PDA

View Full Version : تراجع الأسعار بمنطقة اليورو أقل من المتوقع في فبراير

tohamy11
08-30-2015, 11:50
أظهرت بيانات من مكتب الاحصاءات الأوروبي يوم الاثنين تراجع أسعار المستهلكين بمنطقة اليورو أقل من المتوقع في فبراير شباط بينما استقر التضخم الأساسي وانحسرت البطالة في يناير كانون الثاني للشهر الثالث على التوالي.

وقال يوروستات إن أسعار المستهلكين في التسع عشرة دولة التي تستخدم اليورو تراجعت 0.3 بالمئة على أساس سنوي في فبراير شباط بعد انخفاض بنسبة 0.6 بالمئة في يناير وهبوط بلغ 0.2 بالمئة في ديسمبر كانون الأول.

وتوقع اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم هبوط الأسعار 0.4 بالمئة.

وعزا يوروستات تراجع مؤشر الأسعار إلى الانخفاض الكبير في تكاليف الطاقة التي نزلت 7.9 بالمئة في فبراير شباط عنها قبل عام وانخفاض أسعار السلع الصناعية عدا الطاقة 0.2 بالمئة.

mohammad97
08-30-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على مانشرت من اخبار تهتم بالاقتصاد العربي والعالمي وفيما يخص تراجع الاسعار بمنطقة اليورو اقل من المتوقع في فبراير نتمنى ان يستفيد الجميع منه وتقبل مني فائق الاحترام

Amr ahmed
08-30-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع ان هذا الخبر لهام للمتداولين لانه سوف يؤثر علي السوق بشكل فعال
و بالتوفيق و تقبل مروري

osama147
08-30-2015, 12:41
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اعتقد ان الاسبوع الماضي شهدت عملات دول الاتحاد الاوروبي انخفاض كبير امام جميع العملات بشكل عاام
ولذالك اخي اعتقد ان استمر هذا الاسبوع ايضاا انخفاض مؤشرات الاوربية بالانخفاض سوف تهبط ايضاا لاسبوع المقبل امام جميع العملات
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

mhamdy22
09-16-2015, 16:40
موضوعك تراجع الاسعار بمنطقه اليورو عظيم جدا وانه لموضوع رائع ي نظري
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب