PDA

View Full Version : بنوك اليونان تفتح أبوابها من جديد أمام الجمهور

tohamy11
08-28-2015, 11:43
اصطف اليونانيون خارج البنوك يوم الاثنين حيث فتحت البنوك أبوابها بعد فترة إغلاق دامت ثلاثة أسابيع لتفادي انهيار النظام المصرفي في البلاد.

وتمثل عودة البنوك لتقديم خدماتها للجمهور أولى الإشارات الحذرة على عودة الحياة لطبيعتها بعد اتفاق على بدء محادثات بشأن حزمة إصلاحات جديدة للإنقاذ المالي.

لكن الحدود القصوى لعمليات السحب ستبقى كما هي ولن يسمح بالمدفوعات والتحويلات البرقية للخارج وهو الوضع الذي قالت عنه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الأحد إنه "ليس حياة طبيعية" وتعهدت بمفاوضات سريعة حول اتفاق إنقاذ جديد من المتوقع أن تصل قيمته إلى 86 مليار يورو.

omarx150
08-28-2015, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

hesham elzoghby
08-28-2015, 18:18
الساده المحترمين
كل التحية والتقدير لكل من ساهم وشارك فى نشر الاخبار وكان سببا فى مساعدة وتنبيه وتثقيف اعضاء اخرين فى المنتدى وبخاصة المبتدئين فى هذا المجال
ادعو الجميع للمشاركة للارتقاء بقيمة هذا المكان
ومساعده الاخرين فى المعلومات الجيده والمساعده لتحقيق الارباح

abdoud7
09-28-2015, 18:00
لفت أن الشركات التركية تأمل في زيادة حجم تعاونها مع إيران في قطاعات :النفط والحديد والسياحة والنقل وغيرها، مشيرا إلى توقعات رئيس جمعية المصدرين الأتراك بأن يصل حجم التبادل التجاري الثنائى إلى 16 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية العام الجاري و35 مليار دولار في عام 2016، بيد أن التوترات السياسية بين البلدين قد لا تجعل من المستثمرين الأتراك فى موضع ترحيب من قبل الإيرانيين.

ahmedmano
09-28-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
شكرا صديقي علي الافادة و الموضوع الشيق وجاري العمل به استمر في نشر هذه المواضيع التي تفيدنا كثيرا تقبل مروري

tareq sleem
11-18-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله **

cercina
11-18-2015, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

sona012
11-19-2015, 06:20
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير