PDA

View Full Version : الكسر : Breakout

madmax07
08-29-2015, 16:59
الكسر : Breakout

عندما يخترق السعر مستوى المقاومة أو مستوى الدعم يطلق على تلك العملية مصطلح الكسر .

snnaky
11-15-2016, 00:22
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف ولمجرد الحصول على البونص
ياراجل فى حد يكتب سطر ويعتبرة موضوع عيب عليك
انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

tazi larbi
11-15-2016, 00:25
السلامعليكم شكرا اخي لكن ربما يكون اختراق حقيقيى ويستمر السعر هبوطا او صعودا او يكون وهمي وبعتبر تصحيح فيعود السعر الى مساره بعد هذا الاختراق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

saladin
11-30-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ; وصلى الله و سلم على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كبيرا اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب اخي و جزاك الله خير على حبك للخير ومساعدة الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الكريم اخى الكريم
تقبل مروري

zizoo99
01-30-2017, 10:07
شكرا لك اخى على هذا الموضوع البسيط فالكسر يتم استعماله بكثرة فى التحليل الفنى فعندما يكسر السعر مستوى دعم معين فان هذا دلاله على المزيد من الهبوط و اذا كسر مستوى مقاومة كان ذلك دلاله على المزيد من الصعود

ramyelbadry
01-30-2017, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا التعريف
ولكن من المفروض أن تكتب موضوع كامل حتى نستفيد منه
ولكنك اكتفيت بالتعريف فقط

samehsaeed13
01-31-2017, 15:09
شكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هناك العديد من الشروحات لمؤشر الفيبو وايضا
المخططات والشموع والكثير من تاتلدروس الهامة في الفووركس وانصحك بعدم الاهتمام بجانب من
جوانب الفوركس دون الاخر تقبل مروري و احترامي الكبيرين

adamarwan
01-31-2017, 20:23
الدقة والملاحة فى السوق لبد منها لكى تتمكن
منا ن تفهم الاوقات التى تكون مناسب لك
لكى تتمكن من ان تتداول وان تختار افضل الصفقا الجيد
وهدا الامر مطالب به
وحظ موفق

ahmadhamad
01-31-2017, 21:48
نعم اخي الكريم يطلق عليه كسر وهناك كسر صادق وهناك كسر كاذب لخداع المتداولون
وارجو ان تشرح هاذا ايضا لتفيد المبتدئين وفي انتضار هاذا الشرح منك وبالتوفيق

bebars zolfakar
01-31-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك للبريك اوت او مايعرف بالكسر ولقد اتستفدت من شرحك واتمنى ان يستفاد منة الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك وللجميع

Gamal Tarek
02-02-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة .. تحيه طييه يا اخي الغالي .. اولا مشكور علي معلومتك .. لكنها لم تفد غيرك بأي شئ يجب عليك ان تقدم معلومات تفيد الغير مش عشان تاخد البونص فقط .. فهناك ناس تعتمد علي المعلومه المقدمه لهم !! .. تقبل مروووري

snnaky
05-22-2017, 15:27
اولا الفت انتباهك بعد الشكر ان هذا الموضوع للأسف غير ذا جدوى وغير مفيد فأنت اولا تطرح موضوع بشكل سيء جدا من حيث المحتوى وطريقة الشرح فأنت اعتمدت على الشرح النظرى والكتابة الأنشائية على الرغم من انك بتشرح اداة فنية يجب عليك ان تشرحها بشكلها الفنى من خلال ادواتك الفنية والشارت انما انت لم تفعل هذا واعتمدت على النسخ ورغم ان الكلام لا يعنى موضوع اساسا وربما لا يستاهل الرد حتى لأن مافيش محتوى اساسا