PDA

View Full Version : الذهب يتراجع مع تقلص خسائر الدولار والبلاتين يهوي

tomeo23
08-29-2015, 12:30
تحول الذهب إلى التراجع يوم الاثنين مع تقلص خسائر الدولار وتحسن الأسهم الأمريكية وأسواق السلع الأولية الأخرى في حين انخفضت أسعار البلاتين والبلاديوم بفعل المخاوف على الاقتصاد الصيني.

كانت أسواق الأسهم العالمية انخفضت بقوة في بادئ الأمر بعد تراجع الأسهم الصينية نحو تسعة بالمئة مما أدى إلى عمليات شراء بحثا عن ملاذ آمن في الذهب في الوقت الذي تراجعت فيه العقود الآجلة للنفط الخام تراجعا حادا إلى أدنى مستوى في ستة أعوام ونصف وسجل النحاس أقل سعر في ست سنوات.

ونزل السعر الفوري للذهب 0.7 بالمئة إلى 1152.45 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن ارتفع إلى 1167.50 دولار للأوقية. وتحدد سعر التسوية لعقود الذهب الأمريكية على انخفاض 0.5 بالمئة إلى 1153.60 دولار للأوقية.

وتراجع البلاتين في المعاملات الفورية 4.5 بالمئة وسجل البلاديوم أقل سعر في ثلاث سنوات عند 563.72 دولار للأوقية بينما هبطت الفضة 4.8 بالمئة إلى أدنى مستوى منذ السادس من أغسطس آب 14.57 دولار للأوقية.

mohammad97
08-29-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص تراجع الذهب مع تقلص خسائر الدولار والبلاتين يهوي وجزاك الله خيرا ولك كل الاحترام والتقدير

Amr ahmed
08-31-2015, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

محمود العايدى
08-31-2015, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن ان الذهب يتراجع مع تقلص خسائر الدولار والبلاتين يهوي
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

Roshdy
08-31-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل كانت أسواق الأسهم العالمية انخفضت بقوة في بادئ الأمر بعد تراجع الأسهم الصينية نحو تسعة بالمئة مما أدى إلى عمليات شراء بحثا عن ملاذ آمن في الذهب في الوقت الذي تراجعت فيه العقود الآجلة للنفط الخام تراجعا حادا إلى أدنى مستوى في ستة أعوام ونصف وسجل النحاس أقل سعر في ست سنوات ونزل السعر الفوري للذهب 0.7 بالمئة إلى 1152.45 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن ارتفع إلى 1167.50 دولار للأوقية. وتحدد سعر التسوية لعقود الذهب الأمريكية على انخفاض 0.5 بالمئة إلى 1153.60 دولار للأوقية.

monta
10-08-2015, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

retared10
10-12-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammed2015
10-12-2015, 13:39
موضوع جميل ويستحق القراءة والفهم الجيد لنستفيد منه ويستفيد الجميع .. بارك الله فيك اخي على جهدك الطيب العظيم .. وتحيااتي لك وتقبل مروري المتواضع

raghebderbal
10-13-2015, 20:06
من بين المشاركين رؤساء دول وحكومات وممثلون عن مجتمع الأعمال والمجتمع المدني.

وتحمل هذه النسخة من المنتدى عنوان البحث عن إطار إقليمي للازدهار والسلام والتعاون بين القطاعين العام والخاص.

ahmedmop
10-29-2015, 11:08
موضوعك الذهب يتراجع جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

osama147
10-29-2015, 11:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اعتقد اخي ان الذهب فقط ممكن ان يهبط عندما يكون الدولار الامريكي قوي والان ارى ان
الدولار الاريكي ضعيف جداا اي كل انخفاض لذهب ممكن ان يعود برتفاع قوي جداا فهنى يكون الفرص
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

loai93
10-29-2015, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

midod
10-30-2015, 17:56
موضوعك الذهب جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى