PDA

View Full Version : التصحيح

madmax07
08-29-2015, 17:15
كل ترند يأتى بعده تصحيح و يحدث التصحيح بعد نهاية الترند بحركة معاكسة لاتجاهه فيكون صاعدا اذا كان الترند هابطا , و يكون هابطا اذا كان الترند صاعدا .

YMTMAX2
02-20-2016, 04:33
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص
مبتدئ في عالم الفوركس ..

gara77
02-26-2016, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
التصحيح
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

motarif
02-26-2016, 17:09
لكي نفهم حركة الزاواج علينا ان نفهم التالي :
كل موجة تتكون من 5 امواج ثانوية , تكون كالتالي , الموجة 1 و 2 و 3 هي موجات في اتجاه الترند , ثم تاتي بعدها الموجات 4 و 5 و تكون موجاتت تصحيحة عكس اتجاه الترند و في نفس الوقت كل موجة ثانوية تحتوي على 5 موجات بدورها و هكدا , هذا النوع يسمى بالتحليل الموجي , ارجو ان اكون قد افدت و شكرا

raedreda
02-27-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه والاكثر من رائعه لمتداولى هذا المنتدى المحترم

تقبل مرورى وتحياتى

troybradbit1
02-28-2016, 15:51
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن التصحيح
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

raguigue
02-28-2016, 16:12
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اصل كلمة البورصة الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

Slimane.80
02-28-2016, 17:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
درس مهم و معلومات مفيدة، نشكرك أخي الحبيب و نتمى لك دوام الصحة و العافية و التميز.

snnaky
01-17-2017, 00:12
، فعلى المتداول الجيد في سوق الفوركس أن يبتكر استراتيجيته الخاصه التى من خلالها يستطيع دوما أن يربح من سوق الفوركس.
على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا

bakmosta
01-17-2017, 13:57
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى و بركـاته
كل الاسعار تقوم بالتصحيحات في سوق الفوركس و يوجد بعص المتداولون من يعتمد على تلك التصحيحات كفرصة لدخول السوق بصفقات سكالبينج.

hosam2020
01-17-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

xmenflis1
01-17-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
، فعلى المتداول الجيد في سوق الفوركس أن يبتكر استراتيجيته الخاصه التى من خلالها يستطيع دوما أن يربح من سوق الفوركس.
بتوفيق للجميع

rashford
01-17-2017, 20:50
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
يوجد الكثير من المتداول بيعتمدون على التصحيحات السعرية كخطة لهم و كفرص يتقضونن علهي كالأسوود لتحقيق بعص النقاط و الرابح من السوق .

doaa sary
01-17-2017, 23:53
التصحيح ان عملة تكون صاعده مثلا وبعد كل صعود تهبط شوية
لان السعر مش بيمشى ف شكل مستقيم لا متعرج بين صعود وهبوط وهكذا
واللى عكس الترند ده اسمو تصحيح بالتوفيق للجمييع

adamarwan
01-18-2017, 00:37
فى السوق اخى ممكن ان يحدت هدا الامر
فى اى وقت لدى انت لبد من ان تتمكن من ان تتداول على الترند
الى فى السوق
وحظ موفق

alihassib0
01-18-2017, 00:57
ان الترند مساعد كبير للمتداول في تحقيق اهداف جميلة و جيدة و هذا شيء جيد و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

WASEM DALLOUL
01-18-2017, 11:35
السلام عليكم
ان عملية التصحيح يا اخي الكريم تشبه عملية الاستراحة المؤقته للسعر ويمكن استخدام الفيبوناتشي لمعرفة مستويات التصحيح المتوقعة
وبالتوفيق للجميع

xmenflis1
01-18-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع