PDA

View Full Version : والله حيرني الفوركس هذا ماذا افعل؟

karimtge
08-30-2015, 22:28
السلام عليكم اخواني
مند امس بدات بالقراءة عن الفوريكس لم اترك مكان لا في اليوتيب و في google فلم اجد شرح وافي

منهم من يقول ان عليك بالعمل بحساب تجريبي لمدة لا تقل عن 6 اشهر سراحتا مدة كبيرة ممكن تجد ملل و تترك
منهم من يقول ان instaforex تعطيك مال لتجارة به فقط و الارباح فقط التي يمكنك سحبها
منهم من يقول اعتمد على المنتدى لتجني من بونص
ارشدوني ارجوكم الى الطريق الصواب
و ان كان شرح وافي لكيفية التداول لاني لم اجد جزاكم الله خيرا

عبد المحسن
08-30-2015, 22:56
لا حول ولا قوة الا بالله يا اخي انت بتقول من الامس فقط بدات تقرا عن الفوركس و بسرعة كدة احترت طيب و انت لسة قرات شئ لسة بدري علي ما تتعلم

karimtge
09-01-2015, 00:51
نعم أخي لاكني لم اعرف اي طريق اتبع كترة المعلومات ما الصحيح فيها و ما الخاطئ

Aimen Nouicer
09-01-2015, 22:13
أخي العزيز إن الفوركس الذي تتكلم عنه سوق ضخمة لتداول العمولات وأنا أنصحك إلى التوجه إلى قسم المبتدئين و قراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات التعليمية و يجب عليك أيظا التمرن في حساب تجريبي بالطبع لكن ليس 6 أشهر مدة طويلة يمكنك التداول في حساب تجريبي لاكتساب الخبرة و من ثم أنصحك بنظام الفوركس كوبي للرح من خلال نسخ صفقات المحترفين و أخيرا يمكنك جمع رأس مال للمتاجرة به الشركة عن طريق الردود و المواضيع في المنتدى و الله ولي التوفيق.و شكرا

ishak88
09-26-2015, 15:44
السلام عليكم اخي نصيحة لا تتسرع من اجل الربح يمكن تخسر كل شيء
المنتدى يمنحك بونص لتتداول به اتجه الى القسم التعليمي للتعلم الجيد

bazogaalg
09-26-2015, 16:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

waleed shaaban
09-26-2015, 16:34
عليك اخى بالتحلى بالصبر انت ل تدخل الى كنز انت تدخل عمل وان لم يكن لديك صبر فهذا العمل لا يناسبك
المنتدى تتعلم ومن خلال الردود تكتسب المعلومات و الخبره وما تاخذه من الممنتدى على سبيل الهديه يمكن ان تخسرها و لكن لا يمكن ان تسحبها لابد من التاجره بها وبنفسك لترى الشركه والمنتدى نتاج ما حصلت من خبره فى التدوال ابدا بكورس كامل من 8 الى 10 ساعات

The_Gahbaz
03-09-2016, 01:15
بص ياباشا الخلاصه من الموضوع ده
شركه انستا هتديك فلوس حقيقيه تبداء بيها تجارتك في عالم الفوركس
لكن الفلوس دي مستخدمتهاش صح هتضيع وهتلاقي نفسك كرهت الفوركس ومش هتحقق منه اي مكسب
فانت قبل ما تشتغل بالفلوس دي بتدرب نفسك علي حساب تجريبي لحد ما تتعلم مش شرط 6 شهور ولا حاجه
بعد كده ابداء اشتغل علي الحساب الحقيقي

doola2020
08-16-2016, 17:23
يجب ان تتعلم جيدا قبل التداول علي الحساب الحقيقي فيجب ان تتدرب علي حساب تجريبي لمدة لا تقل عن ستة اشهر ومن الممكن اكثر

akram mohamed obaid
01-07-2017, 10:01
من الأفضل لك ان تدخل إلى هذا المنتدى والحصول من خلاله على بونص يمكنك المتاجرة به في شركه انيستافوركس وتستطيع سحب الأرباح المتحققه منه اضافه إلى التعلم من خلال هذا المنتدى على الكثير من الأمور ألتي تخص الفوركس

Ayman ElSayed
01-07-2017, 13:14
السلام عليكم
في البداية عليك التعلم حتى تصل الى طريقة يمكنك منها جنى الارباح على الحساب التجريبي
في نفس الوقت تكون بتجمع بونص حتى يكونت الربح بدون رأس مال من مدخراتك

بدر اشطيبي
01-08-2017, 00:00
يا اخي اذا وجدت ان 6 اشهر ديمو طويلةومملة فستجرب سنتين من الخسارة المستمرة 7
على الحقيقي قبل ان تجد الطريقة الصحيحة للتداول اعط نفسكك وقتا فالتداول عمل نفسي

Hala Abdo
03-19-2017, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ست شهور نتعلم على التجريبي؟ اكيد كتير جدا طبعا و هيحصل ملل و احباط اكيد معلومة غلط