PDA

View Full Version : Aud / usd

madmax07
08-30-2015, 13:11
سجل aud / usd خسائر متواضعة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث أغلق هذا الزوج فوق مستوى 0.73. هذا الأسبوع أربعة الأحداث فقط ، أبرزها خاص المصروفات الرأسمالية. هنا هو نظرة على-محركات السوق الرئيسية.

mohammad97
08-30-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. شكرا لك اخي العزيز على مانشرت من تحليل فني مميز لزوج الاسترالي مقابل الدولار الامريكي ننتظر المزيد منك وتقبل مروري واحترامي

enicay
08-30-2015, 14:07
انخفض الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي في البداية خلال الأسبوع، لكنها وجدت ما يكفي من الدعم أدناه لتتحول الامور الى الوراء وحول تشكيل مطرقة. مع هذا، نجد أنه من المثير جدا كما فعلت أسواق الذهب نرى قليلا من العمل الإيجابي خلال الأسبوع أيضا. مع هذا، فمن المحتمل انه اذا تمكنا من كسر الجزء العلوي من هذا مطرقة، وهذا السوق يجب ثم التوجه إلى مقبض 0.75. هذا المجال ينبغي بدلا مقاوم على الرغم من ذلك فإننا نعتقد أنه ليست سوى مسألة وقت قبل الباعة إعادة إدخال السوق.

ahmed 2016
08-30-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحديثات التحليلات مميزه جدا
وعن تجربه فهى ممتازه وتاتى بالربح
فتحليلك مميز جدا للاسترالى

sos_sara
08-31-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

lyes1977
08-31-2015, 10:14
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.