PDA

View Full Version : Usd / cad

madmax07
08-30-2015, 13:21
فقد الدولار الكندي بالقرب من 100 نقطة في الأسبوع الماضي، كما usd / cad ارتفع في وقت متأخر من الأسبوع، وأغلق عند 1.3186. هناك ثلاثة أحداث هذا الأسبوع.

mohammad97
08-30-2015, 13:52
السلام عليكم . شكرا لك على النشر الجيد والتحليل الممتاز للعملات وخاصة زوجا لدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي الذي يعتبر من العملات المهمه جدا في التداول ننتظر المزيد وتقبل مروري

enicay
08-30-2015, 14:05
حاول الزوج usd / cad في البداية لحشد خلال الأسبوع، ولكن تراجع لتشكيل قليلا من نجم اطلاق النار. في الوقت نفسه، ارتفعت أسواق النفط بدلا بشكل كبير في نهاية الأسبوع. وبسبب هذا، وهذا السوق قد تراجع بشكل جيد للغاية. نحن لا نبحث عن أي نوع من كسر الرغم من ذلك، لأن هناك حاجز دعم كبير بين مستوى 1.30 ومستوى 1.28 أدناه هناك. انها ليست حتى نحصل على أقل من كل ذلك أننا سوف تنظر في بيع. الشموع داعمة بين هنا وهناك يمكن استخدامها كمداخل.

ahmed 2016
08-30-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحديثات التحليلات مميزه جدا
وعن تجربه فهى ممتازه وتاتى بالربح
فتحليلك مميز جدا للكندى

sos_sara
08-31-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

lyes1977
08-31-2015, 10:16
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

amer2028
09-06-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة أعضاء منتدى فوركس تحيلل جميل جدا طرحته علينا من أجل الاستقادة منه لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرقة كيفية تحرك السوق لابد من الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب لانسى ايضا التعلم وكسب أكبر خبرة ممكنة.
بالتوفيق للجميع.

bazogaalg
11-12-2015, 13:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

amerdida
11-17-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تحليل مفيد جدا خاص بUsd / cad فقد الدولار الكندي بالقرب من 100 نقطة في الأسبوع الماضي، كما usd / cad ارتفع في وقت متأخر من الأسبوعـ لابد من الاستفادة من هذا التحليل والعمل به وكسب أكبر خبرة لان هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كسب الخبرة وتحقيق الربح المطلوب.
تحياتي.

emino
11-18-2015, 11:07
كتسب سعر المؤشر عزم ايجابي جديد باندفاع مؤشر ستوكاستيك نحو مستوى 80 ليهدد بذلك امتداد المقاومة عند 99.70 كما هو واضح بالرسم المرفق, ننوه إلى أن استمرار اكتساب السعر للعزم الصاعد قد يمكنه من اختراق المقاومة وليبدأ بتشكيل هجوم صاعد جديد وليدعم ذلك تجاوزه للحاجز النفسي 100.00 وبدء تحقيق مستويات جديدة بدأ من 101.80.

ما سبق يدعونا لمراقبة تصرف السعر لتداولات هذا اليوم لنتفادى محاولة تغيير السعر للاتجاه العام, في حال تقديم السعر لإغلاق سعري جديد دون مستوى 98.40 وبثبات المقاومة فإن ذلك يدعونا لترجيح المحاولات السلبية من جديد وليستهدف بذلك مستوى 96.40 كأول الأهداف.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين. 98,40 و 100.20

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:حيادي لحين تأكيد الاتجاه حسب المعطيات السابقة .