PDA

View Full Version : الحصول على المال من الرصيد

yasseresk
08-31-2015, 00:10
أخوانى الأعزاء أرجو افادتى .......... ما هى أفضل الطرق للحصول على قيمة المال الموجود فى الرصيد و كيف يتم ذلك
جزاكم الله كل خير

andro2016
09-22-2015, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى قصدك ربح مضاعفة راس مالك اكيد ممكن تضاعف
راس مالك فى مدة صغيرة لاكن هذا يحتاج الى مخاطرة كبيرة وانا انصحك انك متطمعش

tawfik999
09-22-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
ان عليك رأيت كم في حسابك يا اخي فهذا كل شيء يا اخ تقبل مروري

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

بالطبع ان الطمع في الكل يا اخي فان الطمع قد يخسرك راسمالك كله و تحياتي من المغرب

ynwa1892
09-23-2015, 20:34
السلام اخي انصحك ان تفتح حساب في بنك النتلر الانجليزي وتقوم بالسحب عليه من الانستا لانه تدعمه والعمولة ليست كبير ة
وفقك الله

seifhd
09-24-2015, 10:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

---------- Post added 09-24-2015 at 08:22 AM ---------- Previous post was 09-23-2015 at 07:54 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

samieh
10-16-2015, 16:31
اخى الفاضل لو تقصد الرصيد الموجود فى حسابك بالمنتدى تقدر تسحبه فانت خاطىء
فهذا المال للمتاجرة فقط فى انستا وقلنا هذا الكلام مليون مرة

akram mohamed obaid
10-28-2015, 18:35
اخي الكريم انك تقصد المال الموجود في حسابك بالمنتدى اخي هذا البونص لايمكن سحبه نهائيا ويمكنك المتاجره به فقط في سوق الفوركس وسحب الارباح المتحققه منه تحياتي لك

salak
10-29-2015, 17:06
اولا يا اخي المال الموجود في الرصيد في المنتدى اي البونص ليس للسحب لان الامر معروف
ثانيا البونص في البروكر لا يمكن سحبه بل فقط سحب الارباح التي نحققها من خلاله

mahmoudashraf
10-29-2015, 17:11
لسلام عليكم اولا الرصيد من البونص لايمكن سحبه اربح من الببونص تستطيع ربح المال حاول ان تكسب المزيد من الصفقات القصيره وزود رأس مالك

مني عصام
10-29-2015, 17:48
لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

nassim126
10-29-2015, 17:54
السلام عليكم اخي الكريم يعني انت تريد تدبيل او ربح 100 بالمئة من رصيدك ودلك يتطلب دراسة واستراتيجية ناجحة اخي

mhran
10-29-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... يمكنك سحب الاموال التي كسبتها من التداول على حساب الشركة على حسابك في بنك الكتروني .. ولكن اذا كنت سحب البونص المحول من المنتدى الى حسابك كما تفضل الاعضاء .. فهذا الرصيد للتداول فقط و لا يمكن سحبه .. يمكنك سحب الارباح فقط

kingman
10-29-2015, 18:13
أخوانى الأعزاء أرجو افادتى .......... ما هى أفضل الطرق للحصول على قيمة المال الموجود فى الرصيد و كيف يتم ذلك
جزاكم الله كل خير

الافضل دائما هو ان تتعلم جيدا وتتدرب جيدا قبل البديء فى المتاجرة فاذا نجحت فى المتاجرة سوف تستطيع بكل سهولة ان تحقق الربح من البونص من المنتدى وستحصل على ارابح اكبر من البونص بأذن الله

ridhamadrid
10-29-2015, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص لا يمكن سحبه اخي بل تتداول به و الارباح يمكنك سحبها غير ذلك فلا يمكنك سحب اي شيء . تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

gadeer86
10-29-2015, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اخي الكريم هل تقصد البونص ؟؟ البونص لا تستطيع سحبه بل هو فقط للمتاجرة و الارباح تستطيع سحبها فقط
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

one god
11-03-2015, 17:09
لا يمكن يا اخي انك تسحب البونص الي في الحساب فالامر لا يمكن وممنوع اصلا
بالتالي ما عليك الا انك تركز على الربح من التداول بالبونص وسحب الارباح انذاك

waleed shaaban
11-03-2015, 17:28
اذاكنت تتكلم عن الما الذى بالمنتدى هو ليس بمال انما هو ونص للتجاره و لا شئ سوى هذا تصلح به تلك اموال لكن انستا اعطت لك الفرصه لتجعل من يتاجر لك بالبونص لكن من خلال الشركه بنظام فوركس كوبى و لكن لابد ان تتعلم لتعرف كيف تختر من يتاجر لك بالمال

ahmadajlouni
11-03-2015, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا بدك ان تضاعف اموالك يجب ان تتعب وتصبر حتى تصل الى ما تريد

asxqwzdc6
11-13-2015, 23:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

مريم ميري
11-16-2015, 16:00
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة من الافضل ان تضاعف راس مالك انطلاقا من البونيس وتسحب الارباح
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ahmedhathout
11-19-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البونص اللي في حسابك في المنتدى مينفعش تسحبه ممكن فقط يتحول لحسابك في انستا
وتتاجر بيه ولو كسبت يبقى تسحب المكسب فقط

asx1
11-22-2015, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
11-22-2015, 21:06
السلام عليكم
أخي رصيدك من البونص المحصل عليه يحول لك تلقائيا مع بداية كل شهر موفق أخي ان شاء الله لجمع الدولارات

snnaky
11-22-2015, 22:47
لو تقصد انك تسحب المال اللى موجود فى رصيدك قبل ما تتاجر بية فدة غير مسموح عشان دة بونص والبونص دى مشرووطة انك لازم تتاجر بيها وتسحب الربح بتاعها يعنى مسموح لك بالمتاجرة بيها فقط وليس سحبها اما اذا كنت تقصد الربح اللى فى رصيدك فهناك وسائل اختار منها ما تريد

soad labib sadek
02-27-2016, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ان كنت تقصد المال في رصيد البونص فلن تحصل عليه في صورة سحب مباشر و انما بتحصل عليه في صورة تحويل لسحابك في انستا لتتداول به و تسحب ارباحه و بالتوفيق

zizo199
03-21-2016, 15:15

---------- Post added at 01:15 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

ملاك الروح
03-21-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل طريقة للحصول على المال تقصد الارباح من المنصة تكون عن طريق اخذ العقود والمتاجرة
اتمنى لك التوفيق

andro1
03-21-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ممكن تربح قد راس مالك فعلا لكن هذا يتطلب
شخص خبرة فى هذا المجال سنوات عديدة والربح ليس بهذة السهولة بالتوفيق لك

mhamadfor
03-25-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... يمكنك سحب الاموال التي كسبتها من التداول على حساب الشركة على حسابك في بنك الكتروني .. ولكن اذا كنت سحب البونص المحول من المنتدى الى حسابك كما تفضل الاعضاء .. فهذا الرصيد للتداول فقط و لا يمكن سحبه .. يمكنك سحب الارباح فقط

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
انا حصلت على مال من رصيدي و لله الحمد شكرا انستا

raouf41
03-27-2016, 20:27
السلام عليكم و رخمة الله و بركاته اخب الكريم انصحك ان تفتح حساب في البنك الانجليزي النتلر و تقوم بالسحب عليه من انيستا فوركس

hamed mohamed
04-13-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع ...و... على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...///*\\\...

dhmo
04-14-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
انا حصلت على مال من رصيدي و لله الحمد شكرا انستا

اهم حاجه التعامل بحرص لان طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

hoomid
04-16-2016, 14:06
السلام عليكم الاخوة الكرام
سؤال غير واضح. عن اي رصيد تتحدث. هل عن رصيدك في المنتدى ام رصيد في انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

zakariaguemi
04-16-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الأشكال نعم يمكنك مضاعفة حسابك في مدة يوم أو يومين ودلك بدخول لوطات كبيرة ولا أنصحك بها

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

samir011
04-16-2016, 14:08
السلام عليكم اخى الحبيب زيادة البونص تكون من خلال مشاركتك فى المنتدى والردود وسيتم احتساب 10 سنت على كل رد تقوم بعمله

doaa sary
04-16-2016, 23:41
اخى الكريم البونص ده
بتتاجر بية
وتسحب ارباحك فقط
الربح بس اللى ممكن تخدو مش البونص اللى بتعملو من الردود
اتعلم الفوركس وازاى تتاجر بية
بالتوفيق ليك

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 06:09
للحوصل على البونص يجب الردود على المواضيع المختلفة وكل رد 10 سنت
والحد الادنى للبونص 10 سنت والحد الاقصى 250 دولار
والبونص غير قابل للسحب وقابل للتداول فقط

mohcine amari
04-29-2016, 11:08
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي المال الدي نا هو بونص لن تستخرجه ابدااا

malakrohy
04-29-2016, 11:42
يتم تداول عملة مقابل عملة أخرى، ومن أشهر أزواج العملات: زوج اليورو والدولار الأمريكي وزوج الدولار الكندي والدولار الأمريكي وزوج الين الياباني والدولار الأمريكي. يوجد طرق عديدة للمتاجرة

elsayedsefn
04-29-2016, 11:44
لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة*

123mourad123
04-29-2016, 11:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم شكرا على طرح هذا سؤال نعم يوجد دائما بونص وهادا البونص يمكنك رابحه من ردود و شكرا

FOREX7
04-29-2016, 12:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samasimo
04-29-2016, 12:38
شكرا لك اخي العزيز ع الموضوع ونتمني ان تشاركنا بمثل هذه الموضوعات دائما
الردوووووود

mohamedforex4
04-30-2016, 21:10
اخى قصدك ربح مضاعفة راس مالك اكيد ممكن تضاعف راس مالك فى مدة صغيرة لاكن
هذا يحتاج الى مخاطرة كبيرة وانا انصحك انك متطمعش وشكرا .

never
05-05-2016, 22:23
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamzakaka
05-05-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خى الفاضل لو تقصد الرصيد الموجود فى حسابك بالمنتدى تقدر تسحبه فانت خاطىء

seifhd
05-05-2016, 23:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

bachir123
05-05-2016, 23:36
أخي لاتطمع بأصبر و حاول مضاعفت رأس المال بمجهودك
أبضل كل طاقتك و حاول أن تعمد علي نفسك لكي تربح أخي الكريم

ghost.mastar
05-06-2016, 04:47
لو انت تقصد المال الموجود فى حسابك بالمنتدى لا يمكن تحويله الا للتداول فقط
رصيد البونص ده بيكون بونص مشاركاتك وتفاعلك من المواضيع
تقبل مرورى تمنياتى لك بالتوفيق

---------- Post added 05-06-2016 at 01:47 AM ---------- Previous post was 05-05-2016 at 08:51 PM ----------

اى ربح من مضاعقه راس المال المستثمر فى الفوركس هو مالك ما عدى البونص الذى تتاجر به فهو للشركه الحق ابقائه
اما ما يزيد عن قيمه البونص فهو ارباح صافيه لك

H3llkings
05-06-2016, 05:08

اخى الكريم يمكنك الحصول على البونص فى رصيدك فى المنتدا الى حسابك فى انستا فوركس فى بداية كل شهر يتم التحويل تلاقئى دون اى تدخل منك

ارجو ان اكون قد افدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3BKRENO
05-06-2016, 08:20
لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

yousse
05-06-2016, 11:07
الحصول عل الأمل من الرصيد أخي هدالمونتد أيمكنك معين تتجر ببن =س أي مال افترضي وتربح منه مل حقيقي ييغنيك عنةالعمل بالمال الحقيقي

Alaaeddin Alnajely
05-06-2016, 11:23
اولا يجب ان تتعلم شيئا في سوق التداول انو الواحد ما يخاطر بكل رأس ماله وان يحاول فهم السوق والدراسة الكاملة الشاملة قبل ان يقدم علي اي خطوة فيها ربح او خسارة

---------- Post added at 08:18 AM ---------- Previous post was at 08:16 AM ----------

وثانيا احصائيات السوق متغيرة من وقت لآخر وليست مستقرة فانت يجب ان تتابع عذه الارقام في كل وقت وان تعرف جيدا اوقات الربح واوقات الخسارة وايام المخاطرة كيوم الجمعة

---------- Post added at 08:20 AM ---------- Previous post was at 08:18 AM ----------

وثالثا ان تتميز وتحاول ان تسبق الاخرين بخطوة اوخطوتين لكي تشتري الاسهم قبل ارتفاع سعرها وقبل ان تبيعها قبل انخفاض السعر وخسارته وان تتباع باستمرار وان تخصص اغلب وقتك لتعلم المزيد من الخبرة

---------- Post added at 08:23 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

وايضا انتا امامك فرصة لتجربة هذا السوق فقط بعمل مشاركات مثلي وربح بونس مع العلم ان هذا البونص لا يمكنك سحبه باي طريقة بل الطريقة الوحيدة للانتفاع به هو المتجارة به او بمعني ادق دخول سوق الفوركس به فمن الان حاول اكتساب الخبرة

sabahnamous
05-06-2016, 11:24

aissaalg
05-27-2016, 21:17
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

latraaa
05-27-2016, 21:20
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

messaoud43
05-27-2016, 22:10
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:19
غاية الروعة والتميز وبانتظار الافضل الحصول على المال من الرصيد
تحياتى الى جميع اعضاء المنتدى

nizar hidouri
05-27-2016, 23:40
للحوصل على البونص يجب الردود على المواضيع المختلفة وكل رد 10 سنت
والحد الادنى للبونص 10 سنت والحد الاقصى 250 دولار
والبونص غير قابل للسحب وقابل للتداول فقط

drissou45
05-27-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
فعلا اخي الكريم لم افهم مادا تقصد وشكرا لكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
05-28-2016, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
معلوماتك مفيجة انشاء الله نتوفق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

dora1
06-11-2016, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hosam1982
06-11-2016, 07:53
السلام عليكم
اخي الكريم اذا كنت تقصد سحب البونص الذي تجمعه من خلال كتابة الردوظ فهذا الامر مستحيل لان هذا الرصيد يتم تجميعه وتحويله في بداية كل شهر الى حسابك في شركة انستافوركس بقصد التداول فقط ولايمكنك سحبه او تحويله الى اي حساب اخر

xrif01
06-11-2016, 07:55
السلام عليكم اخي الكريم طبعا سؤالك لم يصلني ولم استوعب قصدك وما قصدك الحصول على المال من لرصيد
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

nasr39
06-11-2016, 20:38
ان عليك رأيت كم في حسابك يا اخي فهذا كل شيء يا اخ تقبل مروري

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

بالطبع ان الطمع في الكل يا اخي فان الطمع قد يخسرك راسمالك كله و تحياتي من المغرب

islam bahnsawi
06-12-2016, 05:18
نشكر كل من ساهم على هذة المعلومات الشيقة لكل المتداولين الجدد وو نريد المزيد من المواضيع
و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

iheb777
06-14-2016, 22:12
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ebrahim mounir
06-14-2016, 22:53
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<556

mohcine amari
06-19-2016, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي عندما تتداول اي شيء فوق التداول تاخده
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
07-27-2016, 20:01
السلام عليكم ...التعليقات في المنتدي من اهم الموضوعات اللي موجودة في الكتير من الموضوعات الكتير ومن المهم جدا ان يكون الموضوع بتاع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان الادوات الاهم في التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Whilal
07-27-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله
انا عضو جديد أتمنى الإفادة والاستفادة
والأسئلة تقوم بتنبه لأشياء مهمة

شكرا لكم

كاره المراقبين
07-27-2016, 20:07
لك تتمكن من سحب الاموال التي كسبتها من التداول على حساب الشركة على حسابك في بنك الكتروني .. ولكن اذا كنت سحب البونص المحول من المنتدى وافضل الطرق لتحقيق ذلك العمل الجي والمستمر علي كل النستويات لتحقيق اكبر ربح ممكن

golden19920
07-27-2016, 20:52
بعد السلام عليكم لا يمكنك الحصول على المال دون ان تتداول يا اخي الحبيب لكنك يمكنك ان تشارك هنا وتؤخز البونس ثم تتداول به وتربح

algoddam
07-27-2016, 21:04
يوجد الكثير من الطرق في الكسب منالفوركس لكن ضعف االمبلغ الذي في الرصيد
فاعتبر الامر يحتاج ربما الى شهور ان لم اقل سنة اي حسب الخبرة والمجهود

basma.seif
07-28-2016, 15:58
مرحبا
رصيدك على المنتدى مفروض انه يتحول على حساب خاص بشركة وساطة انستا للفوركس شركة محترمة تدعم المنتدى لكى تعمل عليه الردود و المشاركات و تاخذ البونص اول كل شهر على المنصة للتداول به و ما يزيد عن البونص من التداول هو لك صافى اسحبه فورا

بروفسير العرب
07-28-2016, 16:20
هل تقصد ان تربح نفس قيمه المال التى فى رصيدك اذا كونت
تقصد ذالك فعلم ان مضاعفه الحساب ليس بالامر السهل انما يحتاج الى تعلم واستراتجيه مربحه
تستخدمها باحتراف حتى تستطيع ان تربح من الفوركس ولكن يجب عليك اولا ان تتدرب على حساب تجريبى

Samirghatas
08-14-2016, 18:28
بصراحة لن افهم ما هو قصدك هل قصدك كيف ربح ضعف البونص اخى هذا صعب
وليس بسهولة يجب ان تلتزم بادارة راس المال وان شاء الله تربح

maryam1
12-30-2016, 21:48
يمكنك سحب الارباح عن طريق طريق تحويل الارباح الى احد البنوك الالكترونية مثل اسكريل او بايزا و سحب الاربح من خلال الكارد الذي يوفره انستا , يتم خصم 15 دولار من الارباح ثمن الكارد في اول مرة فقط
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

hmalak1947
12-30-2016, 21:50
اخى اذا كنت تقصد البونص الذى تحصل عليه فى المنتدى فهذا غير قابل للسحب على الاطلاق
بل هو للمتاجرة فقط اما اذا اردت ان تسحب فعليك ان تتادول بهذا البونص وتحقق الارباح ومن ثم
تستطيع ان تسحب الارباح الناتجة عن التداول من البونص

big.pharaoh
12-30-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم البونص غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص

tazi larbi
12-30-2016, 22:59
السلام عليكم افضل الطرق هي بماستر كارد انيستا ان توفرت لديك ان لم تكون تملكها فاختر اي بنك الكتروني تدعمه الشركه مثل نتلر وتسحب مالك اليه منه تحوله الى حسابك البنكي او تسحبه عن طريق وسيط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-30-2016, 23:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
والبونص لا يتم سحبه انما هو للتداول فقط ويمكنك بعد ذلك سحب الارباح ...
وشكرا

فوريكسي
12-31-2016, 18:54
الحصول على المال من الرصيد بالسحب من الحساب الشخصي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

tamermosa
12-31-2016, 19:14
لو قصدك على البونص فالبونص ما بيتسحبشي هو للتداول فقط . و ارباحك هي اللي ممكن تسحبها في اي وقت . و لو قصدك على كيفية السحب فأنا ارشح لك بنك سكريل فهو الاقوى و الأمن

m.sharaf
12-31-2016, 19:32
اخي البونص الموجود فى رصيد المنتدي ليس للسحب انما للمتاجره به واخد ارباحه فقط من انستا فوركس

youssef moustafa
12-31-2016, 19:34
اخي الكريم يمكنك مضاعفه رأس مالك عن طريق التداول بحكمه وبعأني جيدا
والتفكير والتدبر في رأس المال
وهذا الامر من الممكن حقا

سمير
02-28-2017, 15:06
اعتقد انك تقصد يا اخى انك عايز تسحب مبلغ البونص اللى فى المنتدى وللاسف ده غير مسموح به ولابد ان تتاجر بهذا المبلغ اولا فى حسابك بانستا وبعدين تقدر تسحب الارباح

مروه عصر
02-28-2017, 15:42
السلام عليكم
عندما تقوم بعمل حساب بالمنتدى وبعد ذلك عمل الحساب بانستا فوركس تقوم بفتح حساب باحد البونك الالكترونيه حتى تتمكن من تحويل الارباح التى تحصل عليها من انستا اليها .........

mid0killer
02-28-2017, 15:58
مش فاهم السؤال بس لو انت عاوز تاخذ ارباحك وتسحب عادي بتختار وسيلة السحب وتشوف انت اودعت كام وتحسب الزياده عليها وهيا دي الارباح وتقدر تسحبهم عادي

zakariacr07
02-28-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بسحب الأرباح على بنك سكريل لسهولة التعامل معه و مصداقيته

nour3iny
02-28-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افضل الطرق للحصول على قيمه المال الموجود فى الرصيد هو التعلم ومن ثم التدوال ومن ثم سحب الارباح عبر اى وسيله مناسبه لك

alonsoo
02-28-2017, 17:32
انت كى تضاعف راس مالك لابد لك من التدرب ليلا ونهارا جيدا فى السوق حتى تتعرف على افضل المناطق للدخول منها والوصول منها الى ما تريد

ilyestoumi
02-28-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مضاعفة راس مالك اكيد ممكن تضاعف

ayoubfc
02-28-2017, 20:04
اخي الكريم انك تقصد المال الموجود في حسابك بالمنتدى اخي هذا البونص
لايمكن سحبه نهائيا ويمكنك المتاجره به فقط في سوق الفوركس وسحب الارباح.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-28-2017, 20:07
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم البونص يتم تحويله مباشرة على الحساب في شركة انيستا فوركس يمكن أن تبدء التداول بالعملات الأجنبية

grow
02-28-2017, 20:35
تقصد البونص يا اخي مش كده
البونص للتداول فقط يا اخي انت كل ما عليك
تضيف المشااركات الهادفه كل لمده شهر وف بدايه الشهر بيتم
تحويل البونص تلقيائيا الي حساابك للتداول بيه

بدر اشطيبي
02-28-2017, 23:29
المال الموجود في الرصيد عزيزي لا يمكنك سحبه انت
فقط تتداول به من خلال منتصة الشركة شكرا على المضوع اخي

Rozeta
03-05-2017, 23:50
الحقيقة انا مش فاهمه تقصد ايه بالظبط ولكن عليك كسب الارباح من عن طريق البونص وسحب الارباح وليس البونص

alinehme
03-06-2017, 02:52
السلام عليكم اخي الكريم
البونص لا يمكن سحبه ويمكنك سحب الارباح فقط
لان البونص هو لهدف المداولة لا غير
والسلام عليكم

ahmedm
03-06-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرصيد ده بيكون عبارة عن بونص بيتم تحويله علي حسابك في موقع الشركة وانت بتحمل المنصة تبدء تتداول من خلاله لو قدرت تحقق ارباح بتسحبها بشرط تكون مفعل المستويين الاول والتاني

stethoscope
03-06-2017, 03:38
عادى جدا لو مبلغ فى حسابك من راس مالك تقدر تسحبة من البنك الالكترونى وده بالتحويل لحسابك فى بنك ارضى ام
نما لو تقصد بونص ده بيتسحب الارباح اللى بتحصل عليها من التداول بيه فقط وبنفس الطريقة اللى ذكرتها لك

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك التداول اولا بالاموال اخاصة بالبونص والربح من خلالها تحياتي لك

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود
في رصيد البونص او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك

Mo7a
03-06-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي لو تقصد الرصيد المحول من البونص فانت لا تستطيع الحصول عليه هو فقط للمتاجره وسحب الارباح اما لو تتحدث عن الحصول على الربح بعد التداول فيمكن السحب على اى بنك الكتروني

waelmma
03-06-2017, 08:34
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فبيك والحقيقة انه اكيد تقصدالارباح
اللى بتحققها من المتاجرة بالبونص ويمكن ان تستعمل بنك اسكريل ورابط التسجيل فيه اسفل التعليق

m7md97
03-06-2017, 10:32
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

Zinou0008
03-06-2017, 10:47
اخي البونص الموجود فى رصيد المنتدي ليس للسحب انما للمتاجره به واخد ارباحه فقط من انستا فوركس
بالتوفيق اخي

Ali Alnaeb
03-06-2017, 10:58
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ... طبعا اخي تستطيع ان تضاعف حسابك 300 بالميه بس فيه مخاطرة عالية جدا وممكن تمرجن حسابك ف الطمع مشكلة ديما اخي وانصحك بالابتعاد عن هذا الشيء دع هذا الشي ياخذ مجراه وبيجي مع الوقت اهم شيء ... انضباط النفس والتعلم

smartawi
03-06-2017, 11:08
طبعا يا اخي ما ان تستلم البونص في حسابك في الشركة وتتاجر به وتربح ممكن تسحب ارباحك عادي
انما السحب يكون بالطريقة التي تحبها والتي تتواجد في البروكر كمثال ممكن تسحب للبايزا او النتلر او اي طريقة تدعمها الشركة

lionhmada
03-06-2017, 11:19
البونص الموجود بالمنتدى غير قابل للسحب هو قيمة مالية تملك الحقيقي واموالها شركة انستا فوركس تساعدك على بدء التداول , ولكن الربح التاتج عن التداول في الفوركس بحسابك الحقيقي واموال البونص يمكنك سحبه بالطريقة المفضلة لديك سواء ببطاقة ائتمان او حساب بنكي تملكه أو احد تالحسابان في احد البنوك الالكترونية التى تملك بها حساب ويمكنك منه السحب فيما بعد باستخدام تالك الاموال او سحبها عن طريق وسيط .

bakup28
03-06-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص
او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك
وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك
ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

isloislam
03-06-2017, 22:59
لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

جمال صادق
03-06-2017, 23:09
يمكن فهم الكثير من الاخبار التى تساعد على تعلم الطرق المفهومة و الجيدة و التى تقود الى مزيد من الربح و تعلم افضل الامور المعروفة الممكنة للمساعدة فى تعلم الكثير من الامور الاخرى فى السوق

emin14
اخي الكريم انك تقصد المال الموجود في حسابك بالمنتدى اخي هذا البونص لايمكن سحبه نهائيا ويمكنك المتاجره به فقط في سوق الفوركس وسحب الارباح المتحققه منه تحياتي لك

skylol

اخي الغالي انت تقصد البونص الموجود في حسابك لا يمكنك سحبه بل حول لك في حسابك في انستا لكي تتداول فيه والربح يمكنك سحبه

hamadasalama
03-07-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي البونص هو للتداول فقط ولا تستطيع سحبه اما عندما تحقق اي ربح وفقا لقوانين التداول تقدر تسحبه

سيد2017
03-07-2017, 06:33
يا اخى الرصيد الموجود فى حسابك فى المنتدى لكى تتداول به فى شركة انستا ولا تستطيع ان تسحب المال من المنتدى مباشرة ولكن ينمك ان تسحب الارباح المحققة من التداول الذي تقوم به من دون اى مشكلة

antr
03-07-2017, 06:41
انهى رصيد لو انت ربحان فلوس الافضل ان تسحب على البنوك الالكتروانية هى الافضل على الاطلاق فى هذا المجال وهو شىء معروف

waelmma
03-07-2017, 09:00
:(:(:( اخى الفاضل طبعا انت تقصد الربح اللى بتحصل عليه بعد المتاجرة بالبونص
انصحك بالبنوك الالكترونية واهم بنك هو اسكريل وهتجد رابط فتح الحساب اسفل التعليق

محمدفؤاد
03-07-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص
مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

abdallah.2017
03-07-2017, 09:31
سؤالك اخى الكريم غير واضح بالنسبة لى فانا لم افهم هل تحقيق ربح من البونص ام تريد طريقة للربح من التداول فبرجاءء توضيح سؤالك

bakup28
03-07-2017, 15:15
لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص
او رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك
تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن
لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

drahmedmagdy
03-07-2017, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا رصيد المنتدي اخي لان رصيد المنتدي او البونص يا اخى الرصيد الموجود فى حسابك فى المنتدى لكى تتداول به فى شركة انستا ولا تستطيع ان تسحب المال من المنتدى مباشرة ولكن ينمك ان تسحب الارباح المحققة من التداول الذي تقوم به من دون اى مشكلة مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

freetrade
03-07-2017, 15:19
اذا كنت تقصد رصيد البونص فهو غير قابل للسحب يا اخي وعليك ان تتداول به حتي تحقق اي ربح وبعدها تستطيع سحب الارباح

Abu_Yassin
03-07-2017, 15:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز لو كنت تقصد الرصيد الموجود فى حسابك فى المنتدى فلا يمكنك سحبة ولاكن بيتحول على حسابك بشركة انستا فوركس وبتتداول به والربح اللى تحققه تقدر تسحبة بأكتر من طريقة

hoodhood700
03-07-2017, 15:36
حياك الله اخي الكريم والله سؤالك للاسف غير واضح تماما وغير مفهوم وماذا تقصد يعني؟ اذا كنت تتحدث عن الرصيد الاولي المحصل عن طريق البونص فانك لن تستطيع سحيه ولا توجد اي طريقة لذلك.

وائل احمد
03-07-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تستطيع الحصول على اموال البونص فهي موحودة فقط بحسابك لتعمل على التداول ومن ثم اي ارباح تقوم بجنيها من السوق فهي فقط التي تستطيع سحبها وهنالك عدة طرق للسحب

ka 2012
03-07-2017, 15:49
اخي الفاضل انا احترمك على ماتقدمه لنا من شروحات ولكن انا اوافق اراء الاخوة ومداخلاتهم صحيحة
فلا يوجد طريقة واضحة لكي نحصل بها على المال الموجود في في رصيد البونص

imaddine1986
03-07-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي لا يمكنك الحصول على الرصيد الموجود في المنتدى فهو بونص للمتاجرة فقط
لكن بامكانك سحب الارباح من المتاجرة فيما بعد لكن انصحك اولا بتعلم الفوركس

ابو سيف 2017
03-07-2017, 16:33
فهذا المال للمتاجرة فقط فى انستا

nerimen
03-07-2017, 16:34
السلام عليكم
أخي أنا بشكرك على طرحك للموضوع و صراحة أنو البونيص ما بتقدر تحصل عليه
تتداول به وتحقق أرباح أخرى
و إن شاء الله التوفيق لك وللجميع
تحياتي والسلام

عباس19
03-07-2017, 16:44
اخي الكريم ان كنت تقصد البونص فهو غير قلبل للسحب فهو للمتاجرة فقط اما ان كنت تقثد رصيد من الارباح فتستطيع سحبها من الصارفات الالية للتابعة للبوك.

aki
03-07-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد اتمنى ان تشاركنا مواضيع جديدة في لمستقبل حتى تعم الفائدة على الجميع.
حظ موفق

ayman samy
03-07-2017, 16:48
بسم الله اخي الكريم سؤال غير واضح ولكن ان كان سؤالك حول رصيدك من البونص سيحول من المنتدي الي حسابك بشركة انستا وان كان سؤالك حول الارباح يمكنك سحبها بعد التسجيل في بنك الكتروني

grow
03-07-2017, 17:33
انهي رصيد يا اخي لو ع البونص
البونص يا اخي بيتك تحويله كل اول شهر
كل ما عليك ان تتعلم جيد كل ما يخص التداول ومن هنا يا اخي تدخل ع حسااب تجريبي وبعدين حسااب حقيقي وبعد الربح تقدر تسحب الربح بتاعك

Mr Fathy
03-07-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم انت يا زعيم عشان تلاقى رصيد كويس لازم الاول تشتغل هنا فى المنتدى فى المشاركات وبعدين هتلاقى البونص نزلك على منصتك

latraaa
03-07-2017, 19:38
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و لقد قمنا بالعمل على التطرق للموضوع من قبل و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكيرم و قلنا لك أخي الكرم ان البويصن لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه مهما كان

Ayobe
03-07-2017, 19:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي اجل يوجد طريقة مضاعفة رأس المال لكن هناك مخاطر على حسابك ارجو الاخذ بنصيحة الاعضاء المنتدي وشكر
تحياتي تقبلو مروري

big.pharaoh
03-08-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص على سكريل او بيتكوين

TarekAbdallah
03-09-2017, 02:39
السلام عليكم اعتقد ان المال يمكن ان يكون لزيادة الربح من خلال الاستثمار وأيضا التداول في الشركات مثل الفوركس

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحصول على المال من خلال الربح من البونص المرسل من المنتدى الى موقع انستا تقبل تحياتي

waelmma
03-09-2017, 07:41
:)):(:( اكيد اخى االفاضل انت تقصد الحصول على الارباح بعد المتاجرة
وانا انصحك بالبنوك الالكترونية فهى الافضل وعلى راسهم بنك اسكريل وهتجد اسفل التعليق رابط الاشتراك

mido elshabrawy
03-09-2017, 07:44
السلام عليكم و حرمه الله وبركاته
اخي الفاضل يتم تحويل الاموال اليموجوده في الحساب الي حسبك الذي أنشأته في شركه انستا
و قمت بربطه مع حسابك في المنتدي عنا من خلال صفحتك الشخصيه علي المنتدي
و من ثم يتم تحويل الامةال الي حسابك اوتوماتكيا لكي تتتداول بها و عندما تحقق اراباح منها يمكنك في هذه الحاله سحب تلك الارباح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mrramy
03-09-2017, 12:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل لا بمكنك سحب اموالك من المنتدى مباشره ولكن يمكنك سحب ارباحك فقط

samir123
03-09-2017, 12:06
شكر خاص على المعلومات الجيد والجميله التى افتونت بها ولكم جزيل الشكر بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-09-2017, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليك أن تجمع الاموال كثيرة قبل الدخول إلى التداول في سوق العملات الفوركس مع البحث عن عن التوصيات اللحظية للبورصة

stethoscope
03-09-2017, 12:32
سلام عليكم انت لو تقصد بونص من المنتدى ذلك لا يمكن ان تسحبه انما ولو تقصد تسحب ارباح بتطلبتحولها من حسابك بالشركة الى حسابك بالبنك الالكترونى وبعد كده بيحولها هو لحسابك فى البنك الارضى بيبقا ده عن طريق ربط الحسابات ببعض

hamadasalama
03-18-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو تقصد البونص فانت بتدمع البونص طوال الشهر وينزل في حسابك اول اسبوع في الشهر وتتاجر عليه ولو حققت ارباح في اي وقت تقدر تسحبها دون اي قيود

katagoroumma
03-18-2017, 06:08
السلامعليكم
عادى جدا لو مبلغ فى حسابك من راس مالك تقدر تسحبة من
البنك الالكترونى وده بالتحويل لحسابك فى بنك ارضى ام
نما لو تقصد بونص ده بيتسحب الارباح اللى بتحصل عليها
من التداول بيه فقط وبنفس الطريقة اللى ذكرتها لك
بالتوفيق لك
سلام

waelmma
03-18-2017, 07:38
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وطبعا اكيد انت تقصد طريقة لحصول
على ارباح البونص وربنا يوفقك اخى وانا انصحك ببنك اسكريل والله الموفق

ابوفؤاد
03-18-2017, 08:01
هى بالتدوال على هذا الال على انستا و تحقيق ربح من هذا المال المعطى لك من قبل الشركه ولا ن تلك هى شروط التدوال على بونص المنتدى فقط لا يمكن سحبها انما السحب من ارباح التدوال

جمال صادق
03-18-2017, 08:54
انت تقصد عمليت السحب فانة من الممكن ان تتم عمليات السحب على الرصيد من خلال البنوك الاليكترونية و التى تكون مفهومة على قدر كبير من استراتيجيات ناجحة تحقق ارباحا فوق البونص نفسة

ebn masr
03-18-2017, 09:13
بالنسبة للرصيد لا طبعا ماينفعش ابدا انك تقوم بسحب هذا البونص ابدا انما دة وظيفته فقط انك تقومىبالتدغول به والعمل فقط من خلاله ليس اكتر

s@mou
03-18-2017, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله.
لم افهم قصدك من المال الموجود في الرصيد فالبنسبة للبونص الموجود في المنتدى فهو غير قابل للسحب فقط تتاجر به في انستا فوركس، اما اذا كنت تريد سحب البونص من المنتدى الى انستا فوركس فهو يحول تلقائيا الى حسابك في انستا شرط ان يكون مربوط بالمنتدى ويفعل.
بالتوفيق تقبل مروري.

fouadd19
03-19-2017, 14:40
البونص اللي في حسابك في المنتدى مينفعش تسحبه ممكن فقط يتحول لحسابك في انستا
وتتاجر بيه ولو كسبت يبقى تسحب المكسب فقط

muhammad ismail
03-19-2017, 17:28
مش فاهم اخى الكريم يعنى ايه الحصول على قيمه المال الموجود فى الرصيد لو انت تقصد الارباح تقدر تسحبها
من خلال طرق السحب المتوفرة على حسابك فى الفوركس

mohamed shams
03-19-2017, 20:16
السلام عليكم اخى الكريم
لا يمكن طبعا الحصول على المال من الرصيد الخاص بالبونص فهو
للتداول فقط ولك الارباح
بالتةوفيق

ebn masr
03-21-2017, 17:58
انا من خلال مافهمت قصدك ومقصدك انك تقصد سحب البونص من المنتظى وظة لا بمكن سحبه ابدا من المنتظى هو فقط للمداولات والتداولات

nasro benz
03-21-2017, 18:09
السلام اخي انا لم افهم السؤال ارجو ان توضح اكثر واكثر لكي نجيب عن السؤال اضنك تقصد كيفية السحب وهو عن طريق البنوك الالكترونية
وفقك الله

Abughali
03-21-2017, 18:13
السلام عليكم ورححمة الله وبركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

grow
03-21-2017, 18:28
مال ايه بظبط يا اخي الفاضل لو بتتكلم عن البونص
ممكن يزيد بطريقه واحده هي ان ك تدعو اصدقاءك
ليكونو معك ف المنتدي كل ما عليك هو وضع المشاااركات الهادفه
تقبل مروري بدايه موفقه

mohamed shams
03-21-2017, 18:41
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا يمكنك سحب رصيد البونص فهو ليس للسحب ولكن للتداول فقط
والارباح المجنيه من التداول هى يمكن سحبها
بالتوفيق

العاقل
03-21-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
انا جديد معاكم لا استطيع المشاركة
في البداية المنتدى جمبل جدا وفكرة عمله تدل على ذلك

latraaa
03-21-2017, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم و العمل على الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شا ءالله أخي الكريم

مصطفي السيد
03-21-2017, 19:37
في البدايه يجب عمل رصيد معقو
وعدم الطمع او التعجل

ahmedmca
03-26-2017, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا توجد طريقة لكي تحصل بها علي المال الموجود في رصيد البونص فقط للتداول

adamarwan
03-26-2017, 21:23
اخى فى المنتدى ممكن ان تحصل على بونص
من خلال المشاركات التى تقوم بها لدى بهدا
الطرق ممكن ان تحصل على فرض فى العمل فى سوق التداول الفوركس
وحظ موفق

grow
03-26-2017, 21:41
اذا كنت بتتكلم عن البونص
فهو ليه طريق واحد بس بعد وصوله اول الشهر تلقائيا الي
حسابك ف شركه انستا يمكنك فقط التداول به ولو ربحت تسحب الارباح تقبل مروري

Lante
03-27-2017, 12:28

محمدفؤاد
03-27-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك
وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة

Hala Abdo
03-27-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك تقصد الرصيد اللي في المنتدى ولا الارباح؟ لانها تفرق
الرصيد في المنتدى ده بونص للتداول به فقط لكن تقدر تسحب الارباح

aboeluosr
03-27-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بصراحة مش فاهم كلامك قصدك ازاى تشغلهم فى الفوركس
فدة بانك تتعلم وتعرف كل حاجة عن الفوركس فى المنتدات واليوتيوب

fathi22
03-27-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
رصيد حسابك بالمنتدى يحول الى حسابك بشركة انستا فوركس وهو غير قابل للسحب بل التداول فقط

hakim kimo
03-27-2017, 13:38
السلام عليكم
اذا كنت تتكلم ياخي الفاضل عن البونص
فالبونص للمتاجرة فقط و ليس سحب
ما اريد قوله ان البونص المتحصل عليه يتحول لحسابك للمتاجرة به
و الارباح المفادة من البونص قابلة للسحب
سلام

مصطفي السيد
03-28-2017, 01:56
جزاكم الله كل خير

يجب اولا التداول بهذا ويمكنك سحب ارباحك بعد ذلك
علي اي بنك الكتروني مثل سكريل او بتلر ولا تنسي
ان تفعل حسابك بالشركه وهو علي مستويين لتتمكن من سحب الارباح

ابوعلى
03-28-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم عن طريق الردود انت بتقدر انك انت تجيب البونص ان شاءؤ الله ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم ان شاء الله

Ami abdou
03-28-2017, 02:35
ما هى أفضل الطرق للحصول على قيمة المال الموجود فى الرصيد ؟؟؟؟؟؟؟؟ حاول ان توضح سؤلاالك اخي الكريم يعنى ايه مش فاهم قصدم!.............

فهمى لاشين
03-29-2017, 08:23
حياك الله
يمكنك سحب ارباح التداول فى حدود مايزيد عن رصيدك البونصى
اما رصيدك البونصى نفسه فلا يمكنك سحبه للانه مخصص للتداول فقط دعواتى

mohamed_elsayed
03-29-2017, 08:31
اذا كنت تقصد الرصيد في المنتدى. لا يمكنك سحبه يا اخي الكريم ولكن يمكنك المداولة به وسحب الارباح وتوجد طريقة سهلة وهي بنك نتلر ارجو ان اكون قد افدتك وشكرا

ashmawey
04-19-2017, 23:35
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

el7agga
04-20-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل الطرق يا اخي المحترم ان تعمل باداره راس مال صارمه لا تتعدي 5 بالمائه فقط من اجمالي راس مالك ............

KARIM2017
04-20-2017, 17:55
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل من الواضح انك جديد في الفوركس وانت داخل بطمع
والطمع غير مطلوب به والا هاتخسر كل اموالك في اقل وقت ممكن

azzedine
05-10-2017, 02:38
اشكرك على المشاركة اخي الكريم ادا كنت تقصد ان تسحب من رصيد البونص فداك لا يمكن اما ادا كنت تريد الربح بسرعة تحتج الى استرتجية الاسكلبينج

magic777
05-10-2017, 12:43
اخي البونص الي بيوصل ليك هو مش للسحب هو هنا للعمل عليه وبعدين الحصول على السحب من الارباح الي بتقدر تحققها وكده
ده هو الصح هنا اكيد

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 23:41
تقبل مرورى

M0hsenalawady
05-11-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز لو قصدك رصيد البونص فهو لايتم سحبه ولكن يستخدم في التداول ثم تسحب الأرباح عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو
واذا كان قصدك على السحب من انستا يبقي عن طريق البنوك الالكترونية او تحويل بنكي ارضي او بطاقه انستا فوركس

mostafa1995
05-11-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....................
يا محترم فيها مخاطرة لانك لازم تدخل بلوت عالي جدا
وطبعا المبلغ اللي انت معاك في الكاش بالانس هام
عشان تقدر تدخل اللوت المناسب
او رافعة مالية عالية اذا انت مش بتتعامل بالبونص
انصحك اصبر
ولا تطمع :)

hamadasalama
05-11-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم البونص اللي بنجمعه ليس للسحب فهو للتداول فقط وتقدر تسحب اي ربح تحققه عليه والله الموفق والمستعان .....................ز

elmister
05-26-2017, 07:59
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد حضرتك ممكن تربح ضعف مالك من الفوركس ولكن ذلكط يحتاج الي خبره كبيره في هذا المجال

mahmoud552
05-26-2017, 16:03
ازاى اخى البونص ليس للسحب السحب من الارباح فقط فى انستا
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

mme.hanane
05-26-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الفاضل لم افهم سؤالك بصراحة اتمنى منك ان توضحه اكثر او ان تجد إجابتك لدى احد الاعضاء الكرام اذا تمكنوا من فهمك.والله المعين
تقبلوا تحياتي

asmaamagdy
05-26-2017, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ربح مضاعفة راس مالك اكيد ممكن تضاعف راس مالك فى مدة صغيرة لاكن هذا يحتاج الى مخاطرة كبيرة وانا انصحك انك متطمعش لان رصيد المنتدي او البونص مقابل مشاركاتك وردودك تستطيع فقط التداول به والربح من خلال تداولاتك ولكن لا تستطيع ان تسحبه باي طريقة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

M.R
09-03-2017, 21:47
للحصول على مال من الرصيد يكون ذلك بالتداول بطريقة صحيحة باستخدام استراتيجية وفى هذه الحالة سيزيد مالك وتستطيع سحب الارباح الناتجة من الرصيد

m.abdo1020
09-03-2017, 22:33
ان كنت تقصد حساب انستا التابع للمنتدي فلايمكنك سحب البونص ولكن يمكنك يحب الارباح بالبنوك الالكترونية ومنها اليك بالكريدت او بالوساطة موفق ردمتم بخيز

A.mustafa
09-03-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البونص لا يمكن سحبه ويمكنك سحب الارباح فقط
لان البونص هو لهدف المداولة لا غير....

ahmedmahmoud2017
09-03-2017, 23:02
يجب ان يتم التعامل مع التداول بتحديد نسبة من 20 الى 30 بالمئة شهريا حتي لا تجاذف بحسابك بالطبع يجب الوعي الكامل لنظرية ادارة راس المال الصالارمه من اجل الوصول الى نجاحات كبيره

ahmedabdelbacki
09-03-2017, 23:18
اخي هدا المال للمتاجرة فقط ويمكن ان تقوم بسحب الأرباح المتحققة منه فقط ولكن اتعلم ماهي تجارة الفوركس هذا هو السواءل الذي يمكن ان تسأله

medo mohamed
09-03-2017, 23:20
اى قيمة مال تقصد اخى هل المال الموجود فى المنتدى ام المال الذى يحول اليك فى الشركه للتداول سواء فى المنتدى او الذى يحول اليك فهو بونص يمكنك زيادته من خلال المشاركات والردود ولا يمكنك سحبه ولاكن يمكنك التداول به

esraaosama
09-03-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عليك ان تربط حسابك بانستا فوركس ويتم تحويل البونص عليه ثم بعد التداول اذا كان لديك ارباح استخدم بنك الكترونى مثل نتلر واربطه بفيزا هكذا تستطيع سحب ارباحك

بهجت
09-03-2017, 23:53
عندما يقوم تاجر من مصر مثلاً بشراء سلع من اليابان فلابد له أن يدفع قيمة هذه السلع بعملة يقبلها البائع الياباني , فغالباً فإن
البائع الياباني لن يقبل أن يحصل على ثمن سلعته بالجنية المصري , بل هو يريد أن يتسلم ثمن سلعته إما بعملة بلدة ( الين ) أو
بعملة مقبولة في أغلب دول العالم مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنية الإسترليني

zam_bozo
09-05-2017, 10:43
أفضل الطرق للحصول على قيمة المال الموجود فى الرصيد لو تقصد البونص فليس هناك طريقة لذلك لأنك لا تملكه بل هو ملك للشركة
أما لو تقصد ارباحك من التداول فهذا مبين بصفحة العميل الخاصة بك فى موقع الشركة

mohamed kamal fadel
09-05-2017, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله
لم افهم قصدك فى الحصول على المال من الرصيد
هل هو رصيد البونص ام الرصيد الذى تتداول به

saber mostafa
09-05-2017, 14:03
اذا كنت تقصد من سؤالك عن كيفية السحب
فتستطيع سحب اموالك عن طريق فيزا كارد او االتسجيل في البنوك الالكترونيه ومن خلال وسيط تستطيع سحب اموالك
وهذه الاموال التي تريد سحبها هي ارباحك من تجارتك للصفقات وليس البونص لانه غير قابل للسحب

Mahaahmed
09-05-2017, 14:44
مرحبا اخي الكريم
لو تقصد الرصيد الموجود فى حسابك بالمنتدى تقدر تسحبه فانت خاطىء
فهذا المال للمتاجرة فقط فى انستا
واذا كنت تقصد سحب الارباح من موقع انستا انصحك ان تفتح حساب في بنك النتلر الانجليزي وتقوم بالسحب عليه من الانستا لانه تدعمه والعمولة ليست كبير ة
تقبل مروري وتحياتي

Nony
09-05-2017, 14:48
اذا كنت تقصد بالمال الموجود بحسابك في المنتدى فهو يااخي الكريم للتداول بالفوركس فقط وليس للسحب اما اذا كنت تقصد ربحك من الفوركس وسحبه من حسابك في انستا فعليك بعمل حساب ببنك النتلر الانجليزي او اي بنك اليكتروني ومنه تحول رصيدك لبنك حقيقي والعموله ليست كبيره