PDA

View Full Version : استثمار الأعمال في بريطانيا

hammadi ben salha
08-30-2015, 00:05
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن استثمار الأعمال في بريطانيا ارتفع بشكل غير متوقع في الربع السابق .

في هاذا التقرير من الأحصائيات الوطنيه قيل ان استثمار الأعمال البريطاني ارتفع الى التعدل الموسمي وقدره 2.9% من 2.0% في الربع الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص استثمار الأعمال البريطاني ان يسقط الى 1.7% في الربع السابق .

eslamtotti
10-27-2015, 18:14
موضوعك الاعمال فى بريطانيا فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedgelge
04-22-2016, 02:01
بيانات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن استثمار الأعمال في بريطانيا ارتفع بشكل غير متوقع في الربع السابق .

في هاذا التقرير من الأحصائيات الوطنيه قيل ان استثمار الأعمال البريطاني ارتفع الى التعدل الموسمي وقدره 2.9% من 2.0% في الربع الذي قبله.

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

ibrahimxm
04-22-2016, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-22-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ابو تريكة
04-23-2016, 20:59
بسم الله الرحمان الرحيم ،
كل التقدير و الإحترام لك أخي على المجهود المقدم
حقيقة موضوع جميل و رائع ومعلومات ثمينة حـــول
استثمار الأعمال في بريطانيا
بالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى في هدا السوق
تقبلوا مروري

Islamo
04-19-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
تقبل مروري.

yaseranwer
04-19-2017, 15:44
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.