضوع الاكثر من رائع عن العلاقه بين العملات وباذن الله تعالي نوفق فيما هوقادم ونحقق ارباحا كبيره من تجاره العملات الفوركس

Amine adidou
04-23-2017, 21:16
بارك الله فيك صدقيني كنت ابحث دائما على العلاقة بين العملات تفيد جدااا يا غالي...

michael1
04-24-2017, 00:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صديقى الغالى فى المنتدى انا اعتقد ان فعلا
هذه العلاقة بيبين العملات من الممكن ان تفيدنا كثيرا على التداول فى الفوركس

tazi larbi
04-24-2017, 00:51
السلام عليكم نعم اخي ممكن الاستفادة من هده العلاقة بين الازواج لكن ان كان التحليل جيد لان السوق غي ثابت وممكن ان نخسر مالنا كله في صفقات متعاكسة شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hamadasalama
04-24-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان حضرتك تقصد الارتباط بين العملات ولابد من الانتباه جيدا لللارتباط بين العملات لعدم دخولنا في صفقات متشابهه

nour3iny
04-24-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يوجد علاقه بين ازواج العملات ويمكن الربط بينهما ولكن ليس بهذا الصور كما ذكرت تقبل مرورى

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:52
موضوع في قمة الخيااال الجمال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

alsaher
04-28-2017, 01:10
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هده المعلومات المفيدة و الرائعة ولا تحرمنا من جديدك حتى تعم الفائدة علء جميع المبتدئين و تقبلوا مروري و شكرا

mido elshabrawy
04-28-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك العلاقه بين العملات و المتاجره عليها
و علي شرحك للعلاقه بين الدولار و الين و العملات و العلاقه بينها و بين القوي منها و الضعيف
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

khalidtrader
04-28-2017, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
نعم أخي الكريم يوجذ مواقع يحدد لك نسبة الترابط بين العملات ..

ali gamal
04-28-2017, 02:08
بارك الله فيك صدقيني كنت ابحث دائما على العلاقة بين العملات تفيد جدااا يا غالي
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

alonsoo
05-04-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح وده فى حد ذاته استراتيجية قوية ومعتمدة مثل متابعة الاندكسات لليورو والدولار والباوند

Mazek
05-26-2017, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم.. اخي الفاضل ملاحظات رائعة سوف اركز عليها و ساحاول تنفيذها

capoeira
05-26-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر الذى اعتبره مؤكد هو ان العلاقة بين اليورو و الفرنك
السويسرى علاقة عكسية حيث ان هاتين العملتين فى منافسة دائمة حتى فى الصادرات

magdylotfy2
05-26-2017, 21:07
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اهم العملات فى السوق الصفقات وهما الدولار واليورو اهم اثنين ف سوق العملات

Jordan forexyy
05-26-2017, 21:17
صحيح اخي ف العلاقه اتوقعها طرديه فيما بينهما مثلا النيوزلاندي دولار صاعد بالتالي النيوزلاندي ين صاعد اذن النيوزلاندي اقوى من الدولار ومنه النيوزلاندي اقوى بكثير من الدولار صاعد بقوه تقبلوا مروري وشكرا

---------- Post added at 09:17 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

تحيه طيبه اما بعد العرض والطلب بالسوق يؤثر على العملات فيما بينها والاخبار ايضا لها الاثر الكبير ونلاحظ عند صعود الذهب مثلا الدولار ين ينزل اذن علاقه عكسيه تقبل مروري

hooda
07-18-2017, 04:08
علاقة متناسب يمكن استغلالها في
المتاجرة على سبيل المثال فتحنا شارت اليورو دولار وجدناه صاعد بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس . تقبل مروري

zunebha
07-24-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة اللهوتعالى وبركاته اساس تكوين المنصة هو عبارة عن عملات مشكلة كازواج لها علاقة وكيدة مع بعضها خاصة الازواج المشتركة بنفس العملة.

2017wydadi
07-25-2017, 09:56
فى ازواج مثلا بترتفع مع بعضها وازواج تانى تمشى عكس
بعض زى مثلا اليورو دولر والباوند دولر بيتحركوا شبه بعض يعنى علاقه بين اليورو والباوند ضد الدولر

mhmodali
07-25-2017, 10:02
مشكرو اخى الكريم بمعنى ان اليورو دولار اقوى بكثير من الدولار ين مقارنتا بان اليورو اقوى من الدولار
والدولار اقوى من الين لاكن هل هذا يكون دائما مقارنتا بين باقى العملات

BASSMA
07-25-2017, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
والا ليس كل ما تقوله صحيح فانت لو اخذت ف الاعتبار ان كلامك كله عبارة عن مجرد تخمين فان ليس علي الارض الواقع وان حدث مرة او اثنين فانه لا يجب الاعتماد عليه ف التحليل الفني

IBR
07-25-2017, 11:30
سلام اخي الكريم مشكور على هذا الشرح على العلاقات بين العملات ولكن كم نعلم ان الفوركس تقريب غير مربط بقانون واحد حيث ليس بضرور انا اذا كان الدولار قوي علي اليورو
وكان ليورو قوي علي الين ان يكون الدولار قوي على الين ونشاهد ارتفاع للسعر وبتالي نفتح صفقة شراء لا فبعض الاحيان يتحرك السعر بطريق معين وذلك راجع الى المتداولو ن والتحليل الفني حيث يمكن ان يكون في مقاومة قوية ولا يرتفع ...

capoeira
07-25-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا ان هذا الملام غير صحيح بالمرة ان التعامل بالمنطق
مع سوق العملات امر خاطئ ان أزواج العملات كل منها له طبيعة خاصة و عوامل مختلفة
تتحكم فى حركته

khalidtrader
07-25-2017, 12:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات الجميله والمميزه عن علاقه العملات مع بعضها البعض واتمنى من الاصدقاء ان ياخذو هذه العلاقه على قدر من الاهميه ليستفادوا من خلالها في فتح صفقاتهم ...
تحياتي

ahmed.mohamed
07-25-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم هناك علاقة بين العملات مثلا الذهب مع الاسترالي دولار و الدولار فرنك لهم علاقة لان استراليا و سويسرا منتجين للذهب
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح

M.R
07-27-2017, 07:44
ذلك يتوقف على حركة السوق المستقرة وحركة السوق من ناحية استقرارها او عدم الاستقرار تتوقف على حالة العملة للبلاد وايضاً قوة الإخبار

waelmma
07-27-2017, 11:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان زوج اليورو دولار من
الازواج الهامة واللى قلنا تقريبا بنتاجر عليه وبيعتبر الدولار هذه الايام فى حالة هبوط بسبب تصريحات الرئيس ترامب مما رفع زوج اليورو دولار الى مستويات غير مسبوقة

---------- Post added at 08:17 AM ---------- Previous post was at 08:08 AM ----------

:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم الازواج هى
زوج اليورو دولار واعتقد ان كلنا بنتاجر به وربنا يوفقك اخى الفاضل

yousee
07-27-2017, 12:31
إن العلاقة بين العملات علاقة كبيرة فمتلا أزواج الدولار له علاقة فيما بينهم لأن لديم عملة مشتركة فيما بينهم وهي الدولار وكدلك أزواج البواند

capoeira
07-27-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات بناء على ان هناك بعض العملات
عكس بعضها الا ان الفارق يكون فى السيولة المحددة الخاصة بكل زوج من أزواج العملات

anour kahlaoui
07-27-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و رائع لقد استفدت كثيرا
ن التداول بسوق العملات بناء على ان هناك بعض العملات
عكس بعضها الا ان الفارق يكون فى السيولة المحددة الخاصة بكل زوج من أزواج العملات
العلاقة بين العملات علاقة كبيرة فمتلا أزواج الدولار له علاقة فيما بينهم لأن لديم عملة مشتركة فيما بينهم وهي الدولار وكدلك أزواج البواند

محمد حافظ 120
07-27-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اود ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن العلاقه بين العملات والمتاجرة عليها ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع

skylol
07-27-2017, 23:32

اخي الغالي ممكن تربف لي الموقع الي جايب منه الصور لاني اريد ان اطبق ما شرحته وبالتوفيق للجميع

2017wydadi
07-30-2017, 22:44
نظريتك منطقية للغاية كما يوجد استراتيجية رائعة تسمى استراتيجية قوة العملة و هناك
موقع يعطيك اقوى العملات و اضعفها في سوق الفوركس الا و هو موقع فينفيز فوركس

Abu_Yassin
07-30-2017, 22:47
اللى أنت بتقوله ده أخى الكريم ليس بمقياس لأن السوق غدار وممكن كل حاجة تنقلب فى ثوانى وتصبح العملة القوية ضعيفة والعكس

settouti
07-30-2017, 22:48
موضوع يستحق النقاش يا اخوتي لا يجب الاكتفاء فقط بوجهة نضر صاحب الموضوع
يجب المشاركة و تبادل الافكار و تنويع التعليقات يا اخوتي لكي تزيد المعرفة و تتراكم الخبرات
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عمر عبدالرحمن
08-04-2017, 21:22
بارك الله فيك صدقيني كنت ابحث باستمرار على الارتباط بين الأوراق النقدية تفيد جدااا يا غالي ...تقبل مروري يا اخي الفاضل

zam_bozo
08-04-2017, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله
ازواج العملات تتحرك في تناغم و تربط بين بعضها علاقة متناسب يمكن استغلالها في
المتاجرة على سبيل المثال فتحنا شارت اليورو دولار وجدناه صاعد ثم فتحنا شارت الدولار ين فوجدناه صاعد هذا يعني ان اليورو اقوى من
الدولار و الدولار اقوى من الين اذا نستنتج ان اليورو اقوى بكثير من الين فنعلم انه صاعد بقوة
و في الاخير اضع بين ايديكم صورة جدول للعلاقة بين الازوج
تمنياتي بمزيد من الارباح
موفقين ان شاء الله
22074

lما من شك ان هناك علاقة بين الأزواج وبين بعضها فمثلا زوج اليورو دولار يعاكس تماما زوج الدولار فرنك وهذه المعاكسة قد تصل الي 100% والتاجر الشاطر كما يقولون هو من يمكن أن يستغل ذلك لصالح تجارته على سبيل المثال : قد اقوم بتحليل الاتجاه في اليورو دولار ويلتبس علي أمر احدى الموجات هل انتهت ام لا زال باق عليها بعض الوقت فان انتقلت الى الزوج المعاكس فقد يعطيني توضيحا بما يساعدني على فهم صحة الوضعa

فهمى لاشين
08-04-2017, 21:54
بسم الله
نشكر لك هذا المجهود وهذه المشاركة الجيدة التى سوف نضعها نصب اعيننا
اثناء التداول التجريبى على حسابات الد
يمو
تحياتى

madoxegy2020
08-04-2017, 21:55
تكون هابطة على كل شكرا عهلى الموضوع اتمنى ان يكون مفيدا

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 23:39
هذه االعلاقانت لا تصبح دائمنال منطقية متلا اذا كان العملة الأوروبية قوي فلازم جميع لازوج الدولار
تصبح منخفضة على جميع شكرا عهلى الموضوع اتمنى ان يصبح مفيدا ,

bassoumy
08-22-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع المحترم عن العلاقه بين العملات والمتاجره عليها وهو من المواضيع الهامه جدا التي تفيدنا بشكل كبير في التداول

hassansalwanagy
08-22-2017, 16:36
لسلام غليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي على المعلومة القيمة و يا ريت تقدم لنا معومات اخرى عن الازواج . تقبل مروري و السلام عليكم اخي.

هدير البدري نور
08-22-2017, 16:54
ايووة فعلا اليورو اكبر بكتير واوقي من الين لذا يا اخي
المتداولين الكبار لا يستغنون عنه ولقبوو بالزعيم انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

abdallah.2017
08-22-2017, 17:07
توجد بعض العمىﻻت تعمل باسبريد قليل وسريع الربح وممنها الدوﻻر ين والدوﻻر كندى والدوﻻر يورو وتعتبر من العمﻻت اﻻساسيه .

cladiator2007
08-22-2017, 17:40
يفضل فعليا التركيز على زوج واحد وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

mostafa1995
08-22-2017, 18:14
فعلا توجد علاقة بين العملات حيث يوجد عند العملة الاساسية وعندك والعملة اللي انت بتدخل على اساس انها تكون اقوى يعني يورو دولار مثلا صعود انت بتشتري على اساس اليورو طالع مقابل الدولار
احسنت صنعا

sofiane14
08-30-2017, 15:14
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى العلاقة بين العملات متغيرة
و الكلام فى العلاقة بين الازواج كثير و منها المتناقض ايضا و هناك مواقع
تقيس قوة العملة بالمقارنة بالدولار افضل شئ حلل كل زوج تحليل فنى على حده

A.mustafa
05-02-2018, 11:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل هناك علاقات بين الأزواج في تحركها ولكن ليس بصفة دائمة تكون صادقة لإاحيانا تجد اليورو صاعد أمام عملة معينة وهابط أمام أخرى حسب العملة الأخرى في الزوج وكذلك بالنسبة للدولار ...

hady sayed
05-02-2018, 12:06
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي الموضوع هوة نسبا وتناسب
لابد من أن يكون العملات مرتبط ببعضها وهذا ما يجعل الفوركس مستمر حتا الان وأقوى تجارة
انه يقوم با التوازن بين العملات وبعضها اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 12:22
بارك الله فيك اخى بكل صراحة الكل يبحث عن تلك الموضوعات فعلاقة الازواج ببعضها موضوع مهم جدا يتجاهله الكثيرون وادا عرف هدة العلاقة سيعرف العلاقة بين الازواج سواء كانت شراء او بيع تحياتى جدا لك

salijiji0
07-29-2018, 17:45
العملات في الفوركس على شكل ازواج وانا لاحظت ان بعض الازواج تكون متوافقة احيانا
والبعض الاخر ممكن تلاقيه متعاكس وهذا دليل على ان هناك علاقة وطيدة ما بين العملات في الفوركس